عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2020, 06:59 AM   #560
الاخت سين
عضو فعال


الصورة الرمزية الاخت سين
الاخت سين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61285
 تاريخ التسجيل :  10 2020
 أخر زيارة : 30-11-2020 (11:20 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بكر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي سين. لم أنتبه لسؤالك أختي .

الضرر إن أصاب الجهاز العصبي فقد يكون مؤقتا وقد يكون دائما حسب حالة الشخص. والأدوية النفسية لا تعالج أمراض الجهاز العصبي, فبالرجوع لها تذهب الأعراض الإنسحابية ولاتعلاج الجهاز العصبي. لذلك التدرج يخفف من حدة الاعراض الإنسحابية حتى لا يقع ضرر للجهاز العصبي.

مدة الرجوع تختلف من شخص لأخر. فالإنسان عندما لا يستطيع تحمل الأعراض اللإنسحابية فمن الأفضل له الرجوع للدواء بغض النظر عن المدة التي توقف فيها عن الدواء.

نعم التدرج ب 10% يجعل الأعراض الإنسحابية ممكن تحملها وهذا ما ينصح به أكثرية من تخلص من الادوية وتعافو من الأعراض الإنسحابية.


نسأل الله لك أخت سين الشفاء العاجل غير أجل ولجميع المسلمين والمسلمات
جزاك الله خير على الرد
لكن هناك سؤال لم تفهم قصدي منه الا وهو اذا أراد الشخص العودة للدواء لفترة ثم يبدأ يتدرج فماهي مدة هذه الفترة ؟ هل مثلا يستعمل الدواء شهر او شهرين ثم يبدأ يتدرج ؟


 

رد مع اقتباس