قديم 02-03-2015, 09:46 PM   #13
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخي الكريم ربي يحبك ، حياك يا غالي و بياك و اشكرك على كتابتك هذا الرد..

نعم اخي الكريم اسباب نوبات الهلع والوساوس ممكن تكون امراض عضوية ، وانا لا اقول للشخص او اي شخص هنا لا يروح المستشفى يفحص.. بالعكس الكل لازم يفحص ويتأكد.. اخي القولون والجرثومة يسببون تهيج في الاعصاب ف يزداد القلق ، طيب وانا خوك اذا كان القلق نفسي ؟ و ما كان عنده اكرمكم الله اسهال او امساك او آلام في البطن ولا يأتيه بعد وجبات معينة بل بالعكس كل الوجبات معاه سليمة وما فيها شيء ، بل مجرد قلق نفسي شديد واكتئاب.. اسوي له منظار ؟ في عشرات الامراض تسبب تهيج الجهاز العصبي ، السكر والضغط والجرثومة وغيرها ، انا لما اقول لواحد روح افحص ما افكر في الجرثومة اساسا ، فيه عشرات الاسباب غيرها.. حتى الحموضة ممكن تسبب قلق.. وعندما يأتي القولون او الجرثومة لشخص فانها تهيج له اعصابه و من هنا ترى طبيعة الشخص القلقة افترى اغلب من لديهم قولون طبيعيين و يجيهم الام وشوية زعل ويروح ، وبعضهم تجيه وساوس لان شخصيته قلقة وتهيجت زيادة فسببت وساوس ،

انا كان لدي وساوس شديدة جداً وكنت طريح الفراش وكنت لا انام الا بصعوبة شديدة وممكن ما انام الا يكون احد بجانبي ، و كان عندي انحلال او اختلال الآنية ، وكان عندي دوخة شديدة ، لكن اسئلتك الي فوق كلها اجابتها عندي ( لا ) .. هل غصب اسوي منظار ؟ طيب انت تعرف ان الثوم منظف طبيعي للمعدة ، ليش م تقول للمريض الي تعتقد ان عنده جرثومة انه يتناول الثوم ويرى هل تخف معاه الاعراض ام لا ، ابشركم مرة وسوست ان عندي جرثومة ههههههههههه صرت ارتاح لما اكل ثوم ، بعدين رجعت لطبيعتي وعرفت اني اصلا موسوس والحمد لله اختفت الاعراض تماما