نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   هل انا مريضه مرض عضوي ؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104662)

غــديــر 19-02-2015 12:16 AM

هل انا مريضه مرض عضوي ؟
 
السلام عليكم
اخواني / اخواتي

اعضاء ورواد هذا المنتدى دكاترة هذا المنتدى
انا في حاله لا يعلم بها الا الله

لم يساعدني احد فاتجهت الى الله
تركت كل شيء في حياتي
تغيبت عن الحياه
تركت دوامي هواياتي ابتعدت عن اهلي وصديقاتي
حاولت اخرج من هذه الدوامه واعود لنفسي واتجاهل
مااشعر به لكن للاسف لم انجح لان مااشعر بِه هو السبب
انا اكتب معاناتي وانا ابكي على نفسي من سوء قدري وقضائي
اللهم لا اعتراض اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه
لأنني لا اعلم مابي هل انا مريضه مرض عضوي ام نفسي ام مصابه باكتآب وحزن ام اعاني من وسوسه ؟؟

بداية مرضي كانت قبل 4 شهور الى الان وكل يوم تختلف الاعراض ووتتضاعف
الى ان وصلت الى هذا الحال اشعر ان جسمي ليس جسمي السابق من رأسي حتى قدمي
اشعر اني غير طبيعيه جسمي كله غير طبيعي

ف رأسي اشعر به ثقيل مسدود نابض
اشعر كأنه بلونه داخله ماء واشعر كأن
احدا ينفخ فيه فأصرخ من قوة النفخ
اشعر وكأن به ماء يتحرك مع حركاتي
ف اذا أنزلته وقت السجود اشعر بالماء
يتجمع كله ناحية الامام والثقل يزداد بالإمام
واذا رفعته اشعر بالماء يرتفع كله ناحية الخلف
والثقل كله يصبح بالخلف ثم يتوزع بالتساوي في رأسي
ويعود الثقل كله في راسي

و قلبي نبضه غير طبيعي علما انه بالبدايه اول شهرين ماكنت اشعر بشيء في راسي
كان فقط قلبي اشعر به ينبض وكأنه بيدي نبض قوي جدا يقرع في صدري وراسي انام وأصحو به لايتوقف وضيق نفس وتعب وخمول
ثم اخر شهرين اصبح راسي كما وصفته لكم لكن قلبي اصبح لايخفق بقوه وكأنه تعب الخفق وضعف
أصبحت اشعر بالقلب ينبض لكن النبض ليس كالسابق قوي ومنتظم اصبح النبض الذي اشعر به
ضعيف ليس الضعف من حيث المعدل ف المعدل مازال سريع لكن الضعف بالقوه التي ينبض بها القلب
ضعيفه النبضه جدا تكاد لا تسمع ولاتحس واشعر كان النبضه بها ماء
واشعر وان قلبي اصابه ضعف من كثرة الخفقان الذي لم يشخص سببه احد
من الاطباء الذي زرتهم غير التوتر فعل يعقل فجأه يتغير النبض من قوي الى ضعيف بسبب التوتر؟؟
وماهذا التوتر الذي لأيهدا؟ وسوف يضعف قوة قلبي؟؟ ونبضي??

اشعر بدوران في جسمي ودوخه

اشعر بثقل في أكتافي

اشعر بالضعف والتعب

ضغطي دائما نازل عن الطبيعي

الام ظهري وارجلي

لا اعرف ماذا حل بي

والاعراض تتابعت وزادت بعد ان ضعف النبض
في قلبي
خائفه انه من كثر الخفق ضعف القلب فضعف النبض
والى الان لم يكتشف احد سبب مابي؟؟

فارجوكم يااطباء نفساني وأعضائه احد يفهمني
ماذا حل بعافيني؟؟ ولماذا نبض قلبي اصبح ضعيف
من بعد قوه ؟؟

هل عضلة قلبي ضعفت ؟؟

ارجوا مساعدتي
فأنا في قمة ضيقي
💔

وشكرا

غــديــر 19-02-2015 12:22 AM

ارجوكم كتبت لكم وكلي امل ان احدا يساعدني 💔

الإحسان 19-02-2015 12:50 AM

الخفقان القوي علاجه الأندرال في مستشفى الطب النفسي
الأندرال دواء فعال

إذا كانت تعانين من مشاعر سلبية مستمرة فزوري طبيب نفسي
واشرحيله وضعك النفسي واذكريله مشكلة الخفقان القوي ثم ضعف النبض

اشرب يوميا الميرمية بالبابونج لتهدأة نفسك

وأكثر من الصلاة على محمد وآله

غــديــر 19-02-2015 01:03 AM

اخي الاحسان

أشكرك على ردّك واهتمامك

لكني الان

ابحث عن سبب ماكنت به وما انا عليه

لماذا كانت اشعر بالنبض وكان قوي جدا

والآن اشعر به مع حركة القلب واصبح ضعيف

وزادت الاعراض؟؟ وهبط الضغط؟

هل لمشكله عضويه لاسمح الله

انا جدا خائفه ف هل من احد يساعدني

؟؟

سهم النور 19-02-2015 01:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شفاكم الله وعفاكم اختي
اختي هل زرتي الطبيب وعملتي كشف على الراس والقلب وتحاليل الدم ؟
اذا كنتي عملتي كل هاد الاجراءات وطلعت النتائج طيبة معناه الامر نفسي او روحي
ومع ذلك اكثري من الاستغفار وقراءة القران الكريم والجئي الى الله سبحانه فهو اقرب الينا من حبل الوريد
اشكي له ضعفك وتضرعي له في ادلال بان يمدكي بالمدد من عنده
الله معكي اختي

الإحسان 19-02-2015 01:14 AM

يمكن هذا صار لأنك تعرضتي لصدمة نفسية أو تعذبت نفسيا أو لأنك دائما مو مرناحة

فالنبض يتأثر بالوضع النفسي السيئ

أنا شخصيا كان قلبي يخفق بقوة ويسرعة يشعر الشخص أنه سيموت
وعالجت النبض القوي بالأندرال
فحصت قلبي بالمستشفى فقالوا قلبك سليم ومافيك شيئ
هالمشكلة تنحل بالطبيب النفسي وليس الطبيب العضوي

غــديــر 19-02-2015 01:25 AM

نعم عملت كل هذه الفحوصات
واكثر اخبروني انه كل شي سليم
الحمد لله لكني خائفه مما لم يكتشفوه بعد
او خائفه انهم لم يكونو دقيقين :(

لكن هل يعقل باني اشعر بالنبض يكون قوي جدا ثم اشعر به ضعيف وكان به ماء
انا خائفه يكون قلبي ضعف او تشنج
بسبب نفسي وهل اذا عالجت هذي المشكله يعود النبض الطبيعي
واعود لحالتي الطبيعيه ولااشعر به ولابالاعراض السابقه؟؟

طمأنوني

سهم النور 19-02-2015 02:07 AM

اختي اهم شئ انكي عملتي كل الاجراءات الطبية اللازمة وليس عندكي شئ
لماذا هذا الخوف ادا؟
قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا
انتي تضيفي من تعب نفسك بالوسواس والتفكير السلبي في شئ
من الممكن ان يكون ليس موجودا اصلا مجرد تخوف وهمي من المرض
ارجوكي لا تثقلي عقلك وتتعبي قلبك فالافكار السلبية في غالب الاحيان هي من تسبب
مثل هاد الحالات من انخفاض في الضغط وخفقان في القلب وقلة النوم وعدم الاكل ومنها كثير حجات تحدث بسبب التفكير الغير مرغوب فيه
راجعي افكارك وصلي على النبي واقنعي نفسك ان في كل الحالات الامر كله بيد الله حاولي تتغلبي على ضعفك بقوة اليقين

غــديــر 19-02-2015 02:44 AM

اخواني

الاحسان / سهم النور

شكرا لاهتمامكم ومبادرتكم

انا اخاف لان اعراضي مرعبه

وفي تحول مستمر

ولم يخبرني احد عن سبب مقنع لها

ولقد أتعبتني جدا

واشعر ان الاطباء غير صادقين معي

خايفين انجرح لما يعلموني بمرضي

والاعراض الي أشعرها حقيقية وليست وهم

💔

الإحسان 19-02-2015 04:35 AM

الثوم وورق الزيتون مفيدان للقلب

ممكن لم تتناولين الغذاء المفيد للقلب وتستمرين عليه تتحسنين جسميا ونفسيا

ثوم ضعي رأسين كاملين لمدة ربع ساعة بالماء الساخن ثم كلي
والله يعينك على الطعم هههههههه

غــديــر 19-02-2015 09:19 AM

لالا

انا خائفه ان الثوم سبب لي جلطه
لاني جربت في البدايه اكله
وزادت اعراض الدوخه
انا خائفه يكون السبب
لانه يسبب سيوله بالدم

سهم النور 19-02-2015 12:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله
صباح النور عليكم
تاخدي 6 حبات عود القرنفل واتشيلي منهم البذر ال فوق الراس
تضعيهم في نصف كاس ماء وتتركيه ينقع طول الليل وفي الصبح تشربي على الريق
لمدة 15 يوم دون توقف وياريت وهذا رجاء لو تقراي على الماء سورة ياسن فيها الخير والبركة كلها
الله سبحانه هو الشافي اعانكم الله اختي على ما انتم فيه
موفقة باذن الله

الوردي 19-02-2015 01:17 PM

خلي احد من اهلك يتوضى ويمسك كاس ماء ويقرأ عليك وينفث على الماء وعليك لمده 20 دقيقه اذا ممكن وبعدها يشرب شوي من المويه وينفثها على وجهك ورقبتك وراسك وصدرك ان امكن

وباقي المويه حطيها في جيك وزودي عليها مويه وكل ما بغيتي مويه اشربي منها

طبعا القراءه كل يوم , ويقول الله سبحانه : فمن اتّبع هداي فلا يضل ولا يشقى . حاولي تكونين قريبه من الله قد ما تقدرين و طبعا لا تنسين نصيبك من الدنيا , مهما كان مرضك باذن الله الرقيه تفيدك

اسال الله لك العافيه

ربي يحبك 19-02-2015 01:27 PM

اختي غدير

ما تشوفين شر

بالنسبة لحالك من الناحية النفسية ما فيك الا العافية بأذن الله تعالى ومن الناحيه الجسدي نعم فيك مرض جسدي وقدام أعضاء المنتدى والزوار وأنا مسؤول عن كل كلمه اقولها

أنا ما راح اقولك يمكن فيك ويمكن ما فيك مثل بعض الاخوان والا اقولك استخدمي العلاج الفلاني او لاتستخدمين العلاج الفلاني .

راح أقولك أن 90% من اللي فيهم هلع وسواس ورهاب واكتآب واواواواواوا الـخ عندهم مشكلة في المعده والقلون لكن ماهم دارين مشكلتهم انهم يفحصون كل شي ما عدا المعده والقولون وهن اهم شي لأن أي أعراض تشكين منها هن سببها بس الاطباء ما يدرون أختي لأنهم ما جربوا وحتى لو أنك ما تشكين من المعده والقولون لأن ما تزيد اعراض القلق والخوف والدوخه والصداع والم الظهر وواواواواو الا اذا زاد اللتهاب بالمعده والقولون .

وتبي تأكدين من صحة كلامي شوفي نفسك اذا اكلتي شي يأثر على المعده والقولون راح تزيد الاعراض عندك لأن اصلا المعده والقولون هن اللي يغذن الجسم وشي طبيعي تلقين نبض القلب ضعيف لأن التغذيه ما تجيه بالشكل المطلوب بسبب اللتهاب اللي في معدك .

لذلك اختي من الحين واراهن ان مشكلة اللتهاب معده وقولون وأنا مسؤول عن كل كلمه قاعد اكتبها وأسألي أي شخص مصاب باللتهاب المعده والقولون راح يقولك نفس أعراضك لذلك ابحثي لك عن دكتور شااااااااااااااااااااااااااااااااطر ومعروف بخفة يده في أخذ المنظار وقولي له بس أبغى اشوف في المعده اللتهاب او لا ولا تخلينه ياخذ عينه من المعده لآنها تألم بس قولي فقط ابغاك تشوف بالمنظار هل عندي اللتهاب او لا .

ومن الحين وقدام الاخوان وقبل ما تفحصين وأنا مسؤول عن كل كلمه اكتبها فيك اللتهاب بالمعده والقولون لكن روحي وافحصي علشان تأكدين من صحة كلامي والمثل يقول التشخيص نصف العلاج وأنا بدوري عطيتك نصف العلاج وباقي العلاج عليك يعني روحي افحصي وخليهم يعطونك علاج.

أسال الله بمنه وكرمة أن يشفيني ويشفيك وكل مسلم ///

ازهرى وراقى 19-02-2015 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدير براك (المشاركة 1051751)
السلام عليكم
اخواني / اخواتي

اعضاء ورواد هذا المنتدى دكاترة هذا المنتدى
انا في حاله لا يعلم بها الا الله

لم يساعدني احد فاتجهت الى الله
تركت كل شيء في حياتي
تغيبت عن الحياه
تركت دوامي هواياتي ابتعدت عن اهلي وصديقاتي
حاولت اخرج من هذه الدوامه واعود لنفسي واتجاهل
مااشعر به لكن للاسف لم انجح لان مااشعر بِه هو السبب
انا اكتب معاناتي وانا ابكي على نفسي من سوء قدري وقضائي
اللهم لا اعتراض اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه
لأنني لا اعلم مابي هل انا مريضه مرض عضوي ام نفسي ام مصابه باكتآب وحزن ام اعاني من وسوسه ؟؟

بداية مرضي كانت قبل 4 شهور الى الان وكل يوم تختلف الاعراض ووتتضاعف
الى ان وصلت الى هذا الحال اشعر ان جسمي ليس جسمي السابق من رأسي حتى قدمي
اشعر اني غير طبيعيه جسمي كله غير طبيعي

ف رأسي اشعر به ثقيل مسدود نابض
اشعر كأنه بلونه داخله ماء واشعر كأن
احدا ينفخ فيه فأصرخ من قوة النفخ
اشعر وكأن به ماء يتحرك مع حركاتي
ف اذا أنزلته وقت السجود اشعر بالماء
يتجمع كله ناحية الامام والثقل يزداد بالإمام
واذا رفعته اشعر بالماء يرتفع كله ناحية الخلف
والثقل كله يصبح بالخلف ثم يتوزع بالتساوي في رأسي
ويعود الثقل كله في راسي

و قلبي نبضه غير طبيعي علما انه بالبدايه اول شهرين ماكنت اشعر بشيء في راسي
كان فقط قلبي اشعر به ينبض وكأنه بيدي نبض قوي جدا يقرع في صدري وراسي انام وأصحو به لايتوقف وضيق نفس وتعب وخمول
ثم اخر شهرين اصبح راسي كما وصفته لكم لكن قلبي اصبح لايخفق بقوه وكأنه تعب الخفق وضعف
أصبحت اشعر بالقلب ينبض لكن النبض ليس كالسابق قوي ومنتظم اصبح النبض الذي اشعر به
ضعيف ليس الضعف من حيث المعدل ف المعدل مازال سريع لكن الضعف بالقوه التي ينبض بها القلب
ضعيفه النبضه جدا تكاد لا تسمع ولاتحس واشعر كان النبضه بها ماء
واشعر وان قلبي اصابه ضعف من كثرة الخفقان الذي لم يشخص سببه احد
من الاطباء الذي زرتهم غير التوتر فعل يعقل فجأه يتغير النبض من قوي الى ضعيف بسبب التوتر؟؟
وماهذا التوتر الذي لأيهدا؟ وسوف يضعف قوة قلبي؟؟ ونبضي??

اشعر بدوران في جسمي ودوخه

اشعر بثقل في أكتافي

اشعر بالضعف والتعب

ضغطي دائما نازل عن الطبيعي

الام ظهري وارجلي

لا اعرف ماذا حل بي

والاعراض تتابعت وزادت بعد ان ضعف النبض
في قلبي
خائفه انه من كثر الخفق ضعف القلب فضعف النبض
والى الان لم يكتشف احد سبب مابي؟؟

فارجوكم يااطباء نفساني وأعضائه احد يفهمني
ماذا حل بعافيني؟؟ ولماذا نبض قلبي اصبح ضعيف
من بعد قوه ؟؟

هل عضلة قلبي ضعفت ؟؟

ارجوا مساعدتي
فأنا في قمة ضيقي
💔

وشكرا

شفاك الله وعافاك بنيتي

الان عليك بالعلاج التالى

ايات لابعاد الوساوس
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73854
ايات السكينة
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73833
رقية العين
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=74037
والرقية الشرعية
http://nafsany.cc/vb/showthread.php?t=81659

مع ماء 2لتر وزيت زيتون وزيت سذاب وزيت مسك وزيت حبة البركة( خليط منها)

تقرا عليهما ما سبق مع النفث خلال القراءة واخرها

الماء تشرب منه ثلاثا وتستحم بالباقي

والزيت تدهن منه جميع الجسد من اعلى الى اسفل باتجاه واحد

شفاك الله وعافاك


ثم عليك بالاجابة على الاسئلة التشخيصية التالية على هذا الرابط للتأكد مما اقوله لك

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=74033


الساعة الآن 04:32 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا