عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2020, 12:21 AM   #559
أبو بكر
عضو نشط


الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58305
 تاريخ التسجيل :  02 2018
 أخر زيارة : اليوم (08:54 AM)
 المشاركات : 109 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخت سين مشاهدة المشاركة
اخي ابو بكر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم تجبني على أسألتي من الممكن انك لم تنتبه لها
هل الضرر يكون مؤقت ان اصاب الجهاز العصبي ؟ وهل اذا عاد الشخص للدواء لكي يتدرج بشكل صحيح يمكن ان يزيل او يخفف هذا الضرر ام انه يزول من نفسه ؟وكم مدة الرجوع للدواء لكي يبدأ يتدرج بشكل صحيح؟ واذا تدرج الشخص على طريقة 10% هل تكون الاعراض الانسحابية بسيطة ويستطيع الشخص تحملها ؟
أرجو الاجابة على جميع أسألتي ان تكرمت ولَك جزيل الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي سين. لم أنتبه لسؤالك أختي .

الضرر إن أصاب الجهاز العصبي فقد يكون مؤقتا وقد يكون دائما حسب حالة الشخص. والأدوية النفسية لا تعالج أمراض الجهاز العصبي, فبالرجوع لها تذهب الأعراض الإنسحابية ولاتعلاج الجهاز العصبي. لذلك التدرج يخفف من حدة الاعراض الإنسحابية حتى لا يقع ضرر للجهاز العصبي.

مدة الرجوع تختلف من شخص لأخر. فالإنسان عندما لا يستطيع تحمل الأعراض اللإنسحابية فمن الأفضل له الرجوع للدواء بغض النظر عن المدة التي توقف فيها عن الدواء.

نعم التدرج ب 10% يجعل الأعراض الإنسحابية ممكن تحملها وهذا ما ينصح به أكثرية من تخلص من الادوية وتعافو من الأعراض الإنسحابية.


نسأل الله لك أخت سين الشفاء العاجل غير أجل ولجميع المسلمين والمسلمات


 

رد مع اقتباس