عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2012, 01:27 AM   #14
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية


الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36778
 تاريخ التسجيل :  12 2011
 أخر زيارة : 21-08-2019 (09:29 PM)
 المشاركات : 6,240 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Cadetblue


المثل يقول

اللى بشوف بلوة غيره بتهون عليه بلوته

ولذلك عليه ان يحمد الله فيقول

الحمد لله الذي عافانى مما ابتلى به غيرى

وفضلني على كثير من خلقه احسن تفضيلا



 

رد مع اقتباس