عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2016, 11:46 PM   #23
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔


الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52042
 تاريخ التسجيل :  10 2015
 أخر زيارة : 03-09-2019 (08:34 AM)
 المشاركات : 5,335 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Darkslategray


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اللهم آمين وجزاك الله خير

نعم العصبية مع الدواء بس هناك بعض الضغوط بالعمل

الله يخليكم لبعض آمين أعتقد زوجك الفاضل له نظرة وربما خوفاً عليك من الأدوية وأعراضها الإنسحابية و إلخ ... وأحييه عليها
أنا أخر مرة تواصلت مع طبيبي قالي تحتاج رفع الجرعة إلى 20mg سيبرالكس وموعدي إن شاء الله بعد كم يوم وأشوف على إيش نتفق الله المستعان

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين
اللهم آمين ويخليك ويخلي لك كل غالي يارب آمين
اي الحمدلله لانو جرب الادويه النفسيه وكانت له درس وقال صعب اخليك تجربي الي جربتو :( احيانا اقول الحمدلله انو حماني منها ولما اكلم بعض الاطباء يقولون غلط وراح تتطور حالتك بدون علاج وبصراحه لاحظت هالشي ، لكن مافي حل اخر ، الا مقاومتي للوسواس وتجاهله والحمدلله عايشه ،
يلا اسال الله تكون هالمراجعه لك خير وسلام وانتقال الى احسن حال آمين ، وو قتها طمنا شو حصل معاك ،الله يشفيك والجميع يارب


 

رد مع اقتباس