المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى
 

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

أتمنى منكم الأجابة الوافية الله يجزاكم خير

السلام عليكم ورحمة وبركاته أنا مريض بالذهان وذهبت الى دكتور نفسي فوصفلي العلاج التالي سيركويل300xl حبتين ولوسترال 50 ثلاث حبات واستمريت على العلاج مدة ست شهور رجعت أحسن من الطبيعي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-06-2018, 02:29 AM   #1
سرحان عبدالبصير
عضو جديد


الصورة الرمزية سرحان عبدالبصير
سرحان عبدالبصير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58947
 تاريخ التسجيل :  06 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:54 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

أتمنى منكم الأجابة الوافية الله يجزاكم خير



السلام عليكم ورحمة وبركاته أنا مريض بالذهان وذهبت الى دكتور نفسي فوصفلي العلاج التالي سيركويل300xl حبتين ولوسترال 50 ثلاث حبات واستمريت على العلاج مدة ست شهور رجعت أحسن من الطبيعي ثم جاتني انتكاسة قبل شهر ونص رجعتلي الأعراض من جديد ثم تحسنت تحسن طفيف ثم انتكست فهل ارفع السيركول الى ثلاث حبات اي تكون الجرعة 900 أم لا علما أنني مسافر يوم العيد فأخاف ان لا اتهنى بالسفرة بسبب هذه الأنتكاسة وأتمنى لا يرد علية الا اللي متأكد من أجابته أو حصله من قبل مثل مشكلتي واذا هنالك شخص يستطيع أن يتأكد من دكتوره لن أنساه من الدعاء وأسأل الله أن يشفينا شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين
المصدر: نفساني



 
التعديل الأخير تم بواسطة سرحان عبدالبصير ; 14-06-2018 الساعة 02:30 AM

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2018, 04:43 PM   #2
أيّوب
أهل الصبر


الصورة الرمزية أيّوب
أيّوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40346
 تاريخ التسجيل :  09 2012
 أخر زيارة : 18-08-2018 (08:41 PM)
 المشاركات : 862 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


تحديد الجرعة هي مهمة الطبيب.....لازم تتابع لغاية
ما تعرف تتعامل مع مرضك .....الافضل انك تتابع ....لا تيأس
.....كل عام وانت بخير


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2018, 06:02 PM   #3
كن واثقا بالله
عضو فعال


الصورة الرمزية كن واثقا بالله
كن واثقا بالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35513
 تاريخ التسجيل :  09 2011
 أخر زيارة : 11-09-2018 (09:48 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اخوي انت يبدو انك تركت الدواء فجأة والانتكاسه ما تأتي غالبا. الا من ترك الادوية مباشره استشر طبيبك او ارجع لدوائك بشكل تدريجي لا تتهور وتريد ان تأخذها دفعه واحده
اسأل الله العظيم لك الشفاء العاجل


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2018, 05:40 PM   #4
رعد القلوب
عضو مميز جدا وفـعال


الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28816
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 16-09-2018 (03:34 PM)
 المشاركات : 1,566 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحان عبدالبصير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة وبركاته أنا مريض بالذهان وذهبت الى دكتور نفسي فوصفلي العلاج التالي سيركويل300xl حبتين ولوسترال 50 ثلاث حبات واستمريت على العلاج مدة ست شهور رجعت أحسن من الطبيعي ثم جاتني انتكاسة قبل شهر ونص رجعتلي الأعراض من جديد ثم تحسنت تحسن طفيف ثم انتكست فهل ارفع السيركول الى ثلاث حبات اي تكون الجرعة 900 أم لا علما أنني مسافر يوم العيد فأخاف ان لا اتهنى بالسفرة بسبب هذه الأنتكاسة وأتمنى لا يرد علية الا اللي متأكد من أجابته أو حصله من قبل مثل مشكلتي واذا هنالك شخص يستطيع أن يتأكد من دكتوره لن أنساه من الدعاء وأسأل الله أن يشفينا شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين
تتوقع يعني اذا رفعت جرعة السركويل تختفي الانتكاسه ماله علاقه زيادة او نقص الجرعه الانتكاسه امر طبيعي استمر على علاجك بالجرعات المحدده لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا