عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2020, 01:12 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف


الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28816
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:16 AM)
 المشاركات : 3,001 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونوسان مشاهدة المشاركة
منذ اقل من سنة اخذ علاج ايستالوبرام 15
اولانزابين 2٫5
وقبل شهر قطع لي الطبيب الاولانزابين فتعرضت لانتكاسة وهاانا في الاسبوع الثالث من الانتكاسة ولكني ارجعت دواء الاولانزابين 2٫5 وايستالوبرام زودته جرعة 20 فهل كانت هذه الانتكاسة بسبب الاثار الانسحابيه للاولانزابين وكان لايجب ان ارجع لاخذ دواء ام مافعلته برجوعيةللدواء كان صحيحا؟
الطبيب دبشه وماعنده سالفه كيف يوقفه بدون تدريج هذا دكتور فاشل وماعنده اي احترافية وفن التعامل مع المريض والادوية نعم تعرضت انت لاعراض انسحابيه وانت عملت الصح يوم رجعت للاونزابين استمر عليه مع السيبرالكس ٢٠ مل


 

رد مع اقتباس