المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع
 

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

التململ والافكسور

السلام عليكم انا عانيت من توهم المرض و اكتئاب متوسط لمدة شهرين وصرف لي الدكتور افكسور 75 واعراض الافكسور لمدة شهر اتعبتني ومنها التململ والتوتروالارق بعد الشهر تشافيت تقريبا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-10-2020, 08:51 AM   #1
سعيد السليم
عضو


الصورة الرمزية سعيد السليم
سعيد السليم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61167
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : 07-11-2020 (09:10 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
التململ والافكسور



السلام عليكم
انا عانيت من توهم المرض و اكتئاب متوسط لمدة شهرين وصرف لي الدكتور افكسور 75 واعراض الافكسور لمدة شهر اتعبتني ومنها التململ والتوتروالارق بعد الشهر تشافيت تقريبا 90 في المئه واستمريت عليه لمدة شهرين اضافيه قبل 3 ايام جاني توتر وتململ فقلت احتمال من الافكسور فقررت اترك العلاج امس واليوم استخدم نص حبه واحس بعسر المزاج وتقلبه وارق كثرة التبول فما اادري انا سمعت احد الدكتور يقول تستخدم مدة العلاج على حسب مدة المرض ارجو من مر عليه تلك التجربه او لديه خبره شكرا
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2020, 10:41 PM   #2
المستقبل الواعد
عضو نشط


الصورة الرمزية المستقبل الواعد
المستقبل الواعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50631
 تاريخ التسجيل :  04 2015
 أخر زيارة : 03-11-2020 (03:09 PM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


والله اخي سبب لي التوتر والتململ دواء اخر،لان التوتر والتململ لايطاق لااستطيع ان اجلس بمكان او انام ..ذهبت للطبيب باالحكومه واعطاني حقنه بالعضل وارتحت بعدها وطلب مني استبدال الدواء
لان رجعت الاعراض بعد ثلاثة ايام ورجعت له فقرر استبداله ..اتمنى ان تزور طبيب نفسي بالحكومه ان كنت لازلت تعاني ...


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2020, 03:22 AM   #3
الباررررق
عضو نشط


الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60859
 تاريخ التسجيل :  03 2020
 أخر زيارة : اليوم (01:43 PM)
 المشاركات : 164 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اخوي سعد السليم
اول شي اذا تترك دواء يكون تحت اشراف طبيبك
الشي الثاني طبيعي اذا تركت علاج دون التدرج الصحيح سوف تشعر بأعراض انسحاب ،،، وايضا بالتدرج سوف تشعر بها لكن بدرجه اقل ،،،، بعض المرضى تحدث لهم انتكاسه وهم يتناولوا الدواء وهذا الامر ممكن يكون بسبب ان الجرعه غير كافيه اساسا
أو الضغوطات التي تمر فيها قويه جدا ،،،
او عدم مساعدة نفسك ،،، الدواء النفسي نصف العلاج والباقي عليك من رياضه من اختلاط من قطع حبل الافكار من تمارين استرخاء .
وعساك ماتشوف شر ونخوك


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2020, 09:56 AM   #4
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...


الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53653
 تاريخ التسجيل :  05 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:10 PM)
 المشاركات : 4,152 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Antiquewhite


حياك الله
ترك العلاج فجأه او من غير استشارة طبيب
من اكبر الاخطاء
وماينفع اي عرض بسيط كم يوم نترك العلاج عشانه
بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2020, 12:28 PM   #5
سعيد السليم
عضو


الصورة الرمزية سعيد السليم
سعيد السليم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61167
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : 07-11-2020 (09:10 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


رحت للدكتور اليوم في مستشفى حكومي قال استخدم ميرزاجين مع العلاج فهو مهدى للاعصاب ويساعدعلى النوم
وقال التوتر والتململ بسبب المرض وليس من الافكسور مع العلم اني بداية العلاج هو الي سبب ذى الشي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2020, 07:17 PM   #6
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...


الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53653
 تاريخ التسجيل :  05 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:10 PM)
 المشاركات : 4,152 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Antiquewhite


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد السليم مشاهدة المشاركة
رحت للدكتور اليوم في مستشفى حكومي قال استخدم ميرزاجين مع العلاج فهو مهدى للاعصاب ويساعدعلى النوم
وقال التوتر والتململ بسبب المرض وليس من الافكسور مع العلم اني بداية العلاج هو الي سبب ذى الشي
الدكاتره في المستشفيات الحكوميه للاسف اسوء من السيء
التململ من العلاج وهو شي مؤقت باذن الله
الميرزاجن مااخبر انه مهدئ لكنه يساعدك عالنوم
بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2020, 08:31 PM   #7
سعيد السليم
عضو


الصورة الرمزية سعيد السليم
سعيد السليم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61167
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : 07-11-2020 (09:10 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


حياك الله بن دايم كلامك صحيح انا ماني مقتنع بكلام الدكتور لان الحاله ذي جتني مع استعمال العلاج في الشهر الاول بعدها بشهرين صرت كويس بس ليش رجعت اعراض الدواء قبل 4 ايام
وهل استخدم ميرزاجن يهدي الاعصاب ويقلل التوتر اولا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2020, 04:16 PM   #8
سعيد السليم
عضو


الصورة الرمزية سعيد السليم
سعيد السليم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61167
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : 07-11-2020 (09:10 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


ابي رايك بن دايم
رحت لدكتور في مستشفى خاص قال الهياج والتململ من الدواء عليك تقليله ثم تركه واحتمال ماتحتاج دواء بعده


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020, 12:04 PM   #9
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...


الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53653
 تاريخ التسجيل :  05 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:10 PM)
 المشاركات : 4,152 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Antiquewhite


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد السليم مشاهدة المشاركة
ابي رايك بن دايم
رحت لدكتور في مستشفى خاص قال الهياج والتململ من الدواء عليك تقليله ثم تركه واحتمال ماتحتاج دواء بعده
مااتوقع انه دكتور نفسي
وقرار ترك العلاج هو قرار الدكتور
بالنسبه لي انا ضد
المهم العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2020, 11:20 PM   #10
اميره الفهد
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية اميره الفهد
اميره الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57778
 تاريخ التسجيل :  11 2017
 أخر زيارة : 28-11-2020 (07:18 AM)
 المشاركات : 452 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد السليم مشاهدة المشاركة
رحت للدكتور اليوم في مستشفى حكومي قال استخدم ميرزاجين مع العلاج فهو مهدى للاعصاب ويساعدعلى النوم
وقال التوتر والتململ بسبب المرض وليس من الافكسور مع العلم اني بداية العلاج هو الي سبب ذى الشي
ماصدق الدكتور
الايفكسور يسبب التملل معروف .وكثير مقاطع وثائقيه تكلمت عنه
منهم مقطع في اليوتيوب مترجم اسمه جرعة اكتئاب
احد الي تركو الايفكسور يعاني من عالشي .وهو اصلا اخذ العلاج لسبب تافه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2020, 06:31 PM   #11
سعيد السليم
عضو


الصورة الرمزية سعيد السليم
سعيد السليم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61167
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : 07-11-2020 (09:10 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


يعني قصدك ان هذا الشخص الذي ترك الافكسور التململ والهياج بعده موجود عنده ما اتوقع هذا الشي لان الادويه بعد فتره من توقيفها تنتهي جميع اعراضها التي كانت في بداية الدواء وايضا تنتهي جميع اعراضها الانسحابيه ومنها التململ


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2020, 07:38 PM   #12
رعد القلوب
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28816
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:43 PM)
 المشاركات : 2,956 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد السليم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا عانيت من توهم المرض و اكتئاب متوسط لمدة شهرين وصرف لي الدكتور افكسور 75 واعراض الافكسور لمدة شهر اتعبتني ومنها التململ والتوتروالارق بعد الشهر تشافيت تقريبا 90 في المئه واستمريت عليه لمدة شهرين اضافيه قبل 3 ايام جاني توتر وتململ فقلت احتمال من الافكسور فقررت اترك العلاج امس واليوم استخدم نص حبه واحس بعسر المزاج وتقلبه وارق كثرة التبول فما اادري انا سمعت احد الدكتور يقول تستخدم مدة العلاج على حسب مدة المرض ارجو من مر عليه تلك التجربه او لديه خبره شكرا
طيب تقول تشافيت ٩٠ بالميه وقف العلاج. يارجال مافيه شي اسمه شفاء من الادويه ابد انس الموضوع رايح تستمر بدائره الادويه ماتطلع منها ابد طول عمرك انا لي ٢٣ سنه مع الادويه إلى الان ماغير تغيير خلاص هذا اسمه إدمان هذي خطة شركات الادويه هذي الحقيقة


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2020, 10:19 AM   #13
سعيد السليم
عضو


الصورة الرمزية سعيد السليم
سعيد السليم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61167
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : 07-11-2020 (09:10 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


بن دايم
دكتور محمد العبد العليم دائما ينصح مرضاه استعمال العلاج 3 شهور ثم تركه بالتدرج
اميره
لا ان وصفت الاعراض خطا ليس تململ لان التململ كثر الحركه اقصد احيانا هياج
رعد
انا اعرف 3 اشخاص تركوا العلاج من نفس الحي الي ساكن قيه لانهم يمارسوا اعمالهم دون تفكير بس اعراض جسمانية احيانا تجيهم


 
التعديل الأخير تم بواسطة سعيد السليم ; 06-11-2020 الساعة 10:22 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا