عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2019, 04:41 PM   #1
أبوسالم
عضو نشط


الصورة الرمزية أبوسالم
أبوسالم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55472
 تاريخ التسجيل :  01 2017
 أخر زيارة : اليوم (11:10 AM)
 المشاركات : 213 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
رعد القلوب والوردي وابن دايم والاخوه جميعا اتمنى مساعدتي؟



ذهبت للدكتور البارح وشكيت له من اعراضي الماضيه من شد وتيبس في الجسم وبروده جعلتني اتناول المهدي ربع ملي ريفوتريل نهارا لارتاح شوي واني كم يوم ماصمته في رمضان
وقلت ارجوك اريد ان أصوم بدون قلق وانا مرتاح
اضاف لي دواء الونزا ٥ملغ
مع الفطور ٢.٥ملي
السحور ٥ ملي
وقال لي استخدم الدواء واترك السوليان وسوف تتحسن ان شاء الله
ولكن قرأت عن الدواء انه شبيه لزبيركسا وأعراضه مخيفه من سكر ووزن
مالحل ارجوكم هل ابدا بالعلاج حيث أن الدكتور راهن علي العلاج وقال سوف تتحسن
ام بقى على السوليان؟
قال لي الدكتور إذ استخدمت العلاج راح تصوم وتروح الأعراض منك صدقني؟
احتاج ارائكم فهي داعمه لي طبعا؟
التشخيص قلق وهلع
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس