قديم 15-06-2019, 10:21 PM   #21
مغسلة الأموات
عضو نشط

الصورة الرمزية مغسلة الأموات
مغسلة الأموات متواجد حالياً

الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفيه مشاهدة المشاركة
اخوي..حمستني بشأن الانافرانيل.خصوصا ان اخوي ماطاب الا لما وصفه له الدكتور.وانا مااتأثر كثير بالاعراض الجانبيه ولاتهمني..طبعا انا برجع لدكتوري واقترح عليه..بس اذا انت من الشرقيه وتعرف الاطباء..ودي اغير من دكتور المقهوي الى الدكتور ابو خمسين..تنصحني اروح..يعني مع احترامي للممقهوي هل اعطي نفسي فرصه معاه او اروح لبوخمسين لان اخوي معاه وتحسن كثيير
يا أختي انا لست من المنطقة الشرقية بالسعودية ولا اعرف من هم الاطباء الذين تتحدثين عنهم
ولكن بخصوص ما تسببه الاعراض الجانبية لعلاج انافرانيل هي عادة تكون في الامساك والنعاس وزيادة الوزن
واما بالنسبة للامساك وجفاف الحلق فبإمكانك تلافي هذه المشكلة عن طريق شرب كميات كبيرة من الماء لا تقل عن 8 اكواب كبيرة من الماء يوميا
واما بالنسبة لمسألة زيادة الوزن فبإمكانك ايضا تلافي هذه المشكلة او الحد منها بالابتعاد عن الكربوهيدرات والحلويات ويقتصر طعامك على الخبز الاسمر والايدامات الالبان والاجبان قليلة الدسم وخاصة جبنة الحلوم لقلة الدهون بها
واما مسألة النعاس فقد لا تجدين لها حل ان اصابتك
ولكن احذري من شرب القهوة او الشاي بكميات كبيرة مع العلاج لأنها قد تسبب لك ارتفاع في ضغط الدم او احتباس في السوائل في الجسم
نعم قد تكون مسألة الحمية عن الكربوهيدرات والسكريات والدهون مسألة مزعجة ولكن لا يوجد حل غير هذا وعليك بالصبر
فقد روي عن عمر ابن الخطاب انه قال (خير عيشة ادركناها بالصبر)
وقال الله تعالى ( قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ ۗ وَأَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةٌ ۗ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ )