المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي نوبات الهلع

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

ad11112
16-03-2006, 05:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي دمعة الصحراء طهور ان شاء الله والف سلامة
معليش قلي كم عمرك واين تسكن ومعلومات عن معاناتك وانا اساعدك لاني عانيت مثلك
انا في انتظارك

دمعةالصحراء
16-03-2006, 07:00 PM
يا أخي ما تعرف شو سوى تفاعلك وياي ...... شكرا شكرا وانت تعرف ما اقصد وهو كفاية وجود انسان يحس بمعاناتك .
أما الأعراض فهي كره غريب لأي شيء أفعله مع سحبة من الحياة ورعب وأستغراب للحواليك وخفة في الجسم ورعب من داخلك قاتل رعب من كل شيء حتى الطب والعلاج رعب تحس فيه بأنك ستظل وحدك في هذه المعاناة دون أي أحساس من الحواليك وطبعا زيادة الترقب للأعراض يزيد الطين بلة ويجعلك في وساوس وشكوك وأكتئاب وعلى فكرة انا حللت كل الأعراض يعني مثلا خوفي من الناس بسبب كثر التعب الفيني يخليني لا أرغب أن حد يشوفني وانا تعبان فيزيد تعبي ولكن في الحقيقة مع الوقت بدأت نسبيا اعناد عليها وهي عندي منذ ستة شهور وأكثر بس المصيبة أن انا زمان كان عندي هلع وخوف من الموت وكانت لما تيجي النوبة بعد ما تخلص الواحد يرجع لحياته الطبيعية خاصة بعد تعودي عليها اكثر من سنة بس الآن أكتئاب مع هلع مع أستغراب وضيييييييييييييييييق في التنفس وأحساسك ان ما في شيء يريحك الا اللحظات التكون فيها شوية مظبوط بس الصراحة بعد أستعمال ستابالون هذا ريحني 30% يعني على القل لما تيجي الأعراض ما أخاف للدرجة المميتة بس زولام هذا هو الداخلني في حالة تحس كأنك محبوس داخل مرض ليس له علاج ويسبب أستثااااااااااااااااااااااااارة قوية لا نتحملها وأصبحت أخااااااااااااف من هذا الشعور المدمر انه يأتي في الشارع لذلك لا أنزل أصلا ولكن هل الموضوع هيزيد ولا هيخف وهل سيطول لأنني أحترت وتعبت جدا وشكرا لك

ad11112
16-03-2006, 09:09 PM
شكرا دمعة الصحراء شكرا :
ما قلت لي كم العمر و اين السكن بسرررررررررررعة وان شاء الله خير وشو بتشتغل وهيك يعني معلومات

ad11112
16-03-2006, 09:11 PM
الزولام دواء مهدئ عالي الفعالية ما عليك من اثارة تنتهي مع الوقت ان شاء الله

دمعةالصحراء
17-03-2006, 03:49 PM
أنا من مصر وعمرى 30 وبالنسبة للشغل كيف وأنا تعبان أصلا لا أستطيع النزول ولا الجلوس حتى وعلى فكرة انا أعاني من 12 سنة ولكن كان كل مرض نفسي لايزيد مدته معي عن سنة ثم أرجع الى حياتي الطبيعية اما ان المرض يوقف حياتك الطبيعية فهذا هو المرض الحقيقي ولكن الحمد لله على الصبر وللأسف لقد دخل معي المرض في الدين ولكنني ادركت بأنها وساوس والحمد لله ولكني أسألك ما رأيك في السيبرالكس

مايسترو
17-03-2006, 04:53 PM
الاخ مايسترو..اخبرتني في اخر رد لك بتحسنك باذن الله..

ماهي اخر اوضاعك هذه الايام؟؟

ارجو ان تبقى على تواصل معنا...حماك الله..

دمت بامان..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكــــــــــــــر ك كثير ا على سؤالك لي واهتمامك
اختي نادرة نوبة الهلع اجاتني واستمرت لي ثلاثة ايام طبعا زعلت لما اجاتني لكن انا عندي امل كثير انها راح تزول كلها فترات قصيرة وطبعا النوبة معروفة في طب النفسي ان علاجها موجود وكثير من الناس تشافو منها انا الأن مبسوط ان تقريبا اكثر من 50% تحسنت منها ومادمت تحسنت اكثر من 50% فأنا قادر ان شاء الله اكمل الباقي وعلى كل حال الحمدالله على كل شيئ

دمتـــم سالمين

ad11112
17-03-2006, 07:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
اخي دمعة الصحراء ( سيبرالكس ) هو من الادوية المانعة لاعادة قبط السيرتونين دواء جيد و ليس له اعراض جانبية تقريبا ويستعمل للاكتئاب والقلق ونوبات الذعر المهم .....
اذا كنت تستعمله استمر كما يصف لك الطبيب ......
ومعليش فيه احد من اقاربك يعاني من مرض يشابه ما تشكو منه ؟
نومك كيف ؟ هل فيه احلام مزعجة او غريبة ؟
كيف علاقتك مع الله ؟ ( معليش هل انت مسلم ) ؟
ما هي الاعراض التي تشكو منها بالتحديد ؟
هل تعاني من ضيقة في النفس ؟
الله المستعان
عندي لك رأي جربه وقلي ايش يصير معاك .... ايش رايك ؟
اذا راقت لك الفكرة :
اذهب الى اي محل تسجيلات اسلامية واطلب منه الرقية الشرعية واستمع اليها مرة قبل الشروق ومرة قبل الغروب او اي مرتين في اليوم وعلى حسب التطورات انا اقول لك
لكن انتبه تروح لاحد من الناس اللي يقرون على الناس بس اسمع من التسجيل وان شاء الله خير وخلال هذه المدة
استعمل اسلوب الالهاء مثل الاصدقاء ( الصالحين ) ، الشعر ، الرسم او اي هواية مفيدة .....
تعلم اي اسلوب للاسترخاء مثل شد الجسم من الراس الى الرجلين وملاحظة الارتخاء وممكن تستعمل الحمامات الدافئة وحط عليها شوية نعناع ( المية يعني ) .
تعلم ان تركز على اي شيء متحرك مثل ضوء الشمعة سمكة في حوض ماء طير حيوان اليف ركز فيه وانسى كل شيء ثاني طبعا مو طول العمر اسبوعين ثلاثة لمدة ربع ساعة الى نص ساعة .
دايما قول لنفسك كلمة بسيطة ولكن فعالة مثل اهدئي او مو وقتك وخلي لك وقت معين في اليوم تغوص فيه في المشاكل اللي تقابلك وباقي اليوم قل لجميع الافكار مو وقتك ( تعلم اساليب ادارة الوقت )

دمعةالصحراء
17-03-2006, 09:12 PM
شكرا والله على تفاعلك أنا فعلا أريد العلاج وعندما تأتيني الأعراض تكون بدايتها عدم اهتمام وأستسلام ثم اكتئاااااااااب وبعدها رعب ثم رغبة داخلية في التغيير وتاتي هذه الرغبة من مبدّ بسيط وقاله الدكتور عكاشة وهو ان وصول المريض النفسي للذروة قد يعينه على الشفاء كيف؟ لأنه ببساطة لم يعد يبالي بما سيجرى له أكثر من ما جرى وصدقني أنا عندما ازيد في النوبة تأتيني حالة من الخضوع والقدرة على النزول والأطمئنان وذلك لأن جسدي قد قذف ما بي من سم .
أما عن الرقية فانا لا أريد لسبب وهو انني مريض بالشك والتبحر الزائد في الدين فلا أريد أن أربط شفائي بها وأظلم وأشك بالتالي في حين أنني أعلم ان ما بي من سقم له دواءه في الطب وشفائي بيد الله على يد طبيب ودواء اما أذا سمعت الرقية ولم اتحسن فأن هذا يدخلني في مهاتارات وصراعات داخلية .
ولكني اشئلك ما رأيك في هذا الدواء السيبرالكس لأنني مقدم على اخذه في خلال يومين ألى ميعاد المراجعة .
وثانيا أنا مررت بالأمراض النفسية المتنوعة ومن خبرتي أنه لا يوجد شفاء كامل لها بل أن الشفاء الكامل لها هو مرض بحد ذاته صدقنيّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!

رائع
17-03-2006, 11:15 PM
كيف الحال ياشباب وش اخباركم ؟

كيفك نادره؟

كيف مقاتل ؟

كيفك دموووعي ؟

اخي دموووعي : انا الآن رجعت الى الدواء من جديد انتكست للاسف ، بس الحمدلله اشوى من اول لكن اعاني من اكتئابات على كيف كيفك وتقلبات مزاج مثل الاسهم مره فوق ومره تحت لكن نوبات الهلع خفت عندي بشكل كبير يعني تقدر تقول 70% تقريبآ .

وانت بشر ؟ عسى امورك زينه ؟

انا في انتظارك.

ad11112
18-03-2006, 10:05 AM
بسم الله ارحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :
اخي ابو عبيدة عندي لك نصيحة وان شاء الله تدعي لي وتنبسط
ويروح الاكتئاب بدون رجعة ..... ان شاء الله .
قول يا رب .....
نصيحتي ان ترجع للرقية وتقراها على نفسك .... ونزل من الانرنت رقية اسمها ( الابتهاج بخلاصة العلاج ) اسمعها وطبق اللي فيها كل يوم مرة .....
ولا توقف او لا تستعمل الادوية من تلقاء نفسك ويوم ما توقفها وقفها بالتدريج البطيء جدا جدا.
طيب وجيب لك مسك ابيض تلاقيه عند العطار وهو رخيص لا تخاف حط منه كمية بسيطة جدا على روس الاصابع ( اليد والرجل ) والمرفق وخلف الركبة وخلف الاذنين كمية بسيطة يعني اتعطر منه ....
وركز على التركيز والاسترخاء ولا تخاف واطمئن .....
واذا تبغى اشرح لك الاسترخاء او فن التركيز انا مستعد ....
الاكتئاب اللي على كيف كيفك طبيعي ولا يخوف ولكن تركيزك معاه ما يخليه يروح .

ad11112
18-03-2006, 10:09 AM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ....
اخي دمعة الصحراء ....
الله يشفيك بس انت ما قلت لي عن المرض وهل يعاني منه احد من اقاربك .....
المهم سيبرالكس ممتاز لا تخاف منه .....
في اول اسبوع تستعمله تحس باشياء غريبة شوي وبعدين عادي وعلشان تكون مية مية ابدأ بجرعة بسيطة ممكن نص حبة وبعدين بعد اسبوع تزيدها

الله معاك

دمعةالصحراء
18-03-2006, 02:13 PM
السلام عليكم
أنا أعاني من خوف شدييييد مع ضيقة في النفس والتنفس وكره للناس والظروف والحوالية مع حالة رهيبة من التشاؤم وتوقع السوادائما وطبعا عدم اندماج مع أي شيء حيث أصبحت اعيش في عالم ثالث تماما وعندي رعب دائم حيث لم أعد أستطيع السيطرة على نفسي وعقلي بل لم أعد أفرق بين الأفكار المرضية والطبيعية فأصبحت مترقبا للمرض تماما كل يوم واليوم انا في الذروة الذروة الذروة حيث أحس بأختناق وضييييييييييييييييييقة وتعبااااااان للغاية وأحس بأن الحيا أنتهت تماما عند خوفي وكآباتي ولم أعد استطيع حتى الجلوس مع الأهل أو على النت أنا يا جماعة أسغرب مما يحدث لنا حيث أنني لم أعد احتمل أحس بأنني على وشك الأنفجار فأتمنى من الله أن يشفينا أو جزء من الشفاء الذي يجعل الأنسان يستطيع التعايش مع مرضه سوف أذهب الى طبيبتي بعد قليل لكي تصف لي السيبرالكس أو السيبرام لأنني أحس كل يوم برغبة في البكاء الهيستيري وفعلا أصبحت أبكي كل يوم يا ad11112والله ولم أعد أستطيع أن أعتمد على نفسي في شيء ولم أستطيع لا الجلوس في المنزل ولا الطلعة حتى أنني كل ما اخذ دواء أحس بالمرض أكثر والعزلة ولاضياع وذلك بسبب حالة اليأس القاتل من الشفاء ............ والله معنا

ad11112
18-03-2006, 08:47 PM
بسم الله الرحمن االرحيم
الحمد لله قول الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :
اخي دمعة الصحراء ....... الف الف الف الف الفففففففف لا بأس عليك ، طهور ان شاء الله ، الله لا يوريك مكروه ( متشفش مكروه يعني ) خلي في بالك ان الوقت جزء من العلاج .......
والله يبتلى ليهذب ، ويبتلي ليختبر والله يعلم فين الخير ....
وخذ هذا الخبر – والله مو من راسي منقول من كتاب الان على مكتبي – يقول الدكتور الباحث ( احمد القاضي ) رئيس المركز الاعلامي بمؤسسة العلوم الطبية الاسلامية بمدينة بنما ستي في الولايات المتحدة ان المرحلة الاولى من البحث اثبتت فيها التجارب ان للقران اثرا مهدئا في 97 % من التجارب في شكل تغيرات فسيولوجية حيث تدل على تخفيف حدة التوتر الجهاز العصبي التلقائي .......... الخ .
المهم انا انصحك بسماع سورة البقرة او الفاتحة مكررة وانت اقراها
( الفاتحة يعني ) وكل ما مريت على اياك نعبد واياك نستعين انطرح على ربك وابكي بين يديه ما فيهاش حاجة واساله وهو قادر انه يخلصك من اللي انت فيه ما شفته احيا الموتى لعيسى عليه السلاه وشفى البكم والاعمه والابرص وشق القمر لمحمد صلى الله عليه وسلم وشق البحر لموسى وانت احد عبيده احسن الظن به وقل كلا ان معي ربي سيهدين .....
الذي جعل النار بردا وسلاما على ابراهيم وهي النار الحقيقية ولا تقول اللي فيا اصعب من النار لا النار النار اصعب ...
تمسك بحبل الله المتين واستعن بقدرة القادر العليم والله ما يخيبك ..
واستعن بالصبر والصلاة ...
المهم نرجع بعد ساعة من قراءة الفاتحة رد عليا وقلي بيه تحس وانا متأكد انك بتتحسن ....ما تشيلش هم قول يا باسط تلاقيها هاصت و بعد ما تهدا الاعراض نتكلم تاني ونسوي خطة جديدة للخروج من هذه الا زمة انا الان مرتاح والحمد لله واتمنى انقل لك التجربة واعرف ان ربنا كريم .......
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

دموووعي
18-03-2006, 10:28 PM
ابو عبيده انا توقفت عن العلاج لي اكثر من اسبوعين

بصراحه حالي استسلام تام ..

اصدقك القول انني مررت بخيانة اعز اصدقائي ...لغرض مادي ..ووالله لازلت ابكي انني فقدته

والحمدلله

انا الان لم اعد كما انا فعلا تغيرت ..لااخرج من البيت الا نادرا ..اكتئاب جدا واول مره يطول معي كذا
والله يكون بالعون

بصراحه الاهل زعلانيين علي شوي واكثر من شوي ...لانني على حد قولهم تغيرت وماصرت اقدر اروح معاهم واحضر مناسبات ولاااسسوي اي شي يذكر

نوبات الهلع قلت والحمدلله لكن الاكتئاب زايد ...ومدري ايش الحل

الله يكون بالعون والله اني اكتب الان بدون وعي هههههههههههه يعني سامحوني لو جبت العيد

في كلامي

لي رجعه واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفي جميع مسلم وانتم معي يارب

رائع
18-03-2006, 11:58 PM
مشكور اخي/ ad11112 على نصائحك القيمه وانشاء الله ابطبقها حرفيآ وياليت تعطينا نبذه مبسطه عن بعض طرق الاسترخاء مشكورآ .

اخي/ دمووووعي ، الله يكون في عونك و انصحك ان تعود الى العلاج ، اتمنى ان اسمع عنك اخبار

طيبه قريبآ .

نادرة جدا
19-03-2006, 12:04 AM
سلام الله عليكم احبائي..

دعواتكم لوالدي....

اسعد عندما اسجل الدخول للموقع وارى ردودكم الاخوية المثمرة ..

استمروا كما عهدتكم احبائي..

ودمتم بالف الف خير..

اختكم نادرة جدا..

عبدالرحمن
19-03-2006, 12:51 AM
يا اخوان سؤال ان اعلم ان نوبات الهلع كارثه بل مصيبه بل ضيف نفس اختناق بل احتضار بل موت بعينه يعني سوف اموت..لكن اخواني لماذا لا تتصادق مع نوبات الهلع يا اخي كن صديقا لها بمعنى حياها في اي وقت في السيارة في الطيارة في السوق ضيفها بل اذبح لها وقدم لها كل كرم وجود وقل لها ستميرين بسلام كما مريتي مئات المرات من قبل ...احذر لا تقاومها بل استقبها برحابه صدر وعلم ان وقتها بدون موعد فرحب بها في اي وقت وقل لها مثل ما اتيتي بدون موعد ستذهبين كما ذهبتي من قبل واحذر واكررها لا تقاومها اقبلها برحابه صدر وهذه هي علاجها فكن صديق هلعك...

دمعةالصحراء
19-03-2006, 01:49 AM
السلام عليكم يا ad11112أنا كل يوم تقريبا أقرأجزء أو أكثر من القرآن الكريم والحمد لله عندما تحس بالقرآن لا تشعر بهذه الأشياء تماما بل تتوكل ولا يهمك شيء لكن المشكلة أن يجيني لما أكون مكتئب وسواس في الدين والدكتورة تقول العكس لما يكون البني آدم مبسوط يجيله شك في الدين المهم أنا أفكر جديا في السيبرام خاصة أنه كان مسحوب من الأسواق ولكنه رجع فما رأيك وكيف تستطيع التغلب على حالتك وما هي أعراضك قد أستطيع المساعدة

ad11112
19-03-2006, 10:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وبعد:
اخي دمعة الصحراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ما شاء الله ما شاء الله فين كنا وبقينا فين ...... لا الف ما شاء الله .
اليوم صرت تبي تمد يد العون لاخوك الذي لم تره ( اللي هو انا )
باكبر فيك التفاني واشكرك جدا
اشكرا جدا على شعورك الجيد ،،،،،،،، >>>>>> يقتضي شكرا
السيبرام اظن ان له اعراض اكثر من سبرالكس المهم لا تدوش نفسك بالادوية وتكون عاوز تعرف كل حاجة وتكون كل خيوط القضية في يدك ..... نوع الدواء وكميته وجرعته ووقتها هذا شغل الدكتور مو شغلنا نحنا ...... صح ؟
الادوية النفسية بيصير عليها اعتماد نفسي وليس فيزيائي انت صرت تفكر انها هي اللي رايحة تحل مشكلتك ...فهمت ؟
اظن انا ذلك ؟؟؟؟
طيب فوض امرك الى الله ثم للطبيب المعالج ونا قش معاه مدة العلاج وطريقة التوقف عنه و فكر في المستقبل الواعد الجاي امامك ولا تقلق من اجله بس فكر فيه ....
اذا ما تشتغل فكر في الشغل بجدية شغل مبدع كذا ......
انت شكلك زوق وذكي استثمر هذا واشتغل وانفض عنك غبار الماضي خلاص ...
بالنسبة ليا انا كنت اعاني من ضيييقة شديدة وضيق في التنفس ودوار و تنميل في الاطراف وغثيان واحساسات غريبة في الجسم
يعني مركب اكتئاب وقلق وهلع ويا عين صبي ....
وعملت كل التحاليل والفحوصات والاشعة وكل حاجة تتخيلها
وياما رحت الطواري وبكيت يوم زواجي وشفت الذل...
ور حت للاطباء النفسيين وجربت كل انواع الادوية النفسية تقريبا
بس ما كان فيه فايدة باستعمل الدواء واتحمل اعراضه الجانبية وتيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي ....
ورحت للرقاه وجربت معاهم فكان يقولون عين او سحر وانا مو مصدق كيف عين ولا سحر يعمل فيا كذا ؟
ودخلت في متاهات ودوامات ولكني ابشرك لجات الى الله وانطرحت بين يديه وبكيت ودعيت ودعيت والحمد لله وصلت الى :
الحل الفعال وانا عليه من مدة وصاير كويس الحمد لله ....
اول حاجة باسمع الرقية الشرعية كل يوم ثلاث او اربع مرات
باقرأ كل يوم على نفسي الفاتحة و ايه الكرسي وفي البداية كان يحدث لي شيء غريب كنت اكون تعبان وبعد ما اسمع الرقية و اقرا الفاتحة و اية الكرسي ادخل في موجة قوية من التثاوب وبعده ارتاح
وصارت تتناقص الساعات السيئة وتزيد الساعات الكويسة وصارت تصير بالايام والحمد لله ...
ثانيا صرت اكل شوية كراوية ممكن ربع جرام كم مرة في اليوم ..
ثالثا صرت اتروش – اغتسل – كل يوم بالماء المرقي ومعاه زعفران ومسك ابيض – نقطتين – وزيت زيتون قليل وماء زمزم
رابعا : من ناحية الدواء باستعمل نص حبة سيبرالكس كل يوم مرة واحدة وتمام
اظن الان اني ما عندي مشكلة

دمعةالصحراء
19-03-2006, 07:34 PM
السلام عليكم يا ad11112أخبارك على فكرة واضح من كلامك أنك أصلا تعاني من الوحدة في داخلك وعدم الأمان ووالله نفس هذه الأعراض هي التجيني بس أنت أحمد الله لأن انا أسوأبكثير وأظن يا جماعة الحل هو بملء الفراغ الداخلي ومحاولة التصالح مع النفس والدخول لشيء مفيد لأنني من كثر ما جلست لمراقبة مرضي والله ما أستفدت غير أني جبت من الأخر على قولتنا نحن المصريين وهذه الأرادة تأتي من عند الله ويجيبلك أولاد الحلال اليوقوفون جنبك بس بصراحة أنت رجل قوي أنك تقدر تقدم على الزواج وأنت في نفس الوقت بتكافح مع المرض بس أنا عارف كلام الأهالي أنهن يقولون ما فيك شيء زوح أتزوج وبتصير زين ان شاء الله بس على فكرة عندهم حق لأن أنا مثلا مشكلتي أني متربي على عدم المسئولية تماما من زمان والجاني جاني بسبب عدم مسئوليتي والله أنا أدري يعني لو حطيت نفسك في الموقف أفضل من المراقبة من بعيد وأنا ناوي كمان أتزوج بس لما أخف شوية بأذن الله أما أعراضك أنا بعتبرها أكتئاب مسستتر لم يعبر عن نفسه فيطلع على شكل ضيييييييقة وتنميل وتوهان ساعات وأستغراب وسحبة في الروح قال يعني هتموت والعياذ بالله بس أنت الحمد لله واضح انك جبت من الآخر برده وخلاص لن يحدث أسوأمن ما حدث وأنا أن شاء الله أخف وأرجع مثل ما كنت أقوم بأموري اليومية وأذهب لأي مكان ولا يهمني مرض ولا غيره وهذا يأتي مع عدم أستغراب أعراضك والتعايش معها يعني من سخرية القدر أن أنا كنت أروح بطراض في عرض البحر للصيد مع نفسي ومع أي حد وكان الأصدقاء يستغربون والآن مثل ما أنت تشوف بس كل أنسان في نظري لو كان الله رايد أنه يغش هكذا كان هاياخده عنده ماكان هايخالييه في الدنيا بس أحنا نستوعب وبعدين يا ريت تعطيني رابط الرقية بالضبط عشان استخدمها والله يعافيك ويعافينا أن شاء الله

رائع
19-03-2006, 10:12 PM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته :-

افتقدنا العضو / مقاتل من الصحراء ، هل من اخبار عنه ؟

الطامع برحمة الله
19-03-2006, 11:21 PM
السلام عليكم و مسائكم سكر ..

لم أكن أعلم من قبل أنكم مجتمعون هاهنا .. أحببت أن أمر و أسلم على الجميع في نادي نوبات الهلع .. مع تمنياتي للجميع بالشفاء العاجل ..

دموووعي
19-03-2006, 11:45 PM
حياك الله الطامع برحمة الله

شكرا لمشاعرك النبيله

لازلت اقاوم ولاادري ادعولي ارجوووكم شفانا الله واياكم

الطامع برحمة الله
20-03-2006, 12:34 AM
الاخ دموووعي .. أبداً لا تيأس .. "فإن بعد العسر يسرا*إن بعد العسر يسرا" .. و ما بعد الليل سوى فجر جميل بإذن الله .. أتمنى لك و لكل الأخوه الشفاء.. و لكن و من خلال تجربتي .. فأنا أرى أن الحل في يد المريض .. فالمريض للأسف يعتقد أن الشفاء سوف يأتي من خلال تناول الدواء .. و أنا أرى أن الدواء النفسي ما هو إلا مسكنات .. و يبقى المريض ينتظر ذلك الشفاء .. على المريض أن يتحرك .. عليه أن يرفض الأستسلام .. أنا أصبت منذ سنه بما شخص على أنه نوبات هلع و توتر .. و لأنني حديث عهد بالأمراض النفسيه جربت كلا من العلاج الدوائي و المعرفي و السلوكي . لا أنكر فائدة العلاج .. و لكن ما أفادني بإذن الله الوقوف على بابه الكريم .. و الإستغاثه برحمته .. و من ثم العمل الجاد .. إذا شعرت بأنني أخشى الذهاب إلى المركز التجارية .. أذهب هناك و أجبر نفسي على البقاء .. أخشى من صلاة الجماعة في المسجد .. أذهب و أجبر نفسي على الصلاة .. نعم تعبت كثيرا .. كثيرا .. أتصبب عرقا .. نفسي تحدثني بالإستسلام و لكن لا أستسلم .. لقد تجاوزت الكثير من مشكلتي .. و إنشاء الله سأعود يوما كما كنت و الأمل بالله .. و لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون

ad11112
20-03-2006, 10:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .
الاخ دمعة الصحراء
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته ...
من الاخر اشكرك على كلامك وشعورك ...
وابشرك اني متزوج والحمد لله ....
وابشرك فيه بيبي في الطريق برضو الحمد لله .....
وابشرك انزل الشغل واشتغل اكثر من 12 ساعة في اليوم ...
وابشرك في طريقي الحثيث الى الشفاء الكامل باذن الله .....
ادعولي والله انا محتاج الى الدعاء قوي قوي .......
بالنسبة للرقية بسيطة ........ ادخل على google واكتب الابتهاج بخلاصة العلاج ونزل الرقية فيه منها كتاب وصوت انا عن نفسي منزلها على جهاز الموبايل وباسمعها كل يوم كام مرة والحمد لله
والفراغ اللي في النفس تملاه الفاتحة بكفائة عالية بالذات اياك نعبد واياك نستعين .......... لكن الشافي هو الله وانا اظن ان هذا مو مرض بقد ما هو مرحلة نمو مثل المراهقة بالضبط تغيرات هرمونية وتغيرات نفسية انفعاليه احيانا تكون عنيفة واحيانا تكون بسيطة لكن ما ااااااااااااااااا تخافون ابدا ....... ازمة وحتعدي ..
الاخ ابو عبيدة بشرني عنك ؟؟؟؟؟
كيفك ؟ اش لونك ؟ اش طولك ؟ كم وزنك ؟ هههههههههههه
وما تنسى تقول والله العظيم لاقول الحق خخخخخخخخ
كيف اكتئابك اتمنى يكون انحصر وفي طريقه الى الزوال ..
الاخ دموووعي .....
كيفك اشتقت لك ؟؟؟؟ سا محني انا ما اقدر اوصل الى مستواك الادبي لكني احاول .....
دمووووووئي انت كيف هال ؟؟؟
ما فيه مشكلة ..... ازا ما فيه ماااال ؟؟
كلو دنيا هرامي ...... سرقو هتى هقي شال ..... !
انا دور رزق هقي .... مع اخو هقي جمال .....!
لكن كفيل مشكلة كبير ....... ابغى اسرق سروال .....!
انت مخ خربان ..... لازم فكر زي عمال .....!
انت ما فيه مشكله ...... دور دور طعس رمال ........؟؟
سيارة جديد ...... انا حذاء ممكن حبال .......!
ما ما مشكلة بابا .... اخو اختي عم كمان خال ......
لون ما فيه كويس .... شكل ما فيه جمال .......
ريحة كمان انت ما اعرف ...... كله زيت مثل بنقال ....
كمان واهد مشكلة كبير ......
انا مافي جوال ...... انا ما فيه جوال ...... انا ما فيه جوال .......
انا ابغى جوال .... انا ابغى جوال ...... انا ابغى جوال ......
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخ
خخخخ
خخ
خ

ad11112
20-03-2006, 10:11 AM
اي مفردات من الشعر غير مفهمة الرجاء التواصل
ههههههههههه
ههههههه
هههه
هه
ه

ad11112
21-03-2006, 11:31 AM
من امس الليل وانا مكتئب على الاخير

الحمد لله

دمعةالصحراء
21-03-2006, 01:12 PM
ألف سلامة عليك يا ad11112أن شاء الله خير ولا يهمك انا أحيانا اعتبر الأكتئاب نوع من الغسيل ما دام ما وصل لمرحلة أنه يوقف حياتك ولا تخاف الله معاك وانا معاك أحس بأكتئابك ويا رب الله معانا جميعا .
على فكرة أدعيلي لأن اليوم هو أول يوم أتناول فيه السيبرام ويا رب أكمل فيه ويجعله سبب للشفاء أن شاء الله وخليك على تواصل .

ad11112
22-03-2006, 09:45 AM
الحمد لله كربة وزالت

دموووعي
23-03-2006, 01:12 AM
انا هنا يااخوان ارجوكم كونو بالقرب

اتدرون ماذا حدث ...؟؟

مات صاحبي وصديقي قبل ثلاث ايام والحمدلله على كل حال

قبلها بيومان خانني اقرب الناس الى قلبي

خلاف عائلي الزمني الصمت

ومع هذا لم تنزل دمعة واحدة مني ....رحماك يارب اريد ان ابكي لعلني استريح

ومع هذا لازلت اقاوم ....ولاادري متى ساصل ذات يوم الى بر الامان

فهل بعد الشتات هناك احتضان ..ربما .؟؟

اكتئاب يسكنني ولاادري ماسببه ...ياترى ستبقى نظرتي هكذا للحياه طيل حياتي

فكل ماحولي يرعبني بل يزلزلني ...دعواكم لي

الاخ d111 عساك بخير ...وما حروفي الا قطره في بحر كلماتك العذبه والقريبه من القلب

ولازلت اول سنه فوائد في هذه الحياه ....كن بخير وشفاك الله

على فكره اسلوبك شيق في الكتابه كن رائعا كما انت

الطامع برحمة الله ...شكرا لك من القلب واعانك الله

تصورو انني توقفت عن الادويه منذ شهر ولله الحمد لكني لازلت اعاني ارجوكم دعونا من المثاليه

في الطرح ...بالنسبة لنظام حياتكم كيف هو ؟؟؟

انا عني عاطل ...الان تغيرنظام حياتي ونومي ولااادري مالسبب ...ادمان على النت حيث اجلس من الساعه 11 ليلا حتى صبح اليوم الثاني ...وبعدها احاول النوم ولكن هيهات ..واصحو المغرب
واظل بحاله نفسيه تعيسه حتى ادخل النت

لقد توقفت عن التصميم الذي كان من هواياتي ...اصبحت مدمن شات ..لكن اسلوبي تغير لاحظت هذا ...اصبحت كثير المزح في الشات اهرب من اي كلمة حزينه او قصيده

حتى التلفاز تركته منذ زمن بسبب الاخبار التي اسمعها ...رباه دنياي موحشة بشكل ..ولكن اصدقكم القول انني احس براحتي ان خاطبت طفلا ..هنا فقط استريح فيارب لك الحمد

اخير اقول لكم داعبو اطفالكم او اخوانكم الصغار فهم فعلا زينة الحياة الدنيا وادعو الله دوما لكم بالشفاء

لي عودة

ad11112
23-03-2006, 07:24 PM
بسم الله الرحمن ارحيم
الحمد لله وكفى وصلى الله على محمد ومن اقتفى وبعد .......:
اخي العزيز : دمووووووووووعي ....
الف لا باس عليك وطهور ان شاء الله .....
صديقك الله يرحمه ويرحم كل المسلمين ..... هذا حال الدنيا طريق صاعد للموت وكفى بالاجل حارسا ......
اذا الله كتب شيء يصير....... ولو قلقنا ولو اكتئبنا ..... ولو قلق اهل الكون كلهم لكن ......... ابشرك ......................؟
ابشرك ان الله رحمن رحيم ... والله ووالله ووالله لو طلبوا مني ان اختار ان احاسب نفسي او يحاسبني الله لاخترت الله لسبب بسيط اني ظالم ما تشوف ظميرنا احيانا يجلدنا بلا رحمة بسبب زلة او غلطة قد تكون صغيييييييييرة لكن ما يترك لنا حالنا ولو تجاهلناه لكنه يجلد باصرار .... لكن الله يرحم حتى اشد الناس كفرا وينزل عليه المطر ويرزقه ويرسله رسل ما شفته ارسل موسى وهارون الى فرعون وهو اشد الناس كفرا في التاريخ .....!!!!
بالنسبة لخيانة الصديق >>>>>> هذا كثير جدا ومتداول ومعروف
ولازم تشوفه ويشوفه كل واحد عني شفت منه الوان تبكي ...
مثلا واحد ينكر صداقة سنين عشان الشهادة
مثلا واحد ينكر المعروف بطريقة قذرة ويقول اني اجري ورا اخته صاحبة العشرة سنوات اللي والله لو كتبت لها رسالة حب لقالت ايش يعني حب !!!!!!!!!!
والقائمة تطول وسععععععع صدرك عيش ياما تشوف .........
طيب والحل لا تصاحب احد للعظم يعني خليك ثقيل ومتوقع كل شيء ولا تعز احد اكثر من نفسك وخلي في بالك ان الجنه تبغى والنار تبغى ولكل منهما ملئها .......
وانا هنا قريب منك وانا لم ارك ولكن اقول لك لا تخاف ....
احيانا المصائب تصنع الرجال ........
وفي قمة الماساه يطلع النور الساطع وكذا تختبر المعادن ... فلا يهولنك ما ترى ....
طيب والعمل ؟؟؟؟
الرجال الله خلقه لحكمتين اساسيتين وهي عبادة الله وعمارة الارض صح؟
طيب اكيد يسلحه باسلحة حتى يشتغل ومن اهمها انه يطفش اذا ما اشتغل .... اضرب مثال الغضب مثلا ما حاجته ليش خلقه الله وهو يحذرنا منه لان الغضب يجعل الانسان يدافع عن حقوقه وكرامته ....... والخوف حتى يهرب من الاخطار ..... والهم حتى يفكر في الغد والغم حتى يحاسب نفسه على اخطاءه وهكذا ....
طيب اذا ما اشتغل الرجال اكيد انه يكون في وضع غير صحيح وهذا يجعل نفسه غير مرتاحة تدور على حل يحرك اخينا هذا فتمرض وتتعب في اشارة غير مباشرة لحدوث الخطا ...
طيب والمرض اللي اعاني منه ... كيف اسوي معاه يا ابو ابعريف
؟؟؟؟؟
سؤال في محله تماما لازم تشتغل شغل حر يعني ممكن في الحلقه حق الحضار مو عيب وممكن في اي شيء ولو كان بسيط عادي تترقى بعدين ولازم تعيش حياتك سعيد مو عيب ابدا ...
والنوبات اذا جات بتروح من نفسها والعمل كفيل بان ينسيك نفسك
وانا شغال والحمد لله واتعب واقوم واكسب واخسر وما شيه حياتي والحمد لله – قولوا ما شاء الله – ههههههههههههه
واحوالي تتقلب ولكن اهوه عايش .... وانا في مركز الحسد الدولي
والله اني مرة اكلت عين – حسد – ما نمت ثلاثة ايام وشفت الويل الين ما خرجت والحمد لله ...
وكمان اسبح عكس التيار في مكان مفعم بالعنصريه والهضم الكامل لحقوق الانسان في العيشة بشيء من الكرامة لكن مشي ...
خرجت من الثانوية وانا اتمنى اكون شيء ولكن الجامعات قالوا لي ضف وجهك وانتظار له اكثر من خمسة عشر سنه ههههههه
مع اني تخرجت بنسبه عاليه وكنت اتمنى اكون مهندس والحمد لله صرت مخندش بياع شراي ولد سوق ممرط....
لكن مشي والحمد لله على العافية .........
يعني كل عنبة في ..... عود وفيه ناس يكون فرع شجرة انا منهم الله لا يجعلكم منهم

دموووعي
23-03-2006, 11:19 PM
اخي اشكرك لمساندتي ودعمي

انا لااعترض على قدر الله واعرف ان موت صاحبي حق وااننا في هذا الطريق ماضين

لكني احاول ان افضفض لكم ...لا لست شاكيا ا معارض ولكني حين اكتب اتحدث مع نفسي

بالنسبة لخيانة الصديق صدقوني لم استغربها ابدا ...مااستغربه فعلا انني بعد تلك الصدمات

لم تذرف عيني دمعة واحدة ...لكن قلبي كان يتحسر فقط ...

اخي اتعلم كنت ذات يوم املك من الطموح الشئ الكبير ...كنت احلم واحلم ...لكن هيهات هيهات

من انا في ظل تلك النوبات وذاك القلق ...ونار الاكتئاب ....صدقني كثيرا مابكيت بصمت وكثيرا

والرعب يملأني ...كنت ابحث عن الامان ..

انا ياسيدي ...احاول فقط ...ولازلت امل هنا وهناك ...اعمل مصمما وتارة اعمل في الجوالات وهكذا

تجدني اعمل هنا وهناك ...واحمد الله ان حباني حب الناس واعطاني حسن المظهر ..وبراءة القلب والشكل ...لكن خجلي يزداد بين معارفي ...وتجدني كالأسد بين اعدائي كي لايحسو بنقاط ضعفي

مزيج من التناقضات هو انا ...ولكن بداخلي قلب يأن ويبكي ولست ادري لما فلم يبقى من الذكرى شي حتى اعيشه ولا من الحاضر شي حتى انتظره ...ولكنها الايام تمضي وتمر ومازلنا ننتظر

دعني اصدقك القول انني كسرت قلمي ولم اعد اكتب الشعر خوفا من نفسي وعليها ...هجرت الحرف مع انني اعشقه حت الثماله ...فكم كتبت وكتبتني احرفي..

لي عودة لانني على عجل واكتب وانا لازلت لاادري لما كتبت ...

اخي انا لااحتاج الى تعليق بقدر مااحتاج الى احساس بقربكم مني ...يكفي دعاء بظهر الغيب

لكم مني اخلص الدعاء ....واصدقه

نادرة جدا
24-03-2006, 11:17 PM
الحمد لله الحمد لله الحمد لله

اشعر بتفاؤلكم وتاخيكم..استمروا عضدا لبعضكم..

وان شاء الله بايماننا وصدقنا واخوتنا سنتغلب على جميع المخاوف والاوهام والاحزان..باذن الله

سلام كبييييييييييييييييييييييييير من اعماق قلبي لكم جميعا..ودعوات صادقه للحي القيوم من اجل شفاؤنا جميعا...

اشتقت لكم كثيرا...كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــرا احبائي..

خاصة الاخ ابوعبيده والاخ مقاتل من الصحراء ارجوا ان تطمئنوني عنكم رجاء...
والى جميع الاعضاء اخاف ان انسى احدكم...ولكن جميعكم من احباب قلبي ودعواتي لكم شاملة ان شاء الله...

دمتم بخير وامان...

اختكم مديرة نادي نوبات الهلع

نـــــــــــــــــادرة جـــــــداً

رائع
24-03-2006, 11:38 PM
شكرآ اختي:نادره جدآ على مشاعرك الطيبه ..

ابشرك الامور تمام والاوضاع مستقره ولله الحمد والمنه .

ad11112
25-03-2006, 05:47 PM
عندي لكم مفاجئتين حتبسطكم على الاخير .... المهم تدعون لي ...
والله انا استفدت منها وما زلت تستفيد .....
وحبيتكم واتمنى كل واحد فينا يسمع هذه الحاجتين وبعدين يقول رايه ...
ويقيس التقدم الذي يحررزه .... ويدعي لي .....
المقفاجئتين تقوم بالبحث عن طريق google >>>>>>>
عبدالمحسن الاحمد >>>>>>>> اولا
بدر نادر المشاري >>>>>>>>> قرعا لابواب السماء .....
واحفظ الهدفين على سطح المكتب واستمع لها .....
وادعي لشيخ نوبات الذعر ..... اللي هو انا ...... شيخ نوبات الذعر سابقا

رائع
26-03-2006, 09:37 PM
-.¸¸,.-~*جزاك الله خير *·~-.¸¸,.

رائع
27-03-2006, 09:39 PM
وعلى فكره استمعت لشيخ / بدر نادر المشاري ، وبصراحه اكثر من رائع .

دموووعي
27-03-2006, 11:48 PM
ربـــــــــــــــــاه ...الكل لايشعر بما يختلج الفؤاد من ضيق وحسرة...لم اعد احس بطعم شي

فكل شئ اصبح خوفا وكل شي اصبح خطرا في نظري ...

اين انتي ياطفولتي ....فلم اعد اتذكرك

اين انتي ياغرفتي ..بل اين انتي ياكتبي ودفاتري القديمة

اين انتم جميعا ...امي ..ابي ...اخوتي .....اصدقائي ...اعذروني ولا تلوموني لم اشعر بوجودكم

فالمرض قاتل ...سامحوني فكم حاولت ان اقترب منكم ..لكن هو خوفي من يأخذني عنكم الى البعيد

انا اريد فقط ان افتح عيوني على صبح جديد بلا خوفا ...بلا دموع ..بلا حسرة واهه تقتل كل احلامي

عجبا فكل شئ كما هو من قد السنين لكن انا من تغير ...تفكيري ومفاهيمي ونظرتي للحياة

تغيرت ..هل هذا هو مايسمونه بالجنون ..ام انه بداية الجنون ربــــــــــــــــاه ربـــــــــــــاه

سامحني وارحمني فكلما اقتربت منك اشعر بعظمة ذنوبي ...ولاادري مالذي يبعدني عن طريقك

فليلي بات كنهاري ...اصبحت اخاف ان افكر في اي شي حتى رحمتك يارباه للأسف شككت فيها

والعياذ بالله ...ففكري يقتلني الف مره ولااملك سوى الهرووب بعيدا عن كل الوجود علني ارتاح

انا ياسادتي لااحد يعلم بسر مرضي حتى اقرب الناس لي فلم اذكر اني شكيت الى احد ذات يوم

لكنهم ينظرون الي بعين اللوم ...لدرجة انهم اتهموني بأبشع التهم ..من قال انني اتعاطى المسكرات ..لعشقي للوحده ..ومن قال انني كذاب لكثرة وعودي باني سأتغير كما يريدون ...ومن قال انني كسول وعجوز ..والكل يتكلم لألأأسف ...ولم يعد يهمني الان

كل مااريده ياسادتي الان ..ان اتغير ان اصبح كاي شاب يحلم بالطموح وتحسين مستواه ..يحلم بالزواج ..يحلم ان يكون انسان سوي في نظر نفسه قبل الاخرين ...فكيف الوسيله الى هذا الطريق

دلوني فقط وخذو بيدي ....لكن ضعو في حسبانكم انني انهار واهدم كل شي مع كل فكرة سلبية تأتي غصبا عني ...

اخي شكرا للشريط الذي وضعته فنحن في امس الحاجة لمثل تلك الكلمات

واعتذر مره اخرى لكلماتي لانها خرجت رغما عني ...

لي عودة

ad11112
28-03-2006, 09:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله فالق الحب والنوى ، الحمد لله الذي خلق الليل البهيم الحالك وجعل من دونه فجرا مضيئا ونورا ساطعا ....
الحمد لله الذي يبتلي ليمحص ويهذب ويرحم .....
الحمد لله الذي خلق النفس وما يختلجها من مشاعر وهو القادر عليها
الحمد لله الذي خلق الصحة والمرض وجعل الشفاء بيده وحده ...
ولكن البشرى انه الرحمن الرحيم .......
والبشرى انه القريب المجيب ........
والبشرى انه ارحم الراحمين يستحي ان يرد يدي عبده صفرا ....
والبشرى تتبع البشرى والحمد لله .....
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه وبعد :
اخي ابوعبيدة الله يشفيك وانا الان عندي يقين ان ما تعاني منه شيء روحي وليس نفسي وعلاجه عن طريق الرقيه والله يشفيك ....
وهذا اظن انه من اثار العين والله تعالى اعلم وانا لست راقيا ولكني صاحب تجربة طويلة وفكر عميق ...
المهم ان علاجك يكون عن طريق الرقيه الشرعية وخلي في بالك ان العين احيانا يطول علاجها ولكن تزول بامر الله واذا تبي ادلة انا اقول لك ......
عند سماعك الرقية تحس بتنميل وحركات مثل التمغط ورغبة في شد الجسم وتثاوب شديد ولو تستمر مع الرقية تظهر الدموع والبكاء الغير مبرر ...
الاماك غالبا ما تكون في العضلات الخارجية من الصدر والبطن بالذات الجانب الايسر .........
المهم ثابر على الرقيه وسماع الاذان وقرائة اية الكرسي بكثرة وسترى خيرا كثيرا ان شاء الله ولكن ممكن تتعب اكثر في البدايه فلا تيئس ولا تستعجل النتائج فلكل اجل كتاب .....
لو قدرت تقرا كل يوم سورة البقرة او تستمع لها لكان نور على نور
انتبه تقول هذا مسوي عليا دكتور او شيخ او معالج لكني اخوك واتمنى لك الخير رغم اني ما اعرفك .....
والله موجود عند كل الناس وكل الثقافات والحضارات وهو على كل شيء قدير .... المهم اتمنى ان اسمع منك اخبار تشرح الخاطر
لو قدرت تجيب لك ما مرقي من اي شيخ او انت تقرا على ماء قران وتنفث فيه كل وجهين وتشرب منه وتغتسل منه كل يوم مرتين وتدهن روس اصابعك ومغابن الجسم بالمسك الابيض ...
ولو تكتب بالزعفران الفاتحة والمعوذات والطارق والاخلاص يا عين عيني ..
واذا مستعجل تحط مع ماء الغسل – الترويش - قليل من الماء المرقي وكمان سدر ونيم افضل وافضل ...
ومع الوقت رايح تحس الفرق الشاسع ان شاء الله ....
والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
فلن يهلك مع الدعاء احد .....
ومن رجى الله اعطاه ........
وانتبه تنساني من الدعاء وانا مو رايح انساك .....
واخر ما نقوله الحمد لله وكفى

اخوك / عبدالله ad11112

ad11112
28-03-2006, 10:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي دموعي ......
الف لا باس عليك وطهور ان شاء الله ......
انت ما عمال تبكي لان الدموع خلصت والبكى انتهى انت بكيت الين ما شبعت انصحك ان تقرا سورة يوسف بقلبك وعقلك ...
ففيها من العبر ما الله به عليم ........
وبدلا من ان تلعن الظلام اوقد شمعة .....
انت شاعر يعني تقدر تعيش مع الكلمات الحلوة بدون مشاكل وانت ما تفكر فيه .....
ايش هذا الياس انت قادر على كل شيء بامر الله ولكن شد حيلك ..
انت محتار فين تعيش في الماضي او المستقبل والمفروض ان تعيش في الحاضر اعرف انت فين وابدا وانفض عنك غبار الماضي ولا تقتل نفسك بالاسى وندب الحظ والتفكير في المرض
انت احيانا تتكلم كانك محتاج للمساعدة واحيانا ما تبي احد يقول لك شيء وتقول انك تبغى تفضفض وبس .... انا احترت معاك ...
اكتب انت ايش تبغى بالضبط ؟؟؟؟؟
وتشتكي من ايش بالضبط ؟؟؟؟
ما هي المشكلة التي تريد علاجها او الخروج منها بالضبط ؟
انا اخوك – على ما اظن – سامحني على الكلام الحار احيانا
لانه .... احيانا تحتاج الصراحة اكثر من اي شيء اخر ....
انا احيانا ائن واحتاج من يساعدني
واحيانا اسمع احد غيري يئن واحاول اساعده مو عيب ابدا ...
الدنيا سلف ورد وكذا واذا عندك ارادة حتسوي كل شيء ..
طبعا بامر الله .... تبي تتزوج الله ييسر لك لكنه مسؤليه وتحتاج تعرف انت ايش تبغى بالضبط علشان يكون لك هدف مشروع تسعى لتحقيقه ، واذا حلمت من حقك ولكن سيضل حلما ما تعمل شيىء في الطريق الصحيح .... ولو تئن الين ما تشبع ما يصير شيء .... كذا الحياة ...
سامحني ثم سامحني ثم سامحني ولكن انا اظن اني اخوك

رائع
28-03-2006, 10:53 PM
اخي / ad11112 جزاك الله خيرآ وانشاء الله ابعمل بمانصحتني به ،

لكن عندي بعض سؤال لو تكرمت وهو :

هل يوجد فرق بين اعراض المرض الروحي والمرض النفسي ؟

انا في انتظار ردك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

رائع
28-03-2006, 10:55 PM
اخي / ad11112 جزاك الله خيرآ وانشاء الله ابعمل بمانصحتني به ،

لكن عندي بعض سؤال لو تكرمت وهو :

هل يوجد فرق بين اعراض المرض الروحي والمرض النفسي ؟

انا في انتظار ردك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ad11112
29-03-2006, 10:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي سؤالك هو : ما الفرق بين المرض النفسي والمرض الروحي ؟
المرض النفسي مكن ان يؤدي الى مرض روحي والروحي قد يؤدي الى مرض نفسي فالانسان وحدة واحدة ..... لا تنفصم اجزائها والفيصل في ذلك القران الكريم فاذا سمعت الرقية او سورة البقرة والمعوذات لمدة اسبوعين او شهر ولم يحدث اي تغيير خلال المدة من زيادة او نقصان فهذا دليل ان المشكلة نفسية ولكن عند حدوث تغييرات فاننا نعيد التفكير في المسبب .....
السحر مثلا يحدث تغييرات نفسية مثلا سحر الحب يوسوس بهاجس المحبوب وتصوره على طول الخط والنظر الى ايجابياته واغفال سيئاته فيزداد الحب له وقد يراه المسحور جميل جدا وهكذا ..
ولا ينكر ثاثير السحر الا مكابر فقد ثبت في القران والسنه ...

دموووعي
29-03-2006, 12:24 PM
هأنا قررت ان اذهب الى الطبيب الان واعود الى الادوية

لاادري ربما ساعرف نفسي بعدها ...فكل شي في نظري غريب

اخي عبدالله ...لااحد يستطيع ان يساعدني اعلم ذالك ...ولكن دعائكم يريحيني

هذا مااريده ....انا اكتب اليكم سوى نوع من الكتابه الى الذات ليس اكثر ...ربما لحرصي ان اكون بجنبكم ...

ادعو لي فقط واكون لكم من الشاكرين

دمعةالصحراء
29-03-2006, 11:32 PM
كيف حالك وشو أخبارك يا ad11112ما تسأل لييه يا أخي !!!!!!!!
أنا عندي سؤال أنا الآن أستخدم السيبرام منذ ثمانية أيام ولكن عندي عوارض غريبة جدا أحس بنوع من الفصام كيف ؟
أحس بوسواس في الشخصية وان في أحد يهينني في داخلي وشعور كأنني أقترفت ذنب وان انا مش أنا بالأضافة للأحساس بعدم الأهتمام بأي شيء وشعور باللألم والذنب وكأنني عندي أنفصام حيث أنني أحس بشخص خبيث يكلمني ويوحي لي بأشياء خبيثة وغريبة الحقيقة مش عارف هل هذه أثار جانبية أنا أسأل هنا لنني أثق في المرضى أكثر من الطبيب الذي لم يجرب أصلا وسؤالي هل السيبرام يصيب بالعنة فعلا كما سمعت أرجو لكل من جرب يرد لأنني محتار محتار ولا أحس بأي تحسن سوى أنني فقدت الأهتمام تماما بكل شيء وزاد علي وسواس أكتئابي من نوع جديد !
والله يعافي الجميع يا رب

رائع
30-03-2006, 12:52 AM
دمعة الصحراء ،، تحيه طيبه وبعد :-

جميع الادويه النفسيه سوف تتعبك في البدايه ، انا اعتقد ان الاعراض التي ذكرت مجرد اعراض

جانبيه سوف تخف مع مرور الوقت ، واعلم انه لايوجد دواء نفسي 100% بدون اعراض جانبيه، اما

بنسبه للتاثير السبرام على الجنس فهو يضعف الجنس ولايسبب العنه علمآ انه يضعف الجنس

حين استخدامه فقط ،، هذاواسئل الله العظيم ان يشفيك وان يشفي جميع مرض المسلمين .

دموووعي
31-03-2006, 01:38 PM
هأنا اتناول اللدينويل ولانفرانيل

خمول طيلة الوقت ...افكار متناثرة

حاليا انا بعيدة عن المدينة ..في مزرعة بين الاشجار ..مع عائلتي ولله الحمد

ولكن في قرارة نفسي لااريد الجلوس في هذا الصمت ...اريد المدينة فهل انا على صواب ام لا

اريد ان التهي بوجود الناس ...وشعوري بان الكل حولي ...لاادري ربما انا على خطأ

اعراضي ..امساك ...جفاف بالفم ..عدم شهية ....خمول ...حراره داخليه ...واتمنى ان تزول

تغير نظام حياتي حيث اصحو الصبح افطر واجلس اتمشى شوي ...وماادري كيف يجي العصر

المغرب استعد للنوم بعدها ....

انشالله لي عودة ريبه لكن ادعولي شفاكم الله وشفاني معكم بأذنه

رائع
31-03-2006, 08:47 PM
الله يكون في عونك يادموووعي .

دمعةالصحراء
31-03-2006, 11:23 PM
اشكرك يا أخ أبو عبيدة أنا الآن أحس بجزء من التحسن حيث أنني أصبحت أحس نوعا ما بنفسي ووجودي ويا رب يعافي الجميع

رائع
01-04-2006, 10:31 PM
دمعة الصحراء :

هل انت تستخدم العلاج تحت اشراف طبيب ام من تلقاء نفسك ؟

ad11112
02-04-2006, 09:57 AM
ad11112 >>>>>> يسلم عليكم كلكم .....
دموعي غير هذا الاسم لمحاولة الابتسامة ...>>>>> صدقني احلى
الين متى تبكي ارجوك غير هذا الاسم على الاقل من باب الامل ...>>>>>
نرجع >>>>>>> اليكم بعد شوية توعك والحمد لله ...
اخي ابو عبيدة اخبارك ؟
اخي دمعة - بسمة- من الصحراء - الواحة - اتمنى ان تكون بخير ...
الاخ الفاضل ad11112 ارجوك تكون بخير ....
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا شباب كيفكم بدون تحديد واضح او مباشر

ad11112
02-04-2006, 09:59 AM
ابو عبيدة صورة توقيعك جنان ....
انت فنان والا حنان والا رنان والا ايه ...
معليش من ايت دولة ومدينه اذا ما يضايقك ؟؟؟
وكمان العمر والعمل اتشرف اني اتعرف عليك ؟
اذا ما يضايقك انا ابي اعرف وكيف تقدمك ؟

رائع
02-04-2006, 04:10 PM
حياك الله ad11112

ابشرك الامور تمام و الجني رايح لهله وماادري متى بيجي ..................:)

وانا لي الشرف بمعرفتك.

انا من السعوديه وعمري 28 سنه ، و اعمل كاتب في مدرسه متوسطة.

ممكن تعرفنا بنفسك ؟

رائع
02-04-2006, 11:13 PM
حياك الله ad11112

ابشرك الامور تمام و الجني رايح لهله وماادري متى بيجي ..................:)

وانا لي الشرف بمعرفتك.

انا من السعوديه وعمري 28 سنه ، و اعمل كاتب في مدرسه متوسطة.

ممكن تعرفنا بنفسك ؟

مقاتل من الصحراء
03-04-2006, 08:52 AM
كيف حالكم ياأعضاء النادي

والله لكم وحشة :)

نادرة - ابوعبيدة - دمووعي

اشتقت لكم كثيرا

كما ارحب بالأعضاء الجدد في النادي

اعجبني كثيرا التفاعل والحوار البناء بين الأعضاء هنا

أتمنى للجميع الشفاء العاجل

مقاتل من الصحراء
03-04-2006, 08:53 AM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته :-

افتقدنا العضو / مقاتل من الصحراء ، هل من اخبار عنه ؟

شكرا لك أخي ابوعبيدة

وماتفقد عزيز ان شاء الله

ابشرك اموري في تحسن ولله الحمد

ad11112
03-04-2006, 12:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ...
اخي ابو عبيدة انا كمان من السعودية ومن الطاعف _ الطائف - وعمري 31 سنة ...
اعمل تاجر في قطع غيار سيارات ......
تاجر كحيان طبعا ....
بالنسبة للي رايح لهله الله لا يرده ..... يكفيك هم وغم لكن .....
الله الله بالقران والرقية وحاول تكون متوضي على طول او على عرض ههههههههههههههههه
المهم تكون متوضي ولا تنسى اذكار الصبح والمساء والالتجاء الى الله تعالى .....
وما دامه طلع ما بيعود وان عاد فالله خيرا حافظا وهو ارحم الراحمين ....
طيب قلي عن الرقية هل تسمعها كل يوم - ترى ممكن تلاقيها في التسجيلات - وهل هناك تغير ؟
والادوية هل تستعمل منها شيء ؟
والاحاسيس وغيرها ولكن اهمس في اذنك انه اذا قريت او سمعت الرقيه وجات في عقلك صورة احد تعرفه قلي ورايح تدعي لي على الاخير هاه هات العلم

ad11112
03-04-2006, 12:08 PM
والصورة اللي انت حاطها تى تتعبني

مقاتل من الصحراء
03-04-2006, 11:11 PM
خطرت في بالي فكرة

مارأيكم ياأعضاء النادي ان نعقد اجتماع في مدينة الرياض

في فندق مثلا او في مقهى راقي

هذا بالنسبة للأخوان اما الأخوات فممكن يكونوا في مكان قريب ويكون بيننا دائرة تلفزيونية مغلقة :))

لا من جد والله ياشباب وش رايكم بفكرة الإجتماع

رائع
03-04-2006, 11:25 PM
طيب قلي عن الرقية هل تسمعها كل يوم - ترى ممكن تلاقيها في التسجيلات - وهل هناك تغير ؟
والادوية هل تستعمل منها شيء ؟
والاحاسيس وغيرها ولكن اهمس في اذنك انه اذا قريت او سمعت الرقيه وجات في عقلك صورة احد تعرفه قلي ورايح تدعي لي على الاخير هاه هات العلم

- اسمع الرقيه كل فتره ( غير منتظم)

- اما الادويه استخدم سبرام مع افيكسور كل واحد حبه .

- لم ارى اي صور اثناء الرقيه .

اما بخصوص الرقيه فيوجد موقع رائع بصرحه مختص بالرقيه الشرعيه على ملفات ريلي
د
بلير وهذا هو عنوان الموقع : http://www.ebtihaj.co.ae/tashkhis.htm

رائع
03-04-2006, 11:32 PM
حياك الله اخي مقاتل من الصحراء ،، والله مشتاق لك ،، وين الغيبات ؟

بنسبه لقتراحك انا موافق بس بشرط يكون الاجتماع في يوم الخميس او الجمعه .

ad11112
04-04-2006, 10:36 AM
ابو الشباب لازم تسمع الرقية بعد ما توقف الادوية .....

دموووعي
04-04-2006, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا هنا ....فهل اشتقتم لي ..ام ان وجودي كعدمه ...لايهم

في داخلي بركان من الكلام ....لكن بوجودكم تخمد جميع نيران الألم

محمد ...ابو عبيده ...مقاتل من الصحراء...

كيفكم وايش اخباركم ...بجد افتقدتكم ...مرت الايام علي عصيبه ولكن احمد الله

سأقاوم رغم كل شي ...سابتسم ...سانسى ....من اجل نفسي التي حرمتها ابسط حقوقها

اصدقكم القول انني احيانا ايئس واحيانا احاول الصمود ..لكن الاكتئاب هالك ..والخوف من اللاشي هو بحد ذاته شي لايوصف

بالنسبة للاجتماع ...فلا استطيع وكم تمنيت ان اجتمع بكم ...لكني محروم من لذة السفر ..فالمرض يبقيك سجينا دون سجان ...لايهم ...اجتمعو واخبروني بااجتماعكم ففرحتكم هي فرحتي

ادعولي ارجوكم فأنا في امس الحاجة الى دعائكم ...فلا يعلم بحالتي الا الله ...وانشالله تتحسن الامور ..

اما بالنسبة الى اسمي فلا اعرف كيف اغيره ...وأنا الان ابتعد عن اي شي يثير فيني الحزن او الشجن ..حتى التلفاز ابتعدت عنه ...فقط اقرأ واقرا ...بشتى المواضيع ...

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفيكم

لي عوده ان سمحت الظروف

مقاتل من الصحراء
04-04-2006, 01:28 PM
حياك الله اخي مقاتل من الصحراء ،، والله مشتاق لك ،، وين الغيبات ؟

بنسبه لقتراحك انا موافق بس بشرط يكون الاجتماع في يوم الخميس او الجمعه .

أشكرك كثيرا اخي ابوعبيدة على التجاوب

ممتاز الآن هناك اثنين من الأعضاء موافقين على الإجتماع

مقاتل من الصحراء - ابوعبيدة

نريد رأي البقية حتى يتم الترتيب للأجتماع

اما بالنسبة الى اسمي فلا اعرف كيف اغيره

يمكنك اخي دمووعي مراسلة الحوراني وسيتم تغيير اسمك مع حفظ مشاركاتك

أقترح لك اسم ........... (( متفائل في زمن اليأس )) أو اي اسم ثاني فيه ابتسامة أو تفائل

أسال الله العلي القدير بمنه وكرمه ان يعيد لك الإبتسامة والتفائل وان يمن عليك بالشفاء العاجل ..

الحوراني
04-04-2006, 01:43 PM
اخي الكريم دموعي

ما هو الإسم الذي تقترحه لنفسك

ارجو وضع 3 الى 4 اسماء لنختار احدهم ،،،

اشكرك

دموووعي
04-04-2006, 02:33 PM
السعادة هي أنا

كلي سعادة ولله الحمد

انا واثق من نفسي

متفائل دائما

حاولت اختار اسامي تبعث بنفسي الامل والسعاده

شوفو اللي يناسبكم وشكرا لكم

رائع
04-04-2006, 11:17 PM
اخي دموووعي ،،، تحيه طيبه وبعد:-

اعتقد ان هذا الاسم مناسب : متفائل دائما..

و تقبل فائق تقديري .

مقاتل من الصحراء
05-04-2006, 07:58 AM
متفائل دائما

هذا الأختيار رائع

مقاتل من الصحراء
05-04-2006, 08:14 AM
لماذا وكيف تحدث نوبات الذعر ؟
(المعلومات التالية مأخوذة بتصرف من المركز البريطاني لنوبات الذعر في الموقع التالي
(http://www.panic-attacks.co.uk/)
تحدث نوبة الذعر عند إحساس العقل الباطن بخطر ما، ومن هنا يرسل رسائله إلى الجسم بالاستعداد لهذا الخطر، وقد يكون –وهو الذي يحصل دائماً- أن هذا الخطر وهمي، وليس حقيقي، ولكن العقل الباطن لا يفرق بين الوهمي والحقيقي فيعامل الوهمي معاملة الحقيقي. من هنا ينشط الجزء الخاص بالانفعالات والمشاعر والعواطف بشكل مفرط، ويغيب الجزء الدماغي الخاص بالعقل والتفكير والتحليل.
وعندما ينشط الجزء العاطفي بصورة مفرطة فإنه يرسل رسائله إلى الجسد بالاستعداد لهذا الخوف والرعب، فيبدأ الإنسان بالتعرق والقلب بالنبض وضيق التنفس ورعشة اليدين..إلخ. وهذا يعني أنه لمنع حدوث نوبات الذعر فإننا نحتاج إلى محاولة إيقاف الذعر من التوغل إلى الدماغ ، ومن ثم تحدث النوبة. باختصار شديد، لمنع حدوث النوبة نحتاج إلى شيئين:
1- تنشيط الجانب الدماغي الخاص بالعقل والتفكير، لأن تنشيط هذا الجانب يؤدي إلى تقليل الضغط على الجانب الدماغي الخاص بالمشاعر الذي يؤدي إلى حدوث النوبة.
2- التحكم بالجسد بحيث لا يبدأ الاستعداد والتحفز لنوبة الذعر، فإن الجسد يمكن عن طريق الحركة أو التنفس أو الاسترخاء أن نعمل على إعادة توازن العناصر الكيمائية الموجودة في الجسد والتي يؤدي اضطرابها إلى سلسلة الأعراض المؤدية لحدوث النوبة.
3- ولهذا يقال للإنسان المصاب بنوبة الذعر إذا أحسست بالقلق أو الهلع يمكنك أن تضع معياراً تدرج فيه شدة القلق من 1 إلى 10. بحيث يكون مستوى 10 أشد حالات الخوف والذعر، والمستوى 1 هو حالة الاسترخاء العميق. فاذا أحسست أو بدأت تحس بنوع من القلق فحدد درجته من العشرة، كأن تقول أنا في المستوى الخامس الآن بينك وبين نفسك، وتقوم بالشيء المطلوب أمام كل مستوى في الجدول. ثم إذا تصاعد تقول أنا في المستوى السادس وتقوم بالمطلوب في هذا المستوى وهكذا. كما هو مبين بالجدول :

مستوى القلق العمل المطلوب القيام به فائدته
1 هذه مرحلة عدم وجود القلق تقريباً ويفترض أن يعمل الشخص على إيصال نفسه إليها دائماً بالنزول من مرحلة إلى مرحلة عدم حدوث النوبة
2 هنا قد يكون القلق يسيراً، ولكن عند إهماله قد يتصاعد ويزيد، ولهذا يمكن للشخص العمل على حل بعض مسائل الرياضيات، أو بعض الألغاز أو بعض المسابقات المكتوبة (كلمات متقاطعة أو الكلمة الضائعة..إلخ) هذا العمل يسهم في منع الجزء الدماغي الخاص بالمشاعر من الاسترسال، وينشط الجانب الدماغي الخاص بالتفكير والعقل وهو ما يمنع من تصاعد القلق
3 و 4 هنا قد يكون القلق زاد قليلاً، وهنا يمكن الإمساك بالورقة والقلم ومحاولة كتابة مقالة عن موضوع ما (كيف نربي أبناءنا مثلاً؟) أو (ما الأفكار التي تؤدي إلى حدوث نوبة الذعر، وكيف نتغلب عليها؟) أو أي موضوع آخر. الكتابة عمل عقلي عميق، وهدف هذا العمل هو تكثيف الجهد العقلي، وتشتيت الجهد الشعوري الذي يؤدي عند زيادته إلى حدوث النوبة
5 و 6 عند الوصول إلى هذه المرحلة يفترض البدء بمحاولة التحكم بالجسد، وهو هنا القيام بالتنفس العميق، عبر الأنفاس الطويلة من أسفل البطن، وحبس النفس لمدة 5 أو 6 ثواني، ويستمر المرء بهذا قدر ما يستطيع والمهم هنا أن يكون القدر الذي يخرج من الهواء أكثر دائماً من القدر الذي يدخل التنفس العميق هو عمل مهم جداً في تخقيف التوتر والقلق، (ويجب أن يعود نفسه عليه دائماً لأهميته في منع القلق والرعب)، فالتحكم بالنفس بهذا الشكل يعيد الجسد إلى حالة من الهدوء والتوازن
7 و 8 هنا يكون الإنسان قد وصل إلى درجة قريبة من حدوث النوبة، وهنا عليه أن يبحث عن مكان خال من الإزعاج، ويقوم بالاسترخاء العميق، والاضطجاع على الظهر ووضع يديه وقدميه بوضع مستقيم وإغماض عينيه، والتنفس العميق مع تركيز ذهنه على نفسه، وأن يحرص على أن يحبس نفسه أطول فترة ممكنة هذا العمل يؤدي إلى تقليل الضغط على الجسد، ويقوم بالعمل على منع أعضاء الجسد من الانفلات وحدوث والنوبة
9 هذه هي مرحلة ما قبل حدوث النوبة تقريباً، ولهذا يفترض بالشخص هنا القيام بأي عمل رياضي ، مثل الركض أو المشي السريع أو لعب الكرة .. إلخ الجهد الرياضي يعمل على الأمرين كليهما، التحكم بالجسد، وتنشيط الجهد العقلي معاً، فعليه أن يستمر في ممارسة النشاط الرياضي حتى يحس بتجاوز هذه المرحلة
10 في هذه المرحلة يكون الإنسان قد أصيب بالنوبة فعلا، وهنا عليه أن يحاول التنقس في كيس ورقي أو بلاستيكي بحيث يعود إلى استنشاق الهواء الموجود داخل الكيس حالة التشنج والرعشة التي تصيب الإنسان في هذه الحالة تكون بسبب نقص مادة ثاني أكسيد الكربون من الدم، ولهذا فالتنفس في كيس سيجعل ثاني أكسيد الكربون يرجع إلى الجسم ثانية ليعيد إليه ما يحتاج من هذه المادة

منقول ...

رائع
05-04-2006, 07:47 PM
الله يعطيك العافيه اخي مقاتل من الصحراء على هذا النقل الرائع .

على فكره انا (ابوعبيده) غيرت اسمي الى ( رائع ) ..

رائع
05-04-2006, 07:48 PM
الله يعطيك العافيه اخي مقاتل من الصحراء على هذا النقل الرائع .

على فكره انا (ابوعبيده) غيرت اسمي الى ( رائع ) ..

مقاتل من الصحراء
05-04-2006, 11:24 PM
أخي ابوعبيدة .... اختيار موفق رائـــع

واسم على مسمى

ألا تفتقدون اختنا النادرة ؟

ad11112
06-04-2006, 10:26 AM
عرض خاص جدا ...
مفاجئة جدا.....
يا تلحق يا ما تلحق .....

ad11112
06-04-2006, 10:28 AM
خالد الجبير اسباب منسية وادعو للدبا اسمي الجديد
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههه
ههه
هه
ه

ad11112
06-04-2006, 10:30 AM
راااااااااااااااااااا ئع اسم حلو وصورة توقيع حلو وما عندك اكتئاب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اخي الله يشفيك بما شاء

رائع
08-04-2006, 09:26 PM
مشكور اخوي

مقاتل من الصحراء
10-04-2006, 01:34 PM
ابوعبيـــــــ( رائع )ــــــــدة

انت رائع بالفعل في اختيار الصور لتوقيعك

يااخي وين تجيب هالصور منه :)

رائع
10-04-2006, 10:39 PM
تسلم اخي / مقاتل ،، واذا تبي اسويلك توقيع انا في الخدمه ...
متى تبي موعد الاجتماع ؟ يعني في اي يوم واي ساعه ؟

مقاتل من الصحراء
11-04-2006, 02:10 PM
تسلم اخي / مقاتل ،، واذا تبي اسويلك توقيع انا في الخدمه ...
متى تبي موعد الاجتماع ؟ يعني في اي يوم واي ساعه ؟

أشكرك اخي رائع على مشاعرك النبيلة

وبالنسبة للأجتماع والله يشرفني معرفتك

نريد اكبر عدد ممكن من أعضاء النادي لحضور

اللقاء الأول لأعضاء نادي نوبات الهلع

تحت عنوان

نلتقي لنرتقي - معا ضد مخاوفنا

الرياض

الفترة من (( يحدد لاحقا ))

ترى هل يسمعني أحد منهم ؟؟

دموووعي
11-04-2006, 03:51 PM
انا هنا

اتيت اليكم من البعيد

اوووه اسكتو بس مريت بحالات عجيبه غريبه لكن كلي ثقه اني راح اتخلص منها

مافي احزان فيه فرح وبس

اعذروني اني مقصر معكم بس والله انا مقيم حاليا بمكان مافيه انترنت ..يعني مزرعه

ومااروح للمدينه الا كل اسبوع ...يعني نوع من التغير ...دعواتكم لي بس

واسمك رائع ابو عبيده وانشالله حالك اروع يارب انت وبقيه الشباب

عقبال مايروح مني الاكتئاب امممممممممممممم

انا سعيد بوجودكم ..

بالنسبه للاجتماع انتم فيكم الخير والبركه ونبي الملخص يكون هنا لما بعد الاجتماع

انا الان بسوق السياره يعني بمواجه مخاوفي زي العاده لكن انا بأذن الله راح اتخلص منها

ويمر الموقف عادي هههههههههههه كثر منها عادي

لي عوده قريبا

وبالشفاء لي ولكم يارب

دموووعي
11-04-2006, 03:52 PM
ماتغير اسمي ليش

يعني الدموع وراي وراي هههههههههههههههههههههههههه

رائع
11-04-2006, 05:01 PM
اخي : مقاتل من الصحراء,,,,,, بعد التحيه:-

وش رايك يكون الاجتماع في بداية العطله الصيفيه؟

الآن الناس اختبارات وكل واحدمشغول ويمكن مايحضر احد ،،،،،

انا في انتظار ردك.

رائع
11-04-2006, 05:04 PM

انا في انتظار ردك.

دمعةالصحراء
11-04-2006, 08:21 PM
السلام عليكم كنت ولازلت مصاب بالهلع مع أكتئاب ووساوس وكتبت لي الطبيبة ستابالون ثم أضافت عليه بناء على طلبي السيبرام وأنا الآن أتعاطاه منذ عشرين يوم ومن يومها وأنا يأتيني شخص من الداخل يحاول أن يهينني ويحسسني بأن كل شيء في داخلي غلط في غلط مع أحساس بالذنب ولا أرتاح الا أذا أهنت نفسي بقسوة ثم أحس بأن جسدي خواء وخالي مع تهيئات غريبة وألم داخلي وبالطبع لا أستطيع التعامل أو الخروج من المنزل ولا أحس بوجودي الداخلي وانما أحس بأن تصرفاتي ليست ملكي حيث أنني أخاف من نفسي بسبب عدم التوافق الداخلي وذلك لعدم قدرتي للسيطرة على مشاعري ونفسي مما أفقدني الأعتماد على نفسي وللأسف لم يفيدني طبيبي في شيء فهل هذا أنفصام أم ماذا وهل السيبرام له علاقة بهذه الأعراض ومتى يبدأالتحسن الداخلي مع الدواء ؟ وشكرا

رائع
11-04-2006, 10:46 PM
اخي : دمعة الصحراء

انا استخدم علاج مماثل لسبرام منذو شهرين تقريبآ ولم احس بالعراض التى ذكرت ،، انا لااعتقد انك مصاب با نفصام ،، انصحك بمراجعة الطيب ،،

مقاتل من الصحراء
12-04-2006, 10:56 AM

انا في انتظار ردك.

أشكرك أخي رائع على اهتمامك

اقتراحك مناسب

وسنحدد الموعد لاحقا بإذن الله

دمت بخير وعافية

مقاتل من الصحراء
12-04-2006, 11:06 AM
المصافي كلها مشتاقة لك
والقصيم إلي أنرسم فيها خيالك
واللجين ألي سرى بروحي وجالك
ما هو بس عمو فتيحي
المصافي كلها مشتاقة لك

المواشي ماتذكرني بشي
حتى صدق ومعدنية فيها شي
لو تغيب الجوف حايل ماتغيب
شوف نادك آه من صبري عليه

ذبحتنا الأسهم
وش الحل معها ياجماعة الخير

رائع
12-04-2006, 11:49 PM
الاسهم والله قلق ،، الحمدلله لم اهوها منذو البدايه ،، لكن لم اسلم منها ففي العمل كل الحديث

عن الاسهم وفي الاستراحه نفس الشي وكل واحد اقابله يتكلم عن الاسهم .. والله مسببه قلق لي .

مقاتل من الصحراء
13-04-2006, 09:08 PM
الاسهم والله قلق ،، الحمدلله لم اهوها منذو البدايه ،،

.

أخي رائع

ماشاء الله عليك هذا من حسن حظك

انتبه لايجرفك التيار :)

رائع
14-04-2006, 07:58 PM
اخي : مقاتل من الصحراء

انت من اي مدينه ؟

مقاتل من الصحراء
15-04-2006, 08:27 AM
اخي : مقاتل من الصحراء

انت من اي مدينه ؟

الرياض

دمعةالصحراء
15-04-2006, 03:22 PM
يا ريت حد يساعدني يا جماعة انا تيجي لي حالة وانا نايم استيقظ على التثاؤب ثم يخف التنفس تماما لدرجة لا اشعر فيها بجسدي او نفسي وياريت دقات سريعة في القلب مثل نوبات الهلع لأ بالعكس أحس ما فيش نبض الا خفييف وخوف مع ضييق واحساس كامل باني لا أستطيع الكلام حتى او الحركة مع العلم اني استخدم السيبرام من شهر تقريبا فيا ريت حد يفيدني في العندي لأن الطبيب يفكرها نوبات هلع انا أظن لأ لأني انا زمان كانت تجيني نوبات هلع بس هي مختلفة تماما يعني سرعة في التنفس والنبض وبعدين عرق ثم راحة اما الآن مختلف الموضوع انها لا فيها سرعة تنفس ولا نبض اصلا ولا تنتهي بالراحة مع احساس بتشنج في القفس الصدري فيا رب أشفينا ولو حد يقدر يفيدني يا ريت !!

نادرة جدا
15-04-2006, 10:06 PM
السلام عليكم...

استمرواا .. يدا واحده في وجه الخوف...ارجوكم اثمروا ثمارا طيبة تذكر عبر التاريخ ابداعاتنا لاجيال قادمة...

انني متابعه لكم دوما احبائي...

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادرة جداً

رائع
17-04-2006, 10:21 PM
مشكوره اختى نادره

دموووعي
19-04-2006, 02:58 PM
دمعة الصحراء انصحك باللأسترخاء

في البداية ستتعب بس صدقني سترتاح جدا

لاتحاول الجلوس بمفردك فستزيد عليك الأوهام عليك بمجالسة الأطفال فهم لن يعتبو عليك مهما حدث منك

اعراضك قريبه من اعراضي لكني احاول الصمود واعذرني لاني متوقف عن النت فتره لاادري متى ستنتهي

ارجوك ادعيلي والله يشفيني ويشفيك باذن الله

مقاتل من الصحراء
20-04-2006, 09:01 PM
السلام عليكم...

استمرواا .. يدا واحده في وجه الخوف...ارجوكم اثمروا ثمارا طيبة تذكر عبر التاريخ ابداعاتنا لاجيال قادمة...

انني متابعه لكم دوما احبائي...

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادرة جداً

شكرا لك أيتها النادرة

مقاتل من الصحراء
23-04-2006, 01:24 PM
الهلع .. دليل المساعدة الذاتي 1 (http://www.maganin.com/articles/articlesview.asp?key=302)

الهلع .. دليل المساعدة الذاتي 2 (http://www.maganin.com/articles/articlesview.asp?key=332)

الهلع .. دليل المساعدة الذاتي 3 (http://www.maganin.com/articles/articlesview.asp?key=335)

الهلع .. دليل المساعدة الذاتي 4 (http://www.maganin.com/articles/articlesview.asp?key=341)

دموووعي
26-04-2006, 01:47 PM
جزاك الله كل الخير مقاتل من الصحراء على هذه الروابط

وعجل الله بشفائك وشفائي وشفاء الاخوة الباقين

الحمدلله يارب خفت نوبات الهلع شوي يعني كل يوم مره ونعمه يارب لك الحمد

بس خفيفه هههههههههههه اليوم مرت علي ونا في الحلاق بس الله ستر ههههههههه

ادعولي يااخوان

اتمنى ان الجمميع بخير

مقاتل من الصحراء
28-04-2006, 09:51 AM
حياك الله اخي دموووعي <انت ماغيرت اسمك الى الحين :) >

شكرا لكل الأعضاء والأحبة في هذا النادي الرائع

والى مزيد من التواصل ............

مايسترو
28-04-2006, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صدقوني اتوقع محد قدر يتحمل ويصبر مثل ما تحملت فانا عانيت بنوبة هلع ما اقدر اوصفها ايش قد مؤلمة احيانا اوصفها كان مسامير بقلبي احيانا اوصفها كأن عقرب بصدري احيانا اوصفها كأن شرااين قلبي بتتمزق والله تعبت تعبت منها لكن مع استخدامي لأدوية تحسنت كثير بس ما زلت اعاني منها واقول ويارب ويارب انك ما تجعل حد يصيب مثل ماأصابني
مدري منكم يا جماعة هل حد منكم تشافه منها ؟

دمعةالصحراء
29-04-2006, 08:42 PM
شوف يا مايسترو احمد الله انك تقدر تطلع من بيتكم انا لا أقدر اطلع ولا اجلس أصلا انا على طول كالأتي وساوس بعدين اكتئاب عنيف وبعدين اكون كويس وقال يعني خفيت لمدة يومين ثم ........................... مش نوبة لأ مصيبة من الهلع وانا اظن انها ليست هلع اكتر لأني أحس ان جسمي خفيييييييف ومش عارف انا مين وانتوا مين ومسغرب الأشياء وبعدين ياتي نفس السيناريو يا رب لأمتة هكون كده خدني أحسن لو هاعيش كده هذا مع استعمالي للأدوية والزفت ولا في فايدة ترجوا الا تحسن بسييييط والله معانا جميعا يا رب

مايسترو
30-04-2006, 09:23 PM
شوف يا مايسترو احمد الله انك تقدر تطلع من بيتكم انا لا أقدر اطلع ولا اجلس أصلا انا على طول كالأتي وساوس بعدين اكتئاب عنيف وبعدين اكون كويس وقال يعني خفيت لمدة يومين ثم ........................... مش نوبة لأ مصيبة من الهلع وانا اظن انها ليست هلع اكتر لأني أحس ان جسمي خفيييييييف ومش عارف انا مين وانتوا مين ومسغرب الأشياء وبعدين ياتي نفس السيناريو يا رب لأمتة هكون كده خدني أحسن لو هاعيش كده هذا مع استعمالي للأدوية والزفت ولا في فايدة ترجوا الا تحسن بسييييط والله معانا جميعا يا رب

الله يساعدك يارب وإن شاءالله بإذن الله انك تتخلص من هالمشكلة
وندعو لك بالشفاء

دموووعي
02-05-2006, 02:15 PM
والله ياجماعة محد عاني كثري اتصور

تصدقون تسع سنوات مافيه حاله الا مرة علي ,,,تسع سنوات من المرض

لكن صدقوني فيه امل اننا نشفى انا الحمدلله خفيت بنسبة سبعين بالميه

صحيح اني احاول اتجنب اللي يزيد علي الحاله وهي الاختلاط بكثره مع الناس لكن

صدقوني يوم اختلط واقاوم انسى النوبات وتخف عني ..لكن يوم افكر فيها واحاول اني اقاومها تزيد

عشان كذا يااخوان طنشو ادري صعب لكن هذا هو الحل قل بنفسك وش اخر شي بيصير

ادري بتقولون صعب ...بس مرة ورى مره اكيد بتحسون فيه نتيجة تحسن كبيره

الحياة جميله فلا نضيعها بتلك الافكار ...ربي يخلصني منها ويخلصكم هو القادر يارب

مقاتل من الصحراء
02-05-2006, 06:34 PM
أخي دمعة الصحراء ... اخي مايسترو

أتمنى من الله العلي القدير لكما الشفاء العاجل

اخي دموووعي

رائع جدا التفكير الإيجابي

يااخوان انتم الآن تقرأون حروفي والحمد لله بهدوء وسكون

ماذا يعني هذا ؟!!

معناه كل النوبات السابقة كانت اوهااااام

لم تصابوا بأذى ولله الحمد

اذا تذكروا جيدا

إن نوبات الهلع بغيضة ولكنها ليست خطيرة

مقاتل من الصحراء
02-05-2006, 06:39 PM
من جديد

نفتقد اختنا نادرة جدا واخونا رائع

أتمنى ان يكونوا بخير ...........

دموووعي
07-05-2006, 03:26 PM
كيفكم كلكم انشالله بخير

يارب يارب انكم تكونو بخير والله الله بالصلاه يااخوان ,,,,وحاولو تحفظو قران

خلونا نسوي مراجعة للصور الصغيره بس جزء عم نحفظه ...مع اني مقصر بس انشالله اتغلب على الشيطان والتزم بالحفظ

والاذكار ياشباب .......امممممممم تريح البال مره

احنا نقدر نتخلص من هالنوبات بااصرارنا وتفاؤلنا وتفكيرنا

من اليوم خلينا نقول باانفسنا ونعاهدها ...مافيه تفكير سلبي خلونا نجرب اسبوع بس وانشالله للأبد

احنا واثقين من انفسنا ونقدر نواجه اي شي في الحياه واحنا مو ناقصين عن غيرنا بااي شي

تعالو اقولكم سر ...احنا احسن من الكفار باايش ...الحمدلله ان الله جعلنا مسلمين وهذي نعمه بحد ذاتها ...ومع ذالك تلاقيهم يحاربو الملل والاكتئاب اللي يجيهم بااسليبهم ..خلونا نتعلم منهم الشي الزين والحلال ...بصراحه احسهم يستمتعو بااشياء احنا نشوفها بسيطه كالقراءة والسباحة واشياء كثيره ...احنا نسويها من باب العاده لكن هم ينظرون لها انها متعه خلونا نغير هالنظره اسبوع ونشوف وش يصير معنا نسسوي اشياء هجرناها من زمان ونستمتع فيها

مدري احس اني اخربط عليكم واسوي فيها منصح ونا ادور من يشجعني لكني راح اشجع نفسي واجرب والله بيكون معي وانتظر تجاربكم

لي عوده

مقاتل من الصحراء
08-05-2006, 11:09 AM
راااائع جدا اخوي دمووعي

التفكير الإيجابي خطوة مهمة في الإتجاه الصحيح

أعرف انه صعب احيانا لكن مع المحاولة والإصرار والتكرار مافي شي صعب

الله ينور قلبك بالإيمان

فعلا قراءة القران والأذكار مفيدة جدا

مايحتاج لها طبيب ولا مجرب

هذا كلام رب العالمين جل في علاه وهو أعلم بتعقيدات النفس البشرية

(( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))

ياآلهي ماأعظمها من كلمة (( تطمئن القلوب ))

وبالنسبة للأمور الثانية فعلا مفيدة

فكر بممارسة الرياضة مثلا

القراءة

ترتيب البيت (( للأخوات طبعا )) :)

المهم ان تشغل نفسك بشي مفيد

من واقع تجربة شخصية

كلما انجزت أعمال أكثر كلما نقص معدل القلق

والعكس صحيح

حاول دائما ان تنجز أعمالك أول بأول

تراكم الأعمال والمشاغل يشفل حيزا في العقل الباطن

يزعجك ... يجلب لك قلق لاتدري عن مصدره

وماحنا ناقصين :)

يالله احس اني متحمس وانا اكتب

وماادري كاني خربطت عليكم

بس بصراحة مبسووط من تفكيرك الإيجابي اخي دمووعي

ولنا بإذن الله عودة وتواصل في هذا النادي الرائع

ابو حفصة
09-05-2006, 12:20 AM
ان ممن عانوا من هذه النوبات وسوف اكتب لكم عن قصتى كامله والادويه التى استخدمتها سواء كان علاج شعبى اوطبى قريبا ان شاء الله ويسرنى ان اكون عضوا فى النادى

مقاتل من الصحراء
09-05-2006, 08:05 AM
حياك الله اخوي ابوحفصة عضو جديد معنا في هذا النادي المميز

ونحن في انتظار مشاركتك ..

دموووعي
09-05-2006, 02:21 PM
الرائع وجودك يااخي مقاتل من الصحراء

مااجمل الحياة ان نحن نظرنا الى من هم اعلى مننا لتعلو همتنا ...ونظرنا الى من هم تحتنا لنحمد الله على نعمه

مااجمل الابتسامة ...مااجمل الصباح ....وانا سأغير اسي الى مااجمل الحياة

اصبحت دائما ارددها بيني وبين نفسي في البداية كانت من دون نفس لكن مع الاصرار والتكرار

اصبحت اقولها بنفس وشعور جميل صدقوني التكرار يزيد الترسيخ في العقل الباطن

دائما ردد انا واثق انا متفائل حتى ولو كنت في اسوأ حالاتك لكن تأكد انها ستصبح حقيقة في عالمك

ادعولي لي يااخوان وثقو انكم بالقلب ...ولدعولي بالعودة الى النت والحصول على وظيفة والتوفيق
والشفاء لي ولكم يارب ياحنان يامنان ان تشفيني وتشفي اخوتي وكل مريض يارب

لي عودة

نادرة جدا
10-05-2006, 12:08 AM
مســـــــــــــــــاء الخيـــــــــــــــــر

أو للبعض

صبـــــــــــــــــاح الخيــــــــــــــــــر

دمتم بهدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ء,,,

ابو حفصة
10-05-2006, 12:30 AM
الله يشفينى ويشفيكم جميعا اااامين يارب العالمين واحييكم جميعا اخوانا واخوت

ابو حفصة
11-05-2006, 12:27 AM
اعانى من المرض من 13سنة تقريبا ولله الحمد
بدية القصه \ ذهبت مع الزملاء فى رحله بريه وكنت طبيعيا جدا وعندما تعمقنا فى الصحراء احسست بخوف رهيب جدا حيث اننى لم استطع الجلوس بل بقيت واقفا واحسست بان جميع اعصابى مشدودة وطلبت من الزملاء الرجوع ---------------------------------------------------وبعد هذه الرحله بشهور اصبح الخوف يزيد يوما بعد يوم وبعدسنة اضطررت الى الذهاب الى الطبيب النفسى وصرف لى السيروكسات وتحسنت عندم اكلته واكملت دراستى الجامعية وبعد ان تركت السيروكسات انتكست وزاد الخوف على ثم ذهبت الى الطبيب النفسى وصرف لى الانفرننيل وتحسنت معه وانا استخدمه الى الان ---------اعراض النوبة عندى هى الم شديد بالراس مع الجهة اليمنى كانه ضربة صاعقة وبعدها احس بغربة بالدنبا وكءننى فى حلم ودوار شديد ودوخة واحلام وكوابيس وعدم القدرة عاى الاتزان -- واحسساس بالتوهان والضياع وكذللك لااستطيع السفرلوحدى وكذلك تعرق اليدين والرجلين ولاحساس بالعطش الشديد والتنفس السريع

دموووعي
12-05-2006, 02:08 PM
ابو حفصة لايهمك مرت 13 سنه ونت الان تكلمنا يعني

اهم شي انها نوبات سريعة وتروح ونا مثلك تجيني والله المستعان

بس مااقدر الا انصحك بالابتعاد عن المنبهات الشاي والقهوة وعليك بشرب الحلبة والمرميرية

يعني انصحك بالاعشانب بدال الشاي ...وصدقني راح تلاحظ قلة النوبات وانقطاعها لفتره كبيره

الله يشفيك يارب ...

ممكن سؤال الانفرانيل كم تستخدمه يعني كم ملغ في اليوم ارجوك جاوبني لاني استخدمه هو واللوديميل ...وهل فعلا حسيت بتحسن وهل تستخدمه لوحده ام معه شي ثاني من الادويه

انتظر اجابتك

ابو حفصة
12-05-2006, 11:49 PM
استخدمت الانفرانيل 4حبات يوميا وكذلك ستالزين 4حبات يوميا وانصحك بالالتزام بتعليمات الطبيب النفسى انصحك والاخوان بشرب مغلى البابونج لمده 10 ايام فقط

ابو حفصة
12-05-2006, 11:55 PM
اسال الله العظيم ان يشفينا جمبعا وان يرزق اخينا دموووعى وظيفه تسد حاجته

نادرة جدا
14-05-2006, 01:23 PM
انا بينكم ومعكم....لاتشعروا بالغربة...

فاحرفكم بين عيني...

حماكم الله...

دمتم بسلام..

دموووعي
14-05-2006, 02:07 PM
جزاك الله كل الخير اخي ابو حفصه

بالنسبة للانفرانيل هل لازلت تستخدمه ؟؟؟؟

ونفس الكمية او لا وكم لك وانت تتناول الانفرانيل سنه او شهر او سنيتن ...وهل تتذكر انك في بداية تناولك الانفرايل ازدادت عليك نوبات الهلع

ارجوك اجاباتك ستريحني ...واعذرني على التدخل في الخصوصيات

لي عودة

ابو حفصة
14-05-2006, 11:38 PM
الاخت نادرةجدا شكرا جزيلا الاخ دمووووعى نعم لازلت استخدم الانفرانيل ونفس الكمية ولى الان 8 اشهر فى بداية تناولى له لم يحصل لى نوبات بس كنت ادوووخ كثير وتحسن النوم عندى ومع مرور الوقت كنت اتحسن وتزداد ثقتى بنفسى ونا مستعد اجاوبك على جميع اسئلتك مهما كانت --------------- من عيونى وفى الاول والاخر اشكر الله على قضائه

وهمت عشقاً
15-05-2006, 02:21 AM
]الموضع في غاية الاهميه مرسي اختي
بالنسبه لي من خمس اشهر وانا تجيني نوبات هلع مختلفه كل مره شكل لكن هذا كله بعد ظغوطات نفسيه عشتها ومازلت الى هذه اللحظه فقدت الحب { حبيبي }ثم فقدت الحنان { ابي } وتعرضت للكثير من الأذى { حسبي الله ونعم الوكيل } ولله الأمر سبحانه فإذا مرضت فهو يشفين[/font]

مقاتل من الصحراء
15-05-2006, 08:48 PM
الأخ او الأخت / وهمت عشقا

نرحب بك عضوا جديدا في نادينا المميز

ونتمنى لك ولجميع اخوتنا الشفاء العاجل بحول الله .........

دموووعي
16-05-2006, 02:03 PM
هلا بكم جميعا

هأنا بعد رحلة مقاومة تخللتها بعض الاعاصير من نوبات الهلع اجارنا الله واياكم منها

الى الجميع كيف هي صحكتم .....اتمنى ان تكونو بخير وصحة وعافية

اخي ابو حفصة انا لي الان شهران اتناول الانفرانيل مع اللوديميل ....كنت اخذ فقط عشره ملغرام من الدواء في الليل ....وكنت عايش لكن الان لي خمس ايام زود الجرعة لي الطبيب واصبحت اخذ في النهار 10 ملغرام وفي الليل 25 ملغرام ..لكني احسست ان نوبات الهلع ازدادت في الايام الاولى واصبح الخوف رفيقي مع ان الدكتور اخبرني ان اخذ 25 في الصباح وفي الليل 25 ملغرام لكني خفت واصبحت اخذ عشره في الصبح بالليل خمسوعشرين ملغرام ..نعم تأتيني الدوخة وجفاف بالفم ..ولاادري الى متى سيظل الحال ...واحساس بغربة المكان فهل هذا طبيعي ام لا وهل الدواء فعلا يزيد الثقه بالنفس وهل هو للأكتئاب ام للوساوس ....اعذرني على اسئلتي لان الدكتور لايخبرني عن شي لزحمة المرضى ..واريد ان اعرف هل انا في الطريق الصحيح ام لا في العلاج ....ومتى توقفت

اسئلتي هي

كم ملغرام تسخدم في اليوم ؟؟؟ وهل كنت تستخدم جرعة اكبر وبعدها قللت الجرعة ام العكس ارجوك اخبرني من بداية استخدامك الدواء كم كنت تأخذ وكم الان تأخذ ؟؟؟

اعلم ان اسئلتي فضوليه لكني اريد فقط ان اطمئن اني في الطريق الصحيح نحو الشفاء باذن الله لاني والله اصبحت حبيس البيت ولايعلم فيني الا الله فكم اعاني ....

شكرا لك ابو حفصة وجزاك الله الف خير وعجل في شفاءك يارب وشفاءنا جيمعا

ابو حفصة
17-05-2006, 01:32 AM
اخى العزيز دمووووعى 1- الدواء يزيد الثقة بالنفس 2- وهو للاكتئاب 3- وانت باذن الله فى الطريق الصحيح 4- كنت استخدم جرعة قليله ثم زدت الجرعة 5- فى البدايه حبتين ثم ثلاث ثم اربع 6- يجب عليك ان تمارس حياتك بحريه اكثر وشفانا الله جميعا اااااامين

دموووعي
17-05-2006, 02:33 PM
شكرا اخي ابو حفصة

واعانك الله على خوفك من الاماكن المفتوحة ...لي تجربة فيها ...وتصدق الان اني اسكن في مزرعة خارج المدينة ببعض الكيلومترات ...وكل ماحولي مساحات مفتوحة احيانا ترهبني لكني اعتدت على ذلك ...بالتدريج انصحك الخروج بالتدريج حتى تتغلب على خوفك ...واسف على تدخلي لكني اسعى الى ان ارى كل من حولي سعيد ....الحمدلله حالي مستقر لكني اشكو من الوحدة القاتلة بالرغم من ان اهلي موجودين بجواري ...لكني متوقف عن النت كي لاادمن عليه واوجه حياتي كغيري من البشر

هل لي بمسعدتك ومساعدتي ...اخبرني هل انت تدرس ام تعمل ..؟؟ وكيف تقضي حياتك فلعلنا نساعد بعضنا ..

انا عني لااعمل ولاادرس واعاني من الفراغ ..لكني اشغل نفسي بتدريس اخواني وعمل الشاي والقهوه الى ابي هههههههه ....واحببت ذالك العمل ...وكثيرا ماانظف الحوش من الفراغ هههه واذهب الى المدينة كل اسبوع مرتين ن اجل التبضع احتياجاتي الخاصة ...واحيانا اكون في قمة الراحة واحيانا ينقلب المزاج ...والحمدلله على كل حال ...ارجو ان تقبلني صديقا لك

على فكره انا تركت الجامعة بسبب مرضي اممممم والحمدلله ...واحب القراءة والتصميم والشعر والكمبيوتر بشكل عام .....

ابو حفصة
19-05-2006, 01:55 AM
تشرفنى صداقتك يادموووعى --- انا متزوج واحمل الشهادة الجامعية تخصص علم اجتماع عير موظف امارس بعض الانشطة التجارية واقضى يومى بعد الانتهاء من التجاره -- محل -- بزيار ة الاقارب وفى الغالب اذهب الى الاستراحه ( اخى دموووعى انت اول صديق لى عبر النت ) وانا اذا فرغت اساعد فى اعمال البيت وفى بعض الاحيان اذهب مع الاصدقاء الى المنتزهات القريبه اذا كانت الحاله مستقره -------------- ولا اخفى عليك انى اذا كنت فى الاستراحه افكر بك وانتظر ردودك بفارغ الصبر

دموووعي
19-05-2006, 02:30 PM
الله يسعدك ويحفظك يارب ...ويخلي لك كل اللي تحبهم ويحبونك

بصراحة كلامك افرحني ....ونا الان اكتب حاسس بفرحة عجيبه

مدري فعلا عاجز عن الكلام بسبب فرحتي ....واليوم مقرر احتفل لاني لي زمان مافرحت والحمدلله

ههههههههههههههه ...فعلا مااجمل الحاية اللي فيها امثالك ...انت رائع ياابوحفصة ورزقك الله كل ماتتمنى في الحياة والاخرة وعجل الله بشفاءك ....وربي اني حاس فيك وبالمسئولية اللي عليك

لكن انت قدها وقدود امممممممممممممممممم

ابشرك العلاج بدأ يأخذ مفعولة والدوخة خفت ههههههههههه وماشين الين الله يشفينا يارب اجمعين

لي عودة ....وارجوك اتسمتع بااوقاتك خصوصا بالاسراحة والبيت ....وتعال اوشوش في اذنك ...استمتع ونت تسوق السيارة .....مع انها رعب بالنسبة لي لكني احاول استمتع بقدر المستطاع ...كن بخير حتى عودتي

مقاتل من الصحراء
19-05-2006, 02:31 PM
اخي دمووعي اخي ابوحفصة

رائع جدا نقاشكم وتواصلكم

أتمنى ان يمن الله عليكما يالشفاء العاجل

لا ادري اخي ابوحفصة من أي مدينة انت ؟

ابو حفصة
19-05-2006, 11:27 PM
اخى العزيز مقاتل من الصحراء شششكرررا جزيلا ونا الان موجود فى مدينة الزلفى غرب القصيم

ابو حفصة
20-05-2006, 12:46 AM
صديقى العزيز صديقى العزيز دمووعى --اكتب لك هذه الكلمات وانا فى قتال مع طفلى الصفير على الماوس مره --ومره اخرى على لوحه المفاتيح ههههههههههه ------ صديقى العزيز اليوم فى الاستراحه وفى الغرفة الداخلية هجم علينا ثعبان طولة متر تقريبا وكنا ثلاثه فى الغرفة اخوك اناطبعا تخشبت بمكانى واحد الشباب احضر قطعة حديد ودخل فى قتال مع الثعبان اما يوم شفت الطزيق مفتوح لم الباب هربت الى الخارج بسرعة البرق وابشرك تم قتل الثعبان واليوم ضبطت الكبسة للشباب اخوووك طباخ ماهرر احاول ابتعد عن تفكيرالسلبى وابزيدك منالشعر بيت خسرت بالاسهم خساره كبيررة والحمد لله على كل حال -------------------- وانصحك صديقى العزيز بالتفائل والامل والتتفكير الايجابى وتحاول ان تتذكر الايام السابقه للمرض وانضحك بالاستماع الى الرقية الشرعية ------------ واب اقول للك شى انا جالس اكتب وطفلى فوق كتفى ههههههههههههههههههههههه ونا كنت فى السابق قبل المرض صياد ماهرررر وكنا ننام فى الشعبان الاودية

صديقى العزيز خلى همتك قووووية ولاتيئس --------- صديقى انا فرح جدا بصداقتك

صديقى العزيز ساكون وافيا ما دمت على هذا الوجود

9

مقاتل من الصحراء
20-05-2006, 01:30 PM
اخى العزيز مقاتل من الصحراء شششكرررا جزيلا ونا الان موجود فى مدينة الزلفى غرب القصيم

الزلفي ونعم والله باهل الزلفي

لي اصدقاء أعزاء من مدينة الزلفي ...

بس والله ضحكت من موقفك مع الثعبان

يقولون النحشة نصف المرجلة :))

وبيني وبينك معك حق ذا ثعبان يعني مافيها أنصاف حلول :))

دموووعي
22-05-2006, 02:53 PM
انا جيت

بجد بجد وحشتوني .....

تسمحلولي اشارك بشي كتبته امس

هنا حيث جدار الزمان حيث صمت المكان نزفت سم الأحزان ... بكيت بلا نحيب سوى بعض زفرات

الألم ... شكوت خوفي لنفسي ...فلا امان يضمني في هذا الشتات ..افكار تأخذني الى حيث

يتوقف كل شي ...وحدي انا ابقى رهين اوهامي ...واحساس فظيع بعدم الهوية فمن انا ومن اكون

واي زمان هذا اعيشه ايعقل كنت هنا بطيلة هذه السنين ...ايعقل لااستطيع حتى ان اعرف

نفسي

رباه رباه ماتلك الهواجس والاوهام هل هذا هذيان احلامي ام انني بت حتى لااستطيع ان افرق بين

الواقع والخيال

.................................................. .................................................. ......

يشهد الله اني ارتاح بينكم ...لكن النت مااقدر ادخله كل يوم زي زمان ...لكن بصراحة انا ماافرق جهازي ...حتى بدون النت يعني اخوكم مدمن برامج

ابو حفصة .....صديقي الرائع ....الله يخلي لك ولدك اممممممممم اللعب مع الاطفال يبهج النفس الله يحفظه لك ويخليه لك ويعوضك الله خير فيه

بالنسبة للثعبان واو ههههههههههه تصدق بما اني اسكن حاليا في مزرعة كل يوم اذبح عقرب ومن شهر صادفني ثعبان بس بيني وبينك مااقدر اذبحه يعني الا بمساعدين ههههههه

وتصدق اليوم لقيت عائلة من القنافذ ومسكت اصغرهم ووريته اهلي وهاتك ياخوف هههه

الحمدلله يارب حالتي مستقرة تتخللها نوبات من العواصف بس اخف من اول بكثير اممممممم

بقولكم شي صار فيني وهذا كله من اللعب حطيت مرطب على وجهي وصار وجهي احمر كنه محترق الظاهر المرطب منتهي مدته خخخخخخخخخ والحين لاهي بوجهي ههههه الله يرجعه زي زمان يارب

الان جالس اتدرب على الطباعة السريعة من غير مااشوف الكيبورد ...ووصلت الى 35 كلمة في الدقيقة وطموحي ان اصل الى خمسين بأذن الله

ابو حفصة قاعد اتخيلك وربي هههههههههه وولدك جالس على كتفك امممممممممم

والزلفي مااعرفها الا بالاخبار امممممممم النشرة الجوية ههههههههههههههه

بس شكلها مدينة حلوة وهادية

مقاتل من الصحراء ....اتمنى ان تكون بخير ووحشنا قلمك ....وجزاك الله خير على الاهتمام فينا

انت ابونا الروحي ههههههههههه واتحملنا عاد

يلا ياشباب انا مظطر اطلع لكن لي عودة قريبا وانشالله بشكل مستمر بس دعواتكم بليز

اسال الله العظيم ان يشفينا جميعا يارب يارب يارب يارب

دموووعي
22-05-2006, 03:56 PM
بليز شباب تذكرت شي مهم

اللي يعرف من وين انزل كتاب لاتحزن لعائض القرني ياليت يحط لي الرابط

او حتى الشريط الصوتي لاتحزن ارجو وضع الرابط الى اي شي سواء الكتاب او الشريط

لاني مااقدر اروح اشتريه من التسجيلات الاسلاميه وابي اسمعه فياليت اللي يعرف لايبخل علينا

وشكرا لك مقدما

لي عودة بأذن الله

حنين16
22-05-2006, 04:23 PM
بصراحة احيانا احس بالخوف واحس بالغربة حتى لوكنت جالسة مع اهلي ويكثر ذلك عندما اكون مع اهلي احس اني وحيدة واخاف لما اجلس معاهم اكثر من لما اجلس لوحدي

وفي الليل اخاف من الظلمة واخاف انام لوحدي دووووم اتخيل انه احد بيقتلني وانا نايمة واتخيل انه يوجد شخص في الغرفة

ad11112
22-05-2006, 08:21 PM
محد سأل عني وانا غايب عنكم من مدة طويلة

الحمد لله

ابو حفصة
23-05-2006, 01:31 AM
الاخت حنين اهلا بك ولله يرزقك الامان والاطمئنان

ابو حفصة
23-05-2006, 01:34 AM
ad111112الاخ العزيز الحمد لله على السلامه

ابو حفصة
23-05-2006, 01:39 AM
صديقى دمووووعى الكتاب موجود عندى احب اهديك اياه بس ابغى عنوانك علشان ارسله بواسطة ال فيد اكس واتمنى للك الشفاء العاجل

مقاتل من الصحراء
23-05-2006, 08:16 AM
محد سأل عني وانا غايب عنكم من مدة طويلة

الحمد لله

حياك الله اخوي ad11112

وسامحنا على القصور

وابشر بالحق ومايلحق

:)

مقاتل من الصحراء
23-05-2006, 10:36 AM
نادي نوبات الهلع (( تصميم ))

http://www.nafsany.com/vb/showthread.php?t=33334

نادرة جدا
23-05-2006, 10:36 PM
.................................................. .....

حنين16
24-05-2006, 12:06 AM
الاخت حنين اهلا بك ولله يرزقك الامان والاطمئنان

الله يسمع منك اخي ابو حفصة هالايام احس ان نوبات الخوف زايدة علي

ابو حفصة
24-05-2006, 12:39 AM
اختى هل تناولتى الحبوب النفسيه ام لا

دموووعي
24-05-2006, 02:37 PM
انا جيت

امممممممممممممممممممممم لكل الموجودين

وربي وخشتوني ودايم افكر فيكم ....

نفرح بوجود اعضاء جدد وبنفس الوقت نزعل اننا تعرفنا عليهم بنفس هذي الظروف

صديقي الرائع ابو حفصة ...يسلموووو على موقفك الرائع بخصوص الكتاب لكن انشالله بجيبه انا من المكتبه ....بصراحة تمنيت انه موجود بالنت هو والشريط لاني مااحب اقرا الا من الجهاز ..مااحب اقرا من الكتب تعوت على كذا ...

بصراحة بقولكم وش يصير معي الان ...جالس اتعالج عند استاذ بالبرمجة اللغوية العصبية بالاضافة الى الدواء

وبعطيكم وش يقولي اول بااول يمكن الله يكتب لكم الشفاء اذا اخذتم بالاسباب

اول شي ... الاسترخاء والتنفس العميق انصحكم فيه فعلا استفدت منه والله

ثاني شي ...طلب مني اني اكتب عشرين لحظة جميلة مرت علي ..او اتمنى اني اكون فيها
بشرط اني احاول ان اعيش الحالة ونا اكتبها ...وهذا البنامج كل يوم اسويه لازم لان القاعدة تقول كل ماركزت على الاشياء الجميلة راح تصير حياتك جميلة وايجابية ..في البداية راح تتعب ونت تحاول تتخيل او تتذكر لكنها راح تصير تلقائية عندك وراح تزيح معها الافكار السلبية مع مرور الايام

ثالث شي ابعد عن الالفاظ السلبية بقدر المستطاع ...ودائما تذكر احبابك او اصدقائك مع كل نوبة هلع ...

وانشالله كل مايقولي برنامج او طريقة بعلمكم فيها لاني والله احبكم وابيلكم الخير

والان مظطر اطلع واسال اله العظيم ان يشفيكم يارب ويشفيني

ادعولي يااخوان ان الله يوفقني ويشفيني ويوظفني

دموووعي
24-05-2006, 02:37 PM
اووووووووووووه نسيت

تصميمك بغاية الروعه ..........ايه يارائع نبيك كذا دوما

الى الامام والله يوفقك يارب

حنين16
24-05-2006, 04:45 PM
اختى هل تناولتى الحبوب النفسيه ام لا

كلا اخوي بو حفصة لم اتناول الحبوب النفسية

ابو حفصة
25-05-2006, 12:05 AM
انصحك من قلبى لا تتناولى الحبوب النفسية -------- واذهبى الى قسم التجارب الشخصية فية طريقه تحت عنوان وداعا للخوف باذن الله ---------- وهذه الطريقة ليس اها اثار جانبيه ابدا ----- انصحك بتطبيقها واى شى ماتعرفيه اسئلينى(
الا ثارالجانبيه للادويه النفسيه اشد من المرض نفسه والله اسئله ان يشفينا
الى حنين

مقاتل من الصحراء
28-05-2006, 01:16 PM
اووووووووووووه نسيت

تصميمك بغاية الروعه ..........ايه يارائع نبيك كذا دوما

الى الامام والله يوفقك يارب

دمووعي

انا اللي مسوي التصميم مهوب رائع :)

ابو حفصة
29-05-2006, 12:38 AM
اخى الغا لى دمووووعى لا تستعمل الوصفه وانت تتناول الحبوب النفسيه وليس ضرورى كل يوم جديد

دموووعي
30-05-2006, 02:48 PM
مافهمت قصدك اخوي ابو حفصة عن الوصفة ؟؟؟اي وصفه تقصد

واتمنى تكونو بخير جميعا يارب

دموووعي
31-05-2006, 02:44 PM
سلام عليكم ورحمة الله

اليوم مريت بنوبة هلع من اللي يحبها قلبك خخخخخخخخخخخخ حطمت معها كل شي حلو صار

الايام اللي فاتت بس ماعليكم احس بالقوة بعدها ويانا ياهي

الوجه شاحب والسلوك سلوك مجنوني خخخخخخخخخخ هذا انا بااختصار

مع كل نوبة هلع انا اصبح اقوى لان خبرتي صارت اكثر وثقو بذلك انتم الاقوى دائما

اللي كتب الكلام هذا واحد جالس يكذب على نفسه بس مايمنع اكذب واكذب حتى تصدق كذبتك

امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم دائما اقوياء بالله

دموووعي
06-06-2006, 02:16 PM
وينكم

وينكم

وينكم

الله يستر بس ويطمنا عنكم

mosh moshkelah
06-06-2006, 05:11 PM
انا تجربتي وبكل بساطة اني اقاوم تنفسي نعم بعد نوبة هلع اصابتني اصبحت اقاوم تنفسي اذا مشيت ضاق صدري اذا ذهبت لاي مكان ضاق صدري اخافةمن العتمة والمصاعد والاماكن العالية والسيارات والسرعة العالية لا استطيع النوم بالليل لاني ابقى وحدي انا وتنفسي تخيلوا العذاب من اسبوع فقط ذهبت لدكتور نفسي ووصف لي الفافرين وانا بنتظار النتائج .....

ابو حفصة
06-06-2006, 11:46 PM
yjhmn7rtfgvb4rtfgvb4

دموووعي
07-06-2006, 02:06 PM
مش مشكلة

مافهتمك كيف انت تقاوم تنفسك ؟؟؟

يعني تاخذ نفس عميق ؟؟؟ بجد مافهمت

ابو حفصة سلامات .....انشالله تكون بخير ...ماشالله صاير راعي لغات خخخخخخخخخخخخخخخخخ

استخف دمي صح ...بس مو مني والله ....

ياشباب شفت برنامج لدكتور ابراهيم الفقهي وجاله سؤال عن نوبات الهلع ...قال اذا جتك النوبة تنفس بعمق خذ نفس عميق وبكذا المخ راح يتشتت وراح يركز على الشي الاكثر حاجة للجزم وهو التنفس وبكذا راح تخرج من الحالة مدري كذا سمعت

ابقولكم وش الجديد اللي صار معي ...اليوم ابوي اشترى بخور اسمه نقض الليل والنهار وقالي ازم تتبخر كل يوم عند المغرب ثلاث ايام وتدعس على البخور بعدها

بيني وبينكم احسها خرافات لكن هذا كلام ابوي ويقول انها مجربة ...مع العلم انه مايدري بنوبات هلعي ...لكنه يشوفني بس ساكت وماحب اخرج كثير

واسالله الله العظيم ان يشفيني ويشفيكم

ابو حفصة
08-06-2006, 01:14 AM
صديقى دمووووعى اتمنى لك الشفاء وكل الاخوه اولا اللغه هذى لغه اخر الليل يعنى ماجانى نوم والدكتور ابراهيم ممتاز ---------- شكل البخور ذا خرافه ------ يمكن ينجح مافيه مضره ---- وهل انت استعملت السيروكسات

ابو حفصة
08-06-2006, 01:15 AM
حخخخخخخخخخخخ

دموووعي
08-06-2006, 01:43 PM
صديقي الرائع ابوحفصة امممممممممممممممممم

لاوالله مااستعملته بس دايم اسمع عنه في النت

اللي يزيدنا في الحبوب النفسية جهل ويبعدنا عنها

انا مااستخدمت بحياتي الا انفرانيل ولوديميل وميلريل لكن ميلريل توقفت عنه من زمان مع انه كان مريحني وكل عذرهم يقولو انه انقطع من السوووق على حظي خخخخخخخخ

انت بشرني عنك وكيف الادوية معك ولازلت تستخدمها ؟؟؟؟ وكيف نفسيتك انشالله احسن

بقولك سر وبتضحك علي ....انا حتى اهلي مايدرون اني اخذ ادوية نفسية وحتى اعز اصحابي

لكن دايم يتريقون ويقولون لي انت شايل معك صيدلية في جيبك ...احيانا اكون برا ويكون معي الدواء عشان ماانساه وكل يوم اتعذر اقول انه لوجع الاذان ومرات اقول للضرس ومرات اقول للبطن خخخخ ومره قلت للصداع احرجني واحد وقال هات حبه انا راسي يوجعني خخخخخ شف الموقف كيف ههههههههه بس الحمدلله عرفت اتصرف والله يعين يارب

امممممممممممممممممممم اتمنى لنا الشفاء العاجل

ابو حفصة
10-06-2006, 12:10 AM
صديقى دمووووعى -- اخبار البخور --- لا زلت استخدم الادويه --- ونا الان اشغل نفسى بالاسهم ---- ونا الصرررراحه احب اكلمك تلفونيا -- عندى اسئله خاصه

وهمت عشقاً
10-06-2006, 01:06 AM
انا مازلت اعاني من هذه النوبات واقاوم ولا رحت لطبيب ولا شي اجلس واتنفس بعمق واقرا على نفسي بس والله احس اني اتعب شوي ايماني بالله كبير وهو بأنه لن يصيبنا الاماكتب الله لنا ...ساعدوني

نادرة جدا
10-06-2006, 11:51 PM
اعانني واعانكم الله جميعا احبائي...

ولازالنا مستمرين في طريقنا المحفوف بالمخاوف!!

ساعود(باذن الله)..!

دمتم بسلامة..

tmeem
11-06-2006, 11:22 AM
اسئل الله العضيم رب العرش الكريم
ان يشفيك ويجلك في اتم حال

تقبل خالص تحياتي

تميم

دموووعي
11-06-2006, 02:19 PM
سلام عليكم

صديقي ابو حفصة

اتمنى ان تكون بخير يارب ...............البخور استخدمته مرة وطنشت بعدين والمفروض ثلاث ايام

لكن مدري الوضع متخربط حبتين

وتصدق الان العلاج نقص عندي وصرت اخذ حبة وحده باليوم ولي اربع ايام ...بصراحه مااحب اروح المستشفى احس اني امرض مره ثانيه ....عشان كذا بصبر الين يخلص الدواء

بالنسبة للتلفون مو مشكلة بس مدري اشلون يوصل لك رقمي

حط ايميلك عشان اضيفك او ارسل لي رقمك خاص خخخخخخخخخخخ

لاني مااعرف بذي السوالف

امممممممممممممممممممممممممممممممم انا متفائل فالوردة تنبت من بين السماد

ثقوا بذلك الايام كفيلة بنسيان هذه النوبات والعيش بسلام

مقاتل من الصحراء
11-06-2006, 02:51 PM
والله مشتاااااااق لكم ولسوالفكم

ياأعضاء النادي ..

اعذروني انا هاليومين مشغووول جدا

أتمنى لكم الهدوء والطمأنينة والسعادة الدائمة

اخوكم

مقااااتل من الصحراء

ابو حفصة
11-06-2006, 11:53 PM
الله يشفينا جميعا

دموووعي
13-06-2006, 02:12 PM
واحد غبي ....لايكون الرقم فيه فيروس ياصديقي خخخخخخخخخخخخخخخ

تصدق طرت علبالي الفكرة بس خفت انها ممنوعه ....وهي وضع رقمي هنا

اشككرك على ثقتك فيني ياصديقي .....

انشالله سأتصل بك في القريب العاجل

ابو حفصة
13-06-2006, 02:15 PM
انا بانتظارك على احر من الجمر

دموووعي
13-06-2006, 02:17 PM
الخجل ذابحني

لكني سأحاول ثق بذالك

بس ارجو منك عدم احراجي خخخخخخخخخخخخخخخخ

لي عودة هاتفيا انشالله

ابو حفصة
14-06-2006, 12:56 AM
صديقى الغالى دموووعى لا تخجل ابد ابدا ولن احرجك ابدا - انا الصراحه ارتحت لك كثيرا - ولن اسئلك عن اى شى ابدا -- ان اردت التعرف عليك - والتخفيف عنك --- ولم اقم بوضع رقمى الا لاجلك فقط -- وعندى لك مجموعه نصائح ستغنيك ان شاء الله عن الادويه النفسيه

دموووعي
14-06-2006, 02:48 PM
ماذا افعل بحيائي ياربي

حيائي يمنعني يافاضل اتدري لما ...احساسي انني سأثقل عليك بمكالمتي

هذا هو احساسي مع الجميع ...مع اني اشعر بحبهم تجاهي ...فكل اصدقائي يلوموني على حيائي الذي استوطنني مع اني احاول دائما ان اجعله مقبولا لاني حتما لااستطيع نزعه

اصدقك القول يافاضل ...انني مسكت هاتفي الاف المرات ...لكن التردد يقتلني فما عساني ان اقول ...وماعساني ان اتكلم فربما سيختنق صوتي ...لاادري

اعتذر منك ويعلم الله انني لااكبر المسالة ...لكن هكذا انا فتحملني ارجوك كل الرجاء ان تتحملني

حتى اتشجع واتصل فيشهد الله انني فرح جدا بصداقتك ...وفرحا جدا بوجود اشخاص مثلك رائعين

سأغمض عيني وسأتصل انشالله ...والى حين اتصالي وفقك الله الى مايحبه ويرضاه وشفاك الله من جميع الهموم والنوبات ....

.................................................. .................................................. ............................

اه ياربي ...الجميع مشغولون بالكاس ...وانا مع امتلاكي الى جيمع القنوات لااحس بالمتعة ...ولااشاهد التلفاز

الكثير يتصل علي كي احضر المباراة معه ....الكثير يطلب زيارتي ....لكن خوفي يمنعني فيارب

ساعدني ...فنوبات الهلع لاترحم ....والوحدة قاسية تقتلني بصمتها المخيف ...لم اعد اهتم بشئ سوى الترقب بصمت والتأمل ....

فكل الاماكن اصبحت مخيفة لدي ....ودائما مااتعذر الى اصدقائي بااعذار واهية لاني لااستطيع الذهاب اليهم ....فيوم انني مشغول ويوم انني نائم ويوم انني مرتبط بضيوف في بيتنا ..وانا اعلم انني اكذب فيارب لاتجعلني اكذب فاانا لااحب الكذب ...وليتني استطيع ان اخبرهم بخوفي من نوبات الهلع ان تأتيني وانا خارج المنزل ...........

اعتذر عن الكلام اعلاه فربما هي صرخة في عالمي الموحش

ابو حفصة
15-06-2006, 01:37 AM
اولا ياصديقى انت جعلتنى كلما سمعت رنين الجوال قلت فى نفسى هذا صديقى الغالى دموووعى --- تانيا - سبقك صديقى مقاتل من الصحراء وهاتفنى ---- ثالثا -- احساسى العميق باننى سارتاح نفسيا اذا خاطبتك رابعا -- والله انك ما تثقل على بالعكس خامسا --- انا اشد منك حياء --- سادسا -- انت لا تتكلم انا ساتكلم معك --- 7 -- ونا ساتحملك 8 --- والله انا توهقت بالكتابه ماعرف اكتب الا باصبع واحد هههههههه 9 ---- اسمك ع 10 --- انا تجاوزت قونين المنتدى وحطيت الرقم علشانك 11 --- وان استحيت حط رقمك 12--- بس خلاص شعبان عبد الرحيم

نادرة جدا
15-06-2006, 11:57 PM
الحمد للله اخواني...اليوم الخامس بحياتي بدون سيبراليكس...

لكن بكل امانه!!!

هلكت من الاعراض الانسحابيه....والتي صاحبها مرض الانفلونزا ..كان المناعه تقل عند قطع الدواء...واللله اني تعبانه جدا...مو قادرة اكتب الاحرف بالكي بورد حتى!!...

ادعوا لي امانه انا تعبانه...والاعراض لانسحابيه تتمثل في شعور غريب لا يوصف بالراس..ليس بدوار وليس بألم..اشياء لا اعرف كيف اعبر عنها..!..بالاضافه الى العصبييييييييييييييييييييييه الشديدة..اتمنى لو احطم العالم..!!..يارب الطف بنا..

والعياذ بالله افكر بالمدمنين على المخدرات ..ياالهي ياربي..

اتمنى العودة معكم وبينكم كالسابق واكثر...ان شاء الله..

دمتم بقوة..

ابو حفصة
16-06-2006, 12:40 AM
الله يمن عليك بالشفاء العاجل-------- يا اخت نادره ---------- اوصيك بالرقيه الشرعيه للشيخ ياسر الدوسرى

دموووعي
16-06-2006, 01:22 PM
انا هنا والحمدلله انشالله ساتصل بك ابو حفصة ثق بذلك

اختي نادرة اعانك الله ...لكن عليك تجنب الوحدة فهي ستزيد الاعراض ...انصحك بمجالسة الاطفال

في هذه الفترة ....وشفاك الله يارب ...

اخي وصديقي الرائع ابو حفصة .....الحمدلله انا بخير وامس لاول مرة اخرج من فترة طويلة وتعشيت برا ...يعني انجاز بالنسبة لي ....مع ان الخوف لازمني بس كان قليل

وتصالي بك سيكون قريب جدا امممممممممممممممممممممممممم واتمنى مااكون ثقيل عليك

كن بخير

رائع
18-06-2006, 12:23 AM
الله يكون في عونك اختى نادره ........ لكن عليك بصبر والاحتساب

ابو حفصة
18-06-2006, 01:10 AM
اخى الجديد رررائع لقد قرات جميع مشاركاتك واعجبت بك واتمنى ان تقبلنى كاخ وووشكرا

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دمووووعى وين انت

ad11112
18-06-2006, 09:40 PM
ابو عبيدة الو رائع وين ايامك ؟ مختفي ؟؟؟؟؟
انا مشتاغ لك كثير

بقعة ضوء
18-06-2006, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
صراحه نادي رائع ,يجمع كل الاشخاص اللذين يعانون من حالات مماثله لحالتي.:)
انا بدأت حالتي في ثاني ثانوي بعد ما اتعرضت لموقف " تافه " اثر فيني لما شفت وحده من صديقاتي متكمته عن موضوع ما اعرفه , حسيت بقهر الدنيااااااا كله بقلبي وبكيت بوقتها ,لكن لما رجعت البيت كتمت الدموع حتى محد يشوفها من الأهل ,, ورحت انام لكن ما قدرت حسيت بكتمه وبتشنج بعضلات يدي ورجلي , وبمغض ,, وما اخفيكم على طول جاتني فكره (( ان هذا هو الموت )) واني راح اودع العالم , بكيت وقلت لاخواني يدعو لي بالمغفره .
اخذني ابوي على المستشفى واتبين ان كل هذيك الاعراض هي اعراض انخفاض الضغط , لكن بعد هذيك الحادثه وانا اخاف من الموت وكل يوم اتعب وكل يوم احس بضيق في الصدر واتنفس وبشي في حلقي يمنعني من الاكل , وبمغض والالام بكل جسمي وبأحاسيس غريبه , فمره ما احس ببطني . ومره ما احس بظهري وكل هذي توهمات , ودوخه وبعدم التركيز والقلق المستمر , وبصعوبه النوم , فلما انام انام وانا تعبانه جداً ومرهقه من التفكير السلبي , لان طول الوقت وانا افكر افكار سلبيه ودائما اقول اليوم حأموت والعياذ بالله وكأني انتظر الموت ما ادري , والكوابيس على طول مستمره معاي في احلامي , ولما اصحى من النوم احس بمغض ببطني وغثيان بمعدتي على طول , ونقص وزني لدرجه انه يوصل ل 38 ..
وللحين ما استخدم ولا دواء ..
الله يشفينا اجمعين ..

ابو حفصة
19-06-2006, 01:13 AM
ما تشوفين شر يا بقعه ضوء

ابو حفصة
19-06-2006, 02:12 AM
انا اليوم واحد اصدقائى كنا نتمشى بالسياره وكان مزاجى مروق على الاخر بدت ملامح نوبه قادمه تمالكت نفسى قليلا وبدات النوبه تكشر انيابها حاولت امسك اعصابى زادت دقات قلبى وتسارعت انفاسى وبا وابل العرق من وجهى ويداى ورجلاى حاولت ان اخفى ملامح وجهى عن صديقى وكانت قوه النوبه 4 درجات على مقياس رختر والحمد لله مرت هذه النوبه بسلام

ابو حفصة
20-06-2006, 01:55 AM
انا تعبان جدا جدا -------------------- دموووعى اسف على احراجك معى

ابو حفصة
20-06-2006, 01:56 AM
وييييييييييييييييينكم فيه هدواء بالنادى --- ييييييييييييييييييييييييييييياهوه

بقعة ضوء
20-06-2006, 10:56 AM
انا تعبان جدا جدا -------------------- دموووعى اسف على احراجك معى
سلامتك ما تشوف شر :(
بس لو مافيها تطفل من ايش تعبان ؟
وانـا اسفه لو اتكلمت في هذا النادي .. لأن اللي عندي خوف ومافي نادي للخوف :)
اليوم بـ ال 10 الساعات الاولى مر علي بسلام لكن بعد كذا وانا بأفطر حسيت بتعب لدرجه ان اخوي حس ان فيني شي , حتى جالس ينظر لي بنظرات غريبه , لان لما تجيني الحاله ما اتكلم واحس اني دايخه ومتلخبطه .
الحمد لله على كل حال.

ad11112
21-06-2006, 09:49 AM
اختي بقعة ضوء انا والله عانيت مثلك تمام بالذات من الغضة اللي في الحلق والحمد لله انا الان افضل كثير ودبا كمان واقلق بس شوي واختفت نوبات الرعب او الذعر تقريبا من حياتي والخمد لله
وعندي برنامج علاجي متكامل بس بشرط الالتزام من المريض .....
ايش رايك تستعملي البرنامج وان شاء الله تدعين لي

ad11112
21-06-2006, 09:51 AM
وبدون ادوية كمان

بقعة ضوء
21-06-2006, 11:14 AM
اكيد اخوي ad11112 اتمنى من كل قلبي اني اتعافى وارجع زي زمان واحسن .. ان شاء الله
بس لا تقولي احاول اطرد الافكار السلبيه لان لما تجيني الحاله هذي ما اقدر افكر بشي ايجابي ابداً :(

ad11112
21-06-2006, 11:43 AM
لا اختي انسي كل الطرق القديمة اللي استعملتيها اول بس فيه شوية اغراض تجيبينها من العطار او البقالة لكن معليش ممكن اعرف منك العمر ؟ ترتيبك في الاخوة ؟البلد ؟ العمل ومعلومات عامة مثل كذا

ad11112
21-06-2006, 11:51 AM
تجيبي نعناع زيت حبة سودا زيت سذاب زيت زيتون كراوية ( او موية غريب اذا حبيتي ) زعفران عسل واحسن شي يكون سدر اذا انك في السعودية فيه العسل الكشميري ممتاز ورخيص
وتنزلي من الانتر نت الابتهاج بخلاصة العلاج للسماع ومن التسجيلات الاسلامية الرقية الشرعية للشريم والسديس

ad11112
21-06-2006, 11:53 AM
على فكرة شي مهم جدا جدا جدا انا ما اقول لك ان فيك جن والا عفاريت والا غيرها المهم الاستشفاء بالقران هذا قصدي بس
ونسيت اقول لك تجيبي عرق سوس من البقالة طعمه مو حلو بس مقبول مشي حالك

بقعة ضوء
21-06-2006, 12:06 PM
معليش ممكن اعرف منك العمر ؟ ترتيبك في الاخوة ؟البلد ؟ العمل ومعلومات عامة مثل كذا
ليه هذي المعلومات ايش بتفيد بالعلاج ؟؟
ممكن اسألك سؤال ..
اللي كان فيك بالتحديد قلق ولا خوف ولا هلع ..
ولو خوف من ايش كنت تخاف بالتحديد ؟؟
والعلاج هذا ان شاء الله بأسوي لكن اللي ابي اعرفه اخلطها مع بعض واقرأ عليها ولا ايش اسوي بالتحديد ؟؟

ad11112
21-06-2006, 01:18 PM
معلومات اظن انها تفيد في العلاج اذا ما تبغين بلاشي
انا عانيت من مشكلة نفسية مثلك تمام تقدري كل اللي انتي ذكرتية المشاعر الانسانية لا يمكن فصلها من بعض فمثلا الغضب معه خوف والحزن معه خوف وقلق و غضب والعلاج يعالجها كلها يعني لو رحتي لطبيب نفسي رايح يكتب لك علاج هو نفسه للقلق والاكتئاب ونوبات الذعر قد تختلف المسميات لكن الطريقة واحدة

بقعة ضوء
21-06-2006, 01:47 PM
ما تعرف اخوي ad11112 قد ايش ريحني كلامك ,والمفروض ما افرح لمرض احد بس اللي ريحني ان في احد يحس بمعاناتي وبالتعب اللي اتعرض له يومياً .
والحمد لله على شفائك.
بس نفسي اعرف اكثر ايش الاعراض اللي كنت تحس بيها , ولو مافيها اي احراج اوازعاج ممكن تعطيني ايميلك حتى اكتب لك الاعراض بشكل مفصل , اخاف اكتبها هنا ويقولو عني اني مجنونه : ) لان الاعراض هي عباره عن اوهام لكن انا اشوفها اعراض .
وما عندي مشكله في العلومات بالعكس , بس استغربت لان اول مره احد يسألني هذا السؤال .
وشكراً .

نادرة جدا
21-06-2006, 02:34 PM
الله يسعدكم ويشفيكم يارب...

:(:(:(:(....................الله يخليكم ادعوا لي...انا خلال هذا الاسبوع انقلب حالي...ارجوكم والله مانا عارفة مالذي حصل لي....

خوف على نوبات على امراض على افكار على احلام على حرارة على ضيقة روح على كابة على عدم حب اي شي بالدنيا....:(

ادعوالي اعود كالسابق...كيوم كنت بحماسي لافتتاح هذا النادي...

والله اني ابكي الما على نفسي والاصعب لاعرف ماشكواي ولا مابي ...

اتمنى ان تجدوا ردا مليئا بالتفاؤل والحياة قريبا باذن الله..

اختكم نادرة جدا

دمتم بسلامة..

دموووعي
21-06-2006, 02:39 PM
انا هنا

صديقي ابو حفصة

اعتذر عن عدم اتصالي بك لكن ظروفي لايعلم بها الا الله ...والحمدلله على كل حال

لكن ثق انني احتفظ بجوالك وانني سأتصل بك ....فقط ثق بذلك ..فكلي شوق لك

.................................................. ......

بقعة ضوء .....من خلال كلامك وماتمرين فيه انك جديدة في هذا العالم ..وهو نوبات الهلع والمرض النفسي بشكل عام ....

اقسم بالله ان مامررت به مررت به انا ولكن منذ سنين ...وكم ندمت انني لم اتعالج من بدري كي اقضي على المرض وهو في مهده ...لكن هي حكمة لايعلمها الا الله

ثقي ان بداية العلاج معرفتك ان هذه اوهام وان هذا مرض وستزول اعراضه باذن الله

محدثك مافيه شي الا وخاف منه ولكن بالتدرج ...ففكرة الخوف من الموت لازمتني فترة طويلة ..ونشفان الفم ..والغصة بالحلق ...والتوهم انني مريض بالقلب ومرات الشرايين وهكذا كل يوم مرض احسه فيني ...بكن بعدين صرت اضحك على تلك الافكار مع تعودي عليها ...واتاني بعدها شي اكبر وهو الخوف من الجنون ...اني سأجن حتما ...وهذه باقيه معي للان واسأل الله ان يخلصني منها ...اعراض هذه النوبات كثيرة ومختلفة لكن يبقى قاسم مشترك بيننا في بعض الاعراض كالحرارة ودقات القلب والدوخة وفقد التركيز

انصحك نصيخة اخ ..ان تذهبي الى طبيب نفسي ان فحتما سيساعدك في البداية اعلم انك منخوفة من الادوية النفسية ...لكن اذهبي فقط اليه واخبريه انك تودين العلاج دون ادوية فهو يعلم الحالة اكثر منا ...فان قرر ان تتناولي ادوية ثقي به ولكن بشرط ان تشعري انه يخاف الله فيك

اختنا اكتبي جميع ماتشعرين به من اوهام وافكار فحتما الكتابة تريح القلب وخصوصا الى اناس مرو بنفس حالتك ....فلا وجود للرقيب هنا في هذه الصفحة ...لاننا جميعا نعاني من اعراض هذا المرض الذي اسال الله ان يشفينا منه

كل مااستطيع ان اقوله ...دائما رددي بينك وبين نفسك الكلمات الايجابية مثل انا قوية انا واثقة ..حتى لو لم تشعري بها فمع الاستمرار سيصدقها عقلك الباطن ...

هناك حكمة تقول ( اكذب اكذب حتى يصدق الناس ...ومع الوقت ستصدق انت بكذبتك )

اتمنى لك الاستمتاع بيومك ....واعلم كم هي ثقيلة الافكار السلبية ....وخصوصا انتظار الموت فقد عانيت منه كثير ....

شفانا الله جميعا يارب

دموووعي
21-06-2006, 02:42 PM
نادرة شفاك الله يارب

اتوقع انها اعراض انسحابية لتوقفك عن الادوية ...او انك غيرتيها ...

لاادري اقول ربما ....فأنا عندما اتوقف عن العلاج في بداية الامر اكون طبيعي لكن بعد مرور فتره خصوصا ان تعرضت الى موقف انتكس انتكاسة قوية والعياذ منها لكني اعود ادراجي واتشافي وهكذا

اتمنى لك الشفاء العاجل من كل قلبي

بقعة ضوء
21-06-2006, 03:23 PM
سلامتك نادرة جداً ما تشوفي شر يارب..
يارب تخفي وترجعي زي اول واحسن , اهم شي خلي إيمانك بالله قوي واحنا بنكون كلنا معاكِ وحاسين فيكِ بأذن الله..
اخوي دموعي الله يسلمك على ردك وتجاوبك واحساسك بالمعاناه اللي احس بيها , قولت كلمه والله لو تدري قد ايش اثرت فيني (( وخصوصا انتظار الموت فقد عانيت منه كثير ....)) هذي الفكره دائما تجيني وما ادري ليش وهي اللي دائما اعاني منها وتتعبني كثيررررررررر
اما الاعراض اللي تجيني , مثلا اخر مره حسيت بشي بطرف لساني كأنه تشنج وخفت منه ومره احس ببروده ببطني وما احس فيها .
وقرأت مره أن خروج الهواء من الفم .. لو زاد عن حده يعتبر صاحبه مصاب بمرض نفسي وهذا العارض دائما احس فيه , وفي اوجاع بكل مكان حتى بـ اصباع رجلي الاصغر : (
اتمنى والله العظيم ان ارجع زي زمااااااااااااااااااان, ابي يكون حالي حال البنات اللي في مثل سني , ابغى احس بالراحه والفرح ..
انا رحت لدكتور واعطاني ادويه على طول من دون ما اخذ منه موعد لجلسات تعريفيه , حسيت كأني " فار تجارب " حتى ما سألني اسأله , وما عندنا مراكز للطب النفسي والسلوكي مافي غير بالرياض : (
اخوي دموعي انت كنت تحس بألي كنت احس بيه ؟؟ مع العلم اني مو جديده ابداً فالاعراض هذي تجيني لها 4 سنوات وبتدخل بالخامسه .

دموووعي
21-06-2006, 03:58 PM
اسال الله العظيم ان يشفيني ويشفيك ويشفينا جميعا

اختي لاتخافي ...جميع ماتشعرين به شعرت به ولازلت اشعر

لكن كل ماارجوه منك ان لاتتحسسي جسدك اكثر ....واعلم كم هو صعب في البداية لكن مع المحاولة انشالله تستسطيعين

انصحك بعدم الانعزال ...والاكثار من الاجتماع مع الاهل وخصوصا الاطفال ...نصيحة مجرب

ان استطعت تغيير الدكتور لاتتاخري ...وان لم تستطيعي ..ناقشيه وهذا من حقك ولاتلتزمي الصمت امامه ...فكم عانيت منهم حسبي الله على بعضهم

اختي انا مثلك لست بالرياض ...وكل ماعندنا مستشفى صغير مزدحم وحالته حاله لكن مجبورين عليه

انصحك بالاطلاع على منتديات البرمجة اللغوية العصبية فهي قد تساعدك انشالله

والله انا اكتب وفي نفس الوقت خائف بدون اي سبب ...لكني اعتدت يعني تقدري تقولي تأقلمت والحمدلله

ماادري ايش بقولك ...لكن انصحك بكتابة جميع مشاعرك ..لاتخافي ...فالكل مررن بنفس ماتمرين به ...شفانا الله جميعا يارب انه هو القادر واساله ان لايحيجنا الى من يسخر من ضعفنا

لي عودة انشالله

ad11112
21-06-2006, 05:03 PM
اختي بقعة ضوء المنتدى منع تبادل الايميلات على الموقع واحتراما للموقع فلا استطيع كتابة الايميل من الممكن ان ترسلي رسالة عن طريق المنتدى ...... سا محيني
من المفارقات التي قد تستغربينها ان هبوط الظغط كان من فجر الموقف معي ايضا
اكتبي على العام وما يهمك احد كلنا مرضى والحمد لله والجنون مو عيب
الاعراض اللي انا عانيت منها كالتالي :
غصة في الحلق ، دوار ، ضيق في التنفس ، دقات القلب اصبحت قوية وسريعة ، تعرق غزير ، غثيان ، الام في البطن مع غازات ومشاكل في الهضم ، غشاوة على العينين ، الام اسفل الظهر
الام متفرقة مرة في الراس مرة في الظهر مرة في الرقبة وهلم جرا وسحبا

ad11112
21-06-2006, 05:06 PM
انا ماذكرت كل الاعراض لاني ممكن اتجنن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولا يهمك سحابة صيف يجي يوم وتنقشع
هنالك من شفي من السرطان و الامراض المستعصية الاخرى ما اظن اننا اصعب حال منهم
توكلي على الله وما تخافي من شيء

ad11112
21-06-2006, 05:11 PM
نادرة جدا كان الله في عونك
استرخي ونامي واشربي نعناع واستحمي بالماء البارد
ورددي هذه الايات :
الا بذكر الله تطمئن القلوب
ما لها من دون الله كاشفة
سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة
الفاتحة والمعوذتين لمدة ساعة بعد الاستحمام وشرب النعناع
والهجي بها واستغفري وبعدين قولي لي ايش يصير معاك وان شاء الله خير

ad11112
21-06-2006, 05:18 PM
والله اني سهرت ليالي باكملها وانا انتظر المو ت وللاسف ما مت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ
علشان اغثكم
دعابة من مجنون غير مسجل لدى وزارة الصحة

ابو حفصة
22-06-2006, 01:47 AM
كم اتمنى لكم الشفاء ياخوانى واخواتى

ابو حفصة
22-06-2006, 01:52 AM
ad11112
اخى هل وصفتك السابقه فعاله --- وهل هى موجوده عند العطار ----- وماهى المقادير لها --- وكيف استعملها 0الكميه بالملعقه العاديه وووووشكرا

ابو حفصة
22-06-2006, 01:57 AM
يال صعوبه المعاناه الم بالجهه اليمنى من الراس وخزز ))0--- دوخان --- دوارشديد ---- عدم تركيز --- حراره من الركبه الى اسفل القدمين ------- كراهيه فتره الصباح

بقعة ضوء
22-06-2006, 04:16 AM
سلامتك اخوي دمووعي ما تشوف شر , لكن مو أنت بتستخدم الأدويه ليش بتخاف وبتجيك الأعراض ؟ واليوم رحت وقرأت شوي عن البرمجة اللغوية العصبية , انا اول مره اسمع بهذي البرمجه : )
أنا مشكلتي مو بالعلاج مشكلتي بالوالد, يقول مافي تستخدمي ولا دواء , لان مره استخدمت دواء وجاني خفقان بقلبي مو طبيعي رحت للمستشفى على طول , ويقول كمان هذي الادويه حتأثر عليكِ وتدمني عليها .
اليوم انا ما حسيت شي والحمد لله احس بكثير من امس, سبحان الله يوم اتعب ويوم عادي ,بس حسيت بشويه مغص بالبطن , نسيت اقول انا عندي القولون : (
..
اخوي ad11112 الله يسلمك من كل شر , المسأله ان عندي الرسائل الخاصه ما تشتغل ما ادري هذا نظام المنتدى ولا كيف ؟

يال صعوبه المعاناه الم بالجهه اليمنى من الراس وخزز ))0--- دوخان --- دوارشديد ---- عدم تركيز --- حراره من الركبه الى اسفل القدمين ------- كراهيه فتره الصباح
: (
سلامتك ما تشوف شر , مسأله عدم التركيز انا بعد مأثره فيني .
عندي سؤال : نوبات الهلع مو هي عباره عن نوبه وتعدي يعني فترتها بسيطه ؟
بمعنى هي مو زي مرض الخوف , الخوف مستمر اما النوبات فتجي في فترات؟

ad11112
22-06-2006, 10:13 AM
ابو حفصة جرب التالي :
تسمع الابتهاج بخلاصة العلاج كل يوم قبل النوم وتسوي مثل ما يقول الشريط
تخلط زيت الزيتون مع زيت السذاب مع زيت الحبة السوداء النسب 3 : 2 : 1 على التوالي وتقرا عليها ابة الكرسي والفاتحة والمعذتين والاخلاص سبة مرات وادهن العمود الفقري والمنقة التي فوق المعدة والصدر مع الرقبة والجبهه ...
سوي لك كل يوم دشين ( استحمام ) واخلط معاه شوية من النعناع واسترخي في الماء على قد ما تقدر .....
اشرب منقوع النعناع مرتين في اليوم
وبعد ثلاثة ايام قلي ايه يصير معاك

ad11112
22-06-2006, 10:14 AM
اختي بقعة الضوء ايميلي هو نفس الاسم ad11112 في هوت ميل

بقعة ضوء
23-06-2006, 01:38 AM
مشكور اخوي ad11112 , وحملت الابتهاج بخلاصة العلاج وان شاء الله راح يفيديني .
اليوم ككل يوم صحيت ومعاي غثيان وفزات تجيني بين فتره وفتره وتشنج .
على العموم اليوم كان كأي يوم عادي بألنسبه لي .

دموووعي
23-06-2006, 03:23 PM
يارب لك الحمد اليوم نفسيتي حلوووة

وصرت انظر لبعض مخاوفي بمنطقية اكثر والحمدلله

اختي بقعة بالنسبة لخوفي فهو يجيني فجاءة حتى من غير مااعرف سببه بس الحمدلله

يعني اقدر اسيطر عليه احيانا ....والاعراض تروح وتجي مو مستمرة يعني

وبالنسبة للدواء هو يساعدني في الاسترخاء والهدوء شوي ....مدري يمكن اني اتوهم خخخخخخخ

المهم اذا انتي تقدري تسيطري على نفسك بدون دواء فشي رائع عليك ترديد الالفاظ الايجابية

وانشالله تشفين بسرعه يارب

اخوي ابو حفصة شفاك الله من جميع ماتشكو منه ....اقسم بالله حاس فيك لاني مجرب اه بس

اللي يقرا حروفي امانه بس يقول الله يوفقه وبس

ad11112
23-06-2006, 05:39 PM
اختي كان الله في عونك استمعي للابتهاج وانا متاكد انه رايح تدعين لي الحين اهم شيء ان التوتر يزول وتقل حساسية الجهاز العصبي بالمواد الطبيعية ولكل حادثة حديث
الغثيان اشربي كاسه منقوع نعناع وكاسة منقوع جنزبيل يعني مثل الشاي ولا تخافي والله اني عانيت معاناه شديدة ممكن مثلك وممكن اكثر لكن الحمد لله انا الان بخير
طيب واذا ما اختفى الغثيان خلال ساعة ادهني الخط الواصل بين الحلق وبداية البطن بزيت الحبة السودا

الضيف
23-06-2006, 07:46 PM
السلام عليكم

أخوي عادل

أنا أضفتك على الماسنجر

اختي بقة الضوء ما معاك اسهال مزمن؟؟؟

الضيف
23-06-2006, 07:48 PM
أخوي دموعي شفاك الله ، توقعيك غلط احنا نستاهل كل ما يصير لنا بسبب ذنوبنا وتقصيرنا لكن عفو الله ورحمته نطلبها

بقعة ضوء
24-06-2006, 12:19 AM
يعني اقدر اسيطر عليه احيانا ....والاعراض تروح وتجي مو مستمرة يعني

وبالنسبة للدواء هو يساعدني في الاسترخاء والهدوء شوي ....مدري يمكن اني اتوهم خخخخخخخ
حتى انا اقدر اسيطر عليها ,, بس بعض الاحيان تزيد لدرجه اني اروح للمستشفى .
الادويه سمعت انها تنقص من الوزن واحنا مو ناقصين ههههههه
..
آآمين ويكون بعون الجميع يارب
وتقل حساسية الجهاز العصبي بالمواد الطبيعية ولكل حادثة حديث
هذي النقطه شدتني, بالفعل انا عندي حساسيه من كل شي حتى لما تمر نسمه هواء اتضايق منها واتحسس .
والغثيان بس احس فيه وقت ما اصحى ويروح بعد ساعه .
.
وعليكم السلام اخوي الضيف
اختي بقة الضوء ما معاك اسهال مزمن؟؟؟
لا والله ما يجيني اسهال"عذراً " الا لما اكل اكل ما يتناسب مع طبيعه بطني.

ابو حفصة
24-06-2006, 02:18 AM
ad11112
عزيزى ماهو زيت السذاب واين يباع

ابو حفصة
24-06-2006, 03:28 AM
يالله ان تصبرنا على هذا المرض وتشفينا منه ونحن نحتسب الاجر منك يالله

ad11112
24-06-2006, 09:17 AM
زيت السذاب زيت ينباع عند العطار او عند البقالة يعني طبيعي لا تخاف منه ابدا

ابو حفصة
24-06-2006, 02:20 PM
ad11112

صديقى اشكرك من اعماق قلبى وسوف اجرب ان شاء الله ثم اخبرك بالنتائج ان شاء الله

ad11112
24-06-2006, 06:32 PM
ابو حفصة هل تسمع الرقية ( الابتهاج بخلاصة العلاج ) ؟؟؟؟ اذا ما تسمعها نزلها من النت واسمعها وطبق وقلي واسعدني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طريقة مجربةو مضمونة وما لها اعراض جانبية 100 %

ad11112
24-06-2006, 06:34 PM
بقعة الضوء مختفية عساه خير ان شاء الله
نادرة مختفة ان شاء الله ما فيه مشكلة ؟
رااااااااااااائع شكلك خلاص صحيت هههههههههههههههههههههههه
دموعي انت وين ؟

بقعة ضوء
25-06-2006, 03:35 AM
ابو حفصه كيفك اليوم ان شاء الله بخير , ياليت لما تجرب الخلطه تكتب هنا مفعولها ..
اخوي ad11112 الحمد لله انا بخير لكن عندي كتمه قويه لدرجه اني ما ادري انا بأتنفس او لا : (
ازعجتي والله .

ad11112
25-06-2006, 09:34 AM
لكن ما كتبتي انتي اش سويتي ؟؟؟؟؟
المهم الحمد لله ما دام انك بخير

ad11112
25-06-2006, 09:38 AM
لحقيقة انه فيه جهاز مساج موجود في محلات الاجهزة الطبية اسمه kok يستعملونه للعضلات اذا جاتك فرصة تشترية كويس والا
سوي مساج للصدر والظهر مع تمارين الاسترخاء التنفس العميق حتروح الكتمة على طول ان شاء الله
وممكن كمان رشاش المويا ( الماء ) دافيء توجهيه للصدر والظهر وان شاء الله تدعين ليا

ad11112
25-06-2006, 09:39 AM
مغلي البابونج ومغلي النعناع يفيد كثيرا ايضا

بقعة ضوء
25-06-2006, 09:55 AM
ad11112 والله ما سويت شي بس حملت الابتهاج .
كل ما جيت ابي اطلع للسوق اكتئب وابطل, طفشت من الافكار اللي تجيني .
بالنسبه للكتمه هي اوهام انا ما عندي كتمه لو رحت لدكتور بيقولي ما عندك شي, واللي يحزن القلب محد من الاهل داري عنك , تجلس بغرفتك تعاني من الاوجاع والوساويس ومحد سأل عنك , ولو قولت انك مريض يقولو انك تتوهم ولو طلبت علاج يقولو لا العلاج مضر , طيب كيف بأتعافى انا وحالي كذا ؟
اسفه لو ازعجت احد بس كان لازم افضفض حتى ما نفجر .
بسأل عن العلاج بـ الصاعقه الكهربائيه لو كذا اسمها , هل هي مفيده للمريضين بالرهاب والخوف ؟
واخوي دموعي ونادرة ان شاء الله انكم بخير يارب .

ad11112
25-06-2006, 11:16 AM
ما تحتاجين صاعقة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت تحتاجين هدوووووووووووووووووووووووووء
هدووووووووووووووووووووووووووء
طيب اسمعي الرقية ما فيه فايدة تحملينها وتجلسين تلعنين الضلام اوقدي الشمعة وان شاء الله خير
الادوية الطبيعية كثيرة استعمليها

دموووعي
25-06-2006, 04:29 PM
حاولت اغير توقيعني لكن فشلت يقول ماهو مسموح لك بذي الخصوصية

يلا ماعلينا ...مافيه شي اصلا مسموح بذي الايام حتى النوم الواحد ماصار يتمتع فيه

.................................................. ..........................

مدري وش صار فيني صرت كل مااصحى من النوم اكون كاره نفسي والنوبة الهلع تجيني

تكرر الامر كثير ...لكن يقعد مزاجي تعبان الين الظهر وبعدين يتعدل واكون في قمة سعادتي بالليل

شي يحير ...والحين نفسي اصحى العصر عشان اشوف هالمزاج خخخخخخخخخخخخخ

الله يصبرني يارب ...والله ساعات كثيرة كاره نفسي ومافي شي بالحياة يجذبني ...

جعل هالاحساس اللي يجيني مايجي احد فيكم ......

امانه اللي تطيح عيونه هنا ...يقول الله يوفقه وبس
حالة عجيبة غريبة تعبتني ....

ad11112
25-06-2006, 06:38 PM
اخي دموعي الهج بهذه الايات :
الله نور السموات والارض
سيجعل الله بعد عسر يسرا
سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة
الهج بها وتوسل الى قائلها فهو كريم حليم عظيم وادعي لي معاك

ad11112
25-06-2006, 06:43 PM
اسمك اللي اتمناه دموع الفرح ....... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا ابتسامة امل ...
فمع كل الم امل ، وبعد الليل الفجر وبعد العسر يسرين
والله انا اليوم غرقت نفسي في الاسهم بمبلغ كبير الله يستر
وقبل يوم السبت نمت الساعة 6 صباحا وصحيت سبعة صباحا ومشي اليوم الى الليل
تقدر تجرجر يومك الين ما ينتهي الليل وتقاوم الطفش بالدعاء ولازم يزم يطلع الفجر
فالى الفجر

ابو حفصة
26-06-2006, 01:37 AM
اخوانى اخواتى كم اعزكم واحبكم انتم بيتى الاول وليس الثانى لم اجد احدا اشرح له همومى ومرضى غيركم ويفهم شكواى غيركم ويتحملنى غيركم حتى الطبيب النفسى عندما اشرح اه حلتى احس انه لم يفهمنى وانه لم يحس فينى ابدا بل انه يتمنى انى اروح من عنده

الله يشفينا جميعا

ad11112
26-06-2006, 08:50 AM
امين يارب امين

ad11112
26-06-2006, 08:51 AM
ابوحفصة انت لست مريض انت منهك فهمت ؟
الاعراض هذه هي اعراض انهاك نفسي او توتر نفسي ما تخاف ابدا

ad11112
26-06-2006, 06:58 PM
محد قاعد يدعمني بالدعاء اعاني اليوم من غازات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما تروح الا بالنوم وما ني فاضي انام

ad11112
26-06-2006, 06:58 PM
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|دعمكم |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

مقاتل من الصحراء
27-06-2006, 11:48 AM
يالله ياشباب

والله اشتقت لكم من جد

انا حاليا مسافر

وحبيت أمر وأسلم عليكم جميعا

كل واحد بأسمه

وان شاء الله ألقاكم على خير

ابو حفصة
27-06-2006, 01:42 PM
اهلا هلا بمقاتل النادى منوربك ون شاء الله ترجع بالسلامه

دموووعي
27-06-2006, 01:55 PM
انا هنا ..........

انتم تشوفوني .....

بصراحة احس براحة كبيرة هنا ....مع ان هالمكان يذكرني بتعاستي والحمدلله

مازلت اقاوم ....والبارح عشت بعالم ثاني ....دوامة افكار من اللي يحبها قلبك تخلي الواحد ينتفض بمكانه خخخخخخخخخخخخخخ

ممكن نستفيد من مرضنا ونتناقش في اشايء يمكن كل واحد يفيد الاخر بشي

النقاش الاول راح يكون

ايش السلبيات اللي اثرت عليك في حياتك بخصوص النوبات والمرض النفسي ..؟؟

ايش الايجابيات اللي استفدتها من هذا المرض ..؟؟

وبالطبع انا اول واحد بجاوب ....واكيد لي عودة بااجابات اخرى بتذكرها

السلبيات ...اني احس نفسي سجين مرضي يعني مرضي يمنعني من بعض العلاقات الاجتماعية

مرضي مايخليني استمتع احيانا بحياتي

بالنسبة للايجابيات

الحمدلله مرضي لاهيني عن اني افكر بالاخرين واتحسر واحسدهم ..لاني اشوف كثير حولي يقولون شفت فلان وش سوى وش جاب ومن هالخاربيط ...احمد الله ان مرضي لاهيني عن ذا الشي

بصراحة مرضي خلاني افهم الدنيا اكثر ....واعرف اشايء يمكن صعب اعرفها لو مامريت بهالتجارب

اكيد هنا فيه اشايء بس يبيلي افكر وارجع اكتبها

وانا انتظركم انتم

بقعة ضوء
27-06-2006, 03:46 PM
انا هنا ..........

انتم تشوفوني .....
يامرحبااااا
اكيد نشوفك انت مو دموعي :D
ايش السلبيات اللي اثرت علي .
بصراحه المرض بشكل عام امر سلبي , اثر على حياتي وقلبها 180 درجه, وما صرت استمتع زي زمان بالحياة , او استمتع ثواني وبعدين ارجع لحالتي .
الإيجابيات: هي اني صرت احس بمعانات الثانيين , زمان ما كنت اهتم لو في شخص مريض , وصرت اقدر اشياء كثير بحياتي

دموووعي
27-06-2006, 03:51 PM
يارب تعدي هالايام على خير

امانه ادعولي ...قولو الله يوفقه وبس .....

مع كل نوبة هلع ينهدم كل ماابنيه .......لكن انشالله اني اتشافى وانتم معي يارب

اللهم خلصنا من هذا المرض ....اللهم ان كان لنا فيه خير فلعلمنا الصبر عليه ....يارب لااحد يعرف بمعاناتنا الا انت ومن جرب ....

انا متفائل فالوردة تنبت من بين السماد

لي عودة انشالله فكونو بخير

ad11112
27-06-2006, 05:47 PM
دموووووووووووووووووووووووووووووووووووووعي من البهجة والفرح
اسأل الله العظيم رب العظيم ان يشفيك
اللهم من كان منا مريضا فاعظم له الجزاء واوفر له العافية اللهم ارحم ضعفنا واجبر كسرنا
واصلح قلوبنا وتقبل اعمالنا
نعوذ بك ان نلجا الى غيرك ، او نلوذ باحد سواك يا حي يا قيوم
اللهم عبادك سوانا كثير وليس لنا اله سواك
نسالك بعزك وذلنا وبغناك عنا وفقرنا اليك الا رحمتنا يا رب العالمين
نسالك بنور وجهك الذي اضاءت له الضلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخرة الا يحل علينا غضبك ولا يقع بنا عقابك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك
الهي ومولاي وخالقي عظم ذنبي....... فاستعظمته...... فلما قرنته بعفوك صار عفوك اعظم
اللهم لا طاقة لنا بعذابك ورحمتك وسعت كل شيء فارحمنا يا ارحم الراحمين

ad11112
27-06-2006, 05:54 PM
بقعة الضوء انا هنا انت وين ؟؟؟؟
ابي اعرف اخر اخبارك

بقعة ضوء
28-06-2006, 01:47 AM
هههههههه ايوه هنا
الحمد لله انا بخير وصحه لكن للحين الكوابيس مو راضيه تختفي من احلامي .
انت كيفك اخوي ad11112 ؟
الله يشفيكم ويوفقكم دموعي و ad11112 وابو حفصه ونادرة والجميع يارب.

ad11112
28-06-2006, 09:33 AM
الرقية تسمعينها ؟
انا متاكد ان الكوابيس رايحة تختفي من ثالث او ثاني مرة تسمعينها
الحمد لله

بقعة ضوء
28-06-2006, 11:48 AM
مرحبا اخوي ad11112
ان شاء الله تكون موجود
لا والله الا الأن ما استخدمتها, لاني للحين ما اشتريت الاشياء.
انت كانت تجيك كوابيس ؟

الضيف
28-06-2006, 01:25 PM
والله الكوابيس تجي وأحلام بالموتى حتى الواحد مرات ما يريد ينام لكن الحمدالله على قضائه وقدره ، نعمل آداب الرؤيا المكروهة ولن يضرنا شي بإذن الله ، والحمدالله الذي أنعم علينا بالإسلام ، لأن كل علاج وحل فيه

ad11112
28-06-2006, 06:37 PM
الضيف هات السالفة بالضبط مما تعاني بالضبط

ad11112
28-06-2006, 06:39 PM
بقعة الضوء اسمعي الرقية بدون حاجات وبدون مواد ما تحتاجين في البداية الا الماء واذا ما فيه ما فيه مشكلة بس اوقدي الشمعة - يعني ابدئي - بدون تردد .....

ابو حفصة
29-06-2006, 02:33 AM
ad11112

صديقى الغالى اريدمكالمتك على الموبايل

رقمى صفحه28لضروره

ad11112
29-06-2006, 11:07 AM
اخوي ابو حفصة اتصلت عليك لكن ما ترد على الجوال ان شاء الله خير

الضيف
29-06-2006, 01:32 PM
ابشرك أنا شفيت لله الحمد والمنة بالرقية الشرعية والقرآن ، لكن بقيت آثار وإن شاء الله تذهب ، ومن اعتصم بحبل الله لم يخيبه

دموووعي
29-06-2006, 02:42 PM
ومازلت اقاوم

متعة جميلة هي المقاومة

انا اتحداك ياخوفي تهزمني

الكلام اعلاه لست مسئووول عنه ,......يمكن انه حث النفس على المقاومة

يــــــــــــــااخوان انصحكم ابعدو عن الوحدة

الوحدة الوحدة الوحدة

هي سبب زيادة الاعراض ...والله اتكلم من تجربة وماودي تزيد حالتكم لهذا عليكم بالجلوس مع اهاليكم حتى لو سوالفكم تافهه ...حتى لو حسيتم بالغربة بينهم ...حتى وحتى

لي يومين حالتي مش ولابد مدري من صكني عين هههههههههه بس انشالله انها ازمة وتعدي ....

اتمنى انكم بخير الجميع

لي سؤال قبل لااروح ...وش سبب النوبة في نظرك ...يعني متى تزيد او تجي ايش اكثر موقف يزيدها ....وطيب ومتى تحس بالامان في اي مكان ؟؟؟ يعني متى تحس انك تقول في نفسك لو جتني نوبه الان ماعاد افكر فيها يعني تحس انك قوي متى

مدري جالس اخرف وماني عارف اشرح وش بقول بس الي فهم يجاوب واللي مافهم مسموح خخخخخخ

ad11112
29-06-2006, 06:28 PM
ابو حفصة اقرا ما كتبه العضو ضيف انتهت المشكلة والحمد لله والمنة