عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2021, 01:47 AM   #4
الهجام
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61286
 تاريخ التسجيل :  10 2020
 أخر زيارة : يوم أمس (03:44 PM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


لا أعرف صراحة حلاً لمشكلتك الشخصية ، وأما بالنسبة لأعراض الدواء السلبية التي ذكرتها في مشاركتي السابقة فالحل الذي أعلمه هو أخذ أقل جرعة مؤثرة من الدواء وتغيير الدواء إن كانت الآثار الغير مرغوبة كثيرة ولا يمكن تحملها كما أن لأهل المريض دور في هذا الأمر لأنهم يلاحظون التغييرات السلبية التي تنتج بعد العلاج فلا تهمل ملاحظاتهم ، وكما قلت سابقاً الأمر عبارة عن موازنات بين منافع الدواء ومضاره فعلى سبيل المثال هناك من يحتمل عرض مثل التبلد في سبيل التخلص من أعراض المرض وهناك من يرى أن التبلد مثل المرض أو أشد فيسعى لتغيير الدواء أو تقليل جرعته ويتحمل بعض تعب المرض في سبيل التخلص من التبلد الزائد وكل مريض عليه أن يختار الأصلح له . هذا والله أعلم .

في رعاية الله .


 
التعديل الأخير تم بواسطة الهجام ; 26-10-2021 الساعة 01:52 AM

رد مع اقتباس