عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2016, 10:15 PM   #21
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم


الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33023
 تاريخ التسجيل :  01 2011
 أخر زيارة : 12-09-2019 (04:10 AM)
 المشاركات : 4,624 [ + ]
 التقييم :  81
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر مشاهدة المشاركة
اللهم آمين اخي..
والله يعينك يارب صعب جدا تعبك المتواصل
وعصبيتك وانت بتاخذ العلاج :(
ومافي جديد لكن بصراحه انا بخاف ما بعد تركه !
لهيك ليش ما اخذت علاج انا لان زوجي مخوفني منه لما بدي اتركه بيقولي صعب جدا الله يسامحه وخفت من كل الادويه هههه
بقلك ما تتركه هيك من نفسك ممكن مع الطبيب بالتدريج !
والله يرفع عنك والجميع هون آمين يارب
اللهم آمين وجزاك الله خير

نعم العصبية مع الدواء بس هناك بعض الضغوط بالعمل

الله يخليكم لبعض آمين أعتقد زوجك الفاضل له نظرة وربما خوفاً عليك من الأدوية وأعراضها الإنسحابية و إلخ ... وأحييه عليها
أنا أخر مرة تواصلت مع طبيبي قالي تحتاج رفع الجرعة إلى 20mg سيبرالكس وموعدي إن شاء الله بعد كم يوم وأشوف على إيش نتفق الله المستعان

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين


 

رد مع اقتباس