المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة. المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة. المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة. لا تحـــــــــزن

اخواني اخواتي ، رسالة نفساني تقتضي تقديم الدعم النفسي وليس العلاج النفسي ، لتعديل مفاهيم البعض أننا نقدم العلاج ، والحقيقة أننا نقدم الدعم النفسي للجميع ،،اخواني اخواتي ، رسالة نفساني تقتضي تقديم الدعم النفسي وليس العلاج النفسي ، لتعديل مفاهيم البعض أننا نقدم العلاج ، والحقيقة أننا نقدم الدعم النفسي للجميع ،، رسالة نفساني

بحث ( نوبات الهلع )
ينتهي : 07-02-2020
آخر 10 مواضيع
عدت والعود أحمد ومعي تجربه علآج نادره وفعاله - الدخول اجباري - (الكاتـب : إكتئاب وإكتئاب - )           »          تعالو ياحلووين (الكاتـب : ام حنين الشهري - )           »          تحميل برنامج Surf Anonymous Free 2.4.1.6 لإخفاء IP والحماية من الهكر (الكاتـب : احمد حقى - )           »          لنتخلص من الوساوس والقلق ببعض العبارات الجميلة..., (الكاتـب : الله(وسسسوم)معي - آخر رد : لن أهزم أبدا - )           »          ارجوكم ادخلو) : (الكاتـب : روفه - آخر رد : لن أهزم أبدا - )           »          نجود تعالي (الكاتـب : بلسم الحياة - آخر رد : الشاكر - )           »          استغل هذا الابتكار لتعلم الانجليزية ...مجانا (الكاتـب : هبه حماد - )           »          فضفه (الكاتـب : روح الطفولة - آخر رد : الشاكر - )           »          دع الماضي يمضي (الكاتـب : أمل الروح - )           »          انشودة رائع [مع الله] سيرتاح قلبلك عندما تسمعها (الكاتـب : ويلشير - )

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الإهداءات
نبيل قبسي من alger : تَمسكواِ بِبصيص الأمَل مَهما ضَعِف . . ! فَقد وَعد رَب العِباد وقَال فِي كِتآبه العَزيز : ( وَلَسَوْفَ يُعْطِيك رَبّك فَتَرْضَى ) عبدالرحيم يوسف من هنا وهناك : الى نجود ريحانة : ان شاء الله ربي يتمم عليكي صحتك وعافيتك نجود ريحانة من عبد الرحيم يوسف و غريب الهواء : اشكركم على الي تعملوه معي و ياريت تواصلوا ههههه شكرا مستكفّة من أعماق قلبي : أشكرك على ذوقك و بادرتك الحلوة يا سعيد حتى أنا فرحت لما شفت اسمك موجود عساني مانحرم منكم آل نفساني .. أحبكم في الله سعيد سعيد من الجزائر : سعيد جدا بعودتك اختي مستكفة و الله رايت اسمك في المشاركات و لم اصدق فقلت لازم ارحب بيك في شرييط الاهداءات راجية الثبات من المغرب : جزاك الله خيرا اخ مصطفى مجرد إنسآن من nafsany : إلىَ / الأُخت رآجِيَّه : أَسْأل الله العَظيم رَب العَرش العَظيم أن يرحم فقيِدَكُم وَيَسْكِنَهُ جَنَتَهُ مَعَّ الصِدِيِقِيِنَّ وَالشُهَدَآء .. وَأن يُلهِم أَهلَهُ الصَبر .. البَقَآء لله .. همة داعية من السعودية : صل على محمد , صلى الله عليه وسلم أمل الروح من الحياة : من لم يصنع السعاده لنفسه لن يصنعها له الاخرون أمل الروح من نفساني : «تميز بما شئت، لكن لا تتكبر أبداً، خاصم من شئت، لكن لا تهين أبداً، أغضب كما شئت، لكن لا تجرح أحداً!»

انضم الى موقع نفساني الصيدلانيه ( روان حاج ) للإستفسار عن الأدويه والتحاليل المختبريه ،،،تم ترقية الأخت ظل امرأه الى ( مساعدة نائب المشرف العام ) الف مبروك تستاهل ،،تم تعيين كوكبة من المشرفين الجدد وهم ( زهووور ، سااااره ،،، الوردي ،،، رعشني حضورك ،، نبيل الفبسي ) الف مبروك،،تم تعيين الأخ عابر سبيل مشرفا في نفساني ، تشرفنا بك اخي عابر سبيل ، الف مبروك ،تم تعيين الأخ خبز تحت المطر مراقبا اداريا في الموقع ،، مبروك ،،،تم تعيين الأخت امل الروح نائب اول للمشرف العام ، مبروك ،،،تم تعيين الأخت ظل امرأه مراقبة اداريه ، مبروك ،بشرى ساره ،، انضم الى موقع نفساني الدكتور مصطفى ، طبيب نفسي معالج ،، اهلا بك يا دكتور ،، ،تم تعيين الأخ قسورة العرب مشرف اداري في نفساني ،، اهلا بك اخي قسورة ،،،إنبشركم بانضمام الأستاذه منيره بحار الى طاقم الأخصائيين في نفساني ، وستتواجد معكم ان شاءالله، وسيتم فتح ملتقى خاص بالحالات التي تشرف عليها ،، اهلا بك استاذه منيره ،،تم بعون الله تعيين الأخ الشاكر ( مراقب عام ) في منتديات نفساني ، اهلا بك اخي الشاكر ، ومبروك عليك ،،،،،،،انضم الى الموقع الأخصائيه النفسيه نوال الجاسر بعد غيبة عن الموقع بسبب الدراسه ، اهلا بك استاذه نوال ،،،،تعيين الأخت أمل الروح النائب الأول للمشرف العام ،، أخبار نفساني

قديم 06-03-2013, 07:26 PM   #1
المهموم المهموم
عضو نشط

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم متواجد حالياً

تقرير طبي من مستشفى الامل

اخوان عندي استفسارات الله لا يحرمكم الاجر ؛؛ 1 - انا طلبت منهم تقرير طبي عن حالتي ورفضو يقولون لازم خطاب من عملك يعني لازم من العمل و لو جبت خطاب هل هم يسلموني التقرير الطبي او يرسلونه للعمل لاني ما ابي احد يعرف بحالتي وحتاج القرير 2- هل هناك صعوبة في اعطاء الاجزات المرضية وهل يعطون شهر كيف الطريقة 3- انا ابي التقرير عشان ارفعة للهيئة الطبية من اجل مراعاتي في العمل وهل فيكم احد تحول للهيئة الطبية وتجربته معهم ووش النظام مع الهيئة شاكر ومقدر مساعدتي على الاجابات وقد تفيد الكثير الي مايعرف النظام مثلي الله يجزاكم خير
المصدر: نفساني

قديم 07-03-2013, 04:57 AM   #2
المهموم المهموم
عضو نشط

ولا ردددد وش دعوة

قديم 07-03-2013, 05:40 PM   #3
المهموم المهموم
عضو نشط

للللرفع الرفع

قديم 08-03-2013, 01:49 AM   #4
المهموم المهموم
عضو نشط

مساعدة منكم

قديم 09-03-2013, 06:08 PM   #5
جحيم الاكتئاب
عضو جديد

الصورة الرمزية جحيم الاكتئاب
جحيم الاكتئاب غير متواجد حالياً

والله ياخوك مدري انا زيك ابغى تقرير طبي من مستشفى قوى الامن
بس اخاف يخاطبون عملك ويحولونك للجنه الطبية ويقعدونك

قديم 10-03-2013, 07:10 PM   #6
المهموم المهموم
عضو نشط

نبي تجارب الاخرين خاصة مستشفئ الامل هل اذا جبت خطاب من عملي هل لابد من ارسال التقرير لهم او انا استلمة منهم ابي حل تكفوون شاركوا

قديم 11-03-2013, 07:27 PM   #7
محمد البدراني
( عضو دائم ولديه حصانه )
يا معين الصابرين

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
شكر من الإداره 

اخوي المهموم رديت عليك في موضوعك السابق لكن ما جاوبت

انت موظف مدني او عسكري او قطاع خاص

انا اليوم جاي من مستشفى الامل وقابلت الدكتور وانا حاليا امر بانتكاسه للاسف

اخذت اجازة اسبوعين من الطبيب وبس باقي اجيب خطاب لهم من العمل وهم يعطونك التقرير

اما نظام الاجازات اذا كنت مدني

عندك خمسة وثلاثون يوما اجازة اعتيادية

وخمسة ايام اضطرارية

وخمسة اشهر اجازة استتثناية تقدر تاخذ منها قدر الي تبي مثل اسبوعين بس الخمشة اشهر خلال خمسة سنوات يعني اذا خذيت الخمسة اشهر خلال سنتين مثلا باقي ثلاث سنوات ما لك فيها شي

بالنسبة للغياب تقدر تغيب بس احسب صح

اما الاجازات من المستشفى الخاص يعطيك يوم واحد ولك يومين في الشهر

اي استفسر من عيوني

بس لا تنسانا من دعواتك ان الانتكاسة تمر على الخير

قديم 12-03-2013, 02:56 PM   #8
المهموم المهموم
عضو نشط

امين الله يفرج عنك واخوانا اجمعين اخوي انا مدني بعلق على كيف اجازة مرضية واحسبها صح و هل هناك صعوبة في الاجازات المرضية من مستشفى الامل وهل لابد خطاب من العمل عشان التقرير لاني ما ابي العمل يدرون لاني ابي التقرير للضرورة وش نظام الاجازات الاستثنئاية يعني بدون راتب والله بفرج كربتك وكل مريض

قديم 12-03-2013, 03:11 PM   #9
محمد البدراني
( عضو دائم ولديه حصانه )
يا معين الصابرين

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
شكر من الإداره 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهموم المهموم مشاهدة المشاركة
امين الله يفرج عنك واخوانا اجمعين اخوي انا مدني بعلق على كيف اجازة مرضية واحسبها صح و هل هناك صعوبة في الاجازات المرضية من مستشفى الامل وهل لابد خطاب من العمل عشان التقرير لاني ما ابي العمل يدرون لاني ابي التقرير للضرورة وش نظام الاجازات الاستثنئاية يعني بدون راتب والله بفرج كربتك وكل مريض
اخوي بالنسبة للاجازات الاستثنائية نعم بدون راتب وزي ما قلت لك لك خمسة اشهر خلال خمسة سنين تقدر تاخذها دفعة كاملة وتقدر تاخذها مجزئة

بالنسبة لمستشفى الامل اذا دخلت على الطبيب لا تحاول تتماسك بالعكس خلك منهار وبين انك تعبان ولو يكون اخوك معك اصرف يقول حالته متردية وما ندري وش نسوي ومن الكلام هذا وهو بيعطيك الاجازة واذا رفض ادخل على المدير خلك قوي قلب

بالنسبة للتقرير نعم لازم خطاب من العمل

اخوي المهموم تراك مكبر موضوع دوامك انهم ما يعرفون انك تعالج خلك شجاع طز فيهم ليش شايل هم ما له داعي انت الحين مريض وتشيل هم الناس انهم يدرون عنك طز فيهم