المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختلال الانية

الصفحات : [1] 2 3 4 5

اسلمه
06-06-2010, 04:01 PM
ياريت كل من عند تحربة مع اختلال الانية او اضطراب الانية او فقدان الشعور بالذات يدخل و ويضع تجربته وهل شفي ام لا وكم استقرق من الزمن وهل اخذ ادوية

ام وجوده
06-06-2010, 04:34 PM
انا تجيني وتروح ........... يمكن داخل راسك هوا او فتحه بالراس لانه من اهم الاسباب
او يكون عندك خوا طبعا يحتاج علاج شعبي
واذاكنتي تعاني من هلع يمكن يكون نتيجة هلع زايد......... انا تجيني وتروج واستخدمت طب شعبي
وخف لكن يرجع من فتره وفتره عشان القلق
اتمنى ان اكون افدتك لو بالقيل

مصفعتني الدنيا
07-06-2010, 01:59 AM
وشو ذا !!
شكله فيني ،، وشي اعراضه ؟

أم عبدالله
07-06-2010, 02:09 AM
وشو ذا !!
شكله فيني ،، وشي اعراضه ؟

لا تعرف ماهو ولا ماهي أعراضه فكيف تشك بأنك تعاني منه ؟؟!!

أستعذ بالله من الشيطان الرجيم ولا تبدأ بالوساوس في نفسك ,

ممكن ارجع
07-06-2010, 02:46 AM
اي والله اخوي مصفعتني تعوذ من ابليس ...

اسلمه
07-06-2010, 04:51 AM
اختلال الانية هو ان الواحد ايصر مايحس بنفس او فاقد الشعور بذات وكانه في حلم بالرغم ان الناس لايلاحظون عليه اي شيء لكنه شعور داخلي مؤلم وقد يكون بسبب الوسواس او القلق او بسبب اضطراب كهرباء الدماغ خاصة الفص الصدغي وقد ياتي نوبات متقطعة وقد يكون مستمر مع الفرد اما شهور او حتي سنوات لكن ياريت الاشخاص اللذين عانو منه ان يحكو تجاربهم والادوية التي نفعت معهم

أحاسيس طفله
07-06-2010, 05:44 AM
أنا تجيني اذا كنت قلقانه

او يوم ارهق نفسي بالتفكير

والله يشفينا جميع

أمورة نفساني
07-06-2010, 06:01 AM
الله يشفي الجميـــــــــــع ..

فارس الليل
07-06-2010, 06:06 AM
أنا تجيني اذا كنت قلقانه

او يوم ارهق نفسي بالتفكير

والله يشفينا جميع

صح كلامك القلق الشديد مع التفكير يرهق العقل فتاتي احاسيس الاواقعية

الحل الابتعاد عن الوحدة وكثرة التفكير في اي شى

والاندماج مع واقعك وسيذهب الاحساس بشكل تدريجي

عنــــوان الهم
07-06-2010, 01:43 PM
اختلال الانية هو ان الواحد ايصر مايحس بنفس او فاقد الشعور بذات وكانه في حلم بالرغم ان الناس لايلاحظون عليه اي شيء لكنه شعور داخلي مؤلم وقد يكون بسبب الوسواس او القلق او بسبب اضطراب كهرباء الدماغ خاصة الفص الصدغي وقد ياتي نوبات متقطعة وقد يكون مستمر مع الفرد اما شهور او حتي سنوات لكن ياريت الاشخاص اللذين عانو منه ان يحكو تجاربهم والادوية التي نفعت معهم

هلا اخواني كيفكم تمام انشالله

والله يااخوي اسلمه هذا الي جاني يوو بغيت اموت منه

جلست اعاني منه تقريبا

6 شهور ومتواصل والله

حسبي الله عليه من بلا والان يجيني على خفيف على

نوبات بس الحمد لله تخيلو جلست تقريبا ست شهور بحلم يووو يارب غفرانك وعفوك

اسلمه
07-06-2010, 02:07 PM
عنوان الهم انت سة اشهر انا اربع سنوات دون اقطاع

عنــــوان الهم
07-06-2010, 02:11 PM
هلا بيك بالله اربع سنوات الله يعين كيف كنت متعايش معاه انا والله كرهة عمري اعتزلت الكون والناس طول الفتره الي كان معي لدرجه ماتتخيلها نسيت شكل الشارع والله
الله يعين مايرجع بس

اسلمه
07-06-2010, 02:14 PM
هل اخذت اي ادوية يعني شو هو الدواء الذي يساعد في هذه الحالة

عنــــوان الهم
07-06-2010, 02:30 PM
والله يااخوك مدري كيف راحت بس استخدمت سيبرالكس واندرال ومعاها حبوب بيضا ناسي اسمها بس والله يااخوك الى الان اعاني بس الحمد لله اخف اشويه خلها على ربك بس الله يعين يارب

اسلمه
07-06-2010, 05:04 PM
اللهم اشفي جميعا مرضي المسلمين

مصفعتني الدنيا
13-06-2010, 11:51 PM
اخواني
انا يجيني فعلاً على شكل نوبات قويه
واحياناً يستمر ايام
واكثر شي لما اقوم من النوم ،، او يصير احداث وتنتهي مثل احد يجي او اروح لاحد
احسه حلم يمر قدامي ،،،
ويخف كثير مع ((( الرقيه والدعاء وقرآدة القرآن )))

عايش اطرد سراب
05-08-2010, 12:49 AM
هلا والله سلمه ها لقيتي الحل؟

اسلمه
05-08-2010, 06:44 AM
وين الحل الله ايخليك ياعايش اطرد سراب

محب الجنة
05-08-2010, 10:35 AM
أنا كتبت موضوع بعنوان الشعور القاتل بالانفصال عن الواقع (http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=58834) وصفت فيه ما أعاني منه بسبب اختلال الإنية أو تبدد الشخصية
ولكن إلى الآن لم أصل إلى نتيجة

اسلمه
05-08-2010, 01:40 PM
اتعرف اخي محب الجنة انا لااري ان لهذا المرض حل بس عساه مغفرة للذنوب . والشفاء بيد الله وحده وقد ياتي بين ليلة وضحاها اناراد الله ذالك واسال الله ان يعجل بيه علينا يارباااااااااااااااااااااااااااااااامين

محب الجنة
05-08-2010, 03:37 PM
يبدوا أننا نعاني من فراغ أو خواء في الرأس
بحثت عن هذين الكلمتين في جوجل, واقتطفت جزء من أحد المواضيع:

الســــلام عليــكم ورحمة الله وبركـــاتة
...: بعض الأمــراض الشائعة وعلاجهــا بطب الأعشـــــــاب :...
..: الدوخــــــــة :
من أعراضه كتالي
يشعرون برأسهم ينشق الى قسمنين
-النسيان الكثير
الصداع الدائم؟
-كثرة الكلام (الثرثرة)
-الأكتئاب النفسي
يشعر الشخص بالدوخة عندما يقف فجأة بعد جلوس
التنسيم أو الفري أو (فرغ في الرأس) هو ظهور هواء في الرأس
دواء شعبي طريقه مجربه
كثير من المرضى في الحالات المتقدمة يشعرون و كأنهم في عالم آخر أو أنهم في حلم أو شرود مستمر
- يشعرون برأسهم ينشق الى قسمنين
النسيان الكثير-
-كثرة الكلام (الثرثرة)
عدم تركيز في الكلام أو النسيان
تزعل على طول الصوت العالي تنزعج منه كثره في النوم
الفري و أعراض خمول الغدة النخامية وكثير من أمراض الجهاز العصبي تتشابه مع أعراض المس أو العين أو السحر وهنا يمكن أن تختلط الأمور ببعضها و قد يوجد كليها معاً
أحيطكم علماً بأن المس أو العين أو السحر تسبب الفري

أما العلاج فيقول العضو أبوسراقة :

إن أفضل علاج و أخيره و أسلمه الحجامة النبوية بارك الله فيكم

ثم يعقب عليه العضو د.عبدالله (المشرف العام ):

نعم يا أخي الفاضل بادر بالحجامة .. ولا تهمل نفسك .. أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يشفيك .. والشكر موصول لأخي الحبيب والمشرف القدير (( أبو سراقة ))

ثم تعقب العضو أم خولة أيضا فتقول:

جزاك الله خيرا (ابا سراقة) فقد اصبت..وشفى الله الأخ الكريم (دهل)
ولي تعليق بسيط اذا سمحتم..
لقد قرأت في موقع للحجامة لاحد المختصين فيها..أن هذه الحالة هي عبارة عن غازات سامة تصعد الى الرأس واحيانا يعجز الطب عن علاجها..والسبب في ذلك ان الحالة يكون سببها السحر عندما يصل الى الدماغ..وعلاجها الوحيد باذن الله هو الرقية والحجامة معا..وعند الحجامة يخرج الدم مصحوبا بفقاعات وهي هذه الغازات السامة ويحصل الشفاء باذن الله..وبارك الله فيكم
وأسأل الله عز وجل ان يشفي أخانا (دهل )ويعافيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

محب الجنة
05-08-2010, 03:40 PM
ثم يعقب العضو د.عبدالله على العضو أم خولة فيقول:

أختي الفاضلة ( أم خولة ) حفظها الله تعالى .. جزاك الله خيرا .. لقد أشرنا إلى هذا الموضوع .. وخاصة الفقاعات التي تحدث أثناء عملية الحجامة .. نعم يمكن أن تحدث الفقاعات لأسباب عديدة .. ونعم .. يمكن أن تكون بسبب الغازات الضارة .. ويمكن أن تكون أيضا بسبب السحر والمس وغيره ... ولكن أرجو منك يا أختي الفاضلة أن تقرئي هذا الموضوع لكي لا يختلط عليك الأمر .

000 آلية وفوائد الحجامة 000

الأمراض إما أن تكون دموية أو صفراوية أو بلغمية أو سوداوية فان كانت الأمراض دموية فشفاؤها بإخراج الدم وان كانت من الأقسام الثلاثة الأخرى فشفاؤها بالإسهال الذي يليق بكل خلط منها.

وجاء كلام النبوة في اصل الأمراض التي هي الحارة والباردة على طريق التمثيل فان كان المرض حاراً عالجناه بإخراج الدم بالفصد أو الحجامة لان ذلك فيه استفراغ للمادة وتبريد للمزاج وان كان المرض بارداً عالجناه بالتسخين وذلك موجود في العسل.

وهناك أيضاً بعض الأمراض يكون سببها الغازات التي تتحرك في الجسم وفي مجاري الدم وهذه الغازات والأبخرة عادة ما تسبب أمراض الأعصاب والعضلات والمفاصل وفي بعض الأحيان تكون اشد خطورة من الدم الفاسد أو الهائج أو الزائد.

وإذا تجمعت هذه الغازات حول عصب من الأعصاب الرئيسية المتصلة بعضو من الأعضاء كالذراع مثلاً فإنها قد تسبب عجزاً تاماً عن الحركة في هذا العضو وعندها يظن المريض انه قد أصيب بالشلل وهذا ليس صحيحاً وإنما تلتف الغازات حول العصب الذي يحرك هذا الذارع فتخنقه فلا يؤدي وظيفته.

وعند إجراء الفحوصات الطبية والتصوير بالأشعة لا يظهر شيء لأنها مجرد غازات.

ولذلك في اغلب الحالات يذهب المريض إلى جهات طبية كثيرة جداً فيقولون له ليس عندك شيء محدد أو لا نستطيع أن نحدد أسباب المرض الذي عندك.

وعندما تجرى الحجامة على هذا الشخص تخرج هذه الغازات أثناء الحجامة ويمكن أن ترى هذه الغازات أثناء خروجها بالعين المجردة فهي تخرج على شكل فقاعات مع الدم وتتراكم حتى تصبح على شكل رغوة أو زبد وعندما تخرج هذه الغازات يتحقق الشفاء لهذا المريض بإذن الله تعالى.

ملاحظة :

لقد أشرنا سابقا عن موضوع الفقاعات أثناء عملية الحجامة ، وهي إما أن تكون اصطناعية أي بفعل تسرب الهواء داخل الكأس بسبب دخول الشعر أو وقوعه بين الجلد والكأس مما يساعد بتخلل الهواء عبرها ، وإما أن يكون بفعل الجلد خاصة إذا كان رقيقا جدا على حسب بعض المواضع في الجسم ، ولقد أشار على هذا الموضوع الزميل والأخ الحبيب (( أبو سراقة )) حفظه الله .

وكذلك البخار قد يكون بفعل الهواء ، وذلك لأن الدم الخارج من الجسم يكون حارا أو دافئا بطبيعته فإذا ما التقى بالهواء الخارجي البارد الذي يتخلل الكأس عن طريق الفتحات بسبب وقوع الشعر بين الكأس والجلد أو بسبب الجلد نفسه كما أشرنا إليه أعلاه فهنا يحدث البخار أو الرطوبة .

وقد يكون الأمر طبيعيا أيضا وحتى إذا لم يتخلل البخار داخل الكأس وذلك بفعل حرورة ودفئ الدم نفسه .

وقد يكون غير طبيعي أيضا ، وهو خروج بخار كثيف ضار بفعل الغازات الضارة وكذلك الفقاعات الغير اصطناعية أي هي بفعل الجسم نفسه بدون أي تدخل خارجي مثل دخول الهواء إلى كاسات الحجامة .
وهذا بالذات قد حدث معنا كثيرا وهو أمر اعتدنا عليه في كثير من الحالات المرضية .

وفي بعض الأحيان تتجمع هذه الغازات في أي مكان في الرأس وتسبب ألماً شديداً ليس صداعاً ولكنه أشبه بألم المفاصل والعظام وربما تتطور الحالة إلى فقدان تام للشهية ثم إلى عملية رفض للطعام من قبل المعدة فكلما أكل المريض طعاماً قاءه.

وعند إجراء الفحوص الطبية والتصوير بالأشعة لا يظهر أي شيء وقد تسبب هذه الحالة بعض الليونة أو الطراوة في الجزء الذي تراكمت تحته هذه الغازات.

وفي بعض الأحيان عند إجراء التصوير بالأشعة يرى الأطباء شيئاً فوق المخ يكون أشبه بالفراغ ولا يستطيعون تحديد مادة هذا الفراغ ولذلك يقفون عاجزين أمام هذه الحالة التي هي من اسهل ما يكون ولكنهم لا يعلمون (وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً)

وعند إجراء الحجامة على هذه الحالة تخرج هذه الغازات ويشفى المريض بإذن الله فسبحانه الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.

الحجامة تقوم بإخراج الدم بكل ما فيه من أخلاط فاسدة وغازات وأبخرة وميكروبات وأجسام خبيثة مضرة للجسم وفي نفس الوقت يحل محله دم سليم فيه أجسام مضادة للميكروبات وعندها يحدث الشفاء بإذن الله الشافي.

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية .

بوح الجرووووح
05-08-2010, 08:22 PM
ثم يعقب العضو د.عبدالله على العضو أم خولة فيقول:

أختي الفاضلة ( أم خولة ) حفظها الله تعالى .. جزاك الله خيرا .. لقد أشرنا إلى هذا الموضوع .. وخاصة الفقاعات التي تحدث أثناء عملية الحجامة .. نعم يمكن أن تحدث الفقاعات لأسباب عديدة .. ونعم .. يمكن أن تكون بسبب الغازات الضارة .. ويمكن أن تكون أيضا بسبب السحر والمس وغيره ... ولكن أرجو منك يا أختي الفاضلة أن تقرئي هذا الموضوع لكي لا يختلط عليك الأمر .

000 آلية وفوائد الحجامة 000

الأمراض إما أن تكون دموية أو صفراوية أو بلغمية أو سوداوية فان كانت الأمراض دموية فشفاؤها بإخراج الدم وان كانت من الأقسام الثلاثة الأخرى فشفاؤها بالإسهال الذي يليق بكل خلط منها.

وجاء كلام النبوة في اصل الأمراض التي هي الحارة والباردة على طريق التمثيل فان كان المرض حاراً عالجناه بإخراج الدم بالفصد أو الحجامة لان ذلك فيه استفراغ للمادة وتبريد للمزاج وان كان المرض بارداً عالجناه بالتسخين وذلك موجود في العسل.

وهناك أيضاً بعض الأمراض يكون سببها الغازات التي تتحرك في الجسم وفي مجاري الدم وهذه الغازات والأبخرة عادة ما تسبب أمراض الأعصاب والعضلات والمفاصل وفي بعض الأحيان تكون اشد خطورة من الدم الفاسد أو الهائج أو الزائد.

وإذا تجمعت هذه الغازات حول عصب من الأعصاب الرئيسية المتصلة بعضو من الأعضاء كالذراع مثلاً فإنها قد تسبب عجزاً تاماً عن الحركة في هذا العضو وعندها يظن المريض انه قد أصيب بالشلل وهذا ليس صحيحاً وإنما تلتف الغازات حول العصب الذي يحرك هذا الذارع فتخنقه فلا يؤدي وظيفته.

وعند إجراء الفحوصات الطبية والتصوير بالأشعة لا يظهر شيء لأنها مجرد غازات.

ولذلك في اغلب الحالات يذهب المريض إلى جهات طبية كثيرة جداً فيقولون له ليس عندك شيء محدد أو لا نستطيع أن نحدد أسباب المرض الذي عندك.

وعندما تجرى الحجامة على هذا الشخص تخرج هذه الغازات أثناء الحجامة ويمكن أن ترى هذه الغازات أثناء خروجها بالعين المجردة فهي تخرج على شكل فقاعات مع الدم وتتراكم حتى تصبح على شكل رغوة أو زبد وعندما تخرج هذه الغازات يتحقق الشفاء لهذا المريض بإذن الله تعالى.
ملاحظة :

لقد أشرنا سابقا عن موضوع الفقاعات أثناء عملية الحجامة ، وهي إما أن تكون اصطناعية أي بفعل تسرب الهواء داخل الكأس بسبب دخول الشعر أو وقوعه بين الجلد والكأس مما يساعد بتخلل الهواء عبرها ، وإما أن يكون بفعل الجلد خاصة إذا كان رقيقا جدا على حسب بعض المواضع في الجسم ، ولقد أشار على هذا الموضوع الزميل والأخ الحبيب (( أبو سراقة )) حفظه الله .

وكذلك البخار قد يكون بفعل الهواء ، وذلك لأن الدم الخارج من الجسم يكون حارا أو دافئا بطبيعته فإذا ما التقى بالهواء الخارجي البارد الذي يتخلل الكأس عن طريق الفتحات بسبب وقوع الشعر بين الكأس والجلد أو بسبب الجلد نفسه كما أشرنا إليه أعلاه فهنا يحدث البخار أو الرطوبة .

وقد يكون الأمر طبيعيا أيضا وحتى إذا لم يتخلل البخار داخل الكأس وذلك بفعل حرورة ودفئ الدم نفسه .

وقد يكون غير طبيعي أيضا ، وهو خروج بخار كثيف ضار بفعل الغازات الضارة وكذلك الفقاعات الغير اصطناعية أي هي بفعل الجسم نفسه بدون أي تدخل خارجي مثل دخول الهواء إلى كاسات الحجامة .
وهذا بالذات قد حدث معنا كثيرا وهو أمر اعتدنا عليه في كثير من الحالات المرضية .

وفي بعض الأحيان تتجمع هذه الغازات في أي مكان في الرأس وتسبب ألماً شديداً ليس صداعاً ولكنه أشبه بألم المفاصل والعظام وربما تتطور الحالة إلى فقدان تام للشهية ثم إلى عملية رفض للطعام من قبل المعدة فكلما أكل المريض طعاماً قاءه.

وعند إجراء الفحوص الطبية والتصوير بالأشعة لا يظهر أي شيء وقد تسبب هذه الحالة بعض الليونة أو الطراوة في الجزء الذي تراكمت تحته هذه الغازات.

وفي بعض الأحيان عند إجراء التصوير بالأشعة يرى الأطباء شيئاً فوق المخ يكون أشبه بالفراغ ولا يستطيعون تحديد مادة هذا الفراغ ولذلك يقفون عاجزين أمام هذه الحالة التي هي من اسهل ما يكون ولكنهم لا يعلمون (وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً)

وعند إجراء الحجامة على هذه الحالة تخرج هذه الغازات ويشفى المريض بإذن الله فسبحانه الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.

الحجامة تقوم بإخراج الدم بكل ما فيه من أخلاط فاسدة وغازات وأبخرة وميكروبات وأجسام خبيثة مضرة للجسم وفي نفس الوقت يحل محله دم سليم فيه أجسام مضادة للميكروبات وعندها يحدث الشفاء بإذن الله الشافي.

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية .

انا لما عملت الحجامه بالصدعين الصدع اليسار طلعت منه غازات الدنيا وكان الدم حااااااااار

حتى المحجمه قالت لي هذا بخار بالراس والحمدلله تشافيت

محب الجنة
05-08-2010, 08:35 PM
بوح الجروح الحمد لله على سلامتك, عندي بعض الأسئلة إذا سمحتي لي:

من ماذا تشافيتي بالضبط, من نوبات الهلع؟ أم من اختلال الإنية (الشعور وكأنك في حلم) أم من الاثنين معا؟
أم شيء آخر ليس له علاقة بهما؟

وهل تشافيتي من الحجامة فقط أم هناك علاجات أخرى أيضا ساهمت في شفائك؟

أعتذر عن الإطالة :)

محب الجنة
07-08-2010, 06:34 AM
للرفع, في انتظار ردك بوح الجرووووح :)

بوح الجرووووح
14-08-2010, 07:17 AM
بوح الجروح الحمد لله على سلامتك, عندي بعض الأسئلة إذا سمحتي لي:

من ماذا تشافيتي بالضبط, من نوبات الهلع؟ أم من اختلال الإنية (الشعور وكأنك في حلم) أم من الاثنين معا؟
أم شيء آخر ليس له علاقة بهما؟

وهل تشافيتي من الحجامة فقط أم هناك علاجات أخرى أيضا ساهمت في شفائك؟

أعتذر عن الإطالة :)

انا والله ما اعرف اختلال الانيه بصراحه

انا اعاني من هلع ولما اواجه شخص واتوهق تبتدي الاعراض النوبه زيادة ضربات القلب وووو

اخر شي ادوخ حيل والله ما احس بوزني مادري اذا هذي اختلال الانيه .

استشرت ابو سراقه بمنتدى (ممنوع وضع اسماء لمنتديات اخرى ... ).ومشيت على برنامج لمدة ثلاث شهور :كل اسبوعين حجامه .في موضوع مفصل عن برنامجي في قسم اصحاب الهلع .

واي سوال حاضره

والله يشفيك

محب الجنة
14-08-2010, 05:01 PM
شكرا لكِ :)

فجر الامل .
15-08-2010, 06:49 AM
جرب الانفرانيل

الله يشفيك يارب انا احيانا تجيني هالحالة بس وقتها اتذكر امور حلوة صارت بحياتي وتروح هالحالة

سعيد السعيد
17-08-2010, 09:22 AM
والله اخوي هذا الشعور عندنا كلنا وهو جزء من نوبات الهلع..اختلال الانيه او عدم الواقعيه او الاحساس ان الدنيا مثل الحلم او ان الواحد يصير يحس كنه غريب عن المكان.. كل هذه الحاجات تجينا كلنا وهي من اعراض الهلع.. وانا احيتنا يجيني هذا العرض لوحده..واحيانا اذا جتني نوبة هلع قويه يجيني هذا العرض معاها

ولكن الحمدالله انها حاجه ما تطول وغير خطيره يعني ما يمكن انه الواحد يحس بعدم الواقعيه لمدة 10 ساعات متواصله مثلا.. بل هي تجي لاوقات قليله مثل ثواني او نص دقيقه او دقيقه وتروح وايضا ممكن ترجع بعد فتره ولكنا ايضا تستمر في حدود هذا الوقت القصير وتروح باذن الله

فلو جتك مره ثانيه استرخي واهدء ولا تقلق لان القلق والخوف بيزيدها اكثر.. وانت الحين عندك خبره وقد مرت عليك قبل كذا فمثل ما مرت على سلام المرات الماضيه باذن الله راح تمر بسلام المرات القادمه... فلازم تنسىاها وما تضخم من الموضوع لان مع نوبات الهلع لازم تتعلم فن النسيان

وبنسبه للادويه على المدى البعيد حسب ما قلي الطبيب انه مالها ضرر وانها امنه للاستخدام على المدى البعيد

والادويه الي تستخدمها في ادويه افضل منها مثل سيروكسات وسيبراليكس يمكن لو تروح لطبيب يكتب هذه الادويه يمكن تتحسن بشكل افضل.. وايضا في حبه مهدئه مثل زاناكس تستخدمها عند الضروره فقط ولكن لازم لصرفها وصفه طبيه

بوح الجرووووح
18-08-2010, 07:30 AM
انا والله ما اعرف اختلال الانيه بصراحه

انا اعاني من هلع ولما اواجه شخص واتوهق تبتدي الاعراض النوبه زيادة ضربات القلب وووو

اخر شي ادوخ حيل والله ما احس بوزني مادري اذا هذي اختلال الانيه .

استشرت ابو سراقه بمنتدى (ممنوع وضع اسماء لمنتديات اخرى ... ).ومشيت على برنامج لمدة ثلاث شهور :كل اسبوعين حجامه .في موضوع مفصل عن برنامجي في قسم اصحاب الهلع .

واي سوال حاضره

والله يشفيك

انا ما كتبت اسم المنتدى (له اسم خاص )ولما كتبت الرقيه اقصد انه برنامج بالرقيه والطب البديل(الحجامه) وهذا ما اظن انه ممنوع !

اتمنى اني وضحت ولم اخالف التصريحات

صلاح سليم
18-08-2010, 10:43 PM
انا ما كتبت اسم المنتدى (له اسم خاص )ولما كتبت الرقيه اقصد انه برنامج بالرقيه والطب البديل(الحجامه) وهذا ما اظن انه ممنوع !

اتمنى اني وضحت ولم اخالف التصريحات

السلام عليك اختى الكريمة ...
لا يوجد اى مخالفات ...
ونحسبك ان شاء الله من الاعضاء المنضبطين ...
والتدخل لمنع الالتباس ...
كونى بخير ...
نحن سعداء بتواجدك وتواصلك ....
مع تمنياتى بالتوفيق ...

سيبا
20-08-2010, 08:11 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,انا طالبة في الجامعة مشكلتي باختصار أني في احد الأيام جاءتني حالة غريبة في رأسي أحسست بشيء غريب كأنني دخلت في غيبوبة أو كأنني أحلم و لم تفارقني هذه الحالة مدة 3 أشهر ,فنصحتني أختي بالذهاب إلى الطبيب المختص بالأمراض النفسية العصبية ,

فوصفها لي بأنها مجرد حالة نفسية عابرة نتيجة ضغوط نفسية و أنا بالفعل مررت بهذه الضغوط لفترة

معينة, المهم أعطاني دواء ديروكزات

و دواء مضاد للقلق لكن لم تتحسن حالي فغيره لي إلى : أنافرانيل و أنا الآن أتناوله لمدة شهرين لكن لا أحس بأني تحسنت أبدا إلا في فترات قليلة حينا أكون مع الأصحاب أو في زفاف أو غير ذلك,الغريب في الأمر أن هذه الحالة كانت تأتيني منذ الصغر إلا أنها لا تلبث أن تزول لدقائق لكن الآن لا تفارقني ,أمي تقول بأنها معدتي(القولون)التي تسبب لي هذا الشعور لأن لدي غازات في بطني و بعض الآلام, ماذا أفعل ؟هل أذهب إلى أخصائي أمراض المعدة أم أواصل العلاج؟أرجوكم أفيدوني,

اسلمه
21-08-2010, 09:15 AM
الاخت سيبا اذهبي الي طبيب اعصاب واعملي تخطيط للدماغ قبل اي شيء وقبل ان تدخلي في دوامة الادوية النفسية لان هذه الحالة بالذات تكون نتيجة خلل في كهرباء الدماغ واسالي مجرب انا ذهبت الي فرنسا بسبب هذه الحالة وكل الاطباء اكدو ذاللك ومع العلم يااختي العزيزة بانني لم اصب في حياتي بنوبة صرع والحمد لله واي استفسار انا جاهزة

سيبا
21-08-2010, 01:00 PM
شكرا لك أخت أسلمة على فكرة أنا اسمي سلمى
من الجزائر
مشكورة جدا و الله يشفي كل مريض يا رب

اسلمه
21-08-2010, 04:53 PM
عاشت الاسماء وانا من المغرب وياريت ياختي تعملي الفحص اللذي قلت لك عليه

سيبا
22-08-2010, 02:37 PM
أريد أن أعرف هل شفيتي يا أسلمة أم لا
أن والله أعاني ليل نهار أصبحت كئيبة جدا و كل يوم أبكي كثيرا,الشيء الغريب أن أختي جائتها نفس الحالة قبلي و ذهبت لنفس الطبيب و أعطاها دواء ديروكزات و شفيت أما أنا فلا؟؟؟؟

اسلمه
22-08-2010, 05:50 PM
الحمد لله احسن من الاول ولكن كان بامكاني الشفاء بسرعة لكنني في البداية لم اقتنع بالتشخيص والادوية ولم التزم بها والان بعد سفري فرنسا وتاكيدهم لذالك والمانيا نويت ان شاء الله الحرص علي الدواء المتابعة مع طبيب الاعصاب هنالك وانا كما فلت لك عانيت من اختلال الانية اربع سنوات دون انقطاع

اسلمه
22-08-2010, 06:05 PM
واليك قصتي بالتفصيل ...............كنت في يوم 27/03/2006 ذاهبت الي السوق ويوم عادي وليست عندي مشاكل وفجاة احسست بشيء غريب وكانني اصبخت في حلم اوكانني فقدت الذاكرة اوكانني الدنيا تفيرت فجاةوصاحب ذالك مايشبه الصعق الكهرباءئ في راسي او دوخة وكل ذالك لمدة ثواني ثم عاد الوضع طبيعي وصارت تاتيني كل يوم حتي لازمتني وصارت لاتفارقني واصبحت لااخس بنفسي ولا باعضاي مع ان كل من حولي لايلاحظون اي شيء مع العلم انني لما كنت صغيرة كانت تاتني لحظات من استغراب النفس وسرعان ماتزول وفي عمر 18اصبت بقلقوذهب لوحده وبدات رحلتي للعلاج بارغم من صعوبة وصف ماكنت احس به لاانني لااعرف ماللذي اصابني صافرت الي فرنسا وفامو بجميع الفحوصات و واكتشفو خمول في الفدة الدرقية وعملت عملية ووصفو العلاج مدي الحياة وبعد ذالك اكتشفو صرع الفص الصدغي اللذي لم اقتنع به الا ماخرا

سيبا
02-09-2010, 08:55 PM
ان اضطراب الاحساس بالواقع يزداد معي كل ما أردت فهمه و التعمق فيه؟؟؟

اسلمه
04-09-2010, 04:02 PM
هذا هو كل ما فكر الشخص فيه كلما زاد عليه

اينار
04-09-2010, 05:36 PM
الإستعاذة وذكر الله .. ومنع التفكير بشتى الطرق بهذا الاحساس .. و ملء الفراااغ .. ثم ملء الفراغ .. ثم ملء الفرااغ في حياتك ..

هذه كانت طرقي للتخلص من هذا الاحساس السيء .. وكانت ناجحة جدا جدا ولله الحمد ..

أسأل الله أن يكتب لك الشفاء

^^

فهد الدوسري
05-09-2010, 05:35 AM
انا اكثر واحد يعرف اختلال الآنية في المنتدى لان عشت في اختلال الانيه 15 عام بدون ماعرف ايش هو ويجي معاه عرض ثاني شيء اسمه اختلال ادراك الواقع او البيئه ...
كنت لما اقرأ القرآن عند احد المشائخ اخرج وارى الانوار ساطعه والدنيا هادئه ولا اعرف السر بعدها اكتشفت ماهو المرض وهو عرض وليس مرض يأتي مصاحب مع الوسواس والقلق واعراضه:
تبدد الشخصيه ليس عند الانسان شخصيه تجد الانسان طيب القلب
التفكير المستمر 24 ساعه
ضيق الصدر
الوسواس الملازم
البيئه لونها اغبر والمصابيح ضبابيه
احيانا ارى جسمي من برا وكان راسي معلق في الهواء لااحس بجسمي

العلاجات التي اخذتها:
انفرانيل القديم وليس الانفرانيل الجديد
ملح اللثيوم او كربونات اللثيوم لمده محدوده
زيت السمك السلمون
المغنسيوم وفيتامين ب 6 وب 12
شرب الزنجبيل
كذلك شرب عصير الجريب فروت اذا كنتي لاتستخدمين الادويه لانه يؤثر على امتصاص الادويه ويكون طبيعي
شرب المياه المفلتره مع ضبط الاملاح على النصف

هذه تجربتي بعدما شفيت منها
جلست 5 سنوات مرتاح وجائتني اعراض الهلع حسبي الله على من كان السبب

سيبا
05-09-2010, 02:46 PM
أنا الأن أشرب الأنافرانيل و دزاء مضاد للقلق لمدة 3 شهور تقريبا و لا أحس بأي تحسن ابدا؟؟؟؟؟؟

فهد الدوسري
06-09-2010, 12:45 AM
أنا الأن أشرب الأنافرانيل و دزاء مضاد للقلق لمدة 3 شهور تقريبا و لا أحس بأي تحسن ابدا؟؟؟؟؟؟

بالعربي اذا فيه انفرانيل تاريخه 2007 بينفع معاك

سيبا
12-09-2010, 01:55 PM
أريد أن أسألك أخت أسلمة ماهو تخطيط الدماغ هل هو scanner

اسلمه
13-09-2010, 07:13 AM
لا ليس اسكاينر هو اسمه EEG

اسلمه
13-09-2010, 07:18 AM
لا ليس اسكاينر هو اسمه EEG ويسط جدا وليس مكلف وانا انصحك به لانني الحمدلله احسن من الاول مع العلاج ............وانت الان كيفك

سيبا
13-09-2010, 10:55 PM
أنا على حالي مع القلق الشديد

اسلمه
14-09-2010, 11:46 AM
الله يشفينا ويشفيك وجميع مرضي المسلمين ويخفف عنك يارب

محمد المصري
18-09-2010, 12:48 AM
والله شعور غاية فى السوء احس انى فى حلم او منفصل عن الواقع الله يشفينا

سيبا
18-09-2010, 01:39 PM
أنت تحس مثلي تماما ,كأنك معزول عن الأخرين ,تحس أن الدنيا متغيرة,الله يشفينا جميعا,ماهي الأدوية التي تتناولها و كم هي مدة مرضك؟؟ و هل كان هذا الشعور يأتيك سابقا لثواني ثم يزول لوحده مثلي؟؟؟,أنا الان حوالي 7 أشهر و أتناول دواء الأنافرانيل,لكن لم أتحسن أبدا ’و لقد قمت بالرقية و قال لي الراقي انها عين و أعطاني ماء مرقي,لكني أبحث عن مركز طبي لإجراء تخطيط الدماغ ثم إختبار الغدة الدرقية مثلما نصحتني الأخت أسلمة,

سيبا
01-10-2010, 09:09 PM
أنا أفكر بترك العلاج لأنه لم يفدني بشيء,هل يمكن أن يكون سببا عضويا؟؟؟؟ هل أجري تخطيط دماغ أو تحاليل الغدة الدرقية؟؟؟؟؟؟

الشاكر
05-10-2010, 09:55 PM
أي موضوع عن أختلال الأنية يدون هنا عشان عدم تكرار المواضيع

بياع الخواتم
05-10-2010, 11:29 PM
انا صارت لي هذه الحاله بعد حوالي اسبوع من نوبه هلع واستمرت حوالي اربعه اشهر
يعني تدريجيا حتى انتهت ولله الحمد والشكر صرت اتمتع بحياتي احسن من قبل لاني من قبل ماكنت اشعر بقيمه السعاده الا لما فقدتها
الان صار لكل شي طعم حتى احساسي بالوقت اللي الناس مابتحس بقيمته انا اتمتعت فيه متعه كبييييييييييره لانه لما كانت معي الحاله كنت اقوم الصبح وماحس انه صبح وكانه عصر او ظهر يعني مافي تمييز
لهذا احمد ربي اللي على المرض لانه فعلا غير حياتي للافضل
وصدقوني ياشباب لاتخافون من هذه الحاله لانها بسيطه وبتروح وبحياتها ماتطول هذه الحاله عابره ومؤقته بس لاتخلونها تخوفكم لانه كلما قلقتكم كلما زادت بس عيشو حيااكم طبيعي وراح ترووح مع الوقت كونو مطمئنييييييييييييين
واسال الله لكم السعاده والعافيه من كل شر

سيبا
06-10-2010, 01:22 PM
أنا أجريت تخطيط دماغ و كانت النتيجة سليمة
%100 و قال لي الطبيب إن علاجي يتطلب مني الإرادة و أنها حالة نفسية عابرة إن شاء الله و أن أقول دائما بأني بخير و لا أفكر فيها و لا أجلس لوحدي أبدا.

صلاح عبدالله
06-10-2010, 01:24 PM
%100 و قال لي الطبيب إن علاجي يتطلب مني الإرادة و أنها حالة نفسية عابرة إن شاء الله و أن أقول دائما بأني بخير و لا أفكر فيها و لا أجلس لوحدي أبدا.

الف سلامه والحمدالله ان مافيه شى بس شنو الاعراض الى كانت معاك

صلاح عبدالله
06-10-2010, 01:42 PM
ياريت نعرف شنو كانت الاعراض قبل التخطيط

(امير الصمت)
06-10-2010, 02:35 PM
انا يأتيني هذا الشعور لثواني كل فترة وانتم الان ارعبتوني لما قلتم انها ممكن تستمر علي طول ربنا يسامحكم ههههه انا لما جتني اول مرة خوفت جدا وقولت خلاص انا كدا داخل علي فقدان العقل لكن لما راحت وماجتش الا بعد فترة كبيرة اصبحت اقاومها يعني عندما اشعر بهذا الشعور في الحال اقول لنفسي انت هنا لا تخف واخاطب نفسي واقول هذة يدي وهذة قدمي وهذة رأسي وبرتاح جدا ومبتأثرش فيه

سيبا
07-10-2010, 12:10 PM
كأنك معزول عن الأخرين ,تحس أن الدنيا متغيرة,تحس نفسك دخلت فجأة في حلم ,تسمع الأصوات بعيدة و تحس [انك لست موجود ,إنه إحساس غاية في الصعوبة,الله يشفينا منه

الشاكر
07-10-2010, 12:16 PM
لكل داء دواء أهم شيء أحسان الظن بالله قبل كل شيء وهذا يعتبر أفضل العلاجات في هذة الدنيا

بياع الخواتم
07-10-2010, 09:04 PM
اخواني واخواتي من اسباب تحسني من هذا الشعور هي
قراه القران والاستماع اليه
شرب الماء الكثير يوميا
التمارين الرياضيه والجري وكره القدم
الدردشه مع الناس
التفكير الايجابي دايما قل لنفسك هذه حاله عابره وستمر وساكون على احسن حال وفعلا هي حاله عابره
وليست مرض نفسي ولا عقلي اساسا فهي تاتي مع حالات القلق فقط وذا راح القلق راحت باذن الله

يارب ياشافي اسالك ان تشفي اخواني واخواتي يارب العالمين

اسلمه
08-10-2010, 01:18 PM
الحمدلله الاخت سيبا علي ان التخطيط طلع مافي شيء الف حمد علي السلا مة وان شاء الله تطلع الغدة الدرقية كذالك سليمة عندك

سميررر
10-10-2010, 11:03 PM
هذا الاختلال بسبب المرض النفسي وعلى رأسها القلق إذاً هو في نظري عرض اكثر مما هو مرض .. أليس كذلك يا عرب

نوف11
12-10-2010, 05:02 PM
السلام عليكم .. انا معي هالحاله وصار لي ثلاث شهور بس صحيح اني نفس الحاله معي بس لاتاخذون علاجات بعض لان الاعراض تختلف منكم من كان بسبب اكتئاب ومنكم من كان بسبب نوبات هلع ومنكم من صدمه نفسيه ؟؟ عشان كذا لازم التشخيص من دكتوور وطبعا قبل كل شي لازم القران والرقيه قبل كل شي
انا عني جاني اكتئاب ونوبات هلع منننها وكانت قويه جددا وفكرت بتقديم اعتذاري لاني اعاني من عدم الاستيعاب وانا اتتني من ترسبات نفسيه لاني ممنذ الصغر وانا اعاني من نوبات هلع وخفت علي لكن رجعت لي الان
اريد من يعاني منها ان يقول حالته من البدايه الى النهايه ويحكي بالتفصيل

(امير الصمت)
12-10-2010, 05:06 PM
السلام عليكم .. انا معي هالحاله وصار لي ثلاث شهور بس صحيح اني نفس الحاله معي بس لاتاخذون علاجات بعض لان الاعراض تختلف منكم من كان بسبب اكتئاب ومنكم من كان بسبب نوبات هلع ومنكم من صدمه نفسيه ؟؟ عشان كذا لازم التشخيص من دكتوور وطبعا قبل كل شي لازم القران والرقيه قبل كل شي
انا عني جاني اكتئاب ونوبات هلع منننها وكانت قويه جددا وفكرت بتقديم اعتذاري لاني اعاني من عدم الاستيعاب وانا اتتني من ترسبات نفسيه لاني ممنذ الصغر وانا اعاني من نوبات هلع وخفت علي لكن رجعت لي الان
اريد من يعاني منها ان يقول حالته من البدايه الى النهايه ويحكي بالتفصيل

ياريس في موضوع اسمة نوبات هلع علي طريق الشفاء ادخلة هيفيدك جدا

نوف11
12-10-2010, 08:08 PM
لكن نوبات الهلع خفت كثيرا الحمدلله وبقي اختلال الانيه الذي يكاد ينهي حياتي تعببببت تعبتت جدا وانا اول سنه جامعه وكثيرا خائفه من الرسوووب او الطرد من الجامعه وخائفه في نفس الوقت ان اقدم اعتذاري واجلس بالبيت ويزيد تعبي .. ولكن تعبي في كل وقت وفي كل حين ودائما احس انني لست بالواقع من بداية يومي حتى نهايته

يارب افرجهااا

(امير الصمت)
13-10-2010, 02:01 AM
لكن نوبات الهلع خفت كثيرا الحمدلله وبقي اختلال الانيه الذي يكاد ينهي حياتي تعببببت تعبتت جدا وانا اول سنه جامعه وكثيرا خائفه من الرسوووب او الطرد من الجامعه وخائفه في نفس الوقت ان اقدم اعتذاري واجلس بالبيت ويزيد تعبي .. ولكن تعبي في كل وقت وفي كل حين ودائما احس انني لست بالواقع من بداية يومي حتى نهايته

يارب افرجهااا

بصي يا اختي اختلال الانية هذا عرض وليس مرض وحسب مقالة لرحمة الله علية الدكتور علاء صادق دكتور الطب النفسي في جامعة عين شمس سابقا هو عرض يصاحب اغلب الامراض النفسية ويكون بسبب الضغوط النفسية الواقعة علي مخ المريض وعلاجها يتمثل في حاجة واحدة بس هو علاج المرض النفسي والانخراط الدائم في المجتمع وهو وصفها علي انها كاالحلم او الاحساس بأنك من كوكب تاني اما من خلال خبرتي فهي تأتيني في الاماكن الواسعة والاماكن الجديدة عليه وتكون لثواني وتذهب وانا لا التفت لها في الاول كنت بترعب واقعد احللها واقول انا خلاص هتجنن ولا ايه اما لما قريت عنها بقيت اطنشها ولما تجيني اطمن نفسي واقول هتعدي هتعدي وأقرأ المعوذتين

نوف11
13-10-2010, 04:02 PM
لكن انا تاتيني اربع وعشرييين ساعه من لما اقوم الى نومي وليست مدده .. من لما طلعت عالدنيا وهي تاتيني بالاماكن الواسعه والاماكن الجديده عللي بس تروح بوقتها لكن الان في كل مكان وفي كل حين احس اننني غريبه عن الدنياو كغريبه عن كل شي . شفتي حياتك بالحلللم . هذي حياتي انا كللللها . الله يشفيني ويشفي جميع المرضى الذين يعانون منه لانه متعب جددا

سيبا
13-10-2010, 04:40 PM
أختي الكريمة نوف
لا تخافي من الرسوب في الجامعة لأن هذه الحالة لا تؤثر على عمل العقل و ستنجحين إنشاء الله ,لأني أنا كذلك أدرس في الجامعة و أعاني من هذا المرض لكني أستطيع الدراسة بشكل عادي جدا صدقيني ,و لا تفكري فيها عندما تكوني تدرسين و سترين أنك تفكري و تفهمي عادي جدا,أنا يدرس معي طالب شفاه الله يعاني من إضطراب عقلي تخيلي......و لكن نتائجه أحسن من الأخرين ....لذلك لا تخافي من ناحية الدراسة إطلاقا فالعقل يستطيع التفكير حتى لو كان عندك إضطراب .الله يشفيكي .أنا الأن أعالج عند طبيب نفسي عصبي و قال لي إنه حالة نفسية عابرة ,لا تقلقي عسى أن يجعل الله لنا من هذا المرض ما نكفر به عن ذنوبنا.

نوف11
13-10-2010, 09:08 PM
لكن وانا بالجامعه واحاول التركيز مع الدكتوره لا اعرف ان اركز على ماتقول . اركز ولكن افكر كثييير وتاتي هذه الحاله كثيييير .. وانا اول سنه جامعه وخائفه جدا ان اطرد من الجامعه لان نظام جامعتنا السنه الاولى تكون تحضيريه وان لم اأتي بمعدل جيد ادخل تخصص سيئ وان لم اآتي بمعدل ابدا اطردد من الجامعه .. خائفه جدا .. ربي يشفينا والمسلمين اجمعين . كثييير اكتئب وابكي من دون سبب وكنت اقول لاهلي كل ماأبكي.. الان لااأقول لهم لاني تقريبا دائما اببكي مع الناس وحتى وحدي وبكل وقت .. الحمدلله على كل حال .. يارب تكفيير ذنوب . عمري 18 سنه .. الحمدلله على كل حال

اسلمه
24-10-2010, 08:18 AM
اختي نوف 11 الم تقومي بعمل اي فحوصات لانني انا اعاني من اختلال الانية منذ اربع سنوات والاطباء اكتشفو عندي زيادة في كهرباء الدماغ في الفص الصدغي الايسر وكذالك خمول في الغدة الدرقية مع العلم انني لم اصرع في حياتي ولا مرة والحمد لله

ام يوسف 23
25-10-2010, 03:51 AM
السلام عليكم

انا عضوة جديدة في المنتدى الرااائع
لاني بصراحة استفدت منه من ناحيتين:
اولا: كنت اظن ان محد يعاني مثلي ابدا واني الوحيده بهالمعاناة وهالاحاسيس الغريبة اللي امر فيها
ثانيا:تعرفت ولاول مرة على مرضي النفسي اللي اعااني منه من سنتين ونص وانا لست اعرف ماهو مرضي
بالضبط وكل ظني انه اكتئاب ..

بدات الحاله عندي بعد نوبة هلع(عرفت هذا المرض من المنتدى ايضا)
قبل النوبة كنت انسانة مختلفة 180 درجة

احب الحياة جدا جداااااااااا واحب نفسي واثق فيها جدا واتحمس لكثير من امور الحياة ومباهجها
واحب الخروج والزيارات والدراسه والاهتمام بمظهري بشكل كبير وغيرها من الامور كلها

ومن بعد نوبة الهلع..والتي كانت بسبب ضغوطات كبيرة

بدات حالتي بعدها وتغيرت حياتي ونفسيتي تماما

لا احب الخروج نهائيا واحب العزلة ولا اهتم بمظهري ابدا وذبلت ونحفت كثيرا

وبعدها لا اذكر بالضط متى كنت اقول انها حالة اكتئاب فقط وستنتهي

لكنها استمرت معي لمدة طويلة.. فقدت فيها الاحساس ..وكل المشاعر التي وصفتموها كانت منطبقة علي

ولم اعرف ان بي مرض اختلال الانية الا من فترة بسيطة وجدت كل الاعراض تنطبق علي بشكل كبير

وارتحت عندما علمت ان هناك الكثير مثلي .. اسال الله ان يشافينا جميعا

حجزت موعد مع الطبيب النفسي واتمنى ان اشفى نهائيا من هذا المرض المزمن

الخنساء30
02-11-2010, 05:00 PM
شفانا اللة واياكم

نوف11
05-11-2010, 06:15 PM
السلام عليكم
بغيت اسألكم .. للي فيهم اختلال الآنيه انا حاليا مع المرض هذا اقول .. وش معنى انا صرت نوف . ليش ماصرت شخص ثاني .. واستغرب نفسي كثير واقول وش معنــى انا صرت انا من بين كل هالنااس .. ودايم استنقص نفسي من بعد ماتعبت اعوذ بالله .. كل مابي اسوي شي احسه ماينفع لي لأني تعبانه .. اقول عن قريب باذن الله اسويه .. اي شي كان حتى التفكيير بالأشياء الجميله بالحياه حارمه نفسي منها لان تفكيري حاليا مو زي اول فأحرم نفسي من اي تفكير حلو .. واربع وعشرين ساعه بس اأوسوس ووصراااع نفسي بداخليي من جواتي ودايم دايم اوسوس وادقق بالناس واقول وشلون هذي عايشه حياتها ووشلون مايجيها نفس ماجاني ..واحس دايم الدنيا بعيني ولا شي وكل شي احسه سخيييف بعيني .. كن وييين وصرت وين الحمدلله على كل حال ..احس هالمرض دخلني بدوااامة اكتئاب وقلق اعوذ بالله .. ياليت تجاوبوني هل هالشي انا لحالي احسه ولا لا؟؟

اسلمه
07-11-2010, 04:11 AM
هذا هو بالضبط اختلال الانية

نوف11
07-11-2010, 02:42 PM
يعني انتي زيي اسلمه .. حسبت بس انا احس ان نفسي كائن ثاني احس اني عيوني مركبه اتساءل دايم كيف اطالع وكيف انا وليش ربي ماخلقني احد ثاني .. استغفــر الله افكار سخيفه بس تكرررهك بحيااتك . واحس حتى تفكيري ماحد يعرفه احس اني غريبه بين الناس

اسلمه
08-11-2010, 05:47 AM
زيك بالضبط ولكن في البداية كنت اشكو من صعوبة وصف ما احسه لكن الحمد لله الان احسن من اول ولله الحمد والشكر

نوف11
08-11-2010, 02:36 PM
ياااااارب دوم هالعاافيه ربي يتمم لك العافيه عاجلا غير اآجل والمسلمين اجمـــع ..
اللهم افرج لنا اللهم افرج لنا يارب

لاتنسو التكبيرات في ذي الحجه

المشتاق الى الجنة
30-11-2010, 10:45 PM
ا انا عانيت من هايده الشي و كنت احس اني غريب او كاني بحلم وكنت مابحس حتى بالوقت النهار كالليل وحس ان اليوم كانو سنه بس هلا بحس بتحسن بنسبة 80 بالمئة فلاتخافي من الحالة والعلاج هو الدعاء

نوف11
02-12-2010, 08:13 PM
ماشالله كيف تحسنتي .. هل لجئتي لعلاج او راح مع الرقيه والتعالج بالقرآن ؟؟
انا صار اللي معاي عين وتعبت وكذا والان اتعالج بالعلاج السلوكي بس باقي ماتحسنت نفس مانا الاحساس نفسه موجوود .. الحمدلله على كل حال
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني وجميييع المرضى يارب

ام يوسف 23
08-12-2010, 06:42 AM
ابشركم حاسه بتحسن بنسبة 50%
كنت مكتئبة وعندي اختلال انية ومازرت الدكتور وقلت بنتظر وبعالج نفسي بنفسي

والحمدلله راح الاكتئاب كااامل والحين باقي من الاختلال نسبة 50%

ويااارب اشفى منه 100% قولوا امييييين ويشفي الجميع يارب

واحس اني تحسنت بعد ما ابتعدت عن ((((((((((( التوتر )))))))))))

وكان السبب الرئيسي اني صغيرة بالعمر وانجبنت طفله وانا مكتئبة ومرهقة معاها لاقصى الحدود
واحس ان مالي حيله ولا اعرف اهتم فيها واربيها بشكل صحيح:(

والسهر والتعب كلهم كانوا عوامل

الين ما فطمت بنتي ونامت بشكل صحي وسليم بدات اتحسن من الاكتئااب كليا

واما الاختلال بدات اتحسن منه باني ابتعد عن اجواء التوتر الى الاسترخاء والهدووء لمدة ايام وليس ساعات قليله

ودايما انكر وجوود المرض واني بحالة جيده الان^^

والحمدلله

الخنساء30
08-12-2010, 02:23 PM
الى أختي نوف 11 انا مثل حالتك بالضبط صار لي سنوات بس صدقيني ان هاذي الحالة مالها علاج الا الرقية واللة اني اذا التزمت بالرقية اني اتحسن كثير بس الشيطان يحاول يكبر المرض ويخلينا نلجاء للعلاج النفسي علشان يصرفنا عن العلاج الصحيح وهذا الحالة في الغالب عين قوييييييييييييييييييييييه ممكن معاها شيطان بس وشرايج نتواصل انا وانتي ونتعالج بالرقية ونصيحتي لك انك تواصلين مع الاخت اللي تعاج بالرقية في هذا المنتدى وشخصت حالتي وعطتني جدول امشي عليه وتقول ان هذي الحالة موب حالة نفسية وعلاجها بالرقية واللة يشفيك وانتي من السعودية أنا من قطر واللة يشفيك ويشفي جميع المرضى

نوف11
10-12-2010, 11:13 AM
ماشالله تبارك الله وربببي فرحت لكم ياللي تحسنتو من هالحااله .. وجاني تفااؤل ان فرج ربي قريييب من هالحااله .. الحمدلله يارب ... لاحظت انو هالحاله تزيد اذا اكتئبت وضقت منها بس غصب عني .. وانتو عاآرفين وحاسين فيني .. وغير كذا ارتاح شوي بأيام الويك آند بس بيام الجامعه والاختبارات والضغط النفسي تزيد .. واحس من لما جاتني هالحاله جابت لي الاكتئاب كثيـــر .. بس الحمدلله خف الاكتئاب .. واقاوم نفسي .. وربي دايم بداخلي ضيقه فضيعه ولا ودي اشوف احد بس اقاااوم كثيــر .. واقول لأهلي اني متحسنه ومافيني شي مابي ابين لاأحد .. لاني لو بستسلم لهالحاله رح تزيد واتعب اكثرر .. اختي الخنساء ودي اتواصل معك بس انو ممنوع احط ايميلي ومافيه رسائل خاصه .. وربي انك صادقه اغلبه عين قويــه وهذا اللي قالي الشيخ .. واانا من 11 سنه فيني هالعين وتمكنت مني كثيير . بس بقدرة الله سبحانه اعالجها .. كيف اخذتي الجدول من الراقيه هنا ؟؟ تواصلتي معها عالرسائل ولا شلون ؟؟

المشتاق الى الجنة
16-12-2010, 06:25 PM
بنصحك اخي نوف تبتعد كل البعد عن الاشباء اللي توترك او تعصبك لانو هايدة هو الحل للشفاء من اللاوقعية شفاك الله اخي و الجمييع

فارسة الأنوار
23-12-2010, 11:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله,أنا سيبا و أريد أن أقول أني راسلت الدكتور جمال القدسي الدويك الذي يظهر على قناة إقرأ و وصفت له حالتي بالتفصيل,لأني أزداد سوءا مع القلق الذي يكاد يخنقني و عدم فهمي لما يحيط بي,و أنا أنتظر جوابه و سأعلمكم بكل جديد,و الذي يريد مراسلته هذا هو عنوانه الإلكتروني
info.dr-jameel.com

فارسة الأنوار
23-12-2010, 11:57 AM
info.dr-jameel.com

فارسة الأنوار
23-12-2010, 12:01 PM
عفوا للخطأ لكن لا أستطيع تصحيحه لا أعرف لماذا لكن بعد كلمة info لا توجد نقطة بل a arobas أتمنى أن يكون مفهوم

فارسة الأنوار
02-01-2011, 08:20 AM
مرحبا أسلمة كيف حالك؟أنا سيبا (سلمى)لقد غيرت الطبيب و ذهبت إلى مختص في الأعصاب ,و وصفت له حالتي فقرر إعادت إجراء ال eeg
و لم تكن النتيجة جيدة حيث قال لي أني أعاني من كهرباْ زائدة في المخ , أعطاني فحص ال irm
ليتأكد و قال لي أن هناك أنواعا من الصرع يحس فيها الإنسان كأنه في حلم يعني مثلي,و أعطاني دواء tegretol
هل هو نفس الدواء الذي تتناولينه ,كيف حالكي الأن؟؟؟؟كما طلب مني إيقاف الأدوية النفسية الأخى التي كنت أتناولها عند الطبيب السابق

المشتاق الى الجنة
03-01-2011, 08:58 PM
السلام عليكم
اسلمة انت من المغرب
من اي مدينة لاني من المغرب

اسلمه
05-01-2011, 03:55 PM
سيبا الحمد لله ان حالتك قد شخصت هذا ماكنت اقول لكل من يعاني من اختلال الانية ان السبب هو زيادة الكهرباء لانني انا ذهبت الي امهر الاطباء في فرنسا والمانيا وكلهم اكدو ذالك مع العلم انني لم اصب بالصرع في حياتي المهم نعم انا اخذ التجريتول 200 ثلاث مرات في اليوم والحمد لله احسن من الاول بكثير

اسلمه
05-01-2011, 04:01 PM
ولو عايز اي استفسار انا جاهزة

اسلمه
05-01-2011, 04:09 PM
امل الحياة اهلا بك انا من مكناس لكن اسكن مع زوجي في الخارج مكان عمله

فارسة الأنوار
08-01-2011, 06:31 PM
مرحبا أسلمة و شكرا لكي على ردك لي على رسالتي ,أنا أتناول الدواء منذ بضعة أيام فقط أتمنى ان ينفع معي ,لكن مشكلتي أني أحيانا ينتابني القلق الشديد الذي لا يوصف أكره نفسي و أتمنى الموت ,أنا الأن مخطوبة و مقبلة على الزواج و لكني خائفة أن يؤثر مرضي على حياتي الزوجية و يمل مني زوجي رغم أنه يعرف بمرضي و مازال يحبني,كيف تعايشتي مع زوجك و أنت مريضة؟ما هي مدة تناولكي للدواء و شكرا.

زويكو
11-01-2011, 04:12 PM
يااخي والله ماعرف ماذا حدث لي
منذ شهر ونصف اصبحت احس بالقلق ولااستطيع التوقف عن التفكير
واحس بهذه الحالة
ربي يستر ويعافيني
هل جربتم علاج دوائي

فارسة الأنوار
12-02-2011, 01:31 PM
أين أنت أسلمة ؟؟؟؟لقد عانيت من دوخة لا يمكن وصفها حالة من التخدير الدماغي لم أعد أحس بشيء ربما من التيغريتول لأني لم أشعر بها في حياتي ,أنا خائفة و لقد توقفت عن العلاج,لأني بصراحة لم أقتنع بأن لدي صرع رغم وجود كهرباء زائدة في المخ بعد إجراء ال
eeg
للمرة الثانية ,أنا محتارة و لا أعرف ماذا أفعل؟فقد كانت نتائج ال
eegسلمة في المرة الأولى أما الثانية فلا
أنا الأن أتناول فقط الأدوية النفسية و مضاد القلق بجرعات منخفضة لأنها لم تفدني بشيء و أنا الأن أجهد لإيقافها,بعدها سأتناول التيغريتول ثانية ربما يفيدني؟؟؟

زهور السعادة
12-02-2011, 07:10 PM
أنا تجيني أثناء نوبات الهلع أو عندما أنظر إلى صوري القديمة لاأصدق أنني أنا شعور صعب جدا جدا أحس كل شيء غريب حتى أعظاء جسمي أنظر بغرابه
وإختفت بالعلاج ولله الحمد

فارسة الأنوار
13-02-2011, 07:22 PM
أختي زهور السعادة لقد قلتي بأن الإحساس بالحلم كان يأتيكي
أحيانا,ماهو الدواء الذي تناولته؟؟؟؟و كم هي المدة ؟

فارسة الأنوار
13-02-2011, 07:25 PM
أخي زويكو أنا أنصحك بالتحلي بالصبر و الدعاء و شرب الماء كثيرا ,ولا تفكر في أخذ دواء للقلق لأنك ستدخل في دوامة ما لها نهاية و الله أنا مجربة و أنا الأن لا أستطيع التوقف عن تناول الدواء لأني أدمنته,أتمنى لك الشفاء

حنين الشمري
14-02-2011, 12:36 AM
انا كنت اعاني من اختلال الانية وطبت ولله الحمد ولي عودة .

المشتاق الى الجنة
22-02-2011, 02:40 PM
انا كنت اعاني من اختلال الانية وطبت ولله الحمد ولي عودة .

اختي الله يجزاك كل خيير قليلي شو العلاج اللي استعملت و طبت من اختلال الانيه لاني اعاني من شهور اما نوبات الهلع فتحسنت اختي اريد فقط اسالك هل تتاثرين من الضجيج و الاضواء بالليل تشعرين بالام بالعينين تخاافين من ان تنسي نفسك شعور لا اقدر اوصفو تعبت و الله و المشكلة اهلي لا يعلمون بهايدا الشي ارجوكم سااعدوني مالي بعد الله الا انتو

فارسة الأنوار
23-02-2011, 06:16 PM
أخي أو أختي ميراك لا اعرف ماذا أقول لك فأنا أيضا لم أجد ماذا أفعل ؟؟لم أشفى حتى الأن (تقريبا عام كامل)أنا أختلف عنك في شيء بسيط هو أني لا أحس بالواقع و كأن الدنيا متغيرة لدي إختلال لإدراك الواقع و ليس الأنية ,لكنه شعور مؤلم جدا ,لا تعرف أين أنت و هل هدا حلم أم مادا؟أنا أصف حالي دائما بأني في قارورة ماء أو أن رأسي مملىء بالغاز ,,,لقد تناولت العديد من الأدوية المضادة للإكتئاب و القلق لكن دون فائدة ,هل أجريت تخطيط للدماغ لأني قمت به و قال لي الطبيب أني أعاني من كهرباء زائدة بالمخ و أعطاني الدواء لكني لم أواضب عليه و أوقفته ,لكني سأتناوله مجددا ,أتنمى لك الشفاء و اتمنى أن تبقى على إتصال بالموقع

المشتاق الى الجنة
23-02-2011, 07:45 PM
أخي أو أختي ميراك لا اعرف ماذا أقول لك فأنا أيضا لم أجد ماذا أفعل ؟؟لم أشفى حتى الأن (تقريبا عام كامل)أنا أختلف عنك في شيء بسيط هو أني لا أحس بالواقع و كأن الدنيا متغيرة لدي إختلال لإدراك الواقع و ليس الأنية ,لكنه شعور مؤلم جدا ,لا تعرف أين أنت و هل هدا حلم أم مادا؟أنا أصف حالي دائما بأني في قارورة ماء أو أن رأسي مملىء بالغاز ,,,لقد تناولت العديد من الأدوية المضادة للإكتئاب و القلق لكن دون فائدة ,هل أجريت تخطيط للدماغ لأني قمت به و قال لي الطبيب أني أعاني من كهرباء زائدة بالمخ و أعطاني الدواء لكني لم أواضب عليه و أوقفته ,لكني سأتناوله مجددا ,أتنمى لك الشفاء و اتمنى أن تبقى على إتصال بالموقع

جزاك الله خيرا اختي فارسة انه شعور رهيب تحس و كانك في قارورة اللهم اشفينا و اشفي جميع المرضى
لا لم اسوي التخطيط لا اعرف مااقول فاهلي لايعلمون بذلك و لو اخبرتهم بذلك سوف اعااني اكثررر لانهم لايتفهمون الامر و اعرف انهم لن يقوموا بمساعدتي الله المعين
معك اخوك ميراك

حنين الشمري
24-02-2011, 10:21 AM
اختي الله يجزاك كل خيير قليلي شو العلاج اللي استعملت و طبت من اختلال الانيه لاني اعاني من شهور اما نوبات الهلع فتحسنت اختي اريد فقط اسالك هل تتاثرين من الضجيج و الاضواء بالليل تشعرين بالام بالعينين تخاافين من ان تنسي نفسك شعور لا اقدر اوصفو تعبت و الله و المشكلة اهلي لا يعلمون بهايدا الشي ارجوكم سااعدوني مالي بعد الله الا انتو

اصبت وانا كنت بعمرك يعني في بداية العشرين واخذت 8 شهور متعبة واحس نفس احساسك ولم اتناول اي دواء لاني اضن في ذلك الوقت انه الدوا النفسي جريمة :confused: كنت جاهله لكني كنت الح بالدعاااااااء واقرراء القران واشرب من ماء مقري فيه واكثر التسبيح والاستغفار وبعهدا بديت اخف تدريجياً وصارت الحالة تجيني كل ما مريت بأزمة نفسية او روحية لكني احافظ على الجوانب الدينية ولله الحمد وادعو ربي وابكي او اتباكى وخاصة في جوف الليل او ساعة الاجابة من يوم الجمعه .

فارسة الأنوار
24-02-2011, 06:00 PM
جزاك الله خيرا اختي فارسة انه شعور رهيب تحس و كانك في قارورة اللهم اشفينا و اشفي جميع المرضى
لا لم اسوي التخطيط لا اعرف مااقول فاهلي لايعلمون بذلك و لو اخبرتهم بذلك سوف اعااني اكثررر لانهم لايتفهمون الامر و اعرف انهم لن يقوموا بمساعدتي الله المعين
معك اخوك ميراك

أخي ميراك أريد أن أقول لك بان تخطيط الدماغ غير مكلف أبدا و بسيط أجريته عند طبيب أعصاب ,أنا عمري 23 سنة.من الجزائر و مقبلة على الزواج و لا أعرف ماذا أفعل و الله شعور غاية في السوء,اللهم إشفنا جميعا

المشتاق الى الجنة
25-02-2011, 01:11 AM
أخي ميراك أريد أن أقول لك بان تخطيط الدماغ غير مكلف أبدا و بسيط أجريته عند طبيب أعصاب ,أنا عمري 23 سنة.من الجزائر و مقبلة على الزواج و لا أعرف ماذا أفعل و الله شعور غاية في السوء,اللهم إشفنا جميعا

انا عمري 21 سنة من المغرب الشقيق و اضن السبب هو تعرضي لخبر وفاة والدي حيث كنت اصرخ و لم اعد اسيطر على نفسي ساعتهاا احسست اني لست انا الذي يصرخ فبدات المعاناة ساعات انام و لا احس اني نائم اخاااف ان انسى نفسي شعور رهيب و
الله
اللهم اشفناااا جميعااا المشكلة انا الشعور يجئ و يذهب و يشتد عندما يتهيج لدي القولون العصبي صرت محتااراااا هل هو بسبب القولون ام نفسي او هو عاارض روحي لا اعرف مالعمل و مازاد الطين بلة انا اهلي لايعلمون بذلك فلو اخبرتهم اني لا احس بالحياة لقالوا انت موسوس او مجنون

فارسة الأنوار
26-02-2011, 05:20 PM
اخي ميراك’أنا أيضا أشك بأنه القولون لأني انا ايضا أعاني من بعض الألام أحيانا و أمي تقول بأنه هو الذي يسبب لي هذا الشعور باللاوقعية ؟؟اهلي يعرفون بمرضي خصوصا اختي لانها مرضت به قبل بمدة قليلة جدا (شيء غريب)هي تكبرني ب 5 سنوات و ذهبت لطبيب نفسي عصبي و أعطاها دواء إسمه(ديروكسات)و تناولته لاشهر ثم شفيت أما أنا فلا رغم ذهابي لنفس الدكتور؟؟؟؟لا اعرف إن كان الدواء سبب شفائها أم أنه مرض يذهب لوحده؟؟؟؟
هو شعور صعب الإحساس و صعب التفسير و لا أحد يفهمه سوى من مر به,اللهم أسلك الشفاء لي و لجميع المسلمين

حنين الشمري
26-02-2011, 08:11 PM
أنا تجيني أثناء نوبات الهلع أو عندما أنظر إلى صوري القديمة لاأصدق أنني أنا شعور صعب جدا جدا أحس كل شيء غريب حتى أعظاء جسمي أنظر بغرابه

وإختفت بالعلاج ولله الحمد

افتقدتك يا زهور السعادة عسى تكوني بالف خير :0-30:

انا احس باحساسك وخاصة عندما انظر للمراية :(

المشتاق الى الجنة
27-02-2011, 04:02 PM
اخي ميراك’أنا أيضا أشك بأنه القولون لأني انا ايضا أعاني من بعض الألام أحيانا و أمي تقول بأنه هو الذي يسبب لي هذا الشعور باللاوقعية ؟؟اهلي يعرفون بمرضي خصوصا اختي لانها مرضت به قبل بمدة قليلة جدا (شيء غريب)هي تكبرني ب 5 سنوات و ذهبت لطبيب نفسي عصبي و أعطاها دواء إسمه(ديروكسات)و تناولته لاشهر ثم شفيت أما أنا فلا رغم ذهابي لنفس الدكتور؟؟؟؟لا اعرف إن كان الدواء سبب شفائها أم أنه مرض يذهب لوحده؟؟؟؟
هو شعور صعب الإحساس و صعب التفسير و لا أحد يفهمه سوى من مر به,اللهم أسلك الشفاء لي و لجميع المسلمين

احترت اختي و الله لاادري هل هو مرض نفسي عارض روحي ام عضوي هههه لكن الحمد لله على كل شئ الحمد لله على شفاء اختك و احمدي الله ان اهلك يعرفون بمرضك
اللهم اشفيناااا

فارسة الأنوار
04-03-2011, 07:20 PM
لقد ضاقت بي الدنيا لم أعد أحس بشيء أنا غير موجودة أنا في حلم في غيبوبة كرهت نفسي أريد الموت
لا أستطيع التحمل لا لا لم يعد يهمني شيء في هذه الدنيا ,حياتي إنتهت منذ زمن لا يوجد شيء يفرحني

المشتاق الى الجنة
04-03-2011, 07:47 PM
لقد ضاقت بي الدنيا لم أعد أحس بشيء أنا غير موجودة أنا في حلم في غيبوبة كرهت نفسي أريد الموت
لا أستطيع التحمل لا لا لم يعد يهمني شيء في هذه الدنيا ,حياتي إنتهت منذ زمن لا يوجد شيء يفرحني

اعرف ماتحسين به اختي و الله لكن احمدي الله فاضعف الايمان اهلك لا يعلمون انظرب انا لا يعلمون بذلك تصوري اختي انصحك بقراءه البقرة يومياا و ايات الرقيه الشرعيه و اكثري السماع للقران و سوف تتحسنين اختي اعدك اذهبي الى ملتقى الرقيه في المنتدى و حملي الرقيه و سوف ترين التغيير اعدك باذن الله

لا تياسي اختي و تفقدي الامل اختي جربي الحجامه فانهاا مفيدة لمن عنده الكهربا زايده انا لم اجربهاا لكن في كثار جربوهاا و تحسنواا انا و كل من في المنتدى معك اذهبي الى ملتقى و ضعي حالتك و الكل سيساعدك

شافاك الله اختي

أملي كبير
04-03-2011, 08:56 PM
نفس الشعور والله... اللاواقعية
بالعامية... بحس انو في شي غلط.. في شي مش مزبوط

بحس انو مرات بتفرج على ايدي بحكي هاي مستحيل تكون ايدي
بحسها متغيرة عن اول...

مرات كنت اتفرج ع المرآة... فجأة بحس انو مش انا.. و وقتها بيجي نوبة الهلع
و ضيق النفس و ضربات القلب
و كمان بيجي صعوبة البلع...

شعور باللاواقعية كتير مزعج.. صراحة انا زهقت...

بكتبلكم و انا حاسس باللاواقعية!! حاسس انو في شي غلط
نفسي ارجع متل زمان...

بستخدم ادوية من وصفة طبيب نفسي من 6 شهور تقريبا...
زيلاكس 20 ملغ
و بستخدم الزاناكس وقت الحاجة. يعني مرة بالشهر 12.5 ملغ

... بس والله حرام,,,

الحمدلله على كل حال

حنين الشمري
05-03-2011, 12:52 AM
نفس الشعور والله... اللاواقعية
بالعامية... بحس انو في شي غلط.. في شي مش مزبوط

بحس انو مرات بتفرج على ايدي بحكي هاي مستحيل تكون ايدي
بحسها متغيرة عن اول...

مرات كنت اتفرج ع المرآة... فجأة بحس انو مش انا.. و وقتها بيجي نوبة الهلع
و ضيق النفس و ضربات القلب
و كمان بيجي صعوبة البلع...

شعور باللاواقعية كتير مزعج.. صراحة انا زهقت...

بكتبلكم و انا حاسس باللاواقعية!! حاسس انو في شي غلط
نفسي ارجع متل زمان...

بستخدم ادوية من وصفة طبيب نفسي من 6 شهور تقريبا...
زيلاكس 20 ملغ
و بستخدم الزاناكس وقت الحاجة. يعني مرة بالشهر 12.5 ملغ

... بس والله حرام,,,

الحمدلله على كل حال

انصح بالذهاب لركن الرقية الشرعية واخذ الادعية والايات المناسبة وان شاء الله انك تمام التمام بس لي طلب انك تستمع لرقية هذي وتقول وش حسيت فيه بالضبط
ركز معها :-
http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

أملي كبير
05-03-2011, 07:20 AM
هيني بسمعلها... شكرا اخت حنين...

بس انت صابك نفس الشي ؟؟

انا الحمدلله اليوم بخير...

راح اسمعها مرة تانية لما ارجع من شغلي...

شكراالك مرة تانية...

المشتاق الى الجنة
05-03-2011, 09:44 AM
السلام عليكم اخي امل كبير من خمس شهور تقريبااا تعرضت لصدمه نفسيه بسببها عانيت نت غربه الذات في هذه المدة لكن تختلف حدتهاا مرا تجي و تدهب الان تحسنت منهاا و الحمد لله بفضل الله و السبب المداومه على قراءه البقرة يوميااا الرقيه الشرعيه الدعاااء التقرب من الله

شافاك الله اخي

حنين الشمري
05-03-2011, 01:12 PM
ايه صابني نفس الشئ وبشكل مستمر ومركز وعدد من الشهور حتى كدت افقد عقلي وروحي ولو الانتحار حلال كان انتحرت وشافاني الله لكن الان مره يجي ومره يروح بس بشكل ابسط بكثير من اول لله الحمد وانتظر ردك .

أملي كبير
05-03-2011, 05:58 PM
ايه صابني نفس الشئ وبشكل مستمر ومركز وعدد من الشهور حتى كدت افقد عقلي وروحي ولو الانتحار حلال كان انتحرت وشافاني الله لكن الان مره يجي ومره يروح بس بشكل ابسط بكثير من اول لله الحمد وانتظر ردك .

الحمدلله... الله يشفي الجميع ...

و ان شاء الله تتحسن احوالنا كلنا...

لحد هاي الايام بحس بغربة كبيرة... و اليوم تحديدا حسيت حالي مش عارف شو المنطقة اللي انا فيها... يعني لما روحت من الشغل.. و هاض بسبب انو فكرت بالموضوع..
بعرف لازم اغير تفكيري... بس هو التفكير قوي.. و راح بعد ساعتين من المعاناة

حاليا انا بالبيت قاعد... حاسس في غصة بحلقي و شوي نفسي مضيق.. راح اصلي المغرب و اسمع الرقية مرة تانية..

صحيح زمان كانت اكثر.. و كنت اضل بالبيت بس هلاء بطلع و بنزل... بس برضو بخاف اطلع بالليل,, او اطلع مشوار بعيد عن البيت.
و ازا طلعت على مكان اول مرة اروحلو بخاف كمان.. بيجيني شعور زنخ كثير.. انو راح اموت
او اختنق فجأة..

هاد غباء ... والله بعرف,, الحمدلله على كل حال..

و الله يشافينا اجمعين...

يسلمو اختي على ردك.. و الله يشفيكي و يبعد عنك كل الهموم

حنين الشمري
05-03-2011, 09:03 PM
طيب اخوي ماقلتي وشي الاعراض الي حسيت فيها اثناء سماعك لرقية عشان نقدر نحدد وشو نوع الاعراض الي تصاب فيها اثناء الرقية

وشافاك الله وعافاك فعلاً الاواقعية واختلال الانية يحسس الواحد بغربة الروح والخوف والتوتر وانه الدنيا صفرا في النهار سوداء بالليل وكانه يوم القيامة والدنيا ماشية وتستغرب ليه الدنيا ماشية ليه ما توقف مثل ما توقفت
احساس يشبه الجنون اعرف ذلك لكن انا انتظر ردك حتى نحدد انا وانت العلاج المناسب لك .

أملي كبير
06-03-2011, 06:06 AM
صباح الخير...

الاعراض نفسها الكل بشعر فيها. و انا بعرف انو كثير ناس بعانو من هالشي..
بس المشكلة لما اكون داخل النوبة و خلاص بحس انو روحي راح تطلع... بيجيني خوف
بيجيني توتر رهيب..

بحس انو في واحد راح يسحب روحي.. و خلاص هاي ساعة الصفر
ضيق النفس و صعوبة البلع و توتر و عصبية و بصير بدي اهرب لأي مكان

صراحة لما سمعت الرقية حسيت براحة شوي.. بدي اصير اسمعها كل يوم.. كثير مريحة

...

ميراك جزاك الله خير ,,, ان شاء الله راح اقرأها

حنين الشمري
06-03-2011, 01:05 PM
الحمدلله انك حسيت بالراحة يبدوا انك لا تعاني من عارض قوي ان شاء الله بسيط طيب اسمعها اكثر من مره وراح تحس براحة ان شاء الله تعالى
.

شفاء بإذن الله
06-03-2011, 04:23 PM
فتح الرأس وهو الهوآء الموجود في الرأس يسبب
فقد الشعور وانفصالك عن الوآقع وكأنك في حلم
اللي فيه كيذا يجرب يسوي قياس لرأسه

المشتاق الى الجنة
06-03-2011, 05:09 PM
صباح الخير...

الاعراض نفسها الكل بشعر فيها. و انا بعرف انو كثير ناس بعانو من هالشي..
بس المشكلة لما اكون داخل النوبة و خلاص بحس انو روحي راح تطلع... بيجيني خوف
بيجيني توتر رهيب..

بحس انو في واحد راح يسحب روحي.. و خلاص هاي ساعة الصفر
ضيق النفس و صعوبة البلع و توتر و عصبية و بصير بدي اهرب لأي مكان

صراحة لما سمعت الرقية حسيت براحة شوي.. بدي اصير اسمعها كل يوم.. كثير مريحة

...

ميراك جزاك الله خير ,,, ان شاء الله راح اقرأها

ابشر اخي ترى كل هالاعراض راح تروح باذن الله مع الوقت تصور تجيني النوبه و انا او في الصلاة في الباص في المحاضرة عند الحلاق اي مكان بس اصبر و احتسب شو راح يحصل اموت ترى عاادي لومت راح ترتااح فكر هيك و راح تشوف التغيير تغلب على المخاااوف و تيقن ولازم يكون عندك امل و حسن الظن بالله و راح تشفى لا تخلي المرض يؤثر على حياتك انا عايش مع المرض من سنين و اهلي لحد الان لا يعرفون انو بعانب من الهلع و لا حدا بيعرف

اتمنى من الحي القيوم ان يشفيك و كل مكروب

يالله شفائك
06-03-2011, 07:22 PM
انا يا اخوان اعاني من نفس الحاله بس لي 10 سنوات والمشكى الي الله سبحانه كان سببه خوف وبعدين تحول الي اكتئاب
وتكفون لاتنسونا من دعاكم ولكم مثله ان شاء الله

فارسة الأنوار
06-03-2011, 07:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله,أنا الأن أبحث عن سبب المرض لأني لم أقتنع بأنها حالة نفسية كما قال لي الطبيب النفسي ’لأني تناولت عدة أدوية مضادة للإكتاب و القلق إلى هذا اليوم و لي تقريبا سنة و لم أشفى ’لا أنكر أني أحس أحيانا بتحسن لكن يبقى دائما هناك شيء ناقص في نفسك لا تشعر بالدنيا كما كنت من قبل ,,,,المهم أنا سأبحث عن سبب المرض لان هناك أسباب عضوية ليس فقط نفسية أو عين أو مس
1/أولا سأزور طبيب المعدة لأن القولون العصبي يسبب الكثير من الأمراض كالوسواس و لأني أعاني من بعض الألام في المعدة
2/أجري تحاليل الغدة الدرقية لأن وجود خمول بها يسبب هذا الشعور و قرأت هذا في كثير من المنتديات
3/أذهب لطبيب أذن لأن بعض أمراض الأذن تشبه هذا المرض كمرض ميينر
4/لقد أجريت مؤخرا تخطيط للدماغ و وجد طبيب الأعصاب كهرباء زائدة في المخ لعلها سبب هذا الإحساس لكني لم أبدأ في تناولي الدواء حتى أنهي دواء الإكتئاب لتفادي تداخل الأدوية
""و أعدكم أصدقائي إذا تحسنت حالي سأخبركم""
))))) أرجوكم ساعدوني في هذا البحث لعل و عسى أن نجد سبب له ((((((

شفاء بإذن الله
06-03-2011, 07:29 PM
انا اوفر عليك أختي و أقولك سبب المرض
السبب هووجود فتق بالراس يسبب هالحاله اذا كان الفتق متطور
وراح تقولك المستشفى انك سليمه
لكن هذا بالطب الشعبي
اختصرت لك الطريق اختي

فارسة الأنوار
06-03-2011, 07:30 PM
انا يا اخوان اعاني من نفس الحاله بس لي 10 سنوات والمشكى الي الله سبحانه كان سببه خوف وبعدين تحول الي اكتئاب
وتكفون لاتنسونا من دعاكم ولكم مثله ان شاء الله

أخي و الله أتمنى لك الشفاء من كل قلبي ’كيف تعايشت مع هذا المرض؟؟؟
هل أنت متزوج إذا كنت كذلك كيف هي حياتك الزوجية؟؟؟لأني مقبلة على الزواج و خائفة جدا؟؟؟
هل زرت طبيب و ماهو الدواء الذي تناولته
كيف هو شعورك بالضبط؟؟؟؟

حنين الشمري
06-03-2011, 07:33 PM
شفاك الله وعافاك اخي لابد من الدعاء والصلاة الصلاة نجاة من كل علة والقران والرقية .

اختي فارسة لمست من ردك انك انسانة مثقفة واعية شاملة ماشاء الله لا قوة الا بالله فعلاً سوي التحاليل وانتظر ردك وطمنينا

لكن عندي اقتراح انك تستمعين لهذه الرقية وردي علي بعدها بماذا احسستي ؟
http://www.safeshare.tv/v/ltqjQCEAVAM

من موضوع الاخ قلم حبر في ملتقى الرقية الشرعية وهذا رابط الموضوع :-
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=65097

فارسة الأنوار
06-03-2011, 07:35 PM
انا اوفر عليك أختي و أقولك سبب المرض
السبب هووجود فتق بالراس يسبب هالحاله اذا كان الفتق متطور
وراح تقولك المستشفى انك سليمه
لكن هذا بالطب الشعبي
اختصرت لك الطريق اختي

أخي أنا أجريت فحص ال irm
و هو فحص متطور جدا يبين كل شيء في الرأس و المخ
و كانت النتيجة سليمة 100%
أنا أشك في أنها كهرباء الدماغ الزائدة التي وجدت عندي

يالله شفائك
06-03-2011, 07:36 PM
الله يجزاك خير يارب
ان شاء الله نلقى لهذا المرض
انا ماسويت تخطيط لراس بس عندي مرات لاتكلمت يطلع صوت من راس يطق والله حتى اهي سمعوه وش توقعو هذا السبب

يالله شفائك
06-03-2011, 07:38 PM
والله ياخوات كل ماتشعرون به اني احس فيه كله وتخيلو 10 سنوات لاحساس بالنفس ولا بالوجود احس جسد بدون روح والله من اول ماتعبت الي يومك هذا ماحسيت بنفسي ولارجعت مثل اول 10 سنوات متواصل هذا الاحساس
والله يشفينا ويشفي كل مريض

فارسة الأنوار
06-03-2011, 07:44 PM
شكرا أختي حنين انا أيضا لمست من كلامك أنك إنسانة قويةالإيمان و هذا خير شيء ,سأعمل جهدي حتى أعرف السبب لكن إعلمي أن الأسباب تتنوع من شخص إلى أخر
شكرا لكي على الرقية سأستمع إليها كل يوم

شفاء بإذن الله
06-03-2011, 07:46 PM
الله يجزاك خير يارب
ان شاء الله نلقى لهذا المرض
انا ماسويت تخطيط لراس بس عندي مرات لاتكلمت يطلع صوت من راس يطق والله حتى اهي سمعوه وش توقعو هذا السبب

ودي ادخل راسك و افهمك ان فيك فتق
ياختي كل اللي ذكرتي من اعراض هو الفتق> منقهرهـ :frown:

اسلمه
06-03-2011, 10:33 PM
فارسة الانوار انا مستعدة ان اساعدك وان نضع ادينا في ايدي بعض ونحل هذا اللغز اولا اختي انا الان صارلي خمس سنوات وسافرت الي فرنسا والمانيا ووجدو عندي زيادة في كهرباء الفص الصدغي الايسر من الدماغ وخمول في الغدة الدرقية وعملت عملية لها وشلت منها جزء وخلاصة القول انني اخذ التجريتول للكهرباء والثيروكسين للغدة والاطباء يواكدون ان السبب هو ض الكهرباء لانه ذكرت لهم انني كانت تاتيني نوبات من اللاواقعية قصيرة ومتباعدة في الطفولة ولاانكر انني تحسنت عن قبل ولكن الي الان وانا اعاني امر بفترات من شدة اللاوافعية وخاصة قبل الدورة الشهرية

اسلمه
06-03-2011, 10:38 PM
اختي لوحبيتي اقص عليكم القصة بالتفصيل مع نتائج الفحوصات وتقارير الاطباء ماعندي اي مانع وانا معاك في البحث الي الاخر وانا ساقوم بزيارة الي طبيبي في المانيا في الشهر القا دم باذن الله تعالي وان شاء الله ايكون خير واخبركم عن كل شيء

المشتاق الى الجنة
06-03-2011, 10:58 PM
الله يشفيكي اختي عسى خيير

شفاء بإذن الله
06-03-2011, 11:12 PM
أخي أنا أجريت فحص ال irm
و هو فحص متطور جدا يبين كل شيء في الرأس و المخ
و كانت النتيجة سليمة 100%
أنا أشك في أنها كهرباء الدماغ الزائدة التي وجدت عندي

بنت خالتي نفس الحاله وسوت الفحص اللي قلتي عليه
وقالو سليم مع انها تعاني من نفس الاعراض ..
رآحت لمعالجه شعبيه لقت فيها فتق 4 وصبخة عليها
والله الان احسني مني ومنكم ماشاءالله تبارك الله

حنين الشمري
07-03-2011, 12:43 AM
شكرا أختي حنين انا أيضا لمست من كلامك أنك إنسانة قويةالإيمان و هذا خير شيء ,سأعمل جهدي حتى أعرف السبب لكن إعلمي أن الأسباب تتنوع من شخص إلى أخر
شكرا لكي على الرقية سأستمع إليها كل يوم

يارب اسعدها اشكرك ويارب يتقبل وانا في انتظار ردك واحساسك من بعد سماع الرقية .

أملي كبير
07-03-2011, 06:50 AM
صباح الخير للجميع...

الرقية بسمعلها...

بس صارلي اكمن يوم بصحى و عندي ضيق نفس...
الحمدلله على كل حال

فارسة الأنوار
07-03-2011, 02:18 PM
أختي ؟أسلمة طال إنتظاري لك ,شكرا على ردك ,سأجري قريبا تحاليل للغدة الدرقية ,لكني توقفت عن تناول التيغريتول لأني أصبحت أحس بدوخة عجيبة لا أعرف إن كان تداخل الأدوية النفسية معه هو السبب ,لكني سأتناوله مجددا بعد إيقافي للأدوية الأخرى,أريد أن أسألك كيف تعايشتي مع زوجك و أسرتك رغم مرضك لأني خائفة جدا من الزواج رغم علم خطيبي بمرضي؟؟؟؟

اسلمه
07-03-2011, 03:48 PM
عذرا علي التاخير فدائما بسبب ظروف اما بالنسبة لسوالك فزوجي واولادي هم عزائي الوحيد من هضا المرض زوجي الحمدلله طيب ومتفهم وهو الوحيد اللذي يعرف بمرضي بالرغم من انني ففي الفترة التالية احياننا لما تشتد علي النوبة اقول انها دوخة اوصداع كي لايمل من كثرة الشكاوي لان مدة خمس سنوات ليست بالبسيطة خاصة وانه سافر بي الي بلدين اوربين وتكلف الكثير من التكاليف من اجلي المهم وانا عشت معه اربع سنوات قبل ان يهاجمني المرض وانجبت بنت وولد قبل المرض فعلا لااخفيك انني احياننا احس بالعجز والنقص امام اطفالي لانني لست مثل امهات اصدقائهم لااحب كثرت الخروج لان اختلال الانية يشتد علي في الخارج ولكن الحمد لله اقوم بجميع واجباتهم بالرغم من صعوبة الامر لااريدان تجعلي المرض يقف ضد طموحاتك اويمنعك الزواج لان هذا المرض حباله طويلة وليست له مدة معينة والعمر يجري وانا انجبت طفلتين بعد الاصابة وكنت اقطع الادوية في فترة الحمل

فارسة الأنوار
07-03-2011, 07:19 PM
شكرا لك أسلمة أتمنى لك الشفاء من كل قلبي,فعلا إحساس صعب كأنك في قارورة ماء لا تستطيعين الخروج منها,لا تحسين بالدنيا مثل أول ,هل هذا نفس إحساسك؟؟؟

فارسة الأنوار
07-03-2011, 07:30 PM
أسلمة كم مدة تناولكي للتيغريتول حتى الأن ؟؟
يمكنكي أن تراسلي الدكتور جميل القدسي الدويك الذي يظهر على قناة إقرأ و هذا هو إيميله

يمكنك ان تحكي له مشكلتك و هو سيرد عليكي مثلي تماما و لقد وصف لي مجموعة من الزيوت و قال إنها تنفع لحالتي
المهم راسليه و هو سيوضح لك كيفية تناولها و كل شيء
info?dr-jameel.com
انا لم
اشتريها بعد
هل جربت الحجامة لأن أخي ميراك نصحني بها و قال إنها مفيدة للكهرباء الزائدة لكن لا يوجد في منطقتنا من يقوم بها؟

المشتاق الى الجنة
07-03-2011, 09:40 PM
اختي فارسه الانوار ادخلي على ملتقى الرقيه الشرعيه بالمنتدى في مواضيع راح تفيدك و اقرئي عن عجائب الحججاامة انا ماسويتها و اتمنى اسويها بس خااايف و امي ماتسمح لي اسويها لكن اسويها ان شاء الله
اختي قليلي انت تحسين بخمول و تعب و جسمي مهدود مش عاارف السبب الله يعين

اسلمه
07-03-2011, 09:56 PM
لا ان لم اجرب الحجامة لانني اسكن عي بلد غير عربي مكان عمل زوجي اما بانسبة لوصف الاحساس فانا مهما وصفت لايمكنني ان اعبر عنه لكنك اكيد تفهمينه لانك تمرين به انا في الاول لم اكن اعرف انه مرض وانه يدعي اختلال الانية او اضطراب الانية والحمد لله علي كل حال التجريتول انااخذته منذ ان اكتشفت الكهربا ء في الاول سنة كاملة لكن بعدها حملت بطفلتي وقطغته عام اخر ثم عام وقطعته حملي الاخر وانا الان اخذه منذ مايزيد علي العام والثيروكسين لم اقطعه منذ اربع سنوات ودائما علي اتصال مع طبيب الغدد وطبيب الاعصاب

اسلمه
07-03-2011, 10:02 PM
لا ان لم اجرب الحجامة لانني اسكن عي بلد غير عربي مكان عمل زوجي اما بانسبة لوصف الاحساس فانا مهما وصفت لايمكنني ان اعبر عنه لكنك اكيد تفهمينه لانك تمرين به انا في الاول لم اكن اعرف انه مرض وانه يدعي اختلال الانية او اضطراب الانية والحمد لله علي كل حال التجريتول انااخذته منذ ان اكتشفت الكهربا ء في الاول سنة كاملة لكن بعدها حملت بطفلتي وقطغته عام اخر ثم عام وقطعته حملي الاخر وانا الان اخذه منذ مايزيد علي العام والثيروكسين لم اقطعه منذ اربع سنوات ودائما علي اتصال مع طبيب الغدد وطبيب الاعصاب الاخير يقول الكهرباء هي السبب اما الطبيب النفسي المشهر اللذ ي عندهم فيقول ليس مهم ان كان من الغدة ام من الكهربا المهم انه عرض وياتي من القلق ولازم علاج للقلق مع دواء الغدة والكهرباء حتي تكتمل الخطة العلاجية

المشتاق الى الجنة
08-03-2011, 01:08 PM
الله يشفي اختي اسلمه و الجمييييع لكن اختي مع العلاجاات جربي الرقيه الشرعيه ولو تسمعيناا بلا ماتروحين عند راقي لو مش ممكن او اقرئي الاياات لحالك ان شاء الله خييير

اسلمه
08-03-2011, 02:34 PM
الحمد لله دائما اقر ا الرقية ومواظبة علي الاذكار اليومية لكنني ساعمل بنصحتك واكثر من الرقية قراءة واستماع وجزاك الله كل خير

اسلمه
08-03-2011, 02:40 PM
حبيت اسالك اختي فارسة الانوار بشان الدراسة هل تستوعبين مثل اول وماذا بشان الامتحانات والمذاكرة لانني حابة اكمل دراستي وزوجي يقول انها ستكون افضل ويطلب مني ان اتعلم السياقة والهي نفسي لاكن انا قلقة لانك تعريفين ما معني مريض باختلال الانية وادراك الواقع ويسوق سيارة

اسلمه
08-03-2011, 02:45 PM
اريد ان اسال كل من يعاني اختلال الانية سواء كان شفي اومازال يعاني ويسوق هل يجد صعوبة في الامر وخاصة اللذين يعانون منه بصفة مستمرة طول اليوم يعني ليس مجرد نوبات تجي وتروح

المشتاق الى الجنة
08-03-2011, 02:47 PM
حبيت اسالك اختي فارسة الانوار بشان الدراسة هل تستوعبين مثل اول وماذا بشان الامتحانات والمذاكرة لانني حابة اكمل دراستي وزوجي يقول انها ستكون افضل ويطلب مني ان اتعلم السياقة والهي نفسي لاكن انا قلقة لانك تعريفين ما معني مريض باختلال الانية وادراك الواقع ويسوق سيارة

راح اجاوبك انا ههههه انا بدرس و الحمد لله و استوعب و احسن تدرسين لانو تنسين المرض بعض الوقت الله يشفيكي اختي

اسلمه
08-03-2011, 03:04 PM
الله ايجازك كل خير وانا في اتظارك حبيت اسالك ميراك انت تعاني منه باستمرار ام علي شكل نوبات لانني اعاني منه باستمرار وهذا مايقلقني بشان الدرسة والسياقة

المشتاق الى الجنة
08-03-2011, 04:46 PM
الله ايجازك كل خير وانا في اتظارك حبيت اسالك ميراك انت تعاني منه باستمرار ام علي شكل نوبات لانني اعاني منه باستمرار وهذا مايقلقني بشان الدرسة والسياقة

كنت اعاني منو باستمرار لمده شهر لكن الان نوبات و بس صح اختي صعب يكون مستمر لانو داك الشهر كنت اروح الجامعة و انا ابكي و تعبان و الله بس الله يعينك يابنت بلادي

فارسة الأنوار
09-03-2011, 05:07 PM
مرحبا أسلمة ,أريد أن أطمئنك أن الدراسة لا تتأثر بهذا المرض فأنا أدرس في الجامعة و لا أجد صعوبة في الفهم أبدا ,أحيانا أتحصل على أفضل النتائج أحسن من الأخرين,يدرس معي شاب الله يشفيه عنده تخلف إجتماعي أو نوع من البلاهة المهم أنه مريض عقليا لكن لو ترين نتائجه أحسن مني و من الكثيرين (سبحان الله)
أما بالنسبة للسياقة فانا تحصلت على شهادة السياقة في العام الماضي أي قبل مرضي
لكن أحيانا أسوق سيارة أبي كي أتعلم جيدا لكن اريد تنبيهك أن من يتناول الادوية مثلنا ممنوع عليه السياقة كدواء التيغريتول و هذا مكتوب على العلبة
لا اريد إخافتك لكن كوني حذرة.

اسلمه
09-03-2011, 06:12 PM
الله يطمانك طمانتني لكن اللذي يمنع من السياقة ومكتوب علي الروشة مريض الصرع اللذي تحصل له تشنجات اعاذنا الله واياك وشفي منه جميع المسلمين وكذالك في بداية اخذ الدواء لانه في البداية يسبب الدوخة والنعاس لكن حبيت اسالك هل تقودين السيارة وحدك وماهو شعورك اثناء القيادة

فارسة الأنوار
09-03-2011, 07:49 PM
لا أقود السيارة أبدا وحدي لأني لا أجيد السياقة جيدا أنا أحيانا فقط أتعلم القيادة مع أبي

فارسة الأنوار
09-03-2011, 07:50 PM
أنا أشعر بالإختناق و القلق الذي لا يوصف
أريد الصراخ
أريد أن أستيقظ
عندما أنظر للفتيات اللاتي بعمري و صديقاتي ينتابني اليأس و الحزن لأني لا اشعر بما يدور حولي و لا أشعر بالسعادة .

اسلمه
09-03-2011, 08:08 PM
الله يشفينا جميعا لكن اختي انا القلق والكابة والخوف والوساوس كل هذا خف عني مع التجريتول الباقي الوحيد الملازمني هو اختلال الانية لكنني ايام الدورة اشعر بكابة وملل لايصف واشتداد اللاواقعية

عائشة رمز العفة
09-03-2011, 09:16 PM
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد أن يرفع عن الجميع هذا البلاء وكل بلاء يارب العالمين

اسلمه
09-03-2011, 09:32 PM
اللهم امين يارب العالمين

فارسة الأنوار
09-03-2011, 09:41 PM
هل حقا خفت عنك الكأبة و القلق مع التيغريتول؟؟
أنا خائفة منه بصراحة لأني أحسست بدوخة عجيبة عندما كنت اتناوله ماذا عنك؟ بماذا تنصحيني اختي اسلمة ؟هل أتناوله من جديد
أنا عندما أحاول إيقاف دواء القلق tranxen
يتملكني قلق لا يوصف لا أستطيع إيقاف دواء القلق أبدا

اسلمه
10-03-2011, 12:47 PM
فعلا التجريتول يسبب الدوخة والنعاس في البداية لكن لابد مناخذ جرعة قليل في البداية والزيادة بالتدريج وفعلا الحكد لله انا تحسنت عليه كثيرا واود ان اقول لك شيء وارجو ان ان تسمعيه وليس من عند الكلام من عند امهر اساتذة الطب العصبي والنفسي في اوروبا كهرباء الدماغ او مايسمي صرع الفص الصدغي يسببا الكثير من الامراض النفسية مثل القلق والاكتاب والوساوس وبعدم تصحيح الخلل باخذ ادوية للصرع مهما اخذت من ادوية للقلق فلن يروح وارجو ان تقراي عن هذا في النت قلت انك تقلقين من ترك دواء القلق وهو اصلا لم ياتي معك بنتيجة

اسلمه
10-03-2011, 12:52 PM
نسيت ان اقول لك ان زوجي اتصل بالامس بطبيبي وناقش معه حالتي بعد مرور خمس سنوات وقال له ان الحالة بسيطة جدا بارغم انها مزعجة وساوافيك بتفاصيل الحديث اللذي دار بينهم عند مااجد وقت كافي لذالك

فارسة الأنوار
10-03-2011, 01:25 PM
سأبدأ اليوم بتناول التيغريتول كما وصف لي الطبيب ,و سأتوقف عن أخذ دواء الإكتئاب الأنافرانيل لأنه لم يفدني بشيء
شكرا لكي اسلمة
لكن كيف أتاكد اني لا أعاني من خمول في الغدة الدرقية؟هل يمكن أن يكون سبب أخر كمرض بالاذن يجعل الإنسان يفقد شعوره بالعالم؟؟؟

و الله أنا محتارة إلى أي طبيب أذهب

اسلمه
10-03-2011, 01:46 PM
فحص الغدة الدرقية بيسط اسمه ft4و tsh يجري باخذ عينة من الدم في مخبر التحاليل ولا يتطلب وصفة طبية وعند مشاهدة النتائج عندها اذاكانت طبيعية فالغدة طبيعية ولايستدعي الامر الذهاب الي طبيب اماذاكان هنالك نقص اوزيادة في الهرمونين عندها لازم اتروحين طبيب غدد مرض الاذن لا وانت اجريت الرنين المغناطيسي لو كان هنالك اي شيئ في الاذن لكان ظهر في الفحص

فارسة الأنوار
10-03-2011, 05:43 PM
أختي اسلمة انا أحس باني داخل قوقعة كأن شيئا ما يغطي رأسي كي لا أحس بما يدور حولي
و أحسن تعبير هو أني أعيش في حلم لا أستطيع الإستفاقة منه
هل هذا ما تحسين؟؟؟؟؟

اسلمه
10-03-2011, 10:32 PM
هذا هو بالضبط مااحس به حلم اتمني كل يوم ان اقوم من النوم وانا صاحية من هذا الحلم او الاغماء اوعدم الاحساس بالنفس اواستغراب وكل ماقوم به من افعال وما اقوله كانه يطلع مني اوتماتيكي لاحس به لدرجة انني استغرب انني قمت بهذا وصنعت هذا وطلع صحيح وكل من حولي لايلاحظون اي شيء

أملي كبير
11-03-2011, 09:22 AM
هل حقا خفت عنك الكأبة و القلق مع التيغريتول؟؟
أنا خائفة منه بصراحة لأني أحسست بدوخة عجيبة عندما كنت اتناوله ماذا عنك؟ بماذا تنصحيني اختي اسلمة ؟هل أتناوله من جديد
أنا عندما أحاول إيقاف دواء القلق tranxen
يتملكني قلق لا يوصف لا أستطيع إيقاف دواء القلق أبدا

يا اختي فارسة الانوار... شعورك جميعنا مررنا فيه... هو شعور عابر فعلا..
لانو ما بستمر ايام... ممكن يوم او يومين او تلات او ساعات قليلة او دقائق..

لكن بالنهاية انت راح تتخلصي منو... و راح يرجع و يروح و يرجع و يروح.. الى ان تتوصلي الى طريقة تلهي فيها نفسك عن التفكير بالتنفس و التفكير بالاعراض...

انا الاسبوع الماضي كتبت انو حاس حالي دايخ و مش بالدنيا.. و سبحان الله بعد يوم من الهاء نفسي باشياء كثيرة بالعمل و زيارة الاصدقاء... حيست بتحسن كبير.. و الحمدلله حاليا بحس بشيء ممتاز..

حاولي انك تمارسي شي يوديكي من القوقعة هاي.. مثلا تحكي مع صديقة عزيزة عليكي و مش غلط لو شكيتيلها و بعدين حكيتو بامور تانية...

بس صدقا بالنهاية راح توصلي لحل نهائي.. مهما طال الزمن.. الشعور هاد راح يروح

بس لازم تتحلي بالايمان و الصبر...

---

و الحمدلله على كل حال..

فارسة الأنوار
12-03-2011, 05:08 PM
أختي أسلمة مساء الخير
أريد أن أسألك هل تشتد عليك الاواقعية في الليل؟
أنا تشتد علي في المساء و الليل
هل الطبيب الذي تعالجين عنده يعرف هذا المرض أي هل قال بأنه مر عليه مثل حالتك و بأنها إختلال إدراك الواقع
لأن الطبيب الذي زرته لا يعرفها
أنا الأن أتناول التيغريتول نصف حبة في اليل و بعد شهر سأعاود الذهاب إلى طبيب الاعصاب
الشيء المحير هو أني في المرة الأولى أجريت ال eeg
و كانت النتيجة سليمة
أما الثانية فلا لكن ليس عند نفس الطبيب
كم مرة أجريتي تخطيط الدماغ؟ و هل مررت بنفس الحالة أي هل كان في أحد المرات سليما؟؟؟
عفوا للأسئلة الكثيرة

حنين الشمري
12-03-2011, 05:28 PM
ممكن تقولين لي اختي ايش هي الاعراض الي تصيبك اثناء اللا واقعية ؟؟

فارسة الأنوار
12-03-2011, 05:46 PM
أحس نفسي غير موجودة
الدنيا متغيرة
كاني احلم
شفتي شعورك بنفسك عندما تكوني تحلمين,هذا هو شعوري بنفسي و أنا مستيقظة

فارسة الأنوار
12-03-2011, 05:48 PM
بعدها يتملكني القلق الشديد من حالتي و ضيق بالصدر و أريد الإستيقاظ لكن لا أستطيع

حنين الشمري
12-03-2011, 05:49 PM
ياه يافارسة نفس الشئ :-

- احس اني في حلم .

- الاضاءة تجهر عيني (زغلله )

- فقدان الشهية .

- اخاف من نفسي .

- اراقب تحركاتي وتنفسي .

- احس اني عبارة عن هوا مو جسد .

- اكره الاهتمام بنفسي .

- اذا جت نوبه الهلع احس كان شئ يغلي ويصعد في جسدي .

والحمدلله اني تعافيت منها وان مدتها الان قصيرة الحمدلله .

فارسة الأنوار
12-03-2011, 07:46 PM
أنا أيضا فقدت الرغبة في الإهتمام بنفسي أو بمظهري
كيف تعافيت منها؟هل تناولت دواء معين و كم مدة مرضك
أنا عمري 23

حنين الشمري
12-03-2011, 08:06 PM
اصبت بالحالة وانا بعمرك والان اكبرك بسنوااااااات واستمرت الحالة 8 شهور وانقطعت ورجعت وانقطعت وهكذا لكن اكثر اذية اول مره جتني فيها وثاني مرة

وراحت بالدعاء كنت ادعي في صلاة الليل وابكي او اتباكى واتصدق ولو بعشرات الريالات
واقراء القران كل ليلة واقراء حصني اليومي

واهم شئ اني كنت وااااااااااثقة اني راح اتشافى
وكنت اقرب للموت من الحياة ولو الانتحار حلال كنت فطست نفسي لكن في قلبي انتظار للفرج
وحل الفرج ولله الحمد والمنة

اتوقع تصيب هالحالة في بدايتها عمر العشرين مدري ليه ؟؟؟

فارسة الأنوار
12-03-2011, 09:17 PM
الشيء الذي يثير خوفي أن يكون دماغي تعود على هذا الإحساس لأني على هذه الحالة منذ شهر مارس الفائت أي مدة العام بالضبط

المشتاق الى الجنة
12-03-2011, 09:25 PM
الله يعفيك اختي و يعاافيني نفس الحااله اختي لكن انا احس بتعب بجسمي كلو مش عاارف السبب و اتاثر من الاصوات مش عاارف السبب بعتقد انو من القولون العصبي لكن مو متاكد تعبت و الله لكن بحمدك ياربي و بتعصب كثييير

حنين الشمري
12-03-2011, 09:36 PM
ميراك

فارسة

لا تخافون لو المرض وش مايطول لو اذن الله تعالى بالفرج ترى ما كأن صابكم شئ ومن مجربة

وحاولا تتصدقون حتى لو قصرتوا على انفسكم لانكم مضطرين .

فارسة الأنوار
12-03-2011, 10:30 PM
أخي ميراك لماذا لا تزور طبيب قولون و تتأكد ؟

فارسة الأنوار
12-03-2011, 10:33 PM
أختي حنين هل أنت متزوجة؟
أمي دائما توبخني لأني أتحدث عن مرضي مع خطيبي و تقول بأن اقول بأني دائما بخير كي لا يمل مني
بماذا تنصحيني؟
هو يعرف بمرضي و سنتزوج قريبا لذا لا يمكنني أن أخفي عليه شيئا عندما أكون قلقة أخبره دائما

اسلمه
12-03-2011, 10:40 PM
ساجاوبك علي ترتب اسالتك نعم الحالة تشتد في المساء وخاصة بين الساعة ارابعة والساعة السابعة ودائما احاول ان اعمل واجباتي في اول اليوم لانني اكون احسن من اخره ولااتحمل الاضواء الساطعة واحب ان اطفئ الانوار وانام اول الليل كي استريح نعم الطبيب يعلم الحالة ويقول انها مرت عليه كثيرا وانها احيانا تطول واحيانا تذهب لوحدها دون اي علاج واسبابها كثيرة ومختلفة التخطيط انا اجريته مرات عديدة لانه كان فيه اختلاف مرة ياتي سليم ومرة العكس ولكنني اجريته المرة الاخيرة في المانيا وكان علي مراحل الاولي التخطيط العادي والثانية وانا نائمة والثالثة خلال اربعة وعشرين ساعة يسجل الجهاز اثنائه النشاط ومن هذا كله اقتنع الطبيب انه يوجد خلل كهربائ وقال لي جملة لن انساها قال (اذا وجد اي خلل في الكهرباء فهذا وحده يكفي لانه باعث لان تكون هنالك امراض نفسية ويكون المريض قد شخصت حالته )

حنين الشمري
12-03-2011, 10:43 PM
انا مطلقة بسبب حسد الحمدلله

اختي فارسة امك ماقالت غير الصدق شوفي حبيبتي

الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

يريدون المراءة انسسسسسسسسسسسسسسانة

لااااااااااااااااااااااااا

تمرض

لاااااااااااااااااااااااا

تشتكي

لاااااااااااااااااااااا

تجوع

لاااااااااااااااااااا

تعطش

يبيها

حورية البحوووووووووووووووووور

السبعة

فهمتني ههههههه

يعني قولي انك تعانين من شئ معين

وبس

مثلاً لو قال شفيه صوتك قولي صاحية من النوم

ولو قال

انتي تعابنة فولي لا عادي انا دايم كذا

وراح ارتاح بعد شوي

يعني خليك صامدة وخلي الشكوى لشئ الصعب بالمرة

والمفروض اذا كان خطبة تخلين الحوار محدود لحد الملكة

لانه مهما كان لازال ليس زوجك

وشكرا لك .

اسلمه
12-03-2011, 10:53 PM
لالالا تخبره عند كل احساس لانه قطعا سيمل لان ياختي مرضنا لايفهمه ولا يحسه الامن عاني منه وحاولي دائما ان تكوني قوية ولاتكثري من الشكوي هذا نصحني به طبيب وفعلا طبقته وصا ر وزوجي يقول لي ماشاء الله انت شفيت صار زمن طزيل دون انت شكي لاكنه لايعرف مابداخلي انا نويت انني لااشكي امري الا لله وحده وفعلا صرت احسن لما تشتد النوبة لاابكي ولاانهار اصلا لازم اعمل هذا لانه اطفالي يكبرون وكل مرة مامه انت مالك انت مريضة انت زعلانة اسال الله ان يجعله مغفرة وان يعجل بالشفاء التام لنا ولكم

حنين الشمري
12-03-2011, 11:05 PM
مثل ما قالت اسلمة لو احد دخل المنتدى وهو ما يعاني وقرا ما نكتب ترا يحسبونا نتوووووووووووهممممممممممممممم للاسف

مثل ماقال المثل (مايحس بالنار الا واطيها)

فارسة الأنوار
13-03-2011, 05:23 PM
شكرا لكما أختي حنين و أسلمة أنتما أكبؤ مني و تعرفان أكثر مني

يالله شفائك
13-03-2011, 05:46 PM
اختي حنين بسالك الله يجزاك الجنه
انا بعد مصابه بمرض اختلال الانيه من 10 سنوات شافاني الله واياكم بس بسالك سؤال الحمدلله انك تشافيتي منه والله يديم عليك نعمه العافيه اعطيتنا امل بعد الله سبحانه
بس سؤال هل الايام التى كنتي تعبانه فيها مثل ماقلتي 8 شهور هل لما رجعتي لوضعك الطبيعي وش حسيتي فيه كيف عرفتي انك تعافيتي والاهم من هذا كل هل ايام 8 شهور هل تتذكرينها او كيف كان احساسك لما تذكرينها
ارجوك جاوبيني فانا افكر في هذا الشي لان لي 10 سنوات مريض اسال الله ان يشفيني ويشفي كل مريض
انتظرك جزاك الله كل خير

حنين الشمري
13-03-2011, 08:20 PM
اختي حنين بسالك الله يجزاك الجنه
انا بعد مصابه بمرض اختلال الانيه من 10 سنوات شافاني الله واياكم بس بسالك سؤال الحمدلله انك تشافيتي منه والله يديم عليك نعمه العافيه اعطيتنا امل بعد الله سبحانه
بس سؤال هل الايام التى كنتي تعبانه فيها مثل ماقلتي 8 شهور هل لما رجعتي لوضعك الطبيعي وش حسيتي فيه كيف عرفتي انك تعافيتي والاهم من هذا كل هل ايام 8 شهور هل تتذكرينها او كيف كان احساسك لما تذكرينها
ارجوك جاوبيني فانا افكر في هذا الشي لان لي 10 سنوات مريض اسال الله ان يشفيني ويشفي كل مريض
انتظرك جزاك الله كل خير

اهلا وسهلاً بك اختي حياك الله المشكلة مدري وشلون اناديك احس معرفك فيه شئ من الغلط بارك الله فيك قلت اصارحك احسن عشان نرضي ربي .

لما رجعت لو ضعي الطبيعي احس اني رجعت مثل زمان رجعت حنين الاولى المرحة الي تحب الحياة صرت ما اخاف صرت عايشة بواقع يعني اول كاني مو انا كاني دميه احد يحركني وبعدها شفيت الحمدلله لكن اختي انتي تقولي لك عشر سنوات ربي يقوي قلبك يارب انا شفيت من اختلال الانية لكن اصبت بامراض متتالية سبحان الله مثل العقم والسكري ومرض حميد يعني ما اعقدك لكن احسسك انه فيه ناس تعاني زيك بالضبط ورجعت الحالة لي من بعد شفاء دام 3 سنوات عاد لي واخذ معي سنتين سبحان الله وخفيت بعدها ولما كشفت طلع معي سكر يعني الامراض الروحية ترتبط بالجسدية :confused:

هل ايام 8 شهور هل تتذكرينها او كيف كان احساسك لما تذكرينها

اتذكرهااااااااااااااا :confused: إلا قولي مانسيتها ابد ابد ابد ابد ولا راح انساها
تصدقين لو يكووني بنار او ارجع لذيك الايام اقول اكووني واحرقوني
سبحان الله احساس يشبة المووووووووووووووت ويبكي احسه كابوووووس

ربي يشفيك ويشفي كل مسلم ومسلمة

وتراني يا اختي الى الان لما اتعب وخاصة بالليل او اضحى وتجني حالة هلع يصاحب معها اختلال انية لكن يزول بفضل من الله ثم الدعاء والرقية الشرعية .

المشتاق الى الجنة
13-03-2011, 08:53 PM
أخي ميراك لماذا لا تزور طبيب قولون و تتأكد ؟

اريد لكن اهلي اهلي لايريدون يقولون انت موسوس وفقط شفتي اختي المعاناه اللي اعيشهاا الله يعيناا اختي

المشتاق الى الجنة
13-03-2011, 09:14 PM
حنين

فارسه

اسلمه

يالله شفائك

ليس لنا الا الله هو اللي عالم بمدى معاناتنا و الامناااا يارب ياارحم الراحمين ارحم ضعفنااا و الله اخواتي اخاااف ليس من المرض لكن اخاااف افقد ايماني بالله و الله

الله يرزقنااا الجنه

اسلمه
13-03-2011, 09:34 PM
حبيت اسالك اختي حنين هل الحالة راحت عنك بالتدريج ام انها مثل الافاقة من الحلم راحت فجاة مثل مااتت فجاة دام الله عليك الشفاء واعذرين علي كثرت الاسالة

حنين الشمري
13-03-2011, 09:35 PM
بما انك تخاف على ايمان اخ ميراك فهذا ذروة الايمان وهذا ليس قولي لكن قول المصطفى صلى الله عليه وسلم ,

فارسة الأنوار
14-03-2011, 08:02 PM
اريد لكن اهلي اهلي لايريدون يقولون انت موسوس وفقط شفتي اختي المعاناه اللي اعيشهاا الله يعيناا اختي
أخي ميراك عليك أن تذهب لوحدك إذا كان اهلك لا يتركوك تعالج
أنا أبي مثل أهلك يعلم بمرضي لكن لا يحب أبدا أن يراني أتناول الدواء و يقول إن الدواء سيزيد حالي سوءا و سيخدر عقلي أكثر من الأول
لكني إذا أردت الذهاب أذهب لوحدي
عليك أن تجمع المال و تذهب لوحدك و تتأكد
أنا سأذهب إن شاء الله في القريب العاجل إلى طبيب المعدة لأتأكد
لأني أعاني دائما من ألام في بطني

فارسة الأنوار
14-03-2011, 08:08 PM
أخي ميراك أنا مثلك بالضبط أخاف أن أفقد إيماني أو أن أغضب على قضاء الله
لقد تأكدت بأن الصبر فعلا فعلا صعب
لذلك يكون ثواب الصابرين كبيرا

في الحقيقة عانيت قبل هذا من وسواس ديني عذبني كثيرا و أنا لا أريد التفكير فيه لأن أحسن شيء للوسوسة...هو ترك الوسوسة

فارسة الأنوار
14-03-2011, 08:23 PM
حبيت اسالك اختي حنين هل الحالة راحت عنك بالتدريج ام انها مثل الافاقة من الحلم راحت فجاة مثل مااتت فجاة دام الله عليك الشفاء واعذرين علي كثرت الاسالة
أختي أسلمة أنا سأخبرك عن أختي الأكبر مني التي مرضت بإختلال الأنية و تعافت
قالت لي بأن الشفاء لا يأتي فجأة أي لا تتستفيق فجأة مثلما مرضت فجأة
بل لا تحس بأنها إستفاقت أي تبدأ تتعود على حالها و تنسى و لا تقلق
إلى ان تعرف بأنها تعافت
أنا دائما أسألها
و قالت بأن الشيء الذي ساعدها أكثر على الشفاء هو دخولها إلى عالم الشغل و إختلاطها بالعالم

اسلمه
14-03-2011, 11:00 PM
ارجوكم لاتتكلمو عن الايمان بهذه الطريقة تري هذا كل من الشيطان يوسوس فتاكدو انه لم ولن تفقدو ايمانكم وان كل هذا مجرد امتحان من الله فلا تتركو للشيطان سبيل واستعذو منه لان الايمان هو سلاحنا الوحيد واذافقدناه لن تبقي لنا قوة فتقربا من الله لان والله تجد علي الاقل شيئ تعلش له

اسلمه
14-03-2011, 11:54 PM
عندي اقتراح لكم يعني لكل مصاب باختلال الانية يلا نبحث عن اشياء تكون مشتركة لكي نصل ال سبب المرض ونبدا بالفحوصات انا وفارسة الانوار عندنا زيادة في الكهرباء وانا عندي خمول في الغدة الدرقية والاثنين من مسببات المرض يعني الكل يفحص عن الغدة والكهرباء ونتارن النتائج شو رايكم ؟

حنين الشمري
15-03-2011, 12:28 AM

لا تقولين هالحكي ترا ازعل انتي اسالي زي ما تبين :biggrin:

لا حبوبة المرض راح تدريجياً ومن حظي جاء شهر رمضان وبداء بالزوال وكان زواجي بشهر شوال بس كنت الح بالدعاااااااااااااء وبس :biggrin:

وبالنسبة لي فيني كهرباء زايدة في المخ مع تشنجات ورجفة وسكري وخلايا حميدة في الرحم :confused:
يارب لك الحمد .

فارسة الأنوار
15-03-2011, 11:16 AM
أختي أسلمة أنا سأذهب غدا لإجراء تحاليل الغدة الدرقية
و عندما أجلب النتيجة سأخبرك

فارسة الأنوار
15-03-2011, 11:20 AM
أختي حنين قلتي بأن عندك كهرباء زائدة في المخ
كيف عرفت ذلك ؟
هل تناولتي أي دواء لهذه الكهرباء؟؟؟

حنين الشمري
15-03-2011, 11:30 AM
أختي حنين قلتي بأن عندك كهرباء زائدة في المخ
كيف عرفت ذلك ؟
هل تناولتي أي دواء لهذه الكهرباء؟؟؟

صار معي تشنجااااات ورحت للمستشفى وسووا لي تخطيط على الدماغ واشعه ولصقو راسي صرت كاني مجنونة هههههههه كل لصقات بغيت ابكي :cool:

ووصفولي علاج ما اخذه الا ببطاقة ولي الامر على ما اظن اسمه روش Roche حبات صغيرة الله لا يوريك اناااااام واكسسسل لما اخذه

وعلاج اكتئاب سليباكس وعلاج فطر جلدي وحرمت اخذه بعد هذيك المرة

يعني بصريح العبارة مرضي روحي ولا فادة معاه ولا علاج ابد ابد ابد غير القران :redface:

فارسة الأنوار
15-03-2011, 12:07 PM
هل حدثت هذه التشنجات و أنت مريضة بإختلال الأنية؟
كيف تحسين عندما تتشنجي؟
أنا لم يحدث لي أي تشنج في حياتي و أنا لا أعرفه أصلا

اسلمه
15-03-2011, 11:00 PM
يعني صارو ثلاث عندهم كهرباء وانا اعرف واحد رابع تعرفت عليه في الامرات يعاني من اختلال الانية وعند كهرباء في الدماغ اختي حنين ليس مهم ان كان عندك تشنج ام لا فانا لم اتشنج ولم اشاهد التشنج في حياتي الحمدلله ا لمهم كما قال الطبيب انه الكهرباء يوادي الي الختلال الانية حبيت اسالك اختي فارسة الانوار هل ياتيك الصداع النصفي لانني انا ياتيني يعني الشقيقة والطبيب يقول مادام هنالك خلل في الكهرباء كل شيئ جائز وخفت مع اخذ

اسلمه
15-03-2011, 11:07 PM
كهرباء الدماغ التي تسبب اختلال الانية والكثير من الامراض النفسية لازم تكون كهرباء الفص الصدغي اي صرع جزئي احيان تكون معها تشنجات واحيان مجرد احاسيس ويمكن اكون انسان عند كهرباء ولايعاني ويظهر التخطيط الكهربائي انه عند صرع والعكس صحيح وفي اوربا يعطوه علاج خوف من ان يصرع في المستقبل

حنين الشمري
16-03-2011, 02:22 AM
هل حدثت هذه التشنجات و أنت مريضة بإختلال الأنية؟
كيف تحسين عندما تتشنجي؟
أنا لم يحدث لي أي تشنج في حياتي و أنا لا أعرفه أصلا

لا لم تحدث التشنجات الا بعد 10 سنوات من اصابتي باختلال الانية وكان السبب اخذت برنامج علاجي رقية وزيت وقران وشراب الزعفران وقراءة البقرة وبعد ذلك ظهر لدكاترة الكهرباء

يعني الكهرباء واختلال الانية مس من الشيطان صدقوني .

فارسة الأنوار
16-03-2011, 10:56 AM
ماذا تقصدين ب10سنوات أنا لم أفهم
هل تقصدين أنك اصبت بإختلال ألأنية ثم شفيتي منها و بعد 10 سنوات من الشفاء أصبت بالكهرباء أم ماذا؟؟؟؟

فارسة الأنوار
16-03-2011, 10:58 AM
أختي أسلمة أنا اليومين السابقين اصبت بالصداع النصفي و إحساس بالغثيان لا أعرف لماذا و لكن هذا أول مرة أي لم أصب به من قبل

حنين الشمري
16-03-2011, 12:28 PM
ماذا تقصدين ب10سنوات أنا لم أفهم
هل تقصدين أنك اصبت بإختلال ألأنية ثم شفيتي منها و بعد 10 سنوات من الشفاء أصبت بالكهرباء أم ماذا؟؟؟؟

نعم بعد 10 سنوات يعني الانية اصبت بها 8 شهور بالتركيز ثم خف ثم عاد بعد 3 سنوات واستمر سنتين ثم خف وهكذا الى ان وصلت لسنة العاشرة واصبت بمرض وتعالجت وخفت اعراض وبدات اعراض جديدة وهي الكهرباء مصاحب معها تشنجات لكن ليس قوية فقط عند قراة ايات الحسد والمس والعين او عندما اخاف او احزن او عفوية تلقائية .

أختي أسلمة أنا اليومين السابقين اصبت بالصداع النصفي و إحساس بالغثيان لا أعرف لماذا و لكن هذا أول مرة أي لم أصب به من قبل
يمكن نزلت برد حاولي تكشفين اذا استمر معاك وبعدها تقدرين تحددين هل هو نفسي او روحي .

يالله شفائك
16-03-2011, 12:39 PM
الله يشفيك اختي حنين ويشفيني ويشفي كل مريض شفائا لا يغادر سقما
ايوالله يااختي لي 10 سنوات بهذا المرض والحمدلله على كل حال
سبحان الله تعبت بختلال الانيه والله اول ماتعبت او بديت افقد الاحساس بنفسي كنت احس كان صار ظلام داخلي احس كان زي النور والاحساس داخلك وطفى لا الله الا الله
بديت احس راسي كانه تكور معاد الاحداث تدخل راسي ولا عاد اتذكر شي لاحس بلليل ولانهار
والله معاناه لا يعلم بها الا الله
اقول لاهلي مايعرفون الشي هذا وبعضهم يضحك مني كيف ماتحسي بنفسك وانتي تتحركين وتتكلمين شكيت لهم وضحت ماحد صدقني حتى الدكاتره ماعرفوه قالو اكتئاب ويعطوني حبوب ولاتسوي شي سبحان الله بعدين سكت صرت امثل عليهم
كنت اسلي نفسي بالناس الموجودين ولا لاجلست الحالي ماحس اني موجوده الا بنبضات قلبي
والله مرات تمر علي احس تزداد على الحاله ماحس اني موجوده لا اله الا الله تدرون ايش اسوي اطلع صوت من فمي عشان اسمعه وعرف اني موجوده واذا كنت امشي اضرب الارض عشان اسمع الصوت
من جد معاناه ثم جلست على هالحاله ممكن 5 سنوات وهي ماراحت وانا امثل وسكنت عند زوجه ابوي واندمجه معهم بس للحين ماحس بنفسي وقتها بعدين رحت لمي زياره
وسبحان الله اول ماجيهم تتسلط على التفكير لين ماتحمل واتعب
وزيد التعب على وسبحان الله بديت افكر وساويس ثم زادت عليه فقدان الاحساس بنفسي
الي يومكم هذا واللحين لي 10 سنوات مدري اكثر
وانا معاد احس بالناس ولا بوجودهم معي احس يوم اتذكر مثلا عايلتنا احس الي في ذاكرتي بس قبل اتعب معنهم يجونا للحين بس ماتذكرها
ولا رحت مكان ولا زرت احد اجي اتذكر السهره مثلا ماتذكر نفسي ماتذكر الا الناس الموجودين ماحس بنفسي شي
ومرات اقابل البنات وانا امثل عليهم ومحد داري عني ثم ارجع للبيت ابكي ابكي
ومرات افكر اقول سبحان الله اذا الله منا علينا بالشفاء بحوله وقوته هل سوف نتذكر هذه الايام وهل يحس الانسان انه صحى من حلم
ودي اي احد قد مرت عليه هذا الحاله وتشفى كيف تحسن منها وكيف لمارجع لوضعه
معناه مايعلمها الله الله

وتخيلو ماعرفت اسم المرض الا قبل شهر ممكن من هذا المنتدى ولقيت ناس مصابين به
كنت اضن اني انا الوحيده في هالعالم وانه مرض غريب
لاكن احس ارتحت لما لقيت ناس يتناقشون عنه وتفض فض لهم ويفهمون شعورك
لازم نخلي هالموضوع مفتوح دايم والي متضايق يقول ونساعد بعض
والله يشفيك اخت سلمه وكل مريض
وسامحوني على الكلام الملخبط بس ودي اقول الي بخاطري والله يجزاكم خير وانتظر ردودكم
يارب مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

المشتاق الى الجنة
16-03-2011, 02:42 PM
الله يشفيكي اختي و الجمييع انا معاناه بدات من ثلاث سنوات كنت بالمدرسه و حسيت فجاه بخفقان و مغص و دوخه ز رحت عالبيت لكن الوساوس ماسكه معي و كانت تجيني اللاواقعيه لكن عاادي لساعات و فقط اللمهم كنت ابكي و تعبان و صداااع مره رهيييييب المهم اهلي قالو يمكن لانك بسنه اخيره بالثانويه خلصت الدراسه و شفيت الحمد لله المهم اتعب من مره لاخرى لكن من ست شهور رجعت مثل الاول و اكثر بعد وفاه الوالد صار لي شهرين احس اني غريب و وجع و صداع و كنت خاايف لكن بعد انضمامي للمنتدى تحسنت بفضل الله لكن لازلت اعاني من اختلال الانيه مااحس اني بالدنيااا ماعادت فيني احس بحلاوه الحيااه و عصبي لدرجه لاتوصف و فقدت الشهيه و اللي مزود المشكله اهلي يعصبوني و يجرحوني و اتعب كثيييييييييييييييييير لكن بالمجمل انا حياتي كلا مرض عمرض اشفى من مرض امرض ثاني هههه صرت نحيييف بس مافي حداا حاسس فيني كرهت اهلي و الله لحد لايتصور و بحملهم المسؤوليه على شئ اصابني ماني مسامحهم ابدااا لانهم الله يهديهم و انتو اخواني احمدو الله و اشكروه انو اهاليكم عاررفين مشكلتكم و انتو تاخدون علاجااات

يالله شفائك
16-03-2011, 03:04 PM
الله يجزاك خير اخوي ميراك على ردك ودعاك لي
فعلا تحس ترتاح لما تتكلم بالمنتدى وناس مثل حالتك وحاسين فيك
انا اهلي يدرون اني تعبانه بس مايصدقوني يقولو تتوهمين وانا مثل ماقلت قبل جلست لين قبل تخيل شهر وانا احس اني انا الويده في هذا العالم بهذا المرض ادخ النت احاول القى له شي مالقيت الا سبحان الله قبل شهر وارتحت انه مرض معروف
بس اخوي مدام عندك مغص والم بالمعده ممكن عندك قولون
اكل ملعقه كمون على الريق مع ماء سبحان الله يريح القولون
وعليك بايات الشفاء اكتب في البحث ايات الشفاء بالنت وحاول تقراها كل لليله وربي يشفيك ويشفينا ومايحس بالمعناه الا من جربها
وانا بعد مرات الوم اهلي انهم السبب يوم كنت اخاف وافكر ماساعدوني وانا اصغيره
ونفس مشكلتك مرات احس المجتمع يقولك ليش ماسويتي ولا ينقد على بشي وانا قول في نفسي ماتدرون وش الي احس فيه انا معاكم جسد بدون روح
لكن ماجعل الله له داء الا له دواء
وربي كريم بس انا عندي الصوت الي يطق في راسي لاتكلمت مرات اسمع صوت شي يطق واسمعه الي حولي يقدرون يسمعونه بس مدري ايش
الله يشفي كل من دعاء لي ولا عبرني ورد على رسالتي عاجل غير اجل شفاء لايغادر سقماء

يالله شفائك
16-03-2011, 03:11 PM
بعدين اخوي ميراك المرض مو عيب والله الي قدره سبحانه قول لهلك انك تعبان
واذا ماتبي تقولهم انت ماشالله ولد تقدر تطلع وتروح قول لواحد من اصدقاك وروح سو تحاليل للقولون ومدام تقول عندي صداع مستمر الله واعلم عندك ممكن فتحه في الراس
والله يا اخون اني اعرف واحد تخيل ماكان فيه شي صار فجاءه زي المجنون مايدري وش يقول وماينام ومايعرف احد صار مثل الطفل الصغير وهو كان موظف وترك وظيفته ومتزوج وعنده اطفال معاد يعرف احد وقالو اهله انه ممكن مسحور المهم اخذوه اخوانه ودوه وصبخ عليه واحد يعالج وقاس راسه وقال عنده فتحه وسوى له مثل الحميه
تخيل بعد 10 اريام رجع مافيه ولاشي سبحان الله ورجع لعياله وظيفته وزوجته ولاحبوب ولاشي سبحان الله فتحت الراس يخلي الواحد مثل المجنون
والله يشفينا ويجعل لنا سبب في الشفاء يارب العالمين

اسلمه
16-03-2011, 03:28 PM
ياريت ياخي ميراك واختي يالله شفائك ياريت تعملو تخطيط الدماغ علشان البحث عن اسباب الحالة والفحص بسيط وغير مكلف ولايتعارض مع اي علاج طبي اوشعبي

اسلمه
16-03-2011, 03:31 PM
اختي يالله شفائك حرام عليك اشيعن عمرك بدون الذهاب الي الطبيب والبحث عن اسباب معاناتك الطب الشعبي لايكون هو السبيل الاول

يالله شفائك
16-03-2011, 03:34 PM
طيب اختي سلمه وش يكون سببه هالمرض
انا مثل ماقلت سببه كنت اخاف على اخواتي وتطورت لين هالحاله
وهل الكهرباء تسبب والغده الدرقيه
وطيب اختي قد سمعت عن الملفوف لشحنات وهل فيه طريقه ثانيه غير التخطيط اعرف ان عندي كهرباء
والله يشفيك اختي سلمه ويجزاك خير على فتح هالموضوع
وهل اخذت دواء للشحنات وحسيت بتحسن وعرفتي انها هي السبب بتعبك هذا
انتظر ردك اختي

يالله شفائك
16-03-2011, 03:37 PM
والله ياختي رحت لدكتور نفسي ورحت لرقاه وشعبي وحجامه وكوي والحمدلله على كل حال
الا الشي الي مافكرت فيه وماكنت اظن ان له دخل التخطيط وش اقول لهم وهل يطول
يخوف ولا لا والله يسهل واسويه
والله ارتاح لما القى احد يرد علي وناقشني لان لاتكلمت مع احد مايصدقني ومايعرف طعم الشي الا من جربه
والحمدلله على كل حال
والله يشفينا يارب العالمين عاجل غير اجل

اسلمه
16-03-2011, 03:40 PM
عفوا اقصد اضيعن عمرك

اسلمه
16-03-2011, 03:55 PM
اسمعي ياختي في الله ها انت لقيت الي اكلمك وناقشق بصدر واسع لك حتي ان يفهمك لان حاس بيك اكثر من اي احد التخطيط امره بسيط اتروح عند طبيب اعصاب وليس طبيب نفسي وتطلب من ان يكتبلك علي تخطيط الدماغ وليس في الامر مايخيف لايجد الم مجرد اسلاك توضع علي االراس ويسجل في الكمبيوتر تخطيط اختي انا اول ماصبت بالحالة ذهبت الي اوربا وعملت جميع الفحوصات مع اني اقوم بالرقية الشرعية في نفس الوقت ومحافظة علي صلاتي وعلي الاذكار والدعاء والصدقةفهذا لايتعارض مع طلب العلاج لاننا مطالبين شرعا بالاخذبالاسباب اما الطب الشعبي فهذا ايضا احد الاسباب ولكن جاء من بعده الطب العصري ويمكن الجمع بينهما اذاكانت الفائدة ستحصل لكن لانترك العصري اللذي اصبح هو الافضل لانه خاضع لابحاث كثيرة

اسلمه
16-03-2011, 04:08 PM
شوفي لايجد شيئ يخص الكهرباء غير التخطيط بالنسبة للملفوف انا لااصدق هذا ابد فياريت المسالة بهذه البساطة كان الاطباء اقلقو العيادات نغم اخذت دواء ومازلت اخذه والحمد لله تحسنت عليه شوفي اختي الحالة لها مسببات كثيرة كما قال لي الدكتور فهي اما بسبب نفسي اوعضوي النفسي مثل الخوف والاكتاب والوسواس والعضوي مثل الكهرباء الزائدة غي الدماغ واضطرابات الغدة الدرقية كما ان الكهرباء تسبب الخوف والاكتاب والوساوس وانا اعاني من الاثنين يعني الغدة والكهرباء ولكن الدكتور ياكد ان الكهرباء هي السبب وانا مقتنعة بذالك

يالله شفائك
16-03-2011, 04:25 PM
الله يشفيك شفاء لايغادر سقما ويشفيني ويشفي كل مريض
وجزاك خير على طولت بالك معي وردك على اسئلتي واسفه اني طولت عليك بالاسئله
طيب تتوقعي ان ممكن من الاكتئاب والوساويس الي كنت سبب تعبي تتحول الى كهرباء وهل لها اعراض اذا كانت فيك مثل الصداع او اي شي تعرفي به انك مصابه به
فعلا انا احس تعبي صار عضوي لانه مايتغير لو مرض نفسي ممكن يخف ويرجع على حسب الحاله اما انا ثابته وسبحان الله كنت اقول المشكله في راسي وسويت تخطيط على الراس وماطلع حاجه
لاكن انشالله بسوي تخطيط الراس والله يجزاك خير على تنبيهك لنا ويشفيك يارب العالمين ويشفي كل مريض

خويلد
16-03-2011, 04:49 PM
السلام عليكم
اختي اسلمه انا عندي اختلال انيه وضيق تنفس له 5شهوووور فقط لا غير قلب حياتي من سعاااااااده الى جحيم
مادري كيف اتغلب عليه
هل تحسنتي على العلاجات التي عطكياها دكتور الاعصاب ؟

اسلمه
16-03-2011, 06:19 PM
لا لا الاكتاب لايتحول الي كهرباء لكن الكهرباء توادي الي الاكتاب والكثير من الامراض النفسية وخاصة مايعرف بكهرباء الفص الصدغي التخطيط يمكن في مرة من المرات يطلع سليم لكن المهم هو اجراؤه عند طبيب ماهر

اسلمه
16-03-2011, 06:22 PM
خويلدمادام اختلال الانية من خمسة شهور ابس لاحق علي نفسك واعمل التخطيط قبل ما تدخل الدوامة نعم الحمدلله والشكر له لم اتحسن الاعلي دواء الاعصاب

خويلد
16-03-2011, 06:59 PM
خويلدمادام اختلال الانية من خمسة شهور ابس لاحق علي نفسك واعمل التخطيط قبل ما تدخل الدوامة نعم الحمدلله والشكر له لم اتحسن الاعلي دواء الاعصاب

اختي اسلمه ؟
هل رجعتي مثل قبل
كم نسبة التحسن
الله لايهينك

حنين الشمري
17-03-2011, 03:00 AM
الله يشفيك اختي حنين ويشفيني ويشفي كل مريض شفائا لا يغادر سقما
ايوالله يااختي لي 10 سنوات بهذا المرض والحمدلله على كل حال
سبحان الله تعبت بختلال الانيه والله اول ماتعبت او بديت افقد الاحساس بنفسي كنت احس كان صار ظلام داخلي احس كان زي النور والاحساس داخلك وطفى لا الله الا الله
بديت احس راسي كانه تكور معاد الاحداث تدخل راسي ولا عاد اتذكر شي لاحس بلليل ولانهار
والله معاناه لا يعلم بها الا الله
اقول لاهلي مايعرفون الشي هذا وبعضهم يضحك مني كيف ماتحسي بنفسك وانتي تتحركين وتتكلمين شكيت لهم وضحت ماحد صدقني حتى الدكاتره ماعرفوه قالو اكتئاب ويعطوني حبوب ولاتسوي شي سبحان الله بعدين سكت صرت امثل عليهم
كنت اسلي نفسي بالناس الموجودين ولا لاجلست الحالي ماحس اني موجوده الا بنبضات قلبي
والله مرات تمر علي احس تزداد على الحاله ماحس اني موجوده لا اله الا الله تدرون ايش اسوي اطلع صوت من فمي عشان اسمعه وعرف اني موجوده واذا كنت امشي اضرب الارض عشان اسمع الصوت
من جد معاناه ثم جلست على هالحاله ممكن 5 سنوات وهي ماراحت وانا امثل وسكنت عند زوجه ابوي واندمجه معهم بس للحين ماحس بنفسي وقتها بعدين رحت لمي زياره
وسبحان الله اول ماجيهم تتسلط على التفكير لين ماتحمل واتعب
وزيد التعب على وسبحان الله بديت افكر وساويس ثم زادت عليه فقدان الاحساس بنفسي
الي يومكم هذا واللحين لي 10 سنوات مدري اكثر
وانا معاد احس بالناس ولا بوجودهم معي احس يوم اتذكر مثلا عايلتنا احس الي في ذاكرتي بس قبل اتعب معنهم يجونا للحين بس ماتذكرها
ولا رحت مكان ولا زرت احد اجي اتذكر السهره مثلا ماتذكر نفسي ماتذكر الا الناس الموجودين ماحس بنفسي شي
ومرات اقابل البنات وانا امثل عليهم ومحد داري عني ثم ارجع للبيت ابكي ابكي
ومرات افكر اقول سبحان الله اذا الله منا علينا بالشفاء بحوله وقوته هل سوف نتذكر هذه الايام وهل يحس الانسان انه صحى من حلم
ودي اي احد قد مرت عليه هذا الحاله وتشفى كيف تحسن منها وكيف لمارجع لوضعه
معناه مايعلمها الله الله

وتخيلو ماعرفت اسم المرض الا قبل شهر ممكن من هذا المنتدى ولقيت ناس مصابين به
كنت اضن اني انا الوحيده في هالعالم وانه مرض غريب
لاكن احس ارتحت لما لقيت ناس يتناقشون عنه وتفض فض لهم ويفهمون شعورك
لازم نخلي هالموضوع مفتوح دايم والي متضايق يقول ونساعد بعض
والله يشفيك اخت سلمه وكل مريض
وسامحوني على الكلام الملخبط بس ودي اقول الي بخاطري والله يجزاكم خير وانتظر ردودكم
يارب مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

نفسسسسسسسسسسس الشعووووووووووووووووووووووووووور

لكن بقولك انتي الان تبين العلاج او لا :24hu8:

الله يشفيكي اختي و الجمييع انا معاناه بدات من ثلاث سنوات كنت بالمدرسه و حسيت فجاه بخفقان و مغص و دوخه ز رحت عالبيت لكن الوساوس ماسكه معي و كانت تجيني اللاواقعيه لكن عاادي لساعات و فقط اللمهم كنت ابكي و تعبان و صداااع مره رهيييييب المهم اهلي قالو يمكن لانك بسنه اخيره بالثانويه خلصت الدراسه و شفيت الحمد لله المهم اتعب من مره لاخرى لكن من ست شهور رجعت مثل الاول و اكثر بعد وفاه الوالد صار لي شهرين احس اني غريب و وجع و صداع و كنت خاايف لكن بعد انضمامي للمنتدى تحسنت بفضل الله لكن لازلت اعاني من اختلال الانيه مااحس اني بالدنيااا ماعادت فيني احس بحلاوه الحيااه و عصبي لدرجه لاتوصف و فقدت الشهيه و اللي مزود المشكله اهلي يعصبوني و يجرحوني و اتعب كثيييييييييييييييييير لكن بالمجمل انا حياتي كلا مرض عمرض اشفى من مرض امرض ثاني هههه صرت نحيييف بس مافي حداا حاسس فيني كرهت اهلي و الله لحد لايتصور و بحملهم المسؤوليه على شئ اصابني ماني مسامحهم ابدااا لانهم الله يهديهم و انتو اخواني احمدو الله و اشكروه انو اهاليكم عاررفين مشكلتكم و انتو تاخدون علاجااات

لا يا ميراك هذا الشيطان يبي يفرق بينك وبين اهلك تعوذ من ابليس وصدقني انه مالك الا اهلك سبحان الله هم مو فاهمينك لانهم ما عندهم خبرة :redface:
كنت زيك بالضبط ولا كنت اشتكي احطها بقلبي لدرجة انهم يخانقوني يقولون دلع ومرة يقولون مريضة نفسية لكن بعد وقت عرفوا ان الله حق سبحان الله
انت اصبر والله عارف وشايف سبحانة وعالج نفسك بنفسك ولا تنتظر احد يعطف عليك .

الله يجزاك خير اخوي ميراك على ردك ودعاك لي
فعلا تحس ترتاح لما تتكلم بالمنتدى وناس مثل حالتك وحاسين فيك
انا اهلي يدرون اني تعبانه بس مايصدقوني يقولو تتوهمين وانا مثل ماقلت قبل جلست لين قبل تخيل شهر وانا احس اني انا الويده في هذا العالم بهذا المرض ادخ النت احاول القى له شي مالقيت الا سبحان الله قبل شهر وارتحت انه مرض معروف
بس اخوي مدام عندك مغص والم بالمعده ممكن عندك قولون
اكل ملعقه كمون على الريق مع ماء سبحان الله يريح القولون
وعليك بايات الشفاء اكتب في البحث ايات الشفاء بالنت وحاول تقراها كل لليله وربي يشفيك ويشفينا ومايحس بالمعناه الا من جربها
وانا بعد مرات الوم اهلي انهم السبب يوم كنت اخاف وافكر ماساعدوني وانا اصغيره
ونفس مشكلتك مرات احس المجتمع يقولك ليش ماسويتي ولا ينقد على بشي وانا قول في نفسي ماتدرون وش الي احس فيه انا معاكم جسد بدون روح
لكن ماجعل الله له داء الا له دواء
وربي كريم بس انا عندي الصوت الي يطق في راسي لاتكلمت مرات اسمع صوت شي يطق واسمعه الي حولي يقدرون يسمعونه بس مدري ايش
الله يشفي كل من دعاء لي ولا عبرني ورد على رسالتي عاجل غير اجل شفاء لايغادر سقماء

اختي احتمال الي يطق في راسك فتك او وشره او فرى وهو فتحة في الراس وله علاج سبحان الله .

يالله شفائك
17-03-2011, 03:23 AM
[QUOTE=حنيــن;618483]نفسسسسسسسسسسس الشعووووووووووووووووووووووووووور
0[COLOR="SeaGreen"]]لكن بقولك انتي الان تبين العلاج او لا :

ايووووووووووووووووووووووووووووووالله تكفين قوووووووووول ايش العلاج

المشتاق الى الجنة
17-03-2011, 02:50 PM
مشكوره اختي حنين على كلامك لكن لو شفتي كيف بعاملوني كنت غيرتي رايك بس الحمد لله على كل حاااال لكل شئ حكمه الاهيه الله يرفع عنا و عنك و عن الجمييييييييييييع البلاء

اختي يالله شفائك الله يفرج همك و كربتك و قريبااا نفرح ان شاء الله بشفائك

حنين الشمري
17-03-2011, 05:32 PM
ميراك اهلك يظنون انهم لو تعاملو معك بشدة انهم ينشلونك من مرضك :confused: وهذا خطاء والف خطاء عليك بالدعاء لتسخير اهلك لك .

[QUOTE=حنيــن;618483]نفسسسسسسسسسسس الشعووووووووووووووووووووووووووور
0[COLOR=seagreen]]لكن بقولك انتي الان تبين العلاج او لا :

ايووووووووووووووووووووووووووووووالله تكفين قوووووووووول ايش العلاج

المقادير :biggrin: :-

اقري عليه الشافية الي هي الفاتحة سبع مرات وانفثي بالزيت

سماعات تبع الاب توب او الكمبيوتر المكتبي

http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=6

رقية شاملة لشيخ خالد الحبشي
سوي برز الفارة اليمن حفظ بأسم ثم احفظها وافتحيها .

الطريقة:-

ادهني جسمك كاملاً وخاصة راسك وظهك بزيت الزيتون المقري فيه وخاصة الاصلي

وخلي احد من خواتك او امك يساعدونك بدهن ظهك او حاولي وصول الزيت لو بسكب جزء منه على ظهرك

انا استخدم الفرشاة الي على شكل مظرب تنس لتنظيف الظهر والبسها بكيس وادهن ظهري وهكذا

ثم الاسترخاء على الارض والتمدد

ثم وضع السماعات ثم سماع الرقية الشرعية

بعدها عطيني تقرير بالاعراض التي حدثت معك وحينها لكل حادث حديث :)

انتظرك وانتظر الرد بفارغ الصبر اذا تبين العافية من بعد الله .

ابوا عابد
17-03-2011, 10:39 PM
انا انصحك ومار بلحاله هاذي وعملت دواء شعبي المهم هاذي فتره الفتره لله اعلم بس تجي لناس الطبيعيين بعد مو شرط المرظا النفسانيين ولي شفتا في الناس تقعد 4 شهور تقريبا اما بلنسبه لكي الله اعلم ونصحك افحصي الاذن الوسطى ؟ وبخصوص الكهرباء انا سائل شخص راقي يعالج الناس وكم واحد كان فيهم كهربا وذهبت بأذن الله بلرقيه وكان مصر انا علاجها بلرقيه ونا لما كانت فيني الحاله لما اذهب للرقيه اخرج من الشيخ طبيعي لمدت 3 ايام وكان صندوق كان على راسي ونزال وغشاوه على بصري ذهبت الله يشافينا ويشافي كل مسلم

يالله شفائك
19-03-2011, 04:03 PM
الله يجزاك خيرر اختي حنين ويشفينا وكل مريض يارحم الراحمين
ومشكوره على الوصفه
هل لازم الشخص اذا فيه مرض روحي لازم يتاثر بالقران ولا بعضهم مايتاثر بسرعه
مع اني زمان يوم كنت اخاف بدايت مشكلتي مرات اخاف على المغرب خوف شوي ويغمى على اروح اركض مدري عن نفسي ومن الخوف يجيني خفه بنفسي وتعرفي خوف المغرب بسم الله مو زين
واو مابديت اتعب سبحان الله جاني تثاوب مو طبيعي ماقدر اقفل فمي مدري كان من ايش
قريت عند مشايخ بعضهم يقول عندك عين وبعضهم يقول مس بسم الله وبعضهم يقول مافيك شي ممكن مرض نفسي
هل اذا كان فيه شي لازم يتاثر بالقراءه ولا عادي انتظر اجاباتكم الله يجزاكم خير
ودعواتكم لي احس اني مره متضايقه الله يفرجها علينا وكل مسلم

اسلمه
19-03-2011, 04:51 PM
الاخت فارسة الانوار كيف كانت نتيجة تحاليل الغدة انشا الله كانت كويسة

حنين الشمري
19-03-2011, 04:55 PM
اختي اعراضك اعراض مرض روحي ولا شك سبحان الله

والمريض الروحي يعاني من القراءة اما بترجيع او تنميل او بكاء او خروج نفر وتنفير في الجلد او صداع

جربي ماراح تخسرين شئ .

فارسة الأنوار
19-03-2011, 10:33 PM
أختي أسلمة لقد أجريت تحاليل ال tf4 فقط
و كانت النتيجة سليمة
ساجري التحاليل المتبقية إن شاء الله قريبا و أخبرك

اسلمه
19-03-2011, 11:18 PM
الحمد لله وان شاء الله اتكوني بخير

المشتاق الى الجنة
20-03-2011, 06:11 PM
السلام عليكم كيفكم فارسه و اسلمه و البقيه ان ساؤ الله بخييير عندي سؤال هل المنظااار ينفع لمعرفه الاصابه بالقولو ن العصبي ام لا لان رحت عند دكتولا و قال المنظار مش من اجل القولون العصبي و لا اسوي فقط الراديو هل ينفع

فارسة الأنوار
20-03-2011, 08:47 PM
أخي ميراك طبعا المنظار أي الأنبوب يبين أكثر من الراديو
أمي مصابة دائما بأمراض المعدة و سنذهب معا للطبيب لإجراء الفحص الطبي
لكن أولا عليك القيام بالراديو و بعد ذلك إذا شك الطبيب في شيء ما أو إستمر معك الألم
أخبره بذلك و سيجري لك ما يلزم
أتمنى لك الشفاء و أشجعك على الخطوة التي قمت بها

المشتاق الى الجنة
20-03-2011, 09:16 PM
ان شاء الله خيير اختي مثل ما قالت السكرتيره قالت اعمل الاول الراديو و لو كان لازم المنظااار راح يقلك الدكتور يارب رحمتك و شفائك لان بعتقد انو سبب مشاكلي هو القولون و الله اعلم لانو يارب يسترر يسبب امراض

فارسة الأنوار
23-03-2011, 10:46 PM
أخي ميراك ألا تتناول أي دواء ؟؟ماهو الدواء الذي تتناول لعلاج القلق؟
أنا أتناول الدواء لكن ينتابني القلق أحيانا و يكون شديد لا أحتمل الكلام أو الضجيج و لا أحتمل حتى نفسي ثم أستسلم للبكاء الشديد
و الله لا أعرف ماذا أفعل تعبت

فارسة الأنوار
23-03-2011, 10:47 PM
أنا أحس بغطاء فوق رأسي يمنعني من إدراك و إحساس بما يدور حولي
فقدت الرغبة في الحياة
عندما أشتري شيئا جديدا أو لمنزلي الجديد ينتابني حزن شديد لأني لن أحس بمتعة ما إشتريته لاني بعيدة عن الإدراك
و الله إنه اصعب مرض في رأيي
أنا لم أعد أبالي أن أهتم بمظهري أمام الناس أو أرتدي اشياء جميلة
من يمر بما أمره أنا الأن؟؟

المشتاق الى الجنة
24-03-2011, 08:38 PM
أخي ميراك ألا تتناول أي دواء ؟؟ماهو الدواء الذي تتناول لعلاج القلق؟
أنا أتناول الدواء لكن ينتابني القلق أحيانا و يكون شديد لا أحتمل الكلام أو الضجيج و لا أحتمل حتى نفسي ثم أستسلم للبكاء الشديد
و الله لا أعرف ماذا أفعل تعبت

لاا اختي فارسه لا استعمل اي دواااء من الاحسن اختي انك تقطعين الدوا لو ممكن فمثلا انا كنت استعمل الليبراكس للقولون و عندهلل قطعته احسست باعراض اشد من الاول خوف و رعشه و قلق من ذلك اليوم حلفت ماراح اخد اي دواا ثاااني نفسي

الله يشفيكي اختي انا حااسس بحالتك

المشتاق الى الجنة
24-03-2011, 08:47 PM
أنا أحس بغطاء فوق رأسي يمنعني من إدراك و إحساس بما يدور حولي
فقدت الرغبة في الحياة
عندما أشتري شيئا جديدا أو لمنزلي الجديد ينتابني حزن شديد لأني لن أحس بمتعة ما إشتريته لاني بعيدة عن الإدراك
و الله إنه اصعب مرض في رأيي
أنا لم أعد أبالي أن أهتم بمظهري أمام الناس أو أرتدي اشياء جميلة
من يمر بما أمره أنا الأن؟؟

مثلك اختي احس و كان غشااء على راسي او كان شخصااا يحجب عني الادراك و الاحسااس بالواقع لا احس بلذه الحياه مثل قبل كنت في البدايه لا اهتم بمضهري لكن الان بالعكس اهتم بمضهري بالعكس لان دلك لن يزيدك الا قلقااا اهتمي بمظهركي و حاولي تتمتعي بالرغم انو صعب التمثيل ساعات احس انو امثل بس شو راح اعمل انا مافي حد يساندني اهلي يقولون انت فيك وسواس و المشكله لم اطلعهم بالامر من الاحسن السكوت حتى ياتي فرج الله و شفائه

اختي اريد اسالك انا مثلا فكره الجنون تراودني هل يحصل نفس الشي معك

اختي انت جربت الادويه و مانفعتك انصحك تششوفين شي شيخ موثوق يرقيك يمكن تتحسنين

حنين الشمري
24-03-2011, 10:33 PM
فارسة اتكلي على الله ودهني شعرك وراسك بزيت زيتون مقري فيه واسمعي رقية العين والمس بالسماعات ورديلي ؟

فارسة الأنوار
24-03-2011, 10:49 PM
أخي ميراك شكرا جزيلا لك
أنت محق
من الأحسن أن أهتم بنفسي و أن أدرس و أفعل كل ما كنت أفعله من قبل لأني إن لم أدرس أو أهمل نفسي سأزداد قلقا
و عندما قلت بأنك تحس بأن شخصا أو شيئا يحجب عنك الواقع كأنك تتحدث عني تماما
إن شاء الله نتعالج لأن الحياة ما زالت أمامنا
و لا ندري ما تخبأ لنا
أنا سأحاول أن أتناساها و لا أفكر بها و أستصغرها
ربما هذا سيفيد و لو قليلا
أنا كنت أعاني من وسواس في كل شيء و كان شديد و لم أستطع التخلص منه إلا بعد دخولي الجامعة و إنشغالي مع صديقاتي بمشاغل الحياة
أنت محق بشأن دواء القلق لأني عندما اخفف الجرعة أحس بالإختناق و القلق الشديد
إنه لا يعالج القلق و إنما يهدأه فقط

فارسة الأنوار
24-03-2011, 10:54 PM
أخي ميراك قلت بأن أهلك لا يعلمون و يقولون بأنك موسوس
أنا أقول لك لا تحزن فهذا لا يهم لأني أنا الجميع يعلم بما أحس به لكن لن يستطيع أحد شفائي غير الله فما الفائدة من معرفتهم إن كانوا لن يفيدوك
أخبر صديقا مقربا تثق به للتخفيف عنك
و لا داعي لان يعرف الجميع

المشتاق الى الجنة
24-03-2011, 11:32 PM
أخي ميراك شكرا جزيلا لك
أنت محق
من الأحسن أن أهتم بنفسي و أن أدرس و أفعل كل ما كنت أفعله من قبل لأني إن لم أدرس أو أهمل نفسي سأزداد قلقا
و عندما قلت بأنك تحس بأن شخصا أو شيئا يحجب عنك الواقع كأنك تتحدث عني تماما
إن شاء الله نتعالج لأن الحياة ما زالت أمامنا
و لا ندري ما تخبأ لنا
أنا سأحاول أن أتناساها و لا أفكر بها و أستصغرها
ربما هذا سيفيد و لو قليلا
أنا كنت أعاني من وسواس في كل شيء و كان شديد و لم أستطع التخلص منه إلا بعد دخولي الجامعة و إنشغالي مع صديقاتي بمشاغل الحياة
أنت محق بشأن دواء القلق لأني عندما اخفف الجرعة أحس بالإختناق و القلق الشديد
إنه لا يعالج القلق و إنما يهدأه فقط

الله يشفيكي اختي الله يخفف عنك يارب

المشتاق الى الجنة
24-03-2011, 11:40 PM
أخي ميراك قلت بأن أهلك لا يعلمون و يقولون بأنك موسوس
أنا أقول لك لا تحزن فهذا لا يهم لأني أنا الجميع يعلم بما أحس به لكن لن يستطيع أحد شفائي غير الله فما الفائدة من معرفتهم إن كانوا لن يفيدوك
أخبر صديقا مقربا تثق به للتخفيف عنك
و لا داعي لان يعرف الجميع

اقرا كلامك و انا ابكي تفرق اختي و الله نفسي اسمع من اهلي كيف صحتك الله يشفيك بالعكس اسمع كلامك يمرضني زيااده شفتي يقولو انا موسوس و لساا ماحكيت انو انا بعااني من اختلال الانيه و الله تعباان عالاياام كثييييييير ارجوك لا تنسيني من دعاائك بشوف امي اختي لما تحس ابسط الم تروحين توديها هون و عند الدكتور اليوم قلت لامي انا بدي اكشف اشوف شو فيني لانو صرت ما اتحكم كثير باطرافي خصوصا اليدين ة تعب و خوف قالت انت مافيك و لا شي و الله اكتب و قلبي يتقطع من الالم و اختيي مبعرف شو طلع بايديهاا و راحت و دتها عند الدكتور و لما اجت و لاقتني نايم قالت قوم ليش نايم مثلها مثل اخوي ياربي رحمتك شفتي و الله استحي احكي انو تعباان و الله بدي اروح عند الراقي بس اخاف اقلن

ياارب احيني ماكانت الحياه خيراا لي و امتني ماكانت الوفااه خيرا لي

فارسة الأنوار
25-03-2011, 08:58 PM
أخي ميراك و الله أنا دعيت الله لك و لجميع مرضى هذا المنتدى أن يشفينا
أنا لدي أخي مرض منذ سنوات و مازال مريضا لكنه تحسن
مرضه هو الفصام و هو دائم القلق و الهيجان في البيت أ
أمي دائمة البكاء لأنه صعب التعامل معه
أحيانا يكون بخير و يتكلم معنا بهدوء و يحبنا لكن أحيانا أخرى يثور و يغضب و يكسر كل ما أمامه
أنا أيضا أعاني لأني لا أجد الجو الملائم الذي احتاجه للشفاء
إن شاء الله يكون هذا تكفيرا لذنوبنا

المشتاق الى الجنة
25-03-2011, 09:01 PM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و اخاك

ابوا عابد
25-03-2011, 10:03 PM
جزاكوا الله خير انا الحمدلله لما تجيني هلحاله اخلي شيخ يقرا علي وكل يوم اتحسن بس المشكله ما التزم كل يوم في القراءة وترجع ثاني مره جربوا الرقيه الشرعيه ونشالله يروح وهذا الشعور لازم يكون معاه حركه بلجسم نفس الكره الصغيره تتحرك بلجسم هذا ولله اعلم عين وحسد المهم لازم يكون الشيخ الي يقرا يقرا من نفس مو عشان الفلوس وبس يكون ثقه وشوفوا الفرق اتحسنون 60 %او اكثر

ابوا عابد
25-03-2011, 11:10 PM
الله يعينا لى هاذي الحاله الصراحه انها مؤذيه الله يشافينا منهها كأنا في كرتون محطوط على راسي هاذي تخف عندي بلقرآن ولاكن اخي كان فيه نفس الحاله وذهب الى شيوخ ولحمدلله طاب بس شنوا كان المرض الله اعلم لنا فحص الاذن الوسطي وطلع عنده فيها التهاب بس بدون الم وعطوه دواء وطاب بس كان بنفس الوقت يذهب للرقيه الي شفاه شنوا موا عارفين هل علاج الاذن الوسطى عباره عن قطره وحبوب او الرقيه لشرعيه المهم انصحكم بفحص الاذن الوسطى لان هاذي اعراظها معني انصحكم لعل الله ان يشافيكم ونا الى الان اعني من هاذا الحساس وحسن حل لهاذي الحاله ان الشخص ينساها ويطنش ويحاول يعيش طبيعي لنا كل مافكر فيها تزيد الله المستعان

المشتاق الى الجنة
26-03-2011, 01:47 AM
بارك الله فيك ابوعابد الطيب الله يشفي الجمييع و الله الحاله بهذلتني وصرت اوسوس يمكن يكون فصام

فارسة الأنوار
30-03-2011, 10:43 PM
أسلمة كيف حالك؟؟أنا أمر بأسوأ أيام حياتي
قلق شديد لا يحتمل
إكتئاب شديد و حالة الاواقعية في اقصى درجاتها
ذهبت اليوم عند الطبيب و أخبرته بما يحدث لي و قلت باني أتناول التيغريتول لمدة 15 يوم و لم أتحسن
و انني أنقصت دواؤ الإكتئاب و القلق الذي كنت أتناوله عند الطبيب الاول
فقال بأني أعيش هذا القلق لأني تسرعت في إنقاص الدواء و علي أن أصبر و أنقص منه تدريجيا
لأني بصراحة احيانا أشرب و أحيانا أقرر التوقف
هل أستمر في تناول التيغريتول لأني أخاف منه أن يسبب لي شيئا ما
لأني أحس بأن رأسي يتحرك من الخلف
هل هذا طبيعي و هل مررت به؟؟أرجوكي فأنا محتارة
هل حقا الكهرباء تسبب إختلال الانية
و أريد أن أسألك هل عشت فترة حزن قبل أن تمرضي
لأني أفكر بانها حالة تأتي من كثرة التفكير و الحزن
أرجوكي أنا انتظرك
و أخبريني عن حالك الأن

حنين الشمري
30-03-2011, 11:03 PM
اقرا كلامك و انا ابكي تفرق اختي و الله نفسي اسمع من اهلي كيف صحتك الله يشفيك بالعكس اسمع كلامك يمرضني زيااده شفتي يقولو انا موسوس و لساا ماحكيت انو انا بعااني من اختلال الانيه و الله تعباان عالاياام كثييييييير ارجوك لا تنسيني من دعاائك بشوف امي اختي لما تحس ابسط الم تروحين توديها هون و عند الدكتور اليوم قلت لامي انا بدي اكشف اشوف شو فيني لانو صرت ما اتحكم كثير باطرافي خصوصا اليدين ة تعب و خوف قالت انت مافيك و لا شي و الله اكتب و قلبي يتقطع من الالم و اختيي مبعرف شو طلع بايديهاا و راحت و دتها عند الدكتور و لما اجت و لاقتني نايم قالت قوم ليش نايم مثلها مثل اخوي ياربي رحمتك شفتي و الله استحي احكي انو تعباان و الله بدي اروح عند الراقي بس اخاف اقلن

ياارب احيني ماكانت الحياه خيراا لي و امتني ماكانت الوفااه خيرا لي

لااااااااااا تحززززززززززززن ان الله معنا

انا اخذت 5 سنوات ما عرفوا باختلال الانية لاني ما اعرف اشرح شعوري ولو شرحت اخااااااااااااف واسكت

خلي ايمانك بالله قوي وترا اهلك اكيد معك بس يمكن سوء تفاهم .