المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى
 

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

هل تشعر بالفتور والاسترخاء بسبب الادوية ؟

السلام عليكم بالنسبة لي . بعد مرور 9 شهور ذهب عني الفتور والاسترخاء الذي تسببه الادوية النفسيه فهل هذا مؤشر على انتهاء مفعولها ؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-11-2017, 04:50 PM   #1
وسواس قهريي
عضو نشط


الصورة الرمزية وسواس قهريي
وسواس قهريي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56138
 تاريخ التسجيل :  04 2017
 أخر زيارة : 10-08-2019 (12:24 AM)
 المشاركات : 225 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
هل تشعر بالفتور والاسترخاء بسبب الادوية ؟



السلام عليكم

بالنسبة لي . بعد مرور 9 شهور ذهب عني الفتور والاسترخاء الذي تسببه الادوية النفسيه

فهل هذا مؤشر على انتهاء مفعولها ؟
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2017, 08:52 AM   #2
احمد الراوي
عضو نشط


الصورة الرمزية احمد الراوي
احمد الراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56845
 تاريخ التسجيل :  07 2017
 أخر زيارة : 02-01-2018 (10:16 AM)
 المشاركات : 218 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


شنو هي ادويتك؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2017, 03:14 PM   #3
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية الرهابي المكتئب
الرهابي المكتئب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 39745
 تاريخ التسجيل :  07 2012
 أخر زيارة : 15-08-2019 (06:06 AM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 التقييم :  36
لوني المفضل : Cadetblue


ليس بشرط فهناك اعراض جانبية دائمة وهناك أعراض جانبية مؤقتة


 

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2017, 08:49 AM   #4
سامي العازمي
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية سامي العازمي
سامي العازمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56518
 تاريخ التسجيل :  06 2017
 أخر زيارة : 23-05-2018 (10:43 AM)
 المشاركات : 1,073 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهريي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بالنسبة لي . بعد مرور 9 شهور ذهب عني الفتور والاسترخاء الذي تسببه الادوية النفسيه
لا بس خلاص تعود وتاقلم جسمك على العلاج والاثار الجانبيه

فهل هذا مؤشر على انتهاء مفعولها ؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا