المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختلال الانية

الصفحات : 1 [2] 3 4 5

المشتاق الى الجنة
30-03-2011, 11:04 PM
أسلمة كيف حالك؟؟أنا أمر بأسوأ أيام حياتي
قلق شديد لا يحتمل
إكتئاب شديد و حالة الاواقعية في اقصى درجاتها
ذهبت اليوم عند الطبيب و أخبرته بما يحدث لي و قلت باني أتناول التيغريتول لمدة 15 يوم و لم أتحسن
و انني أنقصت دواؤ الإكتئاب و القلق الذي كنت أتناوله عند الطبيب الاول
فقال بأني أعيش هذا القلق لأني تسرعت في إنقاص الدواء و علي أن أصبر و أنقص منه تدريجيا
لأني بصراحة احيانا أشرب و أحيانا أقرر التوقف
هل أستمر في تناول التيغريتول لأني أخاف منه أن يسبب لي شيئا ما
لأني أحس بأن رأسي يتحرك من الخلف
هل هذا طبيعي و هل مررت به؟؟أرجوكي فأنا محتارة
هل حقا الكهرباء تسبب إختلال الانية
و أريد أن أسألك هل عشت فترة حزن قبل أن تمرضي
لأني أفكر بانها حالة تأتي من كثرة التفكير و الحزن
أرجوكي أنا انتظرك
و أخبريني عن حالك الأن

الله يشفيكي اختي

ابوا عابد
31-03-2011, 03:03 AM
لا حول ولا قوه الا بلله

اسلمه
31-03-2011, 09:23 PM
الله ايكون في عونك نعم اختي لقد مررت بحالة الحزن والكابة و الافكارالوساوسية مرار وتكرارا اما بالنسبة للكهرباء كونها تسبب اختلال الانية ام لا فهذا اكدوه لي الاطباء وانا دائما اشكك وفي جدل معهم ولكن الحق يقال فقد تحسنت وانا استخدم التجريتول ولكن الطبيب النفسي يخالف الطبيب العصبي فيقول لي دائما انت تعانين من القلق النفسي والحالة بسبب القلق وليست من الكهرباء وارد عليه واقول انا تحسنت قليلا علي التجريتول فيرد علي ويبتسم ويقول اولا لانكي اقنعت نفسك بان الكهرباء هي السبب وثانيا التجريتول يخفف القلق

فارسة الأنوار
31-03-2011, 10:03 PM
كم علي أن أتناول التيغريتول حتى أحس بالتحسن؟؟؟
هل تعيشين أختي أسلمة عادي؟؟
أقصد هل تشترين الثياب و تتزينين كما في السابق لأني إذا إشتريت شيئا جديدا يتقطع قلبي حزنا لأني أفكر بأني أضحك على نفسي و أني مريضة لن أتمتع بهذا الشيء

اسلمه
02-04-2011, 03:50 PM
عندما وصلت جرعة 600 في اليوم احسست بتحسن لكن ياختي والله مازلت اعاني من اختلال الانية بالنسبة للثياب والزينة والله انك حطيت يدك علي الجرح لاني صرت اشتري كل شيء واضعه في الدلاب ولكن احيانا اعاند نفسي و اتزين واقوم بكل شيء تقوم به النساء فقط من اجل زوجي ولكن دون ان استمتع انا بذالك يعني ليس كالسابق عند ما اشتري او اتزين كنت احس ذالك وافرح به الان انا الة اعمل كل شيء من اجل زوجي واولادي ومجتمعي ومن غير مشاعر ولا احساس والغريب ياا ختي ان كل من حولي من فتيات يروني سعيدة وناجحة ويحسدوونني علي جمالي واناقتي وذكائي ويقولون اني عاقلة وذكية ومسالمة وطيبةووووو .......وانا للاسف لاحس بكل هذا ولا اشعر به اختي ليس لنا الا الدعاء و الصبر ثم الصبر وعدم الالتفات للحالة بقدر الامكان لانني انا اعرف انها قصب عني وعنك ولن لازم نحاول ان نتعايش معها ولانتركها تفسد حياتنا

فارسة الأنوار
02-04-2011, 06:32 PM
أنت محقة انا أيضا يحسدونني و يقولون بأنك قريبا تتخرجي و مخطوبة و سعيدة مع من تحبين و ستتزوجين قريبا و ليس عندك مشاكل حتى شكلي يحسدوني عليه و يقولو أنت في غاية الجمال
الله يشفينا
يجب أن ننشغل مع الناس العاديين لنتذكر أحاسيسنا الأولى
لكن الشيء المهم أنه لا يظهر علينا شيء لأننا أذكياء و نستطيع فعل أي شيء كأي إنسان عادي

المشتاق الى الجنة
02-04-2011, 07:05 PM
ماشاء الله نفس الشي معي اختي اظن ان سبب معاناتنا العين و الحسد فانا الناس تقول اني طيب و متخلق و شيخ لاني ملتزم و بيقولو انت شااطر بالدراسه و كل الكلام يارب يستر يعني حسد يحسدوني على ابسط الاشياء حسبي الله فيهم

فارسة الأنوار
02-04-2011, 07:33 PM
أختي أسلمة أنت تقولي بانك تحسنت و في نفس الوقت تقولين بأنه مازالت معك إضطراب الأنية؟؟؟؟
أنا لم أفهم
إذا كيف تحسنت؟؟؟
و ماذا تحسين عندما تقولين إختلال الانية؟؟
هل تحسين بالغربة عن الواقع أي الإحساس بانك في حلم أم تحسين بالغربة عن الذات أي لا تفهمين من انت

اسلمه
02-04-2011, 11:23 PM
اختي انا عندما اقول اني تحسنت يعني ليس كالاول يعني لست كما هاجمني المرض 2006 لان وقتها جاني اختلال الانية وصاحبه خوف وحزن ووساوس كدت انهار وكانت اللاواقعية تهاجمني بقوة واخاف كثيرا واكتاب واظل اسال نفسي ماذا حل بي هل جننت ام ماذا ولا اخرج من البيت ولا اهتم بشيء وكانني طريحة الفراش مدة ضهرين كاملين حتي سافر بي زوجي الي فرنسا وبعدها المانيا وعند ما شخصو حالتي ووصفو الدواء بعدها اصبحت اخرج وقل الخوف والقلق وبدات شيا فشا اعتاد واعرف لما تشتد اللاواقعية انها نوبة اختلال الانية واصبحت بمقدوري التفكير والعيش مع الحالة ولو انها مالزالت موجودة لكنني احمد الله انني لست مثل الاول مغ العلم ياختي انها احياننا تشتد لدرجة انني اتمني ان اموت واستريح ولكن كما قلت عندما يذهب الخوف والاكتاب والوسواس وتبقي هي وحدها يصبح الامر يعتبر تحسن ..............ياختي عند ما اقول اختلال الانية اقصد شعور غاية في الالم الا وهو عدم الاحساس بالنفس وعدم الاحساس بالجسم وكانني اصبحت كالهوي او انني في حلم اتمني ان اقمض عناي واصحي منه ولو ليوم واحداوانني لست موجودة كما انني احيانا استغرب نفسي واستغرب صوتي واستغرب من حولي وكضالك اعضائي او كانني في غيبوبة واتذكره مع انني موجودة وكل ما افعله واقوله في نفس الوقت يطلع صحيح مئة في المئة .................ياريت اكون اوضحت لك ماشعره مع العلم انه كان صعب علي لان ماحسه لاجد له العبارات المناسبة التي تعبر عنه ....طما انه هنالك ملاحطة ان عدم الاحساس بالذات يشتد علي لما اكون خارج البيت وخاصة لما اكون ماشة في الشارع ودائما ابقي اضغط علي يدي كتي احس انني انا موجودة ولا احب ان اطلع لوحدي اخاف ان تشتد وحدي وويحصل شيء

اسلمه
02-04-2011, 11:30 PM
اسمعي ياختي في الاتصال اللذي اجراه زوجي مع الطبيب مؤخرا قال له الكهرباء تسبب اختلال الانية لكن كان من المفروض انه تختفي مع استخدام الدواء اذن انا اري انه بقض النطر ان الكهرباءموجودة ام لا والغدة خاملة فالمهم هو ان الحالة مزيج من المخاوف والوساوس وهاذا كله ياتي من القلق النفسي ولابد من علاجها علي هذا الاساس

اسلمه
02-04-2011, 11:48 PM
اتذكر اول يم رحت عند طبيب 27.5.2006وانا ابحث عن العلاج قال ماذ تحسسين قلت احس انني مغمي علي قال كيف ولمذا لاتسقطين وضحك وقال عمر ماسمعت احد مغمي عليه وهو يتكلم بعدها مباشرة رحت لفرنسا وهنالك اول طبيب رحت عند كان ااستاذ الكب النفسي العصبي دخلت عليه وجلست قل لي بماذا تحسين قلت له احس كانني في غيبوبة وانه سيفشي علي قريبا التفت وسال زوجي قال له هل سقطت من قبل او لاحطت عليها اي تصرف قال لا التفت ورج علي اذن اشرحي لي ماتخسين بالتفصيل الممل ولما اكملت له قال هذا فقدان الانية وهز منتشر بين النساء في سنك زقتها كنت 25..... وللحديث بقية

اسلمه
03-04-2011, 04:46 PM
اختي فارسة الانوار انا لم اكن اعرف في البداية ان ماحصل معي وما احسه مرض معروف اواضطراب اسمه اضطراب الانية لم اعرفه الا بعد مرور شهور من المعانات والالم والخوف من ان اكون قد فقدت عقلي وبعد رحلة طويلة دامت اكثر مناربع سنوات للبحث عن العلاج ومناقشات طويلة مع اساتذة في الطب العصبي والنفسي وفحوصات واشعة حت وصلت الي التشخيص الصحيح والذي اكده داكترة عدة في اوربا يعني انني لم اكتشف انا انني اعاني اختلال الانية والواقع لوحدي كل ذالك كان عن طريق الفحص الطبي الشامل

الخنساء30
03-04-2011, 06:02 PM
اخواتي في الله والله ان اختلال الانيه اراه من اصعب الامراض النفسية وانا اشتكي من هذا المرض من اثنى عشر سنه ولله الحمد على نعمه والله ثم والله باذن الله ان هذا المرض ليس له علاج سوى الرقييييييييييييه الشرعيه ولمدة طويله لانني على كثر التجارب اللي عملتها لم ارى فائدة وخاصه العلاج النفسي الذي يهدي فقط ولايعالج ابدا واختلال الانيه انا بخبرتي لم اجد لها تفسير الا انها عييييييييين قوية جدا ومع العين دخل الجن وتلبس الشخص لان الدكاترة يشخصون اختلال الانيه بزيادة في كهربا المخ اي صرع وكثير من حالات الصرع جن وانا من هذا المكان ادعو كل من يشتكي من هذا المرض اولا الرقيه والحجامة والتصبح بسبع تمرات من عجوة المدينه والاستحمام بما مقري فيه واللي مايتوفر عندها عجوة المدينه تبدله بالتمر العادي والدهان بالزيت والله اني استمريت فترة اسبوعين واكثر ولكني لم اكمل والله تحسنت لكن الشيطان يجتهد لصرف الانسان ولاتتركو العلاج النفسي الا بالتدريج ومع الدكتور وترا حجامة الراس وسماها الرسول المغيثه لانها تعالج حتى الجنون وانا باذ الله سأبدأ وسأرجع ولكن بعد الشفاء باذن الله شفانا الله واياكم

الخنساء30
03-04-2011, 06:27 PM
[SIZE="6"]الى اختي اسلمه اسال الله العظيم لكي ولنا الشفاء لانكي الوحيدة التي اخبرتينا وشرحتي لنا اختلال الانيه [/التي يجهلها الكثير وانا منذ فتره تواصلت معكي ولكنني ارجو منكي الاستمرار على الرقيه وانا ارسلت اليكي ارقام مشايخ في اوروبا عن طريق منتدى ????? النفسي ولكن هل وصلت لكي وبالتوفيق للجميعSIZE]

الخنساء30
03-04-2011, 06:32 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم

المشتاق الى الجنة
03-04-2011, 07:02 PM
اختي الخنساااااااء كيفك شو هالغيبه ان شاااء الله خييير
كلامك صح انا كمان بعانب من هالمرض مش مرض هو عااارض انا متابع برنامج لاحد المشايخ الحمد لله حسيت بتحسن بفضل الله و ان شااء الله اتعافى بعد ما كمل العلاج

الله يشفيكي

الخنساء30
03-04-2011, 08:15 PM
SIZE="6"]خير ان شاءالله وأسأل الله لكي [/SIZE]ولنا الشفاء يجب علينا الصبرررررررررر والاستمرار ونحن نلف وندور بحثا عن العلاج لكن الشيطان يصرفنا عن العلاج ونحن كلنا نعلم العلاج وهي الرقيه

الخنساء30
03-04-2011, 08:26 PM
اسلمه انا اريد التواصل معكي لكي اساعدك باذن الله لان انتي في دوله لايوجد بها رقيه ولكني لدي ارقام مشايخ في فرنسا المانيا

المشتاق الى الجنة
03-04-2011, 08:40 PM
اختي الخنسااء انا شاب هه

الخنساء30
03-04-2011, 11:05 PM
استغفر الله العظيم

اسلمه
04-04-2011, 05:15 PM
اهلا بكي اختي الخنساء كنا قد تواصلنا في منتدي ????? النفسي لكنكي غبت طويلا وانا ايضا لم ازره من زمن طويل ...المهم كيف حالك الان هل شفيت تماما ام ماذا وعلي ذكر الكهربا ياريت تخبرينا ان كنت قد عملت تخطيط للدماغ واخبروك بوجود كهرباء لاننا انا والاخوة والاخوات المصابين باختلال الانية امسوين بحث عن سبب المرض ياريت تخبرينا .. كما انه ياخت عمل الرقية والبحث الطبي لايتعارضان لان الاسباب مطالب بها مادمت في الحدود الشرعية ونحن جاهزون لاي سبيل للشفاء ما دام لايخالف الشريعة...........اما بالنسبة للرقية فانا الان موجودة في بلدي الاصلي في عطلة وحجزة موعد مع راقي شرعي...يعالج بالقران والسنة ومعروف باتقي وساوافيكم بكل التفاصيل ان شاء الله

المشتاق الى الجنة
04-04-2011, 05:26 PM
ان شااء الله يكتب الشفااء على يديه منوره المغرب اختي

الخنساء30
04-04-2011, 06:17 PM
يامرحبا بأختي في الله انا الحمدلله بخير واتمنى ان تكوني باحسن حال انا مع الرقيه اتحسن كثير ولكن الشيطان ونفسي تقطع علي استمراري وانا معكي في ان الانسان يسعى ويجتهد في البحث عن العلاج بس ياأختي في الله لو العلاج النفسي يشفي هذه الحاله تماما لامانع من استخدامه وانا لدي يقين ان اختلال الانيه ليس مرض في الاعصاب وانا بحثت كثيرا ولم اجد اي شخص تشافى من هذا المرض الا الذين استمروا على الرقيه فقط وانا تحسنت بنسبه كبيره ولكني والله لم استمر ياأختي والله العظيم العين اذا كانت قويه ومعها جن تفعل هذا كله واكثر لاننا كلنا انتابنا هذا التحول في لحظة ونحن في اتم العافيه والسعادة والم تلاحظين ان جميع المرضى اصبحوا يشعرون بعد الاحساس بالصلاه والعبادات وتبلد من جميع النواحي هذا يعني ان المرض فيه شيء من العين والجن الذي يتحكم بجميع مشاعرنا وهذا المرض يقولون انه نوع من الصرع والكثير من امراض الصرع من المس اعاذنا الله والمسلمين منه وانا ماأنصح اي احد يترك العلاج النفسي الا بالتدريج والاستمرار على الحجامه وخاصة حجامة الرأس وتسمى المغيثة واسال الله لنا جميعا الشفاء وبشرينا باذن الله عند الشفاء

المشتاق الى الجنة
04-04-2011, 06:47 PM
معك حق اختي فاصابتي بالمرض كانت عند وفااه الوالد و بعد حضوري لعقيقه حيث ان النااس قاعدين يقولوا لامي ابني صاار مطوع و كلام مثل هالاشيااء لانو من زماان ماشافوني و انا متاكد انو هالمرض روحي و ليس نفسي لانو لو كان نفسي كان الناس تشافو باستعمال الادويه و زي ماقلتي الانسان يتغير ماعاد فيني احس بحلاوه الصلاه مثل قبل الله يشفي الجميع حسبي الله على عااائن و سااحر لم يبرك انا اعتقد اختي عندي مس و الله اعلم لكن من احلامي و اللي يحصل معي احس انو مرض روحي

اسلمه
04-04-2011, 08:23 PM
اخ ميراك الله ايجازيك كل خير المغرب امنور باهله

اسلمه
04-04-2011, 08:33 PM
اختي الخنساء انت معك حق في كل ماقلته وغالبا العين هي السبب لكن لاتنسي ان العين تسبب الامراض العضوية ...اما قولك بان الصرع من الجن فانا لاادري يمكن تقصدن الصرع اللذي يتخبط صاحبه ليس الصرع اللذي نتكلم عنه نحن واللذي هو مجرد تغيرات في رسم المخ تسبب اعراض نفسية كما يقول الاطباء

اسلمه
04-04-2011, 08:35 PM
اختي الخنساء لم تقولي لي ان كنت قد اجريت في السابق التخطيط للدماغ ام لا وماهي النتيجة

الخنساء30
04-04-2011, 09:20 PM
انا فحصت الفحص الخارجي اللي يبين اذا كانت الاعصاب بشكل عام تعبانه لكنها طلعت سليمه وانا لم اخطط على الدماغ لاني متأكدة انه تضيع للوقت ولو كانت نفسيه انا اخذت العلاج النفسي الذي جعلني كالرجل الالي ولم احس ابدا بالتحسن الا بعد الرقيه وانا اعرف كذا وحدة من الاخوات كانو يشتكون من اختلال الانيه وتشافوا تماما بعد الله ثم الرقيه والله اني تحسنت بنسبه عاليه جدا وياأختي في الله صحيح ان العين تسبب امراض عضويه لكنها تتعالج بالرقيه والعياذ بالله كثير من مرضى الامراض الخبيثه تشافوا بالرقيه والقرأن يشفي حتى الامراض العضويه انا اقول بصراحة لو رايت اي شخص تشافى من هذا المرض لاخذت العلاج لكن للاسف لم اجد اخد تشافى الا بالرقيه اسال الله لنا الشفاء ونصيحة فيه ام فراس تعالج في هذا المنتدي واحسبها والله حسيبها انها على خير تابعي معها

اسلمه
04-04-2011, 09:39 PM
فعلا القران يشفي باذن الله من كتب الله له الشفاء. وارجو من الله ان يجعلنا ممن يستمع القول ويتبع احسنه .وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك. وياريت تخبرينا عن البرنامج اللذي تتبعينه يوميا من رقية واذكار يومية حتي نستفيد. وانا كما قلت اخذت موعد مع راقي شرعي وساوايفيكي بكل التفاصيل ان شاء الله

اسلمه
04-04-2011, 09:46 PM
الاخت فارسة الانوار كيف صحتك اليوم عساك بخير انشاء الله

الخنساء30
04-04-2011, 10:28 PM
[‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​قصه سيدنا موسى عليه السلام كليم الله
هذه القصة كتبتها لكم لترتفع معنويات كل مريض ومبتلى..
مع المرأة العاقر ..

تستحق القِرَآءَھْ

أتت إليه امرأة وقالت له ادعو لي ربك أن يرزقني بذرية ..
فكان موسى عليه الصلاة والسلام يسال الله بان يرزقها الذرية ..

وبما إن مو سى عليه الصلاة والسلام كليم الله ..
كان يقول الله له يا موسى إني كتبتها عقيم ..

فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى لقد سالت الله لك ..
فقال ربي لي يا موسى إني كتبتها عقيم ..

وبعد سنه أتت إليه المرأة تطلبه مره أخرى أن يسال الله أن يرزقها الذرية ..

فعاد موسى وسال الله لها الذرية مره أخرى ..
فقال الله له كما في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم ..

فاخبرها موسى بما قاله الله له ..

وبعد فتره من الزمن أتت المرأة إلى موسى وهي تحمل طفلا .. !

فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك ..
فقالت انه طفلي رزقني الله به ..

فكلم موسى عليه السلام ربه ..
يارب لقد كتبتها عقيم .. !

فقال الله جل وعلا يا موسى ..
كلما كتبتها عقيم قالت ياSIZE="7"][/SIZE]

الخنساء30
04-04-2011, 10:30 PM
اختي اسلمه ساكتب لكي الخطوات باذن الله غدا انتظريني

فارسة الأنوار
04-04-2011, 10:34 PM
و الله الحمد لله على كل حال ,أنا أتناول التيغريتول الأن و أتابع عند طبيبي الذي يشرف على علاجي

و الله الشيء الذي يضايقني اني دائمة التفكير بها أريد أن أنساها لأن الدماغ إذا عودته على شيء يتعود بسهولة
أريد أن أتخلص من الإكتئاب الذي أعيشه و الملل
أريد أن يكون يوم زفافي أسعد يوم في حياتي
أنا سأتزوج بعد أشهر و خائفة من المسؤولية لأني ساعيش بالقرب من بيت زوجي و لا ادري إذا تملكني القلق أو ما شابه كيف أبين العكس ؟؟ هذا ما أخافه
إن شاء الله تتغير حياتي بعد الزواج و انسى هذا المرض(أنا لا أحب أن أسميه مرض كي لا يكبر أكثر)
أنا و الله أدعو لكم جميعا يا إخواني بالشفاء

المشتاق الى الجنة
04-04-2011, 10:44 PM
يارب يسعدك اختي فارسه الانوار

بااارك الله لكي و بارك عليكما و جمع بينكماا على خيير

لاتخااافي رب ضااره نافعه يمكن بعد الزواج تشفين بادن رب العااالميييييين

المشتاق الى الجنة
04-04-2011, 11:08 PM
انا تلقيت برنامج من احد الرقاة بمنتدى الخير للرقية الشرعية و الحمد لله متابع العلاج و في تغير ملحوظ و البرنامج كالاتي

1-قراءة سورة الرحمن7 مرات يوميا
2- قراءة سورة النور 3 مرات يوميا
3- قراءة سورةالصافات 7 مرات يوميا
4- قراءة سورة ق 7 مرات يوميا
-قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة لمدة 20 دقيقة
الاستماع لرقية الحرق يوميا و آية الكرسي مكررة لمدة ساعة
-دهن القبل و الدبر و الثديين بالمسك يوميا
-الدهان بزيت زيتون مقروء يوميا قبل النوم
-الاغتسال يوميا بماء مقروء وسدر
قول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة يوميا (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة يوميا
- التزام أذكار المساء و الصباح و أذكار النوم
الاستمرار 21 يوما

مع التوازي مع هذا البرنامج كنت اقرا سوره البقره يومياااا
لم اعد اشاهد التلفاز و استمع للموسيقى
الصلاة في وقتهااا
صلاة النوافل
الدعاااء
الصدقة
الشرب من الماء المقري عليه
قرءاة ورد قراني يوميااا
الاذكار بعد الصلاة

اخواتي الفاضلات كل برنامج علاجي يحتااج الى صبر و مجااهده لان الشيطان اعاذنا الله و اياكم منه قد يوسوس لكم بان لافائده من العلاج الى غير ذلك

من التغيرات التي شعرتهاا بهاا الخوف و الهلع خف عندي و كذلك العصبيه و اختلال الانيه تحسنت منهاا لكن ليس بصفه نهائيه اصبحت احب الحيااة و كان غطاء انزاح من عيني

شافانا الله و اياكم

اسلمه
04-04-2011, 11:43 PM
اسال الله العظيم رب العرش ا لعظيم ان يشفينا ويشفيك وان يتم عليك زواجك بالخير واطماني ياختي عند ما تنشغلين بتحضيرات العرس سيخف عليك وعند ما ينتهي ستسالين نفسك كيف حدث هذا كله الفرح والمعازيم وكل شيء انتهي علي مايرام وانا لم يحدث لي اي مكروه ولم افقد صوابي ....حبيبتي هذا هو اختلال الانية مجرد وهم. وكما قلت لك في السابق لا تتركي الحالة تضيع عليك حياتك حتي لو اضطررت ان تمثلي بانك لاتغانين ففي هذه الحالة الثمثيل والكتمان هما احسن شيء علي الاقل من اجل زوجك ومستقبلك لان يااختي هضا المرض حباله طويلة لاتدعيه يضيع عليك احلي سنين عمرك حلي وان لم تكوني تحسين حلاوتها لانه لانعرف متي ياتي فرج الله هل ياتي بغد ساعة ام بعد سنين وحينه يكون الوقت قد فات وهاهنا نحن امامك من سنوات ونحن نعاني ومع ذالك نسعد من حولنا علي الاقل

الخنساء30
05-04-2011, 12:55 AM
اختي في الله انا تزوجت وانا اشكو من اختلال الانيه وسبحان الله تحسنت حالتي لان الانشغال يكون سبب في التحسن والشفاء وحملت اكثر من مرة وكل شي مر على مايرام واستغرب كيف مر هذا كله وانا كنت اتخيل انني لا استطيع لكن هذه كله شعور واوهام والله لو صدقنا الله حق صدقة وتوكلنا عليه حقا والله لنجتاز كل شي وصدقيني ان الزواج سبب من اسباب الشفاء وخااااااااااااااصه الاكتئاب والله سيزول لان سيكون هناك من يكون طوال الوقت معك لان الاكتئاب يزداد عند الشخص اذا كان لوحده واوصيك بالرقيييييييييييييية والله سترين الشفاء بإذن الله

الخنساء30
05-04-2011, 01:00 PM
[كيف حالكم ياأخواتي في الله SIZE="6"][/SIZE]

المشتاق الى الجنة
05-04-2011, 01:27 PM
الحمد لله و انت اختي ارجوكي لو تكتبين العلاج الذي تلقيته بخصوص الرقيه و ماكان قول الراقي هل هو مس عين او حسد و جزيت خيراااا

المشتاق الى الجنة
05-04-2011, 01:31 PM
حسب اقوال المصابين بمرض اختلال الانيه منهم من يقول ان السبب يمكن ان يكون

القولون
الكهربااا الزائده في المخ
التعرض لصدمه نفسية
الالام في الاذن
الغده الرقيه
المخدرات الزائده
الامراض الروحيه
القلق و التوتر و الهلع
كثرة التفكير
الخ
لكن يظل هذاا مرضاااا غااامضااا في حد ذاته يااخواتي لازم نتعاون لكي نجد الحل المنااسب لهذا المرض المجهول
اول خطوه على كل مصاب ان يكتب

كيف بدات اصابته بالمرض و مالظروف التي ساااعدت على ذلك
الاعراض التي يحس بهاا
هل استخدمت ايه علاجااات

الغايه من هذه الاسئله معرفه هل هنااك توافق بين اعرااض المصابين و مدى فعاليه العلاجاات فمثلا من جرب دواء نفسي و لم يعطي ثمااره عليه ان يجرب سببا اخر

شافاكم الله

اسلمه
05-04-2011, 03:36 PM
الخ ميراك الحق معك وانا سابدا واليك القصة من اولها الي ..............في سن الطفولة كانت تاتيني نوبات من اختلال ادراك الواقع لمدة لحظات قليلة خاصى لما اكون مسافرة مع اهلي لمكان غير مالوفة ثم اعود لحالتي الطبعية وكان ذالك لفترات متباعدة جداا ولم اكن افهم شيء عن الموضوع حتي انني لم اخف منه ولم اعره اي اهتمام الا ان سالني الطبيب عن الماضي . في سن المراهقة كنت كثيرة احلام اليقظة وكنت اطمخ الي التفوق والي الي ان اكون احسن من كل منهم في سني وفعلا كنت اذكي واجمل من جميع زميلاتي وكنت داما متفوقة ومحبوبة وكل من حولي يحترمونني ويصفوني باني محترمة وخلوقة ومجتهدة ولست كمثل بنات هذا الزمن ...........في سن 18 جائني قلق واكتاب ومخاوف كنت وقتها لاعرف شئ عن الامراض النفسية واستمر معي شهر كامل زشفيت منه دون دواء ولا حتي علاج وبعد سنة رجع لي واستمر شهور وشفيت منه كذالك من دون علاج وفي سن 20تزوجت زوجي وسافرت معه وبعد سنة رجع الخوف والاكتاب والوساوس واستمر معي تقريبا شهر وذهب ايضا لوحده ومن دون اي علاج وانجبت وانجت الاول وفي سن 25 اخخخخخخخخخخ المصيبة الكبري .......في يوم وبدون اي مقدمات يعني حالتي النفسية جيدة وعندي ولد وبنت وزوج طيب ومحافطة علي صلاتي وعلي اذكاري ولاهية في بيتي .......في يوم 27.5.2006كنت ذذاهبة ال السوق زفجاة وبدون اي مقدمات اجسست شعور لم احسه في حياتي ولم يكن مثل اللذي احسه في الطفولة بل هذه المرة احسست بصعقة كهربايية في وسط راسي وصاحب ذالك شعور بانني لاعرف نفسي ولا اعرف اين انا بالرغم من انني لم اسقط ولم يغشي علي واستمر ذالك ثواني بسيطة ورجعت الي البيت مهلوعة وقعدت اقر قران وفي المساء رجعت الحالة لثواني ايضا وراحت وكن عندما ارجع يبقي الخوف وابقي اسال نفسي ماللذي يحدث معي وفي اليوم الموالي رجعت نفس الحالة ولكن هذه المرة لم ارجع لطبيعتي الي يومنا هذا

اسلمه
05-04-2011, 03:50 PM
رحلتي مع العلاج ................بعد شهرين من المعانات وعدم النوم والخوف دخلت النت في منتدي اسمه ????? النفسي بحثا عن ماحس به وجدت اخ كاتب موضوع تحت عنوان (الحالة المستعصية )ولما قرات الموضوع وجدت انه يشكو من ما اشكو منه وكان الدكتور سامي عبد القوي فد اخبره ان حالته نوع من انواع الصرع وقلت ذالك لزوجي وذهب بي الي طبيب مخ واعصاب وعمل لي تخطيط للدماغ ورنين مغناطيسي واكدو لي انه توجد كهرباء زائدة وانها هي السبب وكتبت انا ايضا موضوع في نفس المنتدي بعنوان حالة غريبة تشبه الصرع واجابني الطبيب بنفس الشئ ولكن زوجي لم يقتنع وقال انه لايوجد صرع من دون تشنج وسافر بي الي فرنسا وهنالك عملولي فحوصات شاملة واكدو وجود الكهرباء ووجود خمول الغدة الدرقية وعملت عملية وشلت جزء من الغدة .............وللحديث بقية

الخنساء30
05-04-2011, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سوف احكي لكم قصة هذا المرض من البدايه لكن قبل كل شيء يجب ان اوضح لكم شي (انا في نظري ان اختلال الانيه سببه العين القويه والتي يدخل معها الجن ) ومتى يتلبس الانسان الجن في عدة حالات منها
الحزن الشديد
والخوف الشديد
وكذلك يدخل مع العين القويه
ولكن هناك نقطة مهمه اردت ان اوضحها للجميع الكثير يغفل عنها وهي ان اختلال الانيه اسبابه كثيرة منها ياتي بعد
الصدمات النفسية وبعدها يمرض الانسان فكروا قليلا لماذا بعد الصدمات لان الانسان المصدوم يكون ضعيف جدا وبعدها تستغله الشياطين وتتلبسه فيصبح مريض
والنقطه المهمة ان اختلال الانيه يصيب الانسان الذي ياخذ علاج نفسي لاي مرض ويتركة فجأة اي يفاجئ المخ ولذلك يشعر باختلال الانيه وتسمى الاعراض الانسحابيه المهم ياأخوان العلااااااااج النفسي لافائدة منه ولكن من ابتلوا واخذوه لايتركوه ابدا الا بالتدريج طبعا لااصحاب اختلال الانيه مع هذة الخطة:
1-المداومه على الصلاة والاذكار
الابتعاد عن الذنوب والمعاصي
الرقية وسورة البقرة وسوره الفاااااااااااااتحة عظيمة هذة السوره
الادهان بالزيت والافضل كل شخص يقرأ على نفسه الا الذي لايستطيع ولايوجد من لايستطيع
الاستحمام بالماء المقرؤ فية ولامانع ان يكون في دورة المياه هذا فتوى لكثير من علماء السعوديه
التصبح بسبع تمرات من تمر المدينه وان لم يتوفر فالتمر العادي بعد صلاة الفجر وكوب ماء زمزم افضل او ماء عادي مقرؤ فيه
والحجااااااااامة وخاصة حجامة الراس واسمها(المغيثه) ولكن باستمرار على حسب الحجام
وياأخواتي التزموا بهذا مع اليقين والدعاء والصدقة
وهذا كله خيرا لنا لان علاجنا كله مأجورين عليه لان اغلبه قرائة القران وتطبيق لسنة نبينا الكريم
وانا سأبدا من سيبدأ معي والله لن يضيعنا الله لأننا لم نلجأ لغيرة لانه لاملجأ ولا منجا الا منه اليه سبحانه مارأيكم نسميها رابطة علاج مرض اختلال الانيه

الخنساء30
05-04-2011, 03:58 PM
اعذروني على بعض الاخطاء ونسيت ان اذكر قصة المرض ساذكرها لاحقا

اسلمه
05-04-2011, 04:08 PM
الطبيب العصبي الالماني يقول انه مايعرف بكهرباء الفص الصدغي يمكن ان تسبب كل ماحاحسه وانه مادام كنت شكوت من اضطراب الانية وانا في الطفولة فهذا ياكد ان السبب عضوي وليس نفسيي ..اما الطبيب النفسي الفرنسي فهو يوافقه ان الكهرباء تسبب فعلا اختلال الانية لكنه هو يري انه علي المريض ان ياخذ علاج الكهرباء وفي نفس الوقت علاج للقلق لكي تحصل الفائدة لانه يري انه عند نوبة اختلال الانية التي حصلت واحسست معها بمايشبه الصعق الكهربائ انها فعلا نوبة صرع حتي ولولم اكن سقطت لكنها في رايه تسببت في زلزال في كيمياء الدماغ ولابد من اصلاجه بادوية القلق .اذن هو يري ان السبب هو فعلا كهرباء الدماغ لكنها خلفت عطل في كمياء الدماغ زالعلاج عي رايه ليس فقط دواء الصرع

الخنساء30
05-04-2011, 04:42 PM
انا اعرف شيخ في مصر صاحب الشيخ دكتور اعصاب ويحول هذا الدكتور بعض حالات مرضى الصرع الى الشيخ لكي يرقيهم لانه يعلم ان بعض الحالات ليست مرض عضوي بل مس وانا اردت ان اوضح لكي يااختي اسلمه هؤلاء دكاتره مسلمون ويؤمنون بالامراض الروحيه ولكن الغرب لايؤمن بهذه الاشياء وانا بإذن الله سأتصل بهذا الشيخ ليعطيني رقم الدكتور وسأسأله عن تفسيرهم لاختلال الانيه

الخنساء30
05-04-2011, 05:02 PM
اختي اسلمه والله كأنكي تسردين قصتي انا مثل حالتك وكنت نشيطة ومرحه ومتفوقة والله اني اعمل اشيا لايعملها من في عمري ورزقني الله بنعم كثيره من مال وصحة ونعم كثيره اول شي ينتابني وساوس وقلق بسيط
وذهبت لدكتور نفسي واعطاي علاج قوي ولايناسبني وكذلك موقف امي تعبت قليلا في المستشفى وبعدها ضعفت وسافرت في نفس اليوم اللي مرضت فيه وتعبت واحس بالاواقعية ولكن تحسنت والشديد القوي الذي حصل في احد مناسبات الزواج كنت سعيدة ولااحس باي شي فجأه وبدون سابق انذار جاتجائتني الصاعقه القويه ومن هنا ابتدأت الحاله ولكنه لم تستمر وبعدها اصبحت تنتابني في السووووووق دائما واصبت تتكرر في المناسبات والسوق الى ان وصل بي الحال الى عدم الخروج مت غرفة النوم اصبحت رهينة غرفتي وبعد الرقيه اصبحت اخرج من غرفتي ولكن الى الان مافيه سوق مستشفى الانادر ويكون المكان مفتوح ولا اخرج الا للاماكن المفتوحة ولايوجد بها اناس كثيرون وفي الصباح فقط وبعد الرقيه صرت اخرج في المساء ولكن ليس لاي مكان وكل شي افعله الزم نفسي به وكل شي افعله جهاااااااااااد ليس بالسهولة ولكن ان شاء الله سنشفي بالرقيه واللجؤ الى مسبب الاسباب

الخنساء30
05-04-2011, 05:04 PM
وطبعا لي سنوات والحاله لاتفارقني حتى لحظة

الخنساء30
05-04-2011, 05:22 PM
بس ياأخوان مارديتوا متى سنبدا العلاج انا كتبت لكم الطريقه وهيا لنبدأ بإذن الله

فارسة الأنوار
05-04-2011, 07:57 PM
أختي أسلمة أنا مثلئ تماما كانت تأتيني منذ الصغر أنا و أختي الاكبر مني و كنا نسميها "دوخة الحلم"
و لكن عندما كانت تأتيني و أنا صغيرة لم اكن أخاف منها لأنها تزول بسرعة
و كانت تأتيني في الليل و البحر و غيرها
لكن أختي عانت منها أكثرمني
المهم أنا عندما أتت أخر مرة كانت شديدة جدا و معها نوبة خوف شديد "حالة غريبة من تبدل الواقع أو التخدير أو الغيبوبة أو أي شيء,,,,"
أنا أيضا كنت أعيش أحلام اليقظة و التخيل لكن قبل سنوات
و عانيت أيضا من الوساوس القهرية و الدينية و كنت دائمة الحزن و الإكتئاب
و أنا أيضا دائما يقولون لي بأنك جميلة خاصة في يوم الخطوبة كان أسعد يوم في حياتي و قالوا لي بأنك في غاية الجمال
لكن بعدها بدأ ينتابني الدوار و التعب الشديد و بعدها بأشهر أتت نوبة إختلال إدراك الواقع
إن قصتي مشابهة نوعا ما لقصتك
أقصد أن كلا منا مر بها في الصغر و عان من الوسواس

فارسة الأنوار
05-04-2011, 08:02 PM
أسلمة قلتي بأنك عملت الرنين المغناطيسي
كيف كانت النتيجة؟؟؟لأني عملته و كان سليما لكن الطبيب يصر أنه توجد كهرباء لأني عملت التخطيط و لكن لمرة واحدة و بين انه توجد كهرباء
هل يبين الرنين المغناطيسي الكهرباء؟؟؟؟

المشتاق الى الجنة
05-04-2011, 10:58 PM
بخصوصي حالتي فقد عانيت من اللاواقعيه لاول مره من اربع سنوات حيث في احد الايام كنت في محاضره بالمدرسه و فجاه احسست بضيق و خفقان و خوف ومغص رهيب المهم تركت المدرسه و جئت للبيت فاصبت بحمى نمت اثرهاا لمده اسبوع كامل و بعدها شفيت لكن جاءني اكتئاب و قلق و خوف و احاسيس غريبه و صداع رهيب و تعب و خمول لا اعرف السبب المهم صبرت و احتسب و لم اكشف لان اهلي يقولون حاله و تعدي المهم شفيت من بعص الاعراض غير اني لم اعد احب الدراسه كما كنت من قبل كرهتهاا و اصبحت كلما احاول التركيز او الحفظ اشعر بدوار و صدااع رهيب و ابداا في البكااء وصرت اتغيب كثيراا المهم عدت الدوره الاولى ونجحت و كنت الاول بعدهاا ازدادت حالتي سوءاااا لم اعد اكل شيئاا و المغص يقتلني والالام بالاطراف و اهلي يقولون انت مافيك الا الوسواس المهم لم اعد اخبرهم بشئ و طول الوقت نائم و ابكي و هم لا يعلمون بحالي و يصرخون في وجهي ويقولون انت فااشل و انت مافيك شئ انت مدلل المهم كنت اصبر و كنت شاعتها باخر سنه في الثانويه و كنت اظن السبب ضغط الدراسه كانت اللاواقعيه تجيني لكن لا عير لها اي اهتمام المهم نجحت و عديت السنه و طلعت عاحسن مدرسه في منطقتي لاني جبت معدل ممتاز و بعدهااا كانت تجيني حمى مصاحبه لعدم حركه الاطراف كنت لا احس بهاا و دوخه لكن شفيت منهاا و الام البطن تجيني بعض المرات المهم شفيت بفضل الله و جااء اليوم الموعود يوم بدايه المعاناه الحقيقه يوم وفاه الوالد الله يرحمو كان يوم عيد الفطر بعدما تلاقيت الخبر فقدت اعصابي و اصرخ و ابكي و عند الصراخ احسست اني لست من يصرخ المهم عداا اسبوع على الوفاه و باحدى الليالي لم استطع النوم بسبب مغص و الام رهيبه في البطن في الصباح رحت عند طبيب عام و كشف عني و قال ماعندك شي السبب هو التوتر و الضغط و صرف لي الدوا لكن قطعتو كان الدوا ليبراكس و السبب اللي خلاني اقطعو هو احساسي بالغربه ة كاني في حلم حيث اعتقد ان السبب هو الدوا من يومهاا بدات في رحله مع اللاواقعيه اصبحت لا احس بحالي اعمل اشياء و اشك اني انا الذي اقوم بهاا اصبحت كمجنون اخاف الخروج من البيت اخاف من ان افقد عقلي اصبحت احس بضيق و قلق و و ساوس و كوابيس و احلام مزعجه احلم بمقابر و جن الى غير ذلك عصبيه كرهت كل من حولي عزله انطواء و اصبحت لا اكل شيئااا اتاثر بالاصوات المرتفعه و الاضواء تعورني في عيوني و الالام في البطن و خمول المهم صبرت و احتسبت و عندما اتكلم اسمع صوتي و كاني بعيد او في حفره اصبحت اخااف من الكلام و كل ثانيه انظر في المراه هههه كرهت الحياه بمعني الكلمه و صرت اترقب اليوم الذي سافقد فيه عقلي اصبحت مترددا مااهو مرضي و صرت ابحث في النت و في احد الايام دخلت على المنتدى و وجدت ضالتي ساعاتها احسست و لاول مره بفرح لاني عرفت طبيعه مرضي لكن سرعاان مااصبحت الكابه تحوم حولي وخصوصا ان الاغلبيه في المنتدى ينوهون بضروره استشاره طبيب نفسي و ذلك من ابعد المستحيلات لان اهلي لن يتفهمو الامر مراجعه الطبيب بالنسبه لهم و خصوصا عندما يخصني الامر لا يهمهم يظنون اني اختلق هذا الكلام المهم بدات في التحسن تدريجياا و السبب كان الدعاء و التقرب من الله المهم صارت معي اشيااء كثيره تاكدت من خلالها اني مصاب بمرض روحي لاني اصبحت كوابيس تلاحقني ارى اشيا سودا و غيرذلك و حالتي تتدهور خصوصاا عند الامتحانات و الدراسه فتيقنت انها اما عين او سحر لكن لم اتاكد بعد المهم داومت على البقره يوميا و ارقي نفسي و الان تحسنت بنسبه مهمه لم اعد اتعصب كثيرا واصبحت اخرج من البيت و اذهب الى هنا و هناك و لم اعد اكره اهلي و اسرتي لكن اللاواقعيه في بعض الاحيان تخيفني حيت اصبحت انسى و اصبحت مترددا لكن لا اعرف لو هذا مرتبط باللاواقعيه او شي اخر لكن الحمد لله على كل حال لصبحت احس بالوقت ففي البدايه لو اكن اعرف انه الليل او النهار كنت احس الزمن جااامداااا لكن للان اعتقد ان سبب معاناتي هو مرض روحي لكن لم استطع بعد مراجعه راقي شرعي لكن انا اتبع برنامج علاجي نفعني جداا هذاا جزء من الاالام التي احس بهااا لان حده المعاناه جعلتني غير حساس فقد اصبحت و الالم صديقان

اسلمه
05-04-2011, 11:56 PM
لالا الرنين لايظهر الكهرباء لكن عند ظهور الكهرباء في التخطيط يطلب الطبيب الرنين من اجل استبعاد اي مرض يمكن ان يكون سبب في الكهرباء وانا الحمد لله عملته مرتين وكان سليما

اسلمه
06-04-2011, 12:05 AM
الظاهرياختي فارسة الانوار ان الحالات متشابهة وان لم تكن متطابقة

الخنساء30
06-04-2011, 12:53 AM
سبحان الله الاعراض متشابهة كثيرا مشاعرنا متشابهه الاعراض النفسيه متشابهه من تبلد والشعور بالللا واقعيه والتعب الذي يكون حول العينين وليس بألم لكن هناك شي يضايقنا والتعب من الاضواء والاصوات وانتم تعرفون الاعراض طبعا الم تلاحظون اننا نلف وندور ونناقش في امور اتضحت لنا لكن الشيطان يريد اقناعنا بأن مانشكو منه مرض عضوي كيف والى الان لم يجدوا الدوااء الامراض المستعصيه وجدوا لها حل وهذا المرض كبررررررره الشيطان في عقولنا

المشتاق الى الجنة
06-04-2011, 12:56 AM
معك حق اختي فجميعنااا لديناا نفس المميزات و نفس الاعراض يعني يمكن يكون السبب الاول والاخير مرض روحي فكماا قلتم انتم متفوقون في حياتك الدراسيه و غير

اسلمه
06-04-2011, 10:54 AM
تعب العيننين وعدم تحمل الاضواء وخاصة الاضاءة القوية ودائما البس نطرات في الهواء لانني لااتحمل اي ضوء سبجان الله.

الخنساء30
06-04-2011, 11:19 AM
اختي في الله تعب العينين يقول الشيخ انها من الامراض الروحيه واردت السؤال هل ذهبتي للشيخ واتمنى التواصل معكي وارجو اذا كان لامانع من ارسال ايميلك على ????? ????? النفسي وبالتوفيق

اسلمه
06-04-2011, 01:32 PM
ساذهب الي الشيخ يوم السبت ان شاء الله

اسلمه
06-04-2011, 01:38 PM
اردت ان اسالكم جميع هل احيانا ترون بقع او كدمات او مايشبه القرصة تكون زرقاء اولا ثم حمراء وبعد ذالك تختفي علي اماكن مختلفة من الجسم دون معرفة السبب يعني دون ان تكونو قد تعرضتم الي خبطة

المشتاق الى الجنة
06-04-2011, 01:55 PM
سبحاان الله اختي هذه من اعراض الامراااض الروحيه و الله

انا بعد استعمال الزيت المقري عليه ظهرت حبوب حمراء على ظهري

فارسة الأنوار
06-04-2011, 02:47 PM
أنا أيضا كانت دائما تظهر على جسمي بقع زرقاء لا أعرف سببها
نسيت أن أخبركم اني قبل سنوات أصابني شلل نصفي في وجهي لا اعرف سببه لكن شفيت منه و الحمد لله

المشتاق الى الجنة
06-04-2011, 02:50 PM
اختي يمكن هذه من اعراض المرض الروحي و الله اعلم

الخنساء30
06-04-2011, 03:14 PM
اخواتي الكدمات التي تخرج في الجسم سببها الامراض الروحيه وهذا كلام الرقاه وياأختي في الله تأكدي من الشيخ الذي ستذهبين له ليس من المشعوذين وأسالي عنه ولدي رقم شيخ مغربي اخذته من منتدى للرقيه الشرعيه اذا اردتي مساعدة اخبريني

المشتاق الى الجنة
06-04-2011, 03:17 PM
من اي مدينه بالمغرب يوجد الراقي اختي الخنسااء

الخنساء30
06-04-2011, 04:04 PM
اسم الشيخ ابو سعد المصطفى
خطيب ومعالج بالقرأن وهذا رقمة

في المغرب

الخنساء30
06-04-2011, 04:06 PM
اتمنى الشفاااااااااء لي ولكم اللهم آمين

المشتاق الى الجنة
06-04-2011, 04:26 PM
اسم الشيخ ابو سعد المصطفى
خطيب ومعالج بالقرأن وهذا رقمة

في المغرب

اسلمه
06-04-2011, 08:50 PM
اسمعو هذا الخبر قرات في موقع تكلم فيه الدكتورعن اختلال الانية وقال انه بسبب الوسواس القهري وان اختلال الانية نفسه مجرد فكرة وسواسية تسيطر علي المريض ويظل مستجيبا لها استجابة وسواسية ............ياريت مناقشة الموضوع ...مع العلم انه في اجدي زياراتي لطبيب منذ عامين قال لي نفس الشيئ ووصف لي دواء للوسواس اسمه البرزواك وخفت لانني ساعتها كنا نخطط للحمل كما انني وجدت عنده مريضة تتعالج من الوسواس وقالت لي انها كانت تعاني من اختلال الانية وعند اخذ دواء الوسواس راح عنها مع الوسواس

المشتاق الى الجنة
06-04-2011, 09:58 PM
يمكن يكون الدوا ممتاز انا افتكر انو الاخ محب الجنه كنت اتواصل معه خاارج المنتدى مثل مااتذكر كان يستعمل البروزاك و اخر مره حكيتو قال انو تحسن و الحمد لله

اسلمه
07-04-2011, 12:23 AM
لو اتلاحظو ان كل واحد منا يشكي من الوساوس او سبق له ان هاجمته الوساواس ......شكلي راح اقتنع واتصل ب الطبيب النفسي المصري اللذي كان قد شخص الحالة علي انها وسواس

الخنساء30
07-04-2011, 12:31 AM
انا سمعت من قبل انها ناتج من الوسواس ولكن يااختي لاتفعلي شي الا بالاستخاره وانا في نظري ان الوساوس من الشيطان الذي هو سبب في كل شي المهم استخيري وانا انصحكم بالرقيه والعلاج النفسي السلوووووووووووكي وفقكم الله

المشتاق الى الجنة
07-04-2011, 12:52 AM
كنت اليوم عند راقي شرعي راح احكيلكم شو حصل المهم كنت خاااايف و ماكنت راح روح بس توكلت على الله و رحت و سمعني الرقيه و قال غمض عيونك و ماقدرت اغمضهااا كانت ترفرف و اختناااااااااااااااااااااااق كنت راح موت كنت راح صرخ ماقدرت استحمل المهم الراقي قال انو اخد الزيت و انفث فيه و ادهن صدري و قال صلي ركعتين تدعي الله ان يشفيك من المس

الخنساء30
07-04-2011, 06:38 AM
انا دائما اقول ان اختلال الانيه عين قويه ودخل معها مس وشفانا الله واياكم

المشتاق الى الجنة
07-04-2011, 09:33 AM
الله يشفي الجميع

فارسة الأنوار
07-04-2011, 05:10 PM
مرحبا إخواني’أنا أجريت الفحوص المتعلقة بالغدة الدرقية و طلعت النتائج اليوم و كانت في الحدود العادية
أمي أيضا تقول بأنها عين قوية أصابتني لكني لم اجد شيخ جيد و قريب ليرقيني المهم سأحاول قدلر المستطاع

فارسة الأنوار
07-04-2011, 05:13 PM
أسلمة قلتي بأنك قرأت بأن الدكتور قال عن إختلال الواقع بأنه وسواس
لكن لماذا يأتي كالصاعقة فجأة ينزل على الرأس و كأنها دوخة قوية؟؟؟دون أن نفكر في أي شيء
أقصد أنه من الممكن أن يستمر المرض لأن الشخص يصبح موسوس به لكن أول مرة عندما ياتي فلا أعتقد هذا لأنه إحساس و ليس أفكار

المشتاق الى الجنة
07-04-2011, 05:36 PM
اختي حااولي تبحثي عن راقي في محيطك راح تلاقين ان شااء الله

فارسة الأنوار
07-04-2011, 09:19 PM
أخي ميراك هل تعاني أنت من إختلال الأنية ام إدراك الواقع؟؟و كم هي مدة مرضك؟و هل شفيت في أحد المرات ثم مرضت من جديد؟
و كيف تحس الأن هل تحسنت مع الرقية؟؟

ابوا عابد
08-04-2011, 12:52 AM
السلام عليكم الله يعينا على اختلال الانيه بس الحمدلله خفيف احسن من ناس واجد بقولكم قصه وهي نكته وحقيقيه كان في واحد صار فيه اختلال انية ونفس الوقت فصل وصار عصبي ويتهدد على الناس وبتلشوا فيه اهله وهوا كان من احسن الناس وكان يدرس طب صيدله وعجز الطب عنه وبتلشوا اهله ويأسوا من الاطباء المهم جتهم عجوز عمرها فوق 60 سنه رفيجت امهم وشافته وقالتلهم خلاص بليل اجيكم لما ينام وجت بليل معاها عصا متينه حيل وهوا نايم صكته بلعصا على راسه وقام ونغما عليه قالتلهم خلوه قعد الصبح مافيه سي ؟ههههه الطب الشعبي

المشتاق الى الجنة
08-04-2011, 01:46 AM
أخي ميراك هل تعاني أنت من إختلال الأنية ام إدراك الواقع؟؟و كم هي مدة مرضك؟و هل شفيت في أحد المرات ثم مرضت من جديد؟

انا اللي احس فيه انو مثلا اعمل شي و احس انو مش اناا المهم احساس غريب لما سالت اختي حنين قالت اني متلبس المهم انا تاتيني النوبه بعض المرات عند الراقي شعرت باختناق رهيب و كان شخص يخنقني و كنت ابكي و رعشه و كنت راح اصرخ مده مرضي ست شهور من وفاه الوالد لكن كنت اعاني من اربع سنوات من كابه و حزن

المشتاق الى الجنة
08-04-2011, 01:55 AM

احس انو اعمل شي و احس انو مش انا مثلا اكون جالس و اقول انا اللي جالس كيف فهمتي مرضي مدته ست شهور نعم تاتي وتذهب تحسنت الحمد لله بالبدايه كانت ماسكه معي يمكن انا عندي تلبس جني

ابوا عابد
08-04-2011, 04:54 PM
الله يشافيك ويوفقك ياميراك

الخنساء30
08-04-2011, 05:44 PM
وشنو اخباركم ياأخواتي واخباك يافارسة الانوار ويا اسلمه حبيت اطمن عليكم

الخنساء30
08-04-2011, 11:32 PM
استغفر اللهرالعظيم

المشتاق الى الجنة
09-04-2011, 02:29 AM
الله يشافيك ويوفقك ياميراك

ويااااااااااااك اخوي العزيز ابوعااابد الله اعلم بمعاناتي اموت في اليوم اكثر من مره الله يكون في العون

الخنساء30
10-04-2011, 04:52 PM
اختي في الله اسلمه كيف حالك وبشرينا هل ذهبتي للشيخ واسال لنا ولكي وللمسلمين الشفاء

المشتاق الى الجنة
10-04-2011, 05:09 PM
ويشفيكي اختي الخنساااء
اختي انت شفتي شيخ شو قال عندك

اسلمه
10-04-2011, 10:47 PM
قال انه توجد عييييييييييييييييييييييييييييييييين والعياذ بالله وانها هي السبب

المشتاق الى الجنة
10-04-2011, 11:22 PM
الله يشفيكي اختي و شنو كانت اعراضك اختي اسلمه عند الرقيه

الخنساء30
10-04-2011, 11:24 PM
اسأل الله العظيم لكم الشفاء العاجل وانا ذهبت لإكثر من شيخ الغالبيه قالوا عين والبعض قال سحر وانا اظن والله اعلم انها عين مع مس والله اعلم

الخنساء30
10-04-2011, 11:26 PM
استمروا جميعا على الرقيه والله سترون الفائده من اول مره بإذن الله

الخنساء30
11-04-2011, 04:53 PM
اخبارك ياأخواتي في الله عسى ان تكونوا في احسن حال وكيفك اختي اسلمة بشرينا

الخنساء30
12-04-2011, 07:35 PM
هذا موضوع كتبة موضع لحاله وسأكتبه لكم لربما لن تقرأوه

رد: السلام عليكم
غاليتي اولا لتعلمي ان مرضك قابل للشفاء والعلاج بإذن الله
تعالى ولكن بحاجة للصبر منك
ومرضك ينقسم لنوعان :- اما يكون عرض ثانوي مصاحب
لنوبات الهلع او الوسواس او غيرها أو يأتي هكذا بدون مقدمات
انا ياعزيزتي عانيت من نفس مرضك من شهر رمضان
الماضي وانا الآن بأتم الصحة والعافية بفضل من الله تعالى
.
.

ولكن قبل كل شيء اود ان اسألك هل استشرت احد الرقاة
الشرعيين لربما مايكون قد اصابك بفعل عين او غيرها!
المهم عزيزتي لااخفي عليك تبين ان مابي عين وقد
تعالجت عن راقي ثقة اسمه ابو البراء عبر هذا الرابط
http://ruqya.net/forum/index.php
وكان هذا عنوان استشارتي
http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=24150

وسبحان الله بدأت اشعر ببوادر التحسن منذ اول اسبوع
وحتى هذه اللحظات

وهذه تجربة لاخينا المعتبر الذي شفي شفاء تاماً
من اختلال الانية المصاحب لنوبات الهلع
وطبعا كان يعاني من اختلال انية+وساوس عظيمة+هلوسات
وشفي بفضل الله تعالى على الماء المرقي شرباً
واستحماما بعد معاناة وصبر دام لتسعة اشهر
وهذه تجربته
http://bafree.net/forums/showthread.php?t=87244

والطريقة كالتالي احضري ماء للشرب والاستحمام
يومياً (دلو ماء +ماء كاف للشرب ليوم)
اقرأي الرقية الشرعية كاملة او احد ينوب عنك بقراءتها ثم
النفخ ثلاثاً على يدك والمسح على رأسك وجسدك
ثم انفخي في الدلو ثلاثاً وماء الشرب ثلاثا وزيت زيتون
ثلاثاً ان احببت ..
والافضل قراءة الرقية كاملة عبر هذا الرابط
http://ruqya.net/how.html
الماء اشربي منه بعد النفخ ماشئت
واستخدمي دلو الماء للاستحمام
وبامكانك تمديده في البانيو والاستحمام به فكلام الله نافذ
وزيت الزيتون ادهني نفسك به قبل النوم

وصدقيني منذ اول لحظه تستحمين بها ستشعرين بالراحه
واستمري عزيزتي مادمت صبرت ثلاث سنوات
على هذا المرض اللئيم تستطيعين الصبر لعدة اشهر
وستلاحظين الفارق علما انني ارى انه من الافضل استشارة
احد الرقاة الشرعيين غاليتي للتأكد ان مابك
عرض نفسي او مرض روحي. ؟ ولاتنسي ان مابين طرفة عين وانتباهتها
يبدل الله من حال الى حال
ايضا احد الاخوة تخلص من اختلال الانية بطريقة الملفوف
اخبرك بها ان شئتِ
المهم انا عانيت معاناتك واعلم مايعني اختلال الانية
لانوم مريح لااحساس بالوجود لااستمتاع بالحياة
بكاء مستمر كراهية للاخرين وساوس عظيمة تتعلق بالله
والعقيدة ، من هؤلاء البشر؟ هل انا موجود فعلا
وشعور مؤلم جدا باللاواقعية وشفيت بفضل من الله
على الطريقة التي اعطيتك اياها ..
ايضا اكثر من الاستغفار والدعاء لله وحده
وصدقيني مابك اوهام لااساس لها من الصحه
واخيرا نصيحتي لك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر
واعلمي ان مابك تكفير لذنوبك ان شاءالله
رد على رسالة خاصة تحويل ? ?

الخنساء30
12-04-2011, 08:12 PM
طبعا ياأخواتي هذا الموضوع ارسلته الي اختي سليلة الياسمين لانها كانت تشكو من اختلال الانيه وتشافت تماما واسال الله لها التوفيق وان يتم صحتها وعافيتها وان يرزقها الله بالزوج الصالح

فارسة الأنوار
13-04-2011, 12:16 PM
شكرا لكي أختي الخنساء
أريد منك أن تكملي القصة التي كتبتها عن المرأة التي اتت سيدنا موسى
لأنها غير كاملة و اعجبتني

المشتاق الى الجنة
13-04-2011, 12:20 PM
كيف حالك اختي فارسه

فارسة الأنوار
13-04-2011, 12:21 PM
أنا الأن أشرب الماء المرقي و ذهبت عند مرقي قرأ علي أيات العين لكن لمدة قليلة جدا
سأبحث عن راقي أخر و أذهب إلى كل الرقاة الموجودين
لكن أنا الأن أحس بالقلق الشديد و الخوف من نفسي رغم أني أشرب الماء المرقي؟؟؟

المشتاق الى الجنة
13-04-2011, 12:22 PM
هذااا من العاارض اختي مثلي مثلك اتعب كثيراا عند سماع القران اكلمك الان و راسي يدبحني من الام استمري على الرقيه

الخنساء30
13-04-2011, 02:04 PM
اختي فارسة اسال الله لكي ولاخواننا جميعا الشفاء وساأكمل لكي القصة واردت اسالك هل قرأتي قصص من تشافوا من اختلال الانية وابشري سأكمل لكي القصه حفظكم الله ورعاكم اخواني استمروووووووووا على الرقيه

فارسة الأنوار
13-04-2011, 03:33 PM
أقرب قصة عندي هي أختي الأكبر مني التي مرضت قبلي بمدة قليلة جدا
رقاها الشيخ مرتين ثم ذهبت إلى طبيب نفسي و أعطاها دواء الإكتئاب لأنها عانت من ضغوطات نفسية ثم بدأت في التحسن و الأن هي بخير و الحمد لله
بعدها مباشرة مرضت أنا لا أعرف لماذا؟؟؟؟

اسلمه
13-04-2011, 05:10 PM
اختي الخنساء هل مازلت علي اتصال مع الاخت سليلة الياسمين لانني سبق لي ان تواصلت معها ونصحتني بالرقية واعطتني برنامج علاجي جزاها الله خير لكنها انقطعت اخبارها عني من زمان واريد ان اطمان عليها

اسلمه
13-04-2011, 05:15 PM
يمكن ياختي فارسة الانوار ان المرض وراثي او انها عين اصابتكما ...حبيت اسالك اختي هل سبق لاختك وان عملت تخطيط للدماغ ...وماهو دواء الاكتاب اللذي اعطاها الطبيب

الخنساء30
13-04-2011, 07:05 PM
اختي اسلمة انا كنت متصله معها قبل ثلاث اشهر على الماسنجر وانقطعت عنها عندما رجعت من مصر وهي في احسن حال

الخنساء30
13-04-2011, 07:07 PM
وساأتصل معها قريبا وانتي كيف حالك بعد الرقيه والله ياأختي في الله اني اتمنى للجميع الشفاء والله ان امركم جميعا

الخنساء30
13-04-2011, 07:17 PM
امركم جميعا يهمني واسال الله لكم الشفاااااااااااء

الخنساء30
13-04-2011, 07:32 PM
[SIZE="6"]هذه تكملة القصة كما طلبتيها مني ياأختي فارسة
[/‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​قصه سيدنا موسى عليه السلام كليم الله ..
مع المرأة العاقر ..

تستحق القِرَآءَھْ

أتت إليه امرأة وقالت له ادعو لي ربك أن يرزقني بذرية ..
فكان موسى عليه الصلاة والسلام يسال الله بان يرزقها الذرية ..

وبما إن مو سى عليه الصلاة والسلام كليم الله ..
كان يقول الله له يا موسى إني كتبتها عقيم ..

فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى لقد سالت الله لك ..
فقال ربي لي يا موسى إني كتبتها عقيم ..

وبعد سنه أتت إليه المرأة تطلبه مره أخرى أن يسال الله أن يرزقها الذرية ..

فعاد موسى وسال الله لها الذرية مره أخرى ..
فقال الله له كما في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم ..

فاخبرها موسى بما قاله الله له ..

وبعد فتره من الزمن أتت المرأة إلى موسى وهي تحمل طفلا .. !

فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك ..
فقالت انه طفلي رزقني الله به ..

فكلم موسى عليه السلام ربه ..
يارب لقد كتبتها عقيم .. !

فقال الله جل وعلا يا موسى ..
كلما كتبتها عقيم قالت ياSIZE]رحيم ..

كلما كتبتها عقيم قالت يا رحيم ..
فسبقت رحمتي قدرتي ..

عندما تبدأ أفكارك بإحباطك ..
أرسم ابتسامَة على وجهك وفكر بأنك ما زلت حيا وأشكر الله على نعمه كلها ..

‏​​إذا خنقك دخان الألم !
فـ إفتح نافذة الدعاء ليتجدد الهواءْ ..

فقط آمن ..
ولسوف يعطيك ربك فترضى

الخنساء30
14-04-2011, 03:39 PM
ماأخباركم يااخوتنا في الله الموضوع صار لكم فترة ومااحد يدخله اتمنى ان يكون خيرا ان شاء الله

المشتاق الى الجنة
14-04-2011, 04:07 PM
مشكوره اختي على قصه موسى المعبره
الحمد لله على كل حاال
اختي الخنسااء هل تشعرين بالام في راسك الام و صداع

يالله شفائك
14-04-2011, 05:14 PM
هلا اخواني واخواتي كيفكم
أنا من زمان ماكتبت هنا ومثل ماقالو بعض الاخوان انك اذا تكلمت في المرض يزيد سبحان الله
أنا لما قبل فتره كتبت هنا عن تعبي احس بديت اتضايق وافكر وعشان كذا قطعت ماكتبت
واسال العلي العظيم ان يشفيني ويشفي كل مريض
وهلابك اختي خنساء والله ان ارتحت لكلامك واحسست فيك الاخت التي تتمني للغير الشفاء فجزاك الله خير الجزاء
وأنا ياختي خنساء مصابه بمرض اختلال الانيه من 10 سنوات والله مافرقتني ولا لحظه 24 ساعه وانا فاقده الاحساس بنفسي وتعودت على هذا الشعور لا اله الا الله
والله يرحمنا برحمته
والله شعور مؤلم لابعد الحدود
وان شاء الله سوف اكتبي قصتي في الايام القادمه باذن الله
ودعواتكم لي بالشفاء ولكل مريض
والحمدلله على كل حال

المشتاق الى الجنة
14-04-2011, 05:50 PM
كيف حالك اختي ماهده الغيبه ان شااء الله انت بخيير

فارسة الأنوار
14-04-2011, 08:15 PM
يمكن ياختي فارسة الانوار ان المرض وراثي او انها عين اصابتكما ...حبيت اسالك اختي هل سبق لاختك وان عملت تخطيط للدماغ ...وماهو دواء الاكتاب اللذي اعطاها الطبيب
أعطاها دواء ديروكزات و هو دواء مضاء للإكتئاب و نوبات الهلع و الوسواس و الخوف
أنا لا أحس أبدا بالتحسن مع التيغريتول و أنت؟؟؟أنا أشرب الماء المرقي و قررت أن لا أنقطع عنه

المشتاق الى الجنة
14-04-2011, 09:42 PM
غداا ان شااء الله ساتمم البرنامج العلاجي الذي وصفه له بعض الرقاه باحد المنتدياات
ادعو لي ان يجعل الله لي فيه الشفااء

الخنساء30
14-04-2011, 11:57 PM
اخواتي في الله كيف حالكم اختي في الله يارب شفائك انا اريد التواصل معكي لكن كيف لكي اطمنك ان هذا المرض سهل الشفاء وانا من قطر واتمنى التواصل معكي عن طريق ايميلك او منتدى اخر يتميز بخاصيه الرسائل الخاصة واخي ميراك انا انا اكثر عرض يضايقني الدوووووووووخه واتمنى لكم الشفاء العاجل

المشتاق الى الجنة
15-04-2011, 12:57 AM
الله يشفيكي و الجميع انا راسي هو المشكله احس ثقيل و ساعات خفيف و ساعات نبض مش عاارف بدي اعرف اخواتي هل تراودكم افكار حول الجنون لاني الخوف قاتلني

الخنساء30
15-04-2011, 01:08 AM
اخي في الله ميراك الخفة والثقل اللي بالرأس انا كذلك اشكو منه هذا كلللللللللللله من الامراض الروحيه ونحن نضحك على انفسنا ونتناقش عن هذا المرض الذي ليس له علاج الا الرقييييييييييييييييييه بإذن الله

الخنساء30
15-04-2011, 01:13 AM
انا صار لي 11 سنه تقريبا والله ان فكرة الجنون تراودني والخوف والشعوووووووور المزعج لكن والله لم اشعر بالتحسن الا بعد الرقيه وبإذن الله سنكتب قصة شفائنا كلنا باذن الله قريبا انا وانتم والله لن يضيعنا

المشتاق الى الجنة
15-04-2011, 02:09 AM
نعم اختي في تحسن من بعد الرقيه خفت الضيقه العصبيه ان شااء الله نتحسن اكثر فاكثر

الخنساء30
16-04-2011, 12:04 AM
اخواتي اسلمة والله شفائك وفارسه كيف حالكم وينكم وانا ابي اتواصل معاكم عن طريق المسانجر ابي ايميلاتكم اذا سمحتم لكي افيدكم ونتابع جدول معين انا من قطر وانتم من وين بالتوفيق وانتظركم

خويلد
16-04-2011, 12:50 AM
اه اختلال الأنية والله من قوها صرت استغرب اشكال عيال عمي واحس اني مالي موجود بالدنيا مع ضيق تنفس طوال اليوم

الله يشفينا

المشتاق الى الجنة
16-04-2011, 01:46 AM
اميين اخواتي اريد اسالكم بلييز انتو في ساعات تستغربو من حالكم مثلا اقعد اسوي شوي اقول اناا اللي بسوي ها الشي و الله صرت اخااف من حالي يعني احس انو مش انا احساس غريب انت تحسون مثلي و الله اشك انو مش اختلال انيه اختلال عقلي هههه

فارسة الأنوار
16-04-2011, 12:36 PM
أختي الخنساء أنا من الجزائر

الخنساء30
16-04-2011, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي في اللة فارسة كيف الحال اتمنى ان تكوني في ااحسن حال وارجوا منكي ان تستمري على الرقية واكتبي في قوقل سليلة الياسمين واختلال الانيه في هذا المنتدى وابحثي كذالك عن اسم المعتبر واقرأي قصة مرضهم وقصة شفائهم تشافوا تماما باذن اللة[/ [SIZE="6"]ومن ثم الرقيييييييييييه ولكن يجب الاستمرار واتمنى التواصل معكي ولكن لااعلم كيف وبالتوفيق

فارسة الأنوار
16-04-2011, 02:55 PM
أحاول كتابة إيميلي و لكن لا أدري لماذا يكتب خاطىء؟؟؟؟

فارسة الأنوار
16-04-2011, 03:08 PM
أنا الأن أشرب الماء المرقي و سأبقى مداومة عليه
أختي أسلمة كيف حالك
أنا لم يفدني التيغريتول بشيء
بالعكس رجعت أخاف من نفسي و أرتعب و إكتئاب شديد و قلق و ضيق تنفس
سأبحث عن دكتور جديد ربما ما أعانيه عرض مصاحب للوسواس أو نوبات الهلع

فارسة الأنوار
16-04-2011, 03:10 PM
بالترتيب
أتمنى أن يكون مفهوم

المشتاق الى الجنة
16-04-2011, 03:20 PM
اختي فاارسه ممنوع موضوع الايميل في المنتدى و الله

فارسة الأنوار
16-04-2011, 07:25 PM
لماذا؟؟؟؟أنا لا أعلم أختي الخنساء تريد إيميلي و أنا لا أدري لماذا لا يكتب بشكل صحيح

المشتاق الى الجنة
16-04-2011, 07:50 PM
من قوانين المنتدى عدم تبادل الايميلات لكن لا اعرف اعتقد المشرفون لم ياخدو بالهم ههه

الخنساء30
16-04-2011, 08:24 PM
خلاص ياأختي في الله سابعث لكي ايميلي على ايميلك وسنتواصل عن طريق الماسن وانا ارى انه لابأس باخذ الايميل لكي اتعاون مع اختي في الله واسال الله لي ولكم الشفاء العاجل

الخنساء30
19-04-2011, 09:54 PM
اختي فارسه كيف حالك اعذريني انا انشغلت قليلا وانا ادخل المنتدى من الجوال في اقرب وقت سأدخل من اللابتوب واسال الله لكي السعادة والشفااااااااااء العاجل

اسلمه
19-04-2011, 11:02 PM
كيف حالكم كلكم اعذروني لاني انشغلت بسبب دراسة الاطفال ...........المهم زوجي الان موجود في المانيا وحجز موعد غدامع الطبيب اللذي يتابعني وساوافيكم بكل التفاصيل ان شاء الله

فارسة الأنوار
20-04-2011, 11:20 AM
كيف حالك أسلمة؟؟؟
أنا إنقطعت عن التيغريتول لانه لم يفدني
و أنت كيف تحسين الأن؟؟؟

اسلمه
20-04-2011, 03:32 PM
الحمد لله علي كل حال انا كما انا احيانا اشعر بتحسن واحياننا اعاني لانه يشتد علي اختلال الانية والحمد لله لست كالااول ............كيفك انت اختي فارسة الانوار..........انا مازلت علي التجريتول وانتظر ماسيقوله الطبيب اليوم لزوجي

فارسة الأنوار
20-04-2011, 07:03 PM
أنا تشتد علي اللاواقعية خاصة في الليل و في الغيوم
هل أنتم كذلك؟؟

اسلمه
21-04-2011, 03:45 PM
انا تشتد علي للاواقعية من بعد العصر وتشتد علي اكثر لما اطلع بر البيت لدرجة انني اصبحت اتجنب الخروج في المساء وارتاح قليلا لما اطفئ النور واقمض عني

اسلمه
21-04-2011, 03:47 PM
وكذالك في الجو الغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااائم

المشتاق الى الجنة
21-04-2011, 09:05 PM
و الله مثلي صرت اتعب من الامطار و الجو الغاائم و بحس براحه لما اغمض عيوني لكن الان الحمد الله انا اشعر بتحسن

فارسة الأنوار
22-04-2011, 05:45 PM
أسلمة كيف حالك؟؟و ماذا قال الطبيب لزوجك؟؟؟

اسلمه
22-04-2011, 07:08 PM
السلام عليكم الطبيب قال انه يبدو ان الحالة مستعصية شيئا ما وشرح لزوجي انه يوجد حالات من اختلال الانية تمضي سنوات مرافقة لاصحابها ثم تشفي لوحدها وانه لم يتوصل الطب لدواء خاص بهذا الاضطراب وانه كل الموجود هي تجارب لاشخاص تم شفائهم اما لانهم عانو من الوسواس او اكتاب اوهلع او صرع وعلجو بالدواء المناسب وانه يري في حالتي انا بالضبط انه كان من المفروض ان اشفي مع اخذ التجريتول. المهم ان ملخص النقاش انه قال ان عدم شفائي تماما من المرض هو اما انني حالة مستعصية او ان جرعة الدواء غير كافية او انه يوجد قلق ولابد من اخذه بعين الاعتبار ............المهم اقترج الاتي زيادة جرعة التجريتول واخذ دواء البروزاك بجرعة 20مدة شهرتم زيادتها الي40مدة 6شهور تم 20مدة سنة وبعد ذالك اتوقف عن العلاج .........واشارالي ان دواء البروزاك يحسب له الشفاء من كثير من حالات اختلال الانية وذكر له انه هو الدواء الوحيد اللذي لايتعاض مع التجريتول ولا يسبب زيادة في كهرباء الدماغ لانه كما قال ان معظم الادوية النفسية تزيد من النشاظ الكهربائي وهو مازال لايستبعد ان الكهرباء هي السبب .

اسلمه
22-04-2011, 07:12 PM
وكذالك بعض النصائج مثل الاندماج مع المجتمع والاسترخاء والرياضة وعدم التفكير في الحالة قدر المستطاع وممارسة الهواياتواكد ان الحالة مهما كانت طويلة ومؤلمة انها ليست خطيرة ولايجب الاستسلام لها

فارسة الأنوار
22-04-2011, 08:23 PM
كلامك أسلمة أصابني بالإحباط الشديد
أنا ارى أنه مرض غامض يذهب لوحده أي لا علاج له

فارسة الأنوار
22-04-2011, 08:31 PM
لقد راسلت الدكتور جميل القدسي الدويك الذي يظهر على قناة إقرأ و وصفت له ما أمر به من فقداان الشعور بالواقع و القلق و غير ذلك و و صف لي أنواع من الزيوت قال بأنها مفيدة لحالتي و أنها لا تتعارض مع الدواء الكيميائي
و هذه الوصفة هي...
1/زيت الزيتون الطبيعي بخلاصة إكليل الجبل و خل التفاح الطبيعي بخلاصة إكليل الجبل
2/زيت الزيتون الطبيعي بخلاصة الينسون و خل التفاح الطبيعي بخلاصة الينسون
3/زيت الزيتون الطبيعي بخلاصةالخزامى و خل التفاح الطبيعي بخلاصة الخزامى

و قال بأن مدة العلاج من شهر إلى 3 أشهر
و أعطاني طريقة الإستعمال بالتفصيل

أنا لم أبدأ بعد لأني لم أجد بعض المكونات لاني أريد منتجات الدكتور نفسها التي تستوردها بلادنا
لانها أصلية و مضمونة
المهم عندما أبدأ بتناولها سأخبركم

فارسة الأنوار
22-04-2011, 08:36 PM
• في الاسبوع الأول من الاستعمال
يؤخذ ما مقداره 5 مل ( ملعقة صغيرة ) من أنواع الزيت الخاصة بكم + يليها 5 مل ( ملعقة صغيرة ) من أنواع الخل الخاصة بكم (مرتين يوميا) بعد الفطور والغداء ... التفاصيل :

• ابتداءا من الأسبوع الثاني من الاستعمال
يؤخذ ما مقداره 5 مل ( ملعقة صغيرة) من انواع الزيت الخاصة بكم + 5 مل ( ملعقة صغيرة ) من أنواع الخل الخاصة بكم بأوقات الصلوات الخمسة ..... التفاصيل :

• ابتداء من الأسبوع الثالث من الاستعمال
يؤخذ ما مقداره 10 مل ( ملعقة كبيرة ) من أنواع الزيت الخاصة بكم+ 10 مل ( ملعقة كبيرة ) من أنواع الخل الخاصة بكم بأوقات الصلوات الخمسة .... التفاصيل :
وتستمر الى ثلاثة اشهر حسب الاسبوع الثالث

ملاحظة هامة جدا :
لا تدهن بالخل أو تشربه إلا مخففا :
لا يفضل وضع الزيت أو الخل المخفف على الوجه مباشرة أو ادهان الجسم به كاملا لأول مرة , إنما عادة يجرى اختبار وذلك بوضع كمية قليلة من الزيت أو كمية قليلة من الخل المخفف على بطن ساعد اليد وتترك لمدة ساعة فإذا لم يسبب أي احمرار أو حكة أو تهيج يدل على أن الجسم يتقبله بشكل ممتاز , وهنا يمكن دهن مساحات واسعة من الجلد , كما يمكن دهن الوجه من الزيت أو الخل بنفس الطريقة السابقة

• الاسبوع الاول
: يؤخذ ملعقة صغيرة ( 5 مل ) من خليط الزيت مع ملعقة صغيرة من ( 5 مل ) من خليط الخل توضع في صحن صغير من السلطة وذلك حسب أنواع الخل المنكه بالأعشاب أو الزيوت المنكهة بالأعشاب المختارة , حيث يضاف خليط الخل المنكه بدلا من الليمون على السلطة وخليط الزيت المنكه بالأعشاب بدلا من زيت الزيتون العادي , لا تنسوا أن منتجاتنا تحتوي على زيت الزيتون الطبيعي البكر ذو الجودة العالية كمادة حافظة للخلاصة العشبية , ويكرر صحن السلطة في البداية مرتين عند الفطور وعند الغداء ( ملاحظة يمكن وضع الجبنة البيضاء في السلطة لمن كان معتادا على أن يفطر جبنة بيضاء وكذلك يمكن إضافة الحمص أو الفول لمن كان معتادا أن يضعهما في فطوره وعلى مائدته ) أما إذا لم يكن هناك وقت لتحضير السلطة وكان المستخدم في عجلة من أمره فننصحه أن يأخذ ملعقة صغيرة ( 5 مل ) من خليط الزيت يليها مباشرة ملعقة صغيرة ( 5 مل ) من خليط الخل مخففا بالماء شربا وذلك بعد وجبة الفطور ( أي صباحا ) , ووجبة الغداء ( أي عصرا ) وفي الحقيقة أن هذه الجرعة هي جرعة خاصة بالاطفال ولكننا نبدأ بها من أجل أن نهيء الجسم لاستقبال الطعم الجديد المنكه من خلاصاتنا العشبية اللذيذة المحفوظة بزيت الزيتون الطبيعي الفاخر وخل التفاح الطبيعي المصنع بأعلى درجات الجودة, ويلاحظ أننا بهذه الجرعة البسيطة لم نبدأ إدخال المنتج بمقدار كبير ولكن كل ما فعلناه هو البدء بتعويد الجسم لدخول المادة الجديدة عليه .

************************************************** ***********************************************
• الاسبوع الثاني
• يؤخذ ملعقة صغيرة من خليط الزيت ( 5 مل ) مع ملعقة صغيرة من خليط الخل ( 5مل ) أيضا في السلطة التي يفضل تناولها خمس مرات في أوقات الصلاة وذلك تحقيقا لقول الله تعالى " يا بني آدم خذوا زينتكم عند كل مسجد وكلوا واشربوا ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين " (31) الأعراف وهذا يزيد السلطة طعما منكها ويعود الجسم على الطعم المنكه المميز الفريد في منتجاتنا , أما إذا لم يكن هناك وقت لتحضير السلطة ففي الأوقات التي لا يحضر فيها السلطة يؤخذ 5 مل من خليط الزيت المنكه بالأعشاب ويليها ملعقة صغيرة من خليط الخل ( 5 مل ) مخففة في الماء مباشرة بعد الأكل في أوقات الصلاة أي إننا نأخذ من خليط الزيت ثم خليط الخل والمخفف بالماء مرة بعد كل صلاة أي ما يعادل 5 مرات في اليوم , والوقت المثالي للوجبات كما تشير الآية الكريمة هو بعد الصلاة مباشرة والله تعالى أعلم , والوقت المثالي للصلاة هو في وقتها فقد سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم " أي العمل أحب إلى الله : قال الصلاة على وقتها " ولذلك فقد أخبرنا الله سبحانه وتعالى إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا "

************************************************** ************************************************
• الاسبوع الثالث
• يؤخذ ملعقة كبيرة من خليط الزيت ( 10 مل ) مع ملعقة كبيرة من خليط الخل ( 10مل ) أيضا في السلطة التي يفضل تناولها خمس مرات في أوقات الصلاة أيضا , وهذا يزيد السلطة طعما منكها ويعود الجسم على الطعم المنكه المميز الفريد في منتجاتنا , أما إذا لم يكن هناك وقت لتحضير السلطة ففي الأوقات التي لا يحضر فيها السلطة يؤخذ 10 مل من خليط الزيت المنكه بالأعشاب ويليها ملعقة كبيرة من خليط الخل ( 10 مل ) مخففة في الماء مباشرة بعد الأكل في أوقات الصلاة أي إننا نأخذ من خليط الزيت ثم خليط الخل والمخفف بالماء مرة بعد كل صلاة أي ما يعادل 5 مرات في اليوم .

فارسة الأنوار
22-04-2011, 10:33 PM
أسلمة أريد أن أسألك هل مر على طبيبك حالات مثلك يعانون من إختلال الأنية و الكهرباء الزائدة و شفيوا عند نفس الطبيب؟؟
و هل الادوية النفسية تسبب زيادة الكهرباء في المخ ؟؟؟
إذا كان صحيح فربما سبب ظهور الكهرباء عندي هو تناولي للدواء المضاد للإكتئاب
أرجوكي أجيبيني فانا محطمة
و هل تعرفين حالات شفيوا رغم طول مدة المرض؟؟؟

فارسة الأنوار
22-04-2011, 11:03 PM
ربما مرضي يختلف عنك فأنا لا أستغرب من أنا أو أقول لماذا أنا أنا أو غير ذلك فأنا أعرف نفسي و لا أسمح لتلك الأفكار أن تسيطر علي لكني لا أنكر أن أحيانا تأتيني نوبات من إستغراب الذات لكن لا أتركها تطول أحاول تجاهلها
الشيء الذي أمر به مختلف
أنا لا أحس بالواقع كما كان
كأن شيئا يفصلني عن الأخرين
كأني في غيبوبة أو حلم
لا أستطيع ان أحس باليقظة أو الإدراك
هذا ما أعاني منه
هل فهمتي

الخنساء30
22-04-2011, 11:10 PM
اخواتي في الله كيف حالكم جمعيا اخواتي انتم ذهبتم للعلاج في اوروبا وهن من امهر الدكاتره وقليل الذين تشافوا لانهم لايعرفون الله ولايعرفون الرقييييييييية والله ثم والله ان علاجنا الرقية بعد الله وانا لاامانع اخذ العلاج النفسي اذا كان ذو فائدة وانا الى الآن مستمرة على الرقيه والله اني احس بتحسن كبير وملحوظ وبالنسبه لكره الغييييييييم هذا كله من الامراض الروحيه شفانا الله واياكم وانا تركت العلاج النفسي لأنني لم اشعر بالتحسن واللجووووووووووووء الى الله واليكم قصة شفاء ايوب نبي الله ✽

فوائد الاستحمام بالماء البارد

قال اللّـه سبحانه وتعالي للعبد الصالح أيوب عليـه السـلآم عندما أراد اللّه لَه الشفاء من سقمه

( إرْكـضْ برجْـلك هـذا مُغْــتسلٌ بــاردٌ وشــراب )
سورة ص آية 44
للماء البارد فوائد كثيرة يجهلها معظمنا والقلة اللتي تعرفها لا تعمل بها . وتكفينا معرفة أنها كانت سبباً لشفاء سيدنا ايوب وسأسرد لكم بعض تأثيرات وفوائد الماء البارد عـلى جسم الانسان :

نشاط الجسم وتدفق الدم في العضلات وزيادة التنفس في العمق والعدد

نشاط عضلة القلب وقوته وتحمل الأخبار السيئة والمزعجة

تنبيه الجهاز العصبي مما يساعد على سرعة ردود الأفعال

نشاط الغدة الدرقية وتأخر التعب والشعور به

خروج نسبه كبيرة من احتياطي كرات الدم الحمراء المختزنة بالطحال إلى الدورة الدموية مما يساعد زيادة نشاط

نشاط غدة البنكرياس وزيادة إفراز هرمون الأنسولين في الدم مما يساعد على سرعة احتراق السكر في الدم

تقوية جهازك المناعي ومقاومة الأمراض
تقليل تورم الجسم

يشد البشرة ويمنع التجاعيد

لذا نرى الكثيرين منْ كبار السن الأصحاء في بلد مثل
" الصين " يستحمون وبشكل جماعي في بحيرات باردة تصل إلى درجة التجمد فبهذا هم يزيدون منْ مناعة أجسادهم ويحسنون منْ أداء أعضاء أجسامهم الداخلية

وأيضا لإيجب ان نغفل عنْ تأثير الاغتسال بالماء البارد عـلى الممسوس وكيف إنه يفسد مركبات المس أو السحر يقول اللّـه تعالي في محكم آياته :
( واذكر عبدنا ايوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب )
سورة ص آية41
فكان الشفاء منْ اللّـه بإلاغتسال بالماء البارد

أما عن الاستحمام بالماء الساخن ، فيقول العلامة ابن سينا رحمه اللّـه

ان الماء الحار ينفذ قوى الجسم وطاقته

وبالرغم منْ إنّـك قد تشعر بالخوف منْ الاستحمام البارد إلا إنّـك عند نهاية الدش وتجفيف الجسم ستشعر بارتياح وهدوء أعصاب ونشاط وحيوية

المشتاق الى الجنة
22-04-2011, 11:27 PM
معك حق اختي الخنسااء المااء الباارد يؤثر على العاارض انا الحمد لله اختي تحسنت بنسبه ثمانين بالميه و العلاج هو قراءه البقره يوميااا و عند النوم تشغيلهاا شرب الماء المقروء كنت متبع برنامج علاجي و الحمد لله بعدما خلصتو حسيت بتحسن

اسلمه
22-04-2011, 11:28 PM
اختي فارسة الانوار انا مثلك تماما تاتني تلك النوبات والحمد لله انني اسيطر عليها ولاحس بالواقع يعني وكنت في السابق قبل ان اعرف هذا المسميات كنت كلما زرت طبيب قلت له انا احس انني في حلم او غيبوبة

اسلمه
22-04-2011, 11:36 PM
بانسبة لطبيبي نعم مرت عليه حالات كثير ة وشفيت وهو واثق تماما من التشخيص ويقول انها بسيطة وانها عابرة بالرغم من المها حتي انه يقول ان الاشخاص العادين يمرون بها للحظات ويقول انني حساسة جدا وهذا هو السبب الرئيس لطولها معي حتي انني قابلت فتاة امراتية كانت تتعالج من نفس الحالة وكان السبب انها تعرضت لصدمة قوية وقالت لي انها قعدة ثلاث سنين وشفيت وكذالك شاب اخر قال انه شفي وكان السبب الصرع وهو الان يقول انه تحسن بدرجة 90% ومازال يتعالج

الخنساء30
22-04-2011, 11:41 PM
نعم يااخي ميراك يجب عليك الاستمرار على الرقيه وبعد الشفاء لاتنسى التحصينات واسال الله لكن الشفاء اللهم امين واختي فارسه انا منشغله هذه الايام وساتواصل معك قريبا باذن الله

الخنساء30
23-04-2011, 12:25 AM
اختي فارسة ماهي الاوقات التي تكوني فيها على الماسنجر حفظك الله ورعاك

فارسة الأنوار
23-04-2011, 11:32 AM
أختي الخنساء ليس لي وقت محدد لكن إذا رأيتك في المنتدى سافتح مباشرة إيميلي (إتفقنا)
شكرا لكي على المعلومات المهمة بخصوص الماء البارد
أريد التواصل معك لأعرف قصتك

فارسة الأنوار
23-04-2011, 11:35 AM
أخي ميراك الحمد لله على شفائك
أريد منك أن تكتب لي برنامجك الذي إتبعته
و إحساسك قبل العلاج و بعده

اسلمه
23-04-2011, 02:55 PM
اختي الخنساء يبدو فعلا ان المرض روحي وليس نفسي او عصبي وليس عند الطب له اي دواء

اسلمه
23-04-2011, 02:58 PM
اخي ميراك الحمد لله علي سلامتك والله اتتمم لك الشفاء ويكتبه لنا انا وفارسة الانوار والخنساء وكل من يعاني من هذا المرض من المسلمين امين يارب العالمين .........

اسلمه
23-04-2011, 03:03 PM
اخي ميراك ياريت تكتب لنا البرنامج اللذي اتبعته

اسلمه
23-04-2011, 03:11 PM
زوجي بعد لقائه مع الطبيب اصبح يلح علي بترك التجريتول وير فض تماما ان اخذ اي دواء نفسي ويقول لي انت لاتشكين من اي شيء هذه مجرد اوهام ويقول لازم تنسي انك تشكين من اي شيئ و انه لم نقم بزيارة اي طبيب مهما كان من الان فصاعدا

اسلمه
23-04-2011, 04:44 PM
بشرييييييييييييييييييييييييييييي ان شاء الله ................بعد ان كان زوجي ينوي ان لايرجع للطبيب وان لااخذ اي علاج اتصل عليه طبيبي واخبره انه فيه فرقة اطباء قادمة من بريطانيا يراساها بروفسير علم نفس عصبي عمره 80سنة وان له ابحاث كثيرة في علم النفس العصبي وحجز له موعد معه وطلب منه احضار جميع الفحوصات والتقارير يوم الاثنين وسيذهب اليه زوجي ان شاء الله عسي الله ان يحفظه وايخله يارب ..........ادعولي كلكم بالتوفيق وادعولي ايخليلي زوجي لانه والله واقف معاي وصابر من اجل يارب تحفظ هو واولادي

المشتاق الى الجنة
23-04-2011, 07:48 PM
انا تلقيت برنامج من احد الرقاة بمنتدى الخير للرقية الشرعية و الحمد لله متابع العلاج و في تغير ملحوظ و البرنامج كالاتي

1-قراءة سورة الرحمن7 مرات يوميا
2- قراءة سورة النور 3 مرات يوميا
3- قراءة سورةالصافات 7 مرات يوميا
4- قراءة سورة ق 7 مرات يوميا
-قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة لمدة 20 دقيقة
الاستماع لرقية الحرق يوميا و آية الكرسي مكررة لمدة ساعة
-دهن القبل و الدبر و الثديين بالمسك يوميا
-الدهان بزيت زيتون مقروء يوميا قبل النوم
-الاغتسال يوميا بماء مقروء وسدر
قول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة يوميا (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة يوميا
- التزام أذكار المساء و الصباح و أذكار النوم
الاستمرار 21 يوما

مع التوازي مع هذا البرنامج كنت اقرا سوره البقره يومياااا
لم اعد اشاهد التلفاز و استمع للموسيقى
الصلاة في وقتهااا
صلاة النوافل
الدعاااء
الصدقة
الشرب من الماء المقري عليه
قرءاة ورد قراني يوميااا
الاذكار بعد الصلاة

اخواتي الفاضلات كل برنامج علاجي يحتااج الى صبر و مجااهده لان الشيطان اعاذنا الله و اياكم منه قد يوسوس لكم بان لافائده من العلاج الى غير ذلك

من التغيرات التي شعرتهاا بهاا الخوف و الهلع خف عندي و كذلك العصبيه و اختلال الانيه تحسنت منهاا لكن ليس بصفه نهائيه اصبحت احب الحيااة و كان غطاء انزاح من عيني

شافانا الله و اياكم

الخنساء30
23-04-2011, 08:02 PM
احبتي في الله اسلمة وفارسه كيف الحال طمنوني عنكم واختي اسلمة ارجو منك الاستمرار على الرقيه ولاتتركي العلاج النفسي الا بالتدريج ونفسي نسوي لنا قروب على المسنجر ونتحدث مع بعض ونتساعد واختي اسلمه ايميل اختنا فارسة في صفحه اربع وعشرين تقرييا ابعثي ايملك على ايميلها ونتحدث سوا ونكتب تجاربنا وبالتوفيق للجميع

الخنساء30
23-04-2011, 08:06 PM
اللهم لك الحمد واسال الله العظيم ان يتم شفائك

اسلمه
23-04-2011, 10:15 PM
اختي الخنساء جزاك الله كل خير وان شاء الله ساداوم علي الرقية

فارسة الأنوار
24-04-2011, 11:03 AM
أختي أسلمة إن شاء الله يعرف الدكتور مرضك و يصف لك العلاج المناسب
أخبريني بكل جديد
أين تسكنين في فرنسا أو بريطانيا؟

المشتاق الى الجنة
24-04-2011, 01:42 PM
الله يشفي الجمييييييييع اختي اسلمه بما انك جربت العلاج بالدوااء ولم ينفع معك لمااذاا لاتجربين اشيااء اخرى جربي الحجاامه سمعت انو هي فعاله بالنسبه للي عندكم كهربااازائده يمكن تكون السبب في شفااائك

اسلمه
24-04-2011, 04:54 PM
اختي فارسة الانوار انا متنقلة مع زوجي لان زروف عمله تستدعي ذالك لمن المكان اللذي نقضي فيه اغلب العام هوالصين في مدينة تدعي( ييوا )بالقرب من شنغهاي وانا الان موجودة في بلدي الاصلي حيث انني تركت ابني الكبير وابنتي مع والدتي لانني ابحث لهم عن التعليم الفرنسي اللذي هو اساسي في بلدنا وليس متوفرا في الصين اما زوجي فهو الان في المانيا وسياتي بعد شهر ونرجع للصين وبذالك اكون قد انتهزت فرصة وجوده في المانيا لابقي مع اولادي فترة من الزمن................هذه هي حياتي ياختي

اسلمه
25-04-2011, 04:10 PM
اخذت اليوم البرنامج العلاجي من الراقي وهو كالاتي....ماء مقري عليه للشرب وزيت للدهان وحبة سوداء في الصباح الباكر اخذ سبع حبات واشرب من الماءالمقري عليه وبعد صلات العصر سبع حبات واشرب من الماء ويعد صلات العشاء سبع حبات واشرب من الماء وعند النوم ادهن راسي وجسدي بالزيت المقري عليه

الخنساء30
25-04-2011, 08:36 PM
اسال الله لكم الشفاء التام اخواتي اسلمة وفارسة انصحكم بالحجاااااااااااامة الرأس وتسمى المغيثه والاخدعين والكاهل واكتبوا في جوجل فوائد حجامة الرأس(المغيثة) اخواتي تعالج حتى الجنون عفانا الله واياكم واختي فارسه الى الان لم اضبط النت عندي انا ادخل عن طريق الجوال الان وبالتوفيق لكم جميعا

حنين الشمري
25-04-2011, 09:38 PM
قريت البرنامج يا ميراك واحسست بحرارة ربي يسعدك من وين اخذته البرنامج .

المشتاق الى الجنة
25-04-2011, 10:11 PM
من منتدى الخير صرفهولي الشيخ ابوعبد الرحمن و الحمد لله تحسنت كثيييييييييييير بس العلاج بدو صبر كثييييييييير و بتعب كثير و خوووووف مو طبيعي و ارق بالليل ماكان يجيني ابدااا بس الحمد لله و هو طبي مني اعيدو بس لساا ماحاولت عارفه شو قال لي حكيت لو انو انا بتعب كثير قال لي لو انت عزباااء راح تتزوجين و فطست من الضحك كان مفكرني مرااه هههههههههههههههههههههههه

حنين الشمري
25-04-2011, 10:13 PM
ههههههههه اجل بجربة ان شاء الله

طيب جربت الخلطة عشان الفيران .

المشتاق الى الجنة
25-04-2011, 10:16 PM
لسا ههههههههههههه اختي مبارح كانت قصتهم قصه المشكله صرت اشك في حالي لانو بشوفهم انا و بس

صادق_النية
25-04-2011, 10:17 PM
أخوي ميراك هذا البرنامج العلاجي للي عنده سحر ولا ايش بالضبط ممكن توضح ......... يعني هل ينفع للي عنده مرض نفسي

حنين الشمري
25-04-2011, 10:17 PM
مو مشكلة سوي الي قلتلك وراح ترتاحون ان شاء الله تعالى .

وخلي سورة البقرة مشغلة دايم سوا من جوال او تلفاز او استريو .

فارسة الأنوار
26-04-2011, 03:23 PM
أختي أسلمة ماذا قال لك الطبيب البريطاني ؟؟؟؟
أنا ذهبت عند طبيب المعدة و قال أني لا أعاني من شيء و أن حالتي حالة نفسية
و ذهبت البارحة عند طبيب نفسي عصبي جديد و قال لي أني أعاني من إختلال إدراك الواقع و أنها حالة عابرة تصيب حتى الناس العاديين
و أعطاني دواء للقلق و أخر لنوبات الهلع و الخوف و قال أن ألعلاج يتطلب صبر
و قال أيضا أنها يمكن أن تكون عين لأننا مسلمين و نؤمن بالعين و أنه يجب علي أن أرقي حتى و أنا أشرب الدواء

الخنساء30
26-04-2011, 08:52 PM
اختي فارسة الدكتور الذي ذهبتي له في اي بلاد وهذا الدكتور ممتاز الذي يؤمن بالعين لان الكثير من الدكاترة لايؤمنون هدانا الله واياهم

فارسة الأنوار
26-04-2011, 09:35 PM
إنه في بلدي الجزائر
أنا أيضا إرتحت له كثيرا

اسلمه
26-04-2011, 10:57 PM
ساوا فيكم بالتفاصيل بعد قلليل ان شاء الله انا انتظر مكالمة زوجي لان الخط ليس جيد ا

المشتاق الى الجنة
26-04-2011, 10:59 PM
أخوي ميراك هذا البرنامج العلاجي للي عنده سحر ولا ايش بالضبط ممكن توضح ......... يعني هل ينفع للي عنده مرض نفسي

اانا مو كنت عارف شو عندي بس يمكن كان مس و الله اعلم او عين لك انت سوي البرنامج و ان شااء الله القران شفااء لكل الامراض

اسلمه
26-04-2011, 11:39 PM
زوجي يقول ان الدكتور اطلع علي جميع الفحوصات والتقارير واستمع الي زوجي وحكي له كل مااشكو منه فقال له انه في خلال حياته المهنية مرت عليه كثير من هذه الحالات وان معظما كان بيبب القلق النفسي كما انه شاهدها عند الناس المصابين بالصرع وانه يري في حالتي انا بالضبظ اني اعاني من ما يسما فقدان الانية واضطراب الواقع بصفة مستمرة او مزمنة (و انه فعلا يوجد اضطراب كهرباي حسب الفحوصات لكن الطبيب اعطاه حجم اكبر من ماهو عليه وانه بما ان الحالة مستمرة وغير منقطعة وليست نوبات فهو يري انها حالة نفسية بحتة وليست صرع لان الصرع مهما كان نوعه لازم يكون علي شكل نوبات وتدعي قلق من نوع خاص وعليه فانه يري قطع التجريتول بالتدريج وخذ دواء يدعي السيبرالكس ودواء اخر يدعي زانكس والاخير لمدة لاتتجاوز 4اسابيع ............هذا هو نص الايميل اللذي وصلني من وزجي قبل قليل وساكلمه غدا لتفاصبل اكتر

اسلمه
26-04-2011, 11:40 PM
اذن يا اختي فارسة الانوار لفينا ودرنا ورجعنا الي كون الحالة نفسية

اسلمه
26-04-2011, 11:56 PM
هل بيه احد منكم يعرف هذه الادوية ..السيبرالكس و الزنكس

فارسة الأنوار
27-04-2011, 01:27 PM
أختي أسلمة
أنا أيضا قال لي الطبيب الجديد نفس الكلام (أنها حالة نفسية و أنها أتت حسب رأيه من القلق)و وصف لي دواء
lysanxia و isytol
و هما واحد للقلق و أخر لنوبات الهلع و قال لي 20 يوم و أرجع له
و قال بأنه لا يظن أنه صرع
وأنها حالة تاتي للناس العاديين مثلا إن أمسكنا شخصا من الجزائر و وضعناه فجأة في باريس فإنه يحس بحالة من إستغراب الدنيا
لكن أنا قال بأنه أحس بها بصفة أكثر
إن الله سنتحسن جميعنا

فارسة الأنوار
27-04-2011, 01:38 PM
أختي أسلمة قال لي الطبيب بأنه يجب علي أن لا أعتقد بأني مريضة لانه ليس مرض و أنها فترة و ستزول
و أنه يجب علي أن أتبع الرقية و أقرأ القرأن لأنه غير مستبعد أن تكون عين
بصراحة فاجأني لأني أول مرة أرى طبيب يؤمن بالعين هههههه
أختي أسلمة ربما تأتيكي من كثرة تغيير الاماكن التي تعيشينها لأن حتى الإنسان العادي تصيبه تلك الحالة عند الذهاب لمكان جديد

اسلمه
27-04-2011, 10:21 PM
يمكن ياختي كلامك صحيح لانها فعلا لم تتواصل معي الا لماسافرت اول مرة مع زوجي قبل ذالك كانت تاتي علي مدي طويل ولثواني بسيطة ..................اختي الدكتور اكد لوزجي انها حالو قلقية وانها كما قلت تاتي حتي للناس العادية لكنه يقول انه يري ان شخصيتي انا من النوع الحساس والقلقة وهذا النوع من الشخصية دائما يصاب بما يسما اختلال الانية

اسلمه
27-04-2011, 10:33 PM
ونسيت ان اقول لك انه قال بان التحسن اللذي احسسته مع اخذ التجريتول انه يعود لامرين الاول ان التجريتول له خاصية في ازالة بعض القلق وانه ليس دواء للقلق لكنه يساعد في تخفيفه .والامر الثاني هو قناعتي بان المرض عضوي وليس نفسي او رغبتي بان يكون له سبب عضوي يمكن علاجه... وعليه فلازم اقتنع ان لو كانت الكهرباء هي السبب لكانت الحالة شفيت وانا اخذ الدواء من سنوات ..........وفي الحقيقة ياختي هذا الطبيب من امهر الاطباء يعني لو سافرت اي بلد وصرفت كل ما املك ما راح اجد احد مثله يعني انني اقتنعت تماما بماقاله وبدات بقطع التجريتول .

نوف11
28-04-2011, 01:31 PM
السلام عليكم
كيفكم ان شالله بخير .. من زمااان مادخلت هالموضوع بسبب الاختباراات والدراسه الله يوفقنا يارب
انا قبل فتره كنت اقرا عن الدوار والحاله اللي كانك بحلم اللي هي اختلال الانيه بعضهم قالو ممكن انها تكون من التهاب بالاذن الوسطى .. انا قلت افيدكم لو تروحون تكشفون عالاذن الوسطى اذا كان فيها التهاب . لان ببعض الالتهابات تصيب الاذن من دون الم ولايحس فيها المريض .. يارب انها تكوون من ايسر سبب ونتشافا قررييب انا حاليا عندي ظروف ولا قدرت اروح اكشف على اذني
وغير كذا اغلبيتنا جاته هالحاله فجاه من دون اي عارض من قبل

اسلمه
28-04-2011, 08:00 PM
كيفك انت الان الاخت نوف11

اسلمه
28-04-2011, 11:41 PM
اختي فارسة الانوار كيف صحتك و كيف مع الادوية معاك

فارسة الأنوار
29-04-2011, 02:02 PM
و الله يا أختي أسلمة أنا مثلك يعني أنا شخصية حساسة منذ صغري و كثيرة التفكير و وسواسية إلى أبعد الحدود
و أنا الأن بدأت في أخذ الدواء المضاد للقل و الاخر لنوبات الهلع و الإكتئاب
1/أختي اسلمة هل قال الطبيب أنه يمكن أن يكون الشخص به كهرباء زائدة و لا يعاني أي نوع من الصرع أو حتى صرع الفص الصدغي الذي كنت تظنين أنه هو السبب؟؟؟
2/ ماذا قال بشأن الكهرباء التي لديك؟؟لمادا هي موجودة ؟؟هل بسبب الأدوية النفسية التي شربتها قبل التيغريتول أم ماذا؟؟؟
3/و هل هذه الكهرباء لا يمكن أن توثر سلبيا علينا

اسلمه
30-04-2011, 12:47 AM
اسمعي ياختي فارسة الانوار سارد علي اسالتك قبل ان اخبرك بما هو جديد............ كون الكهرباء موجودة وخاصة مايسمي كهربا ء الفص الصدغي فهذا باعث لوجود اشكرابات نفسية متل الاكتاب والوسواس واختلال الانية وعدم تصحيح هذا الاضظراب باخذ الدواء المناسب يودي الي عدم الاستجابة لاي دواء اذن لازم تصحيح ذالك الاضطراب............نعم اختي يمكن ان يكون الانسان عنده كهرباء ولايصرع وهذا ميحصل معي وياريت تصحثين في النت عن هذه الكهرباء من اجل ان تويدي معلوماتك

اسلمه
30-04-2011, 12:47 AM
عفوا علي الاخطاء الاملائية

اسلمه
30-04-2011, 12:55 AM
اما بالنسبة للجديد اللذي يخصني .....بعد ماقاله الدكتور زوجي لم يقتنع وانا كذالك ورجع للدكتور الاول اللذي كان يتابعني وسمعني انا من نفسي وقال له كل مادار بينه وبين الظبيب واتصل بي شخصيا وهو جالس معه وقال لي اسمعي ما ساقوله لكي اولا لاتكثرين من تغير الاطباء ....لانك ستدخلين دوامة الاختلاف في وجهت النطر ثانيا لاكدي ان جالتك شخصت بدقة وانك خضعت للفحص الدقيق وان كل ماتعانين منه اختلال في كهربة المخ في جانب الدماغ الايسر وهذا معروف ومتفق علي انه يوادي الي الاكثير من الامراض النفسية وليس فقط ماتعانيه انت لانه توجد حالات اصعب من ذالك وسببها هو هذا الاضطراب

اسلمه
30-04-2011, 01:04 AM
تابع........... ثم قال اذن اسمعي اذا اخذت كل علاجات الموجودة في العالم للقلق والوسواس والاكتاب وغير ذالك من دون ان تصحيحي هذا الاطظراب فلن ينفع معكي .......انتهي كلام الدكتور معي ........ثم بعدها اكمل الجديث مع زوجي قال له اسمع علاج زوجتك الاساسي هو علاج الصرع وياتي بعد ذالك علاج القلق و العلاج التاهيلي و التدعيمي ثم تاكد انه ليس من الضروري بانها تصرع امامك كي تصدق انها عندها هذا المرض لانه يوجد اكثر من 30نوع من الصرع غير اللذي هو معروف كما توجد الكثير من الحالات دخلت الامستشفيات العقلية علي انها مريضة عقلية ثم اكتشف عندها هذ1ا الاضطراب وشفيت ..................

اسلمه
30-04-2011, 01:10 AM
اسمعي ياختي فارسة الانوار انا حيرانة حيرانة هل اقطع التجريتول وانا بالفعل احسست بتحسن كبير ولله الحمد معه ام اواصله لانني اكثر الاطباء بل غالبيتهم اللذين راوني من قريب وسافرت اليهم اكدو لي ان الكهراباء هي السبب ام اسمع راي الطبيب اللذي يقول ان الحالة قلق ...................... والله تعبوني. فعلا كما قال الطبيب كثرت تغير الاطباء تتعب .........اذن ياجماعة اريد رايكم

اسلمه
30-04-2011, 01:13 AM
والله مادري اللذين راوني وسمعوني احسن ام صاجب الابحاث الكبير في السن اللذي لم يسمعني شخصيا ولم يرني ولم يعطيني من الوقت ماعطوني هم زخاصة طبيبي اللذي اكتشف الحالة من اول لقاء

نوف11
30-04-2011, 06:58 PM
السلام عليكم
انا الحمدلله بخير اختي اسلمه .. صحيح ان حالة الحلم الى الان معي وباستمرار لكن . من الأفضل ان نجعل سببها ليس مرض نفسي او قلق لا .. ثقي باأن هذه الحاله بسبب الكهرباء الزائده ولا تسمعي كلام اي شخص يقول انها مرض نفسي .. واكدي لنفسك ولذاتك انها كهرباء لاأقل ولا اكثر .. وبالدواء بعد الله سبحانه ستشفين باذن الله .. هذه افضل طريقه صدقيني .. انا احاول ان اثبت ان مالدي ليس بسبب قلق وهلع وممما شابه لانهاا اتتني فجاه من دون سبب . انا الان ابحث عن مسبب هذه الحاله ان كان بسبب نقص فيتامين او بسبب التهاب اذن وسطى ومما شابه .. لان لو تبحثين وتسالين عن هذه الحاله عند دكتور اذن وانف وحنجره سوف يقول لك من الممكن انها التهاب بسيط بالاذن الوسطى وسوف يصرف بعض الادويه ..
موفقين جميعا ..

اسلمه
30-04-2011, 07:50 PM
هذا بالضبط ماقوله لان ياختي نوف الحالة والله والله انها اتتني وانا وقتها في احسن حال وفي نفسية ممتازة وفجاة وبدون اي مقدمات والله اتذكر ساعتها لم اكن افكر في اي شيء ورايحة للسوق عادي اتسوق كما انني ياختي اتذكر لما كانت تاتيني في الطفولة لم تكن تاتي مع خوف او ضغط بل بالعكس كانت تاتيني فجاة ولثواني وخاصة عندما اقوم من نوم غير طويل او اسهر واتذكر مرة كان يمكن عمري 9 سنوات كنت اغني وارقص وفجاة جاتني وتوقفت عن الرقص بسرعة وذهبت لوالدتي ولم اخف ولم افكر فيها ولم اخبر احد بها

فارسة الأنوار
30-04-2011, 08:07 PM
و الله يا اختي أسلمة حيرتيني أنا كذلك لأني مثلك تماما قال لي الطبيب الجديد بأنها نوبة قلق و هلع
لكن أنا لم أتناول التيغريتول لمدة طويلة مثلك أنت
لكن أنت تناولته لمدة طويلة و دائما كنت تحسين بأنك في حلم ؟؟؟؟
و الله أنا محتارة إلى أي طبيب أذهب مثلك
لأن كل طبيب له رأيه الخاص
لكن أريد أن أسألك هل مررت قبل مرضك بضغوط نفسية حتى إن كانت قبل المرض بفترة؟؟؟

نوف11
30-04-2011, 08:57 PM
هذا بالضبط اختي اسلمه انا اتتني من دون سابق انذار وكنت في اتم الصحه والعافيه الحمدلله على كل حال .. عموما الحاله اذا كانت من مرض نفسي ستكونين على وضوح .. اذا اي شخص احس بهذه الحاله بعد مرض نفسي يعرف انها من هذا المرض .. وعلاجه يكون بعلاج المرض المصدر نفسه وليس الاختلال فقط .. اما اذا كان اتى فجاه ومن دون اي سبب فانه والله اعلم بسبب شيء عضوي .. التهاب الاذن الوسطى .. او نقص فيتامين د او فيتامين ب 12 .. او من كهرباء زائده .. وقبل ذلك كله يجب اقناع انفسنا انها باذذن الله سوف تذهب الان ام بوقت اخر لانها شيء تافهه جدا ولا يؤثر في حياتك .. لانني اذا سألت احد اخوتي او اقاربي يقولون لا نلاحظ شيء عليك وانتي تمارسين حياتك بشكل طبيعي جدا .. لكن نحن ناخذها بانها شيء كبير ومثل مايقال .. ناخذ من الحبه قبه << هذا مثل معروف . اي اننا ناخذ الشيء التافه ونضعه امام اعيننا ولا نحمد الله على نعمه الاخرى ..
اللهم مامسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ف لك الحمد ولك الشكر
بالتوفيق

اسلمه
30-04-2011, 10:19 PM
والله ياختي فارسة الانور لو كنت عانيت من ضغوطات نفسية قبل الحالة ولو بفترة لما كنت محتار ة انا والله اتتني وانا في احسن حال ولاافكر في اي شيء ....اللهم يمكن الاكتاب والقلق اللذي جاني وانا عمري 18 مع ان الطبيب يوكج ان كل ذالك بسبب الكهرباء .المهم السنوات التي اصبت فيها كنت علي احسن حال وسعيدة مع زوجي

الخنساء30
01-05-2011, 10:33 AM
احبتي في الله اما زلتم حيرانين من هذا المرض الذي لم تفلح معه جميع الادويه النفسيه والعصبية والعلاج الرقييييييييييية بإذن الواحد الاحد وانا مستمرة على الرقية ولله الحمد والمنة في تحسن واتمنى للجميع الشفااااااااااء

ابوا عابد
03-05-2011, 01:41 AM
يبا خلاص انا رايي انا اختلال الانيه عيـــــــن او سحــــــر او كهربا بلمخ لاتدورون غير هلكلام ودواه مافلح الطب النفسي علاجه بلرقيه كان واحد فيه اختلال انيه 90% مو 40% وراح حق ساحر وطاب بخمس دقايق كانه كان غرقان في بحر وطلع يقول بنفس الوقت علاجه بلقرآن ولرقيه وعشاب المعده يمكن بعد تكون لبخره من المعده صاعده وقاعده تظغط على الراس اوا فتحات بلراس وكلا علاجه شعبي وبلرقيه ولتزام بلصلات جرب صل بلمسجر 40 يوم في جماعه وذا ماراح اطلع انا غلطان بس منوا يطبق حنا عيبنا اذا ارتحنا شوي نطنش مانكمل العلاج

الحوراني
03-05-2011, 07:27 AM
نحن نفتقد الدكتور رعد كثيرا

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=67444

الخنساء30
03-05-2011, 10:31 PM
اختي فارسة الايميل اللي عطيتيني اياه غلط ممكن تبعثية حبيبتي وبالتوفيق

فارسة الأنوار
04-05-2011, 02:57 PM
هذا هو لكن أتمنى ان تفهميه لأنه لا يكتب لا أعرف لما
أنا حاولت تبسيطه قدر إستطاعتي

اسلمه
04-05-2011, 07:45 PM
السلام عليكم كيفكم كلكم ؟ اختي فارسة الانوار كيفك مع الادوية الجديدة؟ ان شاء الله تكونين وجدت لها فائدة يارب. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا جميعا ومرضي المسلمين

الخنساء30
04-05-2011, 08:37 PM
انا مافهمة هل هو بهذا الصورة وهل بينها فواصل
[/SIZE]

فارسة الأنوار
05-05-2011, 09:36 PM
أختي اسلمة و الله أنا أحاول مقاومة مرضي لكن القلق يأتيني دائما
و أنت ؟؟؟ماذا قررت
و كيف حالك؟؟؟

فارسة الأنوار
05-05-2011, 09:40 PM
أختي الخنساء
من الأفضل أن نتواصل على الفيس بوك

إبحثي عني و أضيفيني إلى قائمة أصدقائك و سنستطيع التواصل إن شاء الله
ما هو إسمك على الفيس بوك ؟؟؟

اسلمه
05-05-2011, 11:32 PM
والله ياختي قررت ان لااقطع التجريتول لانني اعرف نفسي الان واعرفها قبل 5سنوات واعرف التحسن اللذي احسه وان لم اكن قد رجعت طبيعية تماما ولكن الحمد لله علي كل حال وقررت كذالك ان لااستسلم ولا امل ولا اتعب من البحث عن العلاج مادمت حية مهما كان طريق البجث المهم انه يكون في الحدود الشرعية ولا يخالف الدين والشريعة واسال الله العظيم ان يمن علي وعليكم بالشفاء العاجل . والحمد لله علي كل حال

المشتاق الى الجنة
05-05-2011, 11:48 PM
اسال الله ان يشفيكم انا الحمد لله تحسنت و لله الحمد

شوق1
06-05-2011, 01:05 AM
أختي الخنساء
من الأفضل أن نتواصل على الفيس بوك

إبحثي عني و أضيفيني إلى قائمة أصدقائك و سنستطيع التواصل إن شاء الله
ما هو إسمك على الفيس بوك ؟؟؟

سلمى حبيت اشارك معكم ع الفيس بوك

وارسلت رساله لك اذا وصلت قوليلي

الخنساء30
06-05-2011, 02:01 PM
يامرحبا اختي شوق من شنو تعانين
اخواتي اسلمة وفارسة مرحبا فيكم اخباركم وعندي سؤال هل تزيد الحالة بعد الاصابه بالزكام ان يتزيد مع الزكام والانفلونزا وانا تحسنت الحمدلله بعد الرقيه وربنا يوفق الجميع

المشتاق الى الجنة
06-05-2011, 02:11 PM
نعم اختي مع الزكام و الحمى الاختلال يزيد عندي لكن الان الحمد لله تحسنت و لله الحمد

الخنساء30
06-05-2011, 02:44 PM
اسال الله ان يتم عافيتكم

فارسة الأنوار
06-05-2011, 05:01 PM
أختي الخنساء
ماهو الفيس بوك تبعك
عشان أضيفك لقائمة أصدقائي و نستطيع التواصل أحسن من المسنجر
أختي شوق نعم وصلتني رسالتك و أضفتك غلى قائمة اصدقائي
لكن من هو جاسر هذا؟؟؟و هل الإيميل الذي بعثتيه لك ام له

اسلمه
06-05-2011, 10:10 PM
وانا كذالك اذا مرضت اي مرض مثل الانفلونزا او الحمي تزيد عندي

شوق1
07-05-2011, 12:05 AM
أختي الخنساء
ماهو الفيس بوك تبعك
عشان أضيفك لقائمة أصدقائي و نستطيع التواصل أحسن من المسنجر
أختي شوق نعم وصلتني رسالتك و أضفتك غلى قائمة اصدقائي
لكن من هو جاسر هذا؟؟؟و هل الإيميل الذي بعثتيه لك ام له

الاميل لي والمستخدم مو لي

فلها وربك يحلها
07-05-2011, 03:59 PM
عليكم بالرقيه فهي الحل باذن الله

كنت اعاني من اختلال انيه لدرجة الجنون لدرجة عدم الشعور بالواقع والحمد لله تم الشفاء بقدرة الله سبحانه وتعالى ثم الرقيه الشرعيه

فارسة الأنوار
07-05-2011, 06:49 PM
أنا تشتد علي اللاواقعية عندما أكون في الحافلة و أحس بأذني مغلوقتين

اسلمه
07-05-2011, 07:41 PM
وانا ايضا تشتد علي اللاواقعية لما اكون في السيارة او ماشية في الطريق. وعندما اتعرض الي موقف مخيف او مقلق كذالك تشتد علي . يعني انها تشتد مع القلق

اسلام 14
07-05-2011, 08:52 PM
عليكم بالرقيه فهي الحل باذن الله

كنت اعاني من اختلال انيه لدرجة الجنون لدرجة عدم الشعور بالواقع والحمد لله تم الشفاء بقدرة الله سبحانه وتعالى ثم الرقيه الشرعيه

ممكن ايميلك اخى

المشتاق الى الجنة
07-05-2011, 09:11 PM
عليكم بالرقيه عليكم بالرقيه انا تحسنت معهااااا ارقو انفسكم مش ضروري تروحو عند راقي شرعي و الله راح تشفون اوعدكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

اشرقت الشمس
08-05-2011, 07:26 PM
اللهم انت الشافى وانت المعافى ولا شفاء
الا شفاؤك
فاشفنا وعافنا
اللهم اشفنا شفاء تاما لا يغادر سقما

المشتاق الى الجنة
09-05-2011, 01:26 AM
كيفكم اخواتي اسلمه فارسه الانواااار الخنسااء شوق و البقيه ان شااء الله انتو بخييييير

الخنساء30
09-05-2011, 12:28 PM
اللهم لك الحمد على نعمك التي لاتعد ولا تحصى نحن بخير مادمنا نقرأ القرأن ونعالج امراضنا النفسيه به

اشرقت الشمس
09-05-2011, 05:35 PM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اشرقت الشمس
09-05-2011, 05:52 PM
معلش سؤال لاختى الخنساء واخى ميراك
هل اتحسنتم تماما بعد الرقية وازاى عرفتم انكم بتتحسنوا يعنى ايه اعراض التحسن؟
ربنا يتم شفاؤكم على خير ومتشفوش المرض ده تانى ابدا
انا بس عاوزة اسال سؤال
هو فى حد هنا اتعالج منه على انه وسواس قهرى
ليه لا ؟
هو فعلا افكار واحاسيس احنا متاكدين من عدم صحتها بالظبط زى مريض الوسواس يعتقد انه ايده لسه مش نضيفه مع انه متيقن من نضافتها
وبعدين الوسواس بييجى فجاة بدون ضغط نفسى ولا حاجة
ده رايى انا
انتم ايه رايكم
وبعدين انا ليا راى انتم شاركونى فيه
هو كتر حوارنا وكلامنا ع المرض ده مش هيعالجه ويمكن يزوده لان ممكن تقولى اعراض مش عندى ابدا افكر فيها بعد كده واحسها 0 مينفعش كل يوم اقول انا تعبان انا تعبان طب مهو استحاله انسى المرض وبعدين انا قرات ان اساس الشفاء من الموضوع ده تجاهله
هو طبعا الكلام بيخفف بس له اثار جانبيه
ولو لاحظتم هتلاقو عدد الزوار اكبر بكتير من الاعضاء لان الزائر عاوزر المفيد من غير ما يتكلم مع حد
ارجو الشفاء لى ولكم شفاء لا يغادر سقما
وادعو لى لان عندى اطفال وللاسف اهملتهم اهمال تام بعد هذا الامر
وابكى بشكل مستمر واشعر انى لن ارجع كما كنت
والله انا دعيت لكم كلكم النهاردة من كل قلبى لانى اكتر واحده حاسة بيكم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا

فارسة الأنوار
09-05-2011, 06:50 PM
و الله يا اختي (أشرقت الشمس) كلامك أثر فيا كثيرا
اللهم إشفنا جميعا من هذا المرض اللئيم
أنت باين عليك مصرية من كلامك صح؟؟؟
أنا من الجزائر و احب أن أضيفك غلى قائمة أصدقائي على الفيس بوك

اشرقت الشمس
09-05-2011, 07:07 PM
انا فعلا مصرية يا فارسة
بس والله العظيم انا لا افقه شيئا فى الفيس بوك
اعذرينى
وادعى لى

اشرقت الشمس
09-05-2011, 07:24 PM
انا ان شاء الله هروح لدكتور بس بعد امتحانات الاولادى
انا فعلا روحت لدكتور بس انا من محافظة تبعد عن القاهرة ساعتين ويغلب على محافظتى الطابع الاريافى وبالتالى الدكاترة على قدهم حالص
ولما حكيت للدكتور الاعراض ابتسم ولا فهم شئ وكتب لى علاج وخلاص
ودخلت ف دوامة اكتئاب حوالى شهر والله ما كنت بقوم من مكانى وبكاء شديد جدا
بس الحمد لله الاكتئاب اتحسن لكن الانية لا
عارفة يا فارسة ايه اللى مزعلنى
ان انا ف احلى فترات عمرى حاسه ان شبابى بيروح منى ومش عارفه اعمل ايه
وبتفرج على عامل النظافه واقول هو احسن منى واصلى ع النبى خوفا لاحسده
وعيالى صعبانين عليا اوى لدرجه ان ابنى وزنه نزل 5 كيلو من جزنه عليا
واللى مزعلنى برضو ان الناس تشوفك عادية جدا جدا
وانا بموووووووووووووت من جوا
والواحد بيخبى احساسه لان انا من بلد ارياف بيعتبروا فيها المريض النفسى مجنون ويجب اجتنابه ومش عارفه اقولك كان احساسى ايه وانا داخله عند الدكتور النفسى مع جوزى
الحمد لله الواحد لو قعد يحكى مش هيخلص
اكيد فيه حكمة مخفية علينا م المرض ده
كفاية انى قربت من ربنا اكتر

اول ما اروح للدكتور هاجى ابلغكم كل حاجة قالها
عسى ان ربنا يجعلنى سبب لشفاء حد
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا اجمعين
قولو امييييييين

المشتاق الى الجنة
09-05-2011, 07:38 PM
ربناااا يبارك فيكي اشرقت الشمس و يشفيكي و يحميكي
اناا من قبل يعني كان الاختلال اربعه و عشرين على اربعه و عشرين و كنت بخااااااااااااف اوي اطلع برااا و كنت بتعصب و حاجات كثيره لكن مع المداومه على قراءه القران تحسنت مش تمامااا لانو الاختلال يجيني و انا في الحافله و انا بتكلم مع حد و خصوصل بالليل و الله داااا مرض غريب سااعات بحس انو انا مفيش حاجه يعني بحس انو سليم و ساعات بقول لنفرض انو تحسنت كيف احس انو انا تحسنت و ساعات مثلا بقوم من مكاني و بقول انا اللي قمت و الله المرض ديه معرفش اي طبيعتو بس كفايه انو خلاني اتقرب من ربناا اكثر و عرفت انو الدنيااا مبتسواش و لا حاجه بس قولولي سؤال موجه للناس اللي بتدرس انو بتتعبو اوي من المزاكره و مبتركزوش

يارب يشفي الجميييييييييييييع

اشرقت الشمس
09-05-2011, 07:48 PM
سؤال موجه للناس اللي بتدرس انو بتتعبو اوي من المزاكره و مبتركزوش

انا كنت كده فى الاول يعنى لو مسكت جرنال اقراه احس عينى رايحه جايا ومش مركزة لكن مع اصرارى ع القراءة الحمد لله بقرا اعتقد الموضوع عاوز ضغطة منك اخى ميراك يعنى متقولش لنفسك مش هقدر اذاكر لا بالعكس اعتبره فرصة متفكرش ف المرض

المشتاق الى الجنة
09-05-2011, 07:58 PM
ماشي اختي ان شاء الله خير

المشتاق الى الجنة
09-05-2011, 07:59 PM
سؤال ثاني انتو مبتحسوش بتعب جاامد و عدم الاكل كثير لانو انا مبكلش كثير

اشرقت الشمس
09-05-2011, 08:16 PM
سؤال ثاني انتو مبتحسوش بتعب جاامد و عدم الاكل كثير لانو انا مبكلش كثير

هو مش تعب هو عدم رغبة بانجاز اى عمل - لان احساسى بقفدان الذات بيخلينى اقول اعمل ليه ما انا مش حاسه بحاجة- اما بالنسبة للاكل كنت باخد فاتح شهية وشوية اكل وشوية لا حسب شدة الامر
انا استغفر الله ساعات اقول لنفسى لو حاجة عضوية كانت اهون الف مرة ع الاقل شايفة الالم والدكاترة شيفاه
بس الخمد لله على كل شئ
انا عندى فكرة ويا ريت نشجع بعض عليها
يعنى بلاش كلام سلبى نخلى كل كلامنا ايجابى
وعلى فكرة فى ناس كتير شفيت باذن الله ومش لازم يكونوا جوا المنتدى اكيد فيه كتير تشافوا بس احنا منعرفهمش
وانا دخلت مواقع كتير وقريت كذا حالة تشافت
اينعم فى موافع ودكاترة يعقدوا بس احنا ناخد الايجابى
ونحمد الله ان احنا معانا اختلال الانية بس
يعنى مش معاه مرض تانى ولله الحمد
وبعدين كل اللى احنا فيه ده وهم ف وهم
يعنى احنا موجودين وبالعكس احنا ناس محبوبين واجتماعيين
وكل واحد فينا لو رجع بذاكرته هيعرف ان اللى احنا فيه ده من حسد الحاسدين
الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

المشتاق الى الجنة
09-05-2011, 08:18 PM
معك حق اختي اشرقت الشمس بحس دااا سبب العين و الحسد و انا متاكد

اشرقت الشمس
09-05-2011, 08:47 PM
انا هحكى لكم عن كام حكاية بس والله العظيم دى من وافع ما رايت بعينى

1- رجل كبير تعرض لاكتئاب شديد جدا وكان يرفض الطعام والشراب وذهب لجميع التحصصات الى ان وصل الى انه نفسى وده كان بسبب انه تعرض لخسارة كل راس ماله ف مشروع - انا كنت بشوف بعينى زوجته وهى تمسكه بايده ويمشى بشويش عشان بس يدخل الحمام
اقسم بالله ان هذا الشخص بعد مرور عام كامل على معاناته وانقطاعه عن اهله واصدقائه ف تمام الصحه والعافية ومن وقتها لم يزر اى طبيبب نهائى ولا حتى عضوى واتمنى ان اكون بصحته النفسية والعضوية وانا ف مثل سنه

2- صديقة اصيبت باكتئاب حاااد لدرجة انها حاولت قتل اطفالها اكتر من مرة وكانت فكرة القتل لهم مسيطرة عليها مثل سيطرة مرضنا علينا استمر المرض 5 سنوااات والزوج صابر لابعد الحدود على الرغم بوجود قدرة مادية للزواج باخرى الا انه رفض
الان اصبحت سيدة اعمال وولديها واحد مهندس وواحد مدرب رياضى حاصل على اوسمه من النادى الذى كان الدكتور النفسى بالمشاركة فيه ؟؟ سبحان الله

3 - جارتى اصيبت بمرض نفسى بعد ميلاد طفلها الاول وقام اهل زوجها باخذ الطفل منها واصبحت تاتى يوميا وتصرخ على طفلها واشتدت حالتها الى ان ياست من المطالبه بابنها
علمت بالصدفة البحته انها تزوجن من رجل ثرى جدا واصبح لها خدم وحشم ورزقها الله ببنت جميله جدا بعد ان كانت هى الخادمة وما زال ابن هذه السيدة يلعب مع ابنى ف الشارع

4- صديقة زوجى اصيبت بمرض نفسى وطلقها زوجها ولم يصبر تزوجها اخر وهى سعيدة معه
وهو الى الان والله لا ترضى به اى انسانه سبحان الله

عندى امل كبير ان رقم 5 و 6 و 7 و ووو حد فينا
يلا شدوا حيلكم

اسلمه
09-05-2011, 09:17 PM
والله ياختي انا مثلك تماما ما صعبان علي الا اطفالي الي دائما ايحبون يطلعون ويلعبون وزوجي اللذي اصبحت مقصرة معه وانا سجينة هذا المرض اللذي اسال من الله ان يرفعه عني وعنكم جميعا اللهم امين

المشتاق الى الجنة
09-05-2011, 09:42 PM
مشكوره اختي على قصص الواقعيه و الله سجعتني كثييييير رغم المرض لازم الواحد يحاااااااااااول يصبر ويحاول يكون ذاتو و دايماا بفكر كدا و الله بقول رغم المرض لازم اكون حد متفوق لاني الحمد لله في احسن جامعه في منطقتي للتجاااره فيارب تقويني و اكون اللي تمنيت

فارسة الأنوار
09-05-2011, 09:50 PM
أختي أسلمة و ميراك و أشرقت الشمس و الخنساء هل لديكم عنوان على الفيس بوك؟؟؟و ماهو؟؟
أريد ان نتبادل الحوارات مباشرة بدلا من الدخول كل مرة إلى الموقع؟؟؟

فارسة الأنوار
09-05-2011, 09:55 PM
أختي أشرقت الشمس الفيس بوك جدا سهل شوفي حدا يعلمك
انا ايضا كنت لا اعرف و تعلمت
أنا قريبا سأتزوج و عمري الان 23
و أنا حزينة مثلك لاني يجب ان اكون في اسعد ايام حياتي لكن,,,,,الحمد لله
انا أعاني من اللاواقعية و ليس إختلال الأنية (مع أني لا أنكر أني أحيانا ينتابني شعور غريب من أنا )
أنا دائمة الإحساس بأني غريبة عن الدنيا و أحلم كأن غطاء على راسي يمنعني من الإحساس بالواقع و قلق و إكتئاب

و أنت بماذا تحسين

فارسة الأنوار
09-05-2011, 09:59 PM
أخي ميراك لا تخاف من الدراسة لاني أنا أيضا أدرس في الجامعة و نتائجي جيدة
لان هذا المرض لا يؤثر على الذكاء

فارسة الأنوار
09-05-2011, 10:01 PM
أختي أسلمة كيف حالك؟؟؟
أنا الحمد لله خف عندي القلق شوي و الإكتئاب

اسلمه
10-05-2011, 12:18 AM
الحمد لله ياختي فارسة انشاء الله يتمم عليك يارب الشفاء اما انا ف بالنسبة لي الحال كما هو وهذه الايام تشتد علي اللا واقعية يمكن لانه عندي نزلة برد وزكام.اما عن الفيس بوك فانا لاافهم فيه شيء لكنني ساتعلمه في هذه الايام وساشارككم لانني مهتمة جدا لموضوعنا جميعا

اسلمه
10-05-2011, 12:42 AM
اختي فارسة كيفك مع الاعراض الجانبية للدواء........ انشاء الله سيتم زواجك علي خير ويارب انك تتمتعين وتكونين وقتها شفيت ونسيت كل الاحزان ويكون كل مجرد ماضي وتجربة .. بالمناسبةمتي سيكون زواجك ان شاء الله

فارسة الأنوار
10-05-2011, 11:37 AM
إنشاء الله أختي أسلمة
تعلمي الفيس بوك بسرعة لأني البارحة تحدثت مع ميراك كثييييرا في الفيس بوكة من الدواء
خف عني القلق لكنه ينتابني في المساء أكثر و الليل و كذلك اللاواقعية
المهم
عرسي لا أعرف متى حسب ظروف خطيبي ربما بعد 4 أشهر
هيا تعلمي الفيس بوك و سجلي فيه و نتحدث و ندردش ليس فقط عن المرض بل سننساه قليلا و نهتم بانفسنا

اسلمه
10-05-2011, 01:47 PM
حاضر ياختي ان شاء الله فيهذا اليومين ادش معاكم الفيس بوك

فارسة الأنوار
10-05-2011, 02:08 PM
ثم أضيفيني إلى أصدقائك
بعدها تأتيني أنا رسالة
ثم أقبلك