عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2020, 11:02 PM   #1
الكل في واحد
عضو


الصورة الرمزية الكل في واحد
الكل في واحد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59617
 تاريخ التسجيل :  10 2018
 أخر زيارة : 22-11-2020 (09:54 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
قصتي وشفائي المؤقت مع الادويه



السلام عليكم
اخواني انا مريض رهاب عمري 24..... أول مرة اشارككم بتجربتي وبعتذر عن عدم ترتيب وسياقة القصه.........
جربت سيروكسات سي ار 2018 وقطعته بعد 18يوم بسبب انه جعلني نحيف جدا قبل ان تظهر النتائج....
بعده بكم شهر جربت بروزاك ثماني ايام وقطعته بسبب الاعراض........
..................................
بعده شهر 10 الماضي بدأت اخذ زولفت(لوسترال) بدأت بجرعه 25 ثم 50 ثم 75 ثم 100 خلال 15يوم وصلت لجرعة 100بقيت عليها شهر ثم خفضتها ل50 وبقيت عليها إلى أن قطعت العلاج....
طبعا مدة العلاج كانت حوالي خمسة أشهر....
طبعا صار معي اعراض جانبيه مثل المتعارف عليها والحمد لله حاولت أن اصبر واتعداها.......
والحمد لله بعد مرور شهر بلشت اتحسن ثم بدأ التحسن تدريجيا وعشت ايام لطالما حلمت بها وعشت احلا ايام وقطعت العلاج ورجع الرهاب مثل قبل ...........
لكن حدث معي أشياء غريبه ومحيره لم تحدث مع مستخدمي الدوا وبسببهما قطعت العلاج .......
١-الم في الركبه اليسرى صار معي اخر شهر على شكل ارتباط حيث اني اقوم ببطء كي لا تؤلمني وازداد معي الألم إلى أن قطعت العلاج بسببه وبعد ما قطعت العلاج خف إلى أن انتهى
٢-الم اسفل الظهر بدأ معي بعد اول شهر من استخدامي للعلاج وبقي معي الى هذا اليوم.....
.....طبعا العلاج سبب لي ضعف فالعضلات واول ثلاث اشهر من استخدام الدوا كنت ادرس لساعات طويله واجلس بشكل مائل وظهري منحني نوعا ما وركبتي اليسرى تحتي واتوقع هذا سبب الم الظهر....
.......
الان انا افكر ان اجرب فافرين ولن استعجل على النتائج ولن اصل فيه لأكثر من 50 ملجم على أن أبقى عليه اكثر من سنه ان شاء الله
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس