المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى
 

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

كهرباء وصداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استخدم فافرين كانت الجرعة 100 ملم وتم انقاصها الى 50 ملم وعند نسيان استخدام الجرعة اليومية ينتابني صداع ومايشبة ماس كهربائي في الرأس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-12-2017, 08:12 PM   #1
العاصف المتفائل
عضو فعال


الصورة الرمزية العاصف المتفائل
العاصف المتفائل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56110
 تاريخ التسجيل :  04 2017
 أخر زيارة : 19-08-2019 (02:42 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
كهرباء وصداع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استخدم فافرين كانت الجرعة 100 ملم وتم انقاصها الى 50 ملم وعند نسيان استخدام الجرعة اليومية ينتابني صداع ومايشبة ماس كهربائي في الرأس
السؤال هل الشعور هذا بسبب نسيان الجرعة أو قد يكون بسبب اخر
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2017, 04:51 AM   #2
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم


الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33023
 تاريخ التسجيل :  01 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:53 AM)
 المشاركات : 4,615 [ + ]
 التقييم :  81
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


مرحباً بك اخوي

طبيعي هالشعور اي تأخر او ترك للدواء مباشرة يسبب أعراض وهذي منها الكهرباء بالرأس ومرات ثقل بالرأس وزغللة بالعين
والصداع يكون دائماً وع الاغلب تخفيض الجرعة توكل على الله وتطمن طبيعي، الجرعة خفضتها لأي سبب هل تريد ترك الدواء تدريجياً أو جرعة وقائية؟

ألف سلامة عليك 🌹


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2017, 06:12 PM   #3
العاصف المتفائل
عضو فعال


الصورة الرمزية العاصف المتفائل
العاصف المتفائل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56110
 تاريخ التسجيل :  04 2017
 أخر زيارة : 19-08-2019 (02:42 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
مرحباً بك اخوي

طبيعي هالشعور اي تأخر او ترك للدواء مباشرة يسبب أعراض وهذي منها الكهرباء بالرأس ومرات ثقل بالرأس وزغللة بالعين
والصداع يكون دائماً وع الاغلب تخفيض الجرعة توكل على الله وتطمن طبيعي، الجرعة خفضتها لأي سبب هل تريد ترك الدواء تدريجياً أو جرعة وقائية؟

ألف سلامة عليك 🌹
تم تخفيض الجرعة لسبب مقاومة الوسواس بجرعة دواء بسيطة والحمدلله الوضع ممتاز الى الان ...لان كنت استخدم جرعة متوسطة مع الانفرانيل وكان الوسواس موجود لم يزل عني بصورة نهائيا ولكن قلت انقص الجرعة واقاوم سلوكيأ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا