عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2020, 02:17 AM   #6
المستقبل الواعد
عضو نشط


الصورة الرمزية المستقبل الواعد
المستقبل الواعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50631
 تاريخ التسجيل :  04 2015
 أخر زيارة : 03-11-2020 (03:09 PM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا العنا مشاهدة المشاركة
نعم صحيح كلامك انا وقفته فجأة وبدون تدرج وسبب لي آثار انسحابية فضيعة ولكن طبعاً الدواء وقتها قلّ مفعوله وماعاد اشتغل معي مثل اول

باذن الله يشتغل معاي والله طفشت ولا عاد فيني صبر مثل اول حالتي كل يوم اسواء من الاخر ..
الآن رجعت له على أمل أن استعيد ذكرياتي الجميلة معه فقد أعطاني أول سعادة ونووووم عميق وجرأة ف الحديث وانصدمت فيه الحين يوم استخدمته سبب لي أرق شديد وعدم اندفاعية للحياة وكذلك الرهبة بدأت تزيد أكثر هذا معناته أن العلاج صار ضار جدا وغير نافع لي

أغلب الأدوية النفسية لها مفعول مؤقت وينتهي أو بالأحرى مالها فعالية عالية بل تعتمد المسألة على تغيير أفكارك واعتمادك على نفسك ولانهمل الجانب الدوائي الدواء مهم لكن يحتاج إلى إشراف طبي متمكن وكذلك العلاج السلوكي معه الدواء لحاله ما اعتقد ينفع

انت استمر عليه وعسى الله ينفع به واتمنى تكتب تجربتك هنا عشان نستفيد..
الله يسمع منك وهذا انا انتظر بفارغ الصبر ..


 
التعديل الأخير تم بواسطة المستقبل الواعد ; 29-10-2020 الساعة 02:19 AM

رد مع اقتباس