المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى
 

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

البروزاك والهلع

السلام عليكم ورحة الله أنا اعاني من نوبات الهلع وكنت استخدم سيبراليكس 10 ملغ تحسنت بنسبة 20% لكن بعدها ذهبت الى طبيب اخصائي وصف لي بروزاك 20 كبسولتين يعني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-10-2017, 01:40 PM   #1
عدي العمري
عضو فعال


الصورة الرمزية عدي العمري
عدي العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57512
 تاريخ التسجيل :  10 2017
 أخر زيارة : 20-09-2019 (09:33 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon9 البروزاك والهلع




السلام عليكم ورحة الله
أنا اعاني من نوبات الهلع وكنت استخدم سيبراليكس 10 ملغ تحسنت بنسبة 20% لكن بعدها ذهبت الى طبيب اخصائي وصف لي بروزاك 20 كبسولتين يعني 40 مع مضاد ذهان بريسيدال حبة واحدة 1ملغ ليلا
انا الان استخدم الدواء 6 ايام واشعر أن القلق زاد والنوبات اصبحت أكثر من السابق هل هذا طبيعي؟ ومتى يبدا مفعول الدواء وتبدأ حالتي بالاستفرار؟

مع جزيل الشكر....
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2017, 09:41 PM   #2
مولاي6868
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية مولاي6868
مولاي6868 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36590
 تاريخ التسجيل :  12 2011
 أخر زيارة : 13-12-2019 (09:36 PM)
 المشاركات : 668 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


يحدث هذا كثيرا خصوصا اذا استعملنا الدواء ليلا و بدانا بجرعة غير منخفضة.و قد يحتاج اسبوعين او اربع للاستقرار.و لكن بعد اسبوع تبدا الاعراض بالتناقص تدريجيا.معافى


 

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2017, 02:45 PM   #3
عدي العمري
عضو فعال


الصورة الرمزية عدي العمري
عدي العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57512
 تاريخ التسجيل :  10 2017
 أخر زيارة : 20-09-2019 (09:33 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


مشكور اخي يعني الامور طبيعية ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2017, 05:58 PM   #4
ديني الأسلام
عضو نشط


الصورة الرمزية ديني الأسلام
ديني الأسلام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56507
 تاريخ التسجيل :  06 2017
 أخر زيارة : اليوم (12:15 PM)
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اهلا اخي
هذة مناعراض الاثار الجانبية للدواء وهو زيادة القلق والخوف فلا تعطي الموضوع اهمية ستختفي بعد ال من اسبوع والدواء مفيد جدا انصحك فية وبقوة فقد غير من حياتي الكثير رغم ان الجرعةالتي اخذها 20mg وهي اقل جرعة استمر علية بعد اقل من شهر او اكثر بقليل ستظهر ايجابيات الدواء وستختفي نوبات الهلع والمشاعر السلبية


 

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2017, 06:27 PM   #5
عدي العمري
عضو فعال


الصورة الرمزية عدي العمري
عدي العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57512
 تاريخ التسجيل :  10 2017
 أخر زيارة : 20-09-2019 (09:33 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


مشكور أخي العزيز وادام عليك الصحة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بروزاك، prozac, توتر, هلع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا