المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض
 

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25-06-2019, 05:00 PM   #16
المتعافي الجديد
عضو نشط


الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60340
 تاريخ التسجيل :  06 2019
 أخر زيارة : 14-08-2019 (07:27 AM)
 المشاركات : 141 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس مشاهدة المشاركة
المتعافي الجديد .. هل انت وقفته فجأة ام بالتدريج؟
حياك الله "معاليأس"

جوابا على سؤالك، أنا وقفت السيرالكس بالتدريج، على مدى 5 شهور تقريبا

على فكرة، حنا وضعنا موضوع خاص بترك الأدوية النفسية والأعراض الانسحابية المتابعة لها على هذا الرابط: https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135492

يا ليت تكون مشاراكاتك هناك علشان يستفيد منها الجميع، لأن هذا الموضوع اللي احنا فيه الآن اللي عنوانه "مر وقت طويل من يوم شفيت بفضل الله تذكرتكم قلت اسلم عليكم واطمن عليكم" ليس له علاقة بالأعراض الانسحابية

ولكن عموما سأنقل اقتباس من مشاركتك هناك

الله يحفظك ويبارك فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-06-2019, 11:12 PM   #17
اميره الفهد
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية اميره الفهد
اميره الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57778
 تاريخ التسجيل :  11 2017
 أخر زيارة : 19-10-2019 (07:34 AM)
 المشاركات : 322 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبية مشاهدة المشاركة
طيب انتي مستمرة على الدواء ولا خلاص وقفتي العلاج انا احاول اوقفه ماقدرت من الاعراض الانسحابية للدواء
انا الحين اقسم الخمسه واخذ نصها


 

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2019, 04:40 PM   #18
محمدعبدالسلام
عضو


الصورة الرمزية محمدعبدالسلام
محمدعبدالسلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52855
 تاريخ التسجيل :  02 2016
 أخر زيارة : 03-09-2019 (01:53 AM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
أخي "ضاقت"

سؤالك: هل تنصح مريض السكري بترك علاجه والاعتماد على سورة البقره؟
سؤالك هذا غريب جدا، وأعرف مغزاك!!

أولاً الله قادر على أن يشفي كل مرض، حتى مرض السكر، وهذا ليس بعزيز على الله

ثم يا أخي العزيز حنا في منتدى نفساني، مختص بقضايا النفس، ايش جاب موضوع مرض السكر هنا؟؟؟

يعني كأنك ترمز إلى أني أدعو إلى ترك علاجات جميع الأمراض واستبدالها بقراءة سورة البقرة؟؟؟ لا، هذا ليس المقصود من كلامي!! مرض السكر يأخذ علاجه ليتحكم في مستوى السكر في الدم، وكذلك مريض القلب، والذي يعاني من ارتفاع ضغط الدم.

سورة البقرة أخذها بركة، وتركها حسرة، كما في الحديث الصحيح. والقرآن كله شفاء، واقرأ قصص الذين تعافوا من القلق، والهلع، والخوف، والاكتئاب، بسبب المداومة على سورة البقرة، وكان بوسعهم أن يختصروا الطريق عليهم ويأخذوا حبوب نفسية، ولكنهم أبوا، ولجأوا إلى كلام الله.

أنصحك أن لا تعتمد على الأدوية النفسية. عش حياتك بلا قيود، ماذا ستفعل لو انقطع السيبرالكس، لسبب أو لآخر، افترض أنه انقطع من الصيدليات؟؟ ماذا ستفعل؟؟ يعني ينبغي أن تجد بديل لمشكلتك اللي تعاني منها، ليس أخذ الدواء النفسي هو السبيل الوحيد لعلاج مشكلتك!!!

اطلب منك ان تبحث في النت عن معاناة الناس مع الأعراض الانسحابية بسبب الأدوية النفسية، وقم بتجميع كل ما تستطيع من قصص وحكايات وتجارب، وشوف ايش يطلع معك من نتيجة.

وفقك الله لك خير، وزادك بصيرة وحكمة


 

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2019, 04:43 PM   #19
محمدعبدالسلام
عضو


الصورة الرمزية محمدعبدالسلام
محمدعبدالسلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52855
 تاريخ التسجيل :  02 2016
 أخر زيارة : 03-09-2019 (01:53 AM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


حتى المرض النفسي سببه خلل في الخلايا العصبية و يحتاج الى ادوية وهناك الكثير من شفي بفضل الله اولا والادوية من الاسباب ولابد من التداوي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2019, 08:35 PM   #20
مغسلة الأموات
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية مغسلة الأموات
مغسلة الأموات متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60322
 تاريخ التسجيل :  06 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (08:17 PM)
 المشاركات : 284 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
حياك الله "معاليأس"

جوابا على سؤالك، أنا وقفت السيرالكس بالتدريج، على مدى 5 شهور تقريبا

على فكرة، حنا وضعنا موضوع خاص بترك الأدوية النفسية والأعراض الانسحابية المتابعة لها على هذا الرابط: https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135492

يا ليت تكون مشاراكاتك هناك علشان يستفيد منها الجميع، لأن هذا الموضوع اللي احنا فيه الآن اللي عنوانه "مر وقت طويل من يوم شفيت بفضل الله تذكرتكم قلت اسلم عليكم واطمن عليكم" ليس له علاقة بالأعراض الانسحابية

ولكن عموما سأنقل اقتباس من مشاركتك هناك

الله يحفظك ويبارك فيك
أخي المتعافي ,,
اعتقد ان طريقة تركك لعلاج السبراليكس بهذا التدرج السريع كانت هي السبب في ظهور اعراض انسحابية قوية
فأنت قلت انك استخدمت العلاج على مدى 5 او 6 سنوات ثم تركته خلال 5 اشهر
واعتقد انك لو حاولت ان تطيل مدة ترك العلاج فلربما كانت الاعراض الانسحابية اقل وطأة من تلك التي حصلت معك
ولو حاولت مثلا ايقاف العلاج في فترة تمتد من سنة الى سنتين فلربما لم تحدث معك تلك الاعراض


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا