عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2021, 12:01 AM   #1090
طيب الفاال
عضو نشط


الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60165
 تاريخ التسجيل :  04 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (05:00 PM)
 المشاركات : 213 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
أخي طيب الفال

أسأل الله أن يجعلها عليك برداً وسلاماً.

كل ما تصفه هو من الأعراض الانسحابية، وكلها شر، ولكنها يعقبها خير وفرح ونجاح. كل ما تصف قد مررت به أو ببعضه، وهناك من عانى من جميعها. لا غرابة من المعاناة.

الأعراض الانسحابية فيما بعد تتقلب بين موجات ونوافذ.

أسأل الله أن يعينك على ترك الحبوب النفسية والتغلب على الأعراض الانسحابية.
الله يجزاك خير ياخوي ويتمم علينا وعليك وكل الاعضاء بالصحه والعافيه
اعلم تماما انها اعراض انسحابيه وانا اذكرها هنا فقط للقراءه او للحفظ في الملف الشخصي للردود لاسترجاعها في اي وقت وهذي فايده اني ارجع لحالتي السابقه سواء في معرفي هذا او السابق واعرف التغيرات الي حصلت ..

ما اعيشه الان هو بلا شك اعراض انسحاب وحتى لو قللت بشكل بطيء جدا فالسبرالكس قوي ومؤثر لذلك مجرد النزول ٥% ستشعر باعراض انسحاب
الاعراض تزيد وتنقص في اليوم وفي الساعه ولكن اسأل الله الصبر والمعونه وان يشفينا ومرضى المسلمين


 

رد مع اقتباس