المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقى الأدويه والأعشاب > ملتقى الصيدلية ،،،
 

ملتقى الصيدلية ،،، أهلاً وسهلاً بك في بوابة الصيدلة. هذا الملتقى يضم معلومات عن الأدويه ،،،، النفسيه وغير النفسيه ،،،

معلومات عن كيفية الحصول على أسنان أكثر بياضا

ماذا عن بعض نصائح تبييض الأسنان بالنسبة لك؟ يعد التأكد من أن لديك ابتسامة مشرقة وجميلة من أسهل التحسينات التي يمكنك إجراؤها على مظهرك. انه يجعل هناك فارقا كبيرا. انتبه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-12-2020, 02:32 PM   #1
حمدي فوزي
عضو موقوف


الصورة الرمزية حمدي فوزي
حمدي فوزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61331
 تاريخ التسجيل :  11 2020
 أخر زيارة : 21-01-2021 (08:07 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 معلومات عن كيفية الحصول على أسنان أكثر بياضا



ماذا عن بعض نصائح تبييض الأسنان بالنسبة لك؟ يعد التأكد من أن لديك ابتسامة مشرقة وجميلة من أسهل التحسينات التي يمكنك إجراؤها على مظهرك. انه يجعل هناك فارقا كبيرا. انتبه لما نقوله وستحب النتائج. اتبع نصائح صيدلية عابدين واحصل علي اسنان لامعة دون اصفرار

إذا كنت ترغب في تبييض أسنانك بشكل طبيعي ، فلا تنظر إلى علبة صودا الخبز. هذا هو أحد العلاجات المنزلية الأكثر ثباتًا. اصنع عجينة من صودا الخبز والماء ونظف أسنانك باستخدام هذا المعجون ثم اشطفها. عندما يتم ذلك باستمرار ، ستحصل قريبًا على أسنان بيضاء لامعة.

بالنسبة للجزء الأكبر ، هذه الأنواع من المنتجات لا تفعل أكثر من معجون الأسنان العادي عند استخدامها لتبييض أسنانك. ومع ذلك ، قد ترغب في التحدث مع طبيب الأسنان وطلب توصية المنتج.

لا يوجد دليل حقيقي على أن منتجات تبييض الأسنان تضر بالطفل أثناء الحمل أو الرضاعة. يجب أن تلعبها بأمان وتجنب المخاطرة. لا يوجد سبب للمخاطرة بصحة طفلك لمجرد الحصول على ابتسامة أكثر بياضًا. اذهب إلى طبيب أسنانك وقم بتنظيف جيد.

تخلص من جميع أنواع المشروبات التي يمكن أن تلحق الضرر بسطح أسنانك. تشمل هذه المشروبات الكولا والشاي والقهوة. إذا كنت ترغب في هذه المشروبات ، ففكر في شرب الماء بين رشفات مشروبك لتقليل البقع.

اغسل أسنانك مرتين في اليوم على الأقل. قد يبدو الأمر بديهيًا ، لكن معظم الناس يتجاهلون تنظيف أسنانهم بالفرشاة أيضًا أو كثيرًا كما ينبغي. إذا كنت لا تهتم بتنظيف أسنانك بالفرشاة بشكل صحيح ، فمن غير المرجح أن تظل بيضاء كما تريد.

لتبييض الأسنان غير المكلف في المنزل ، اغسل أسنانك جيدًا ثم استخدم جرعة من بيروكسيد الهيدروجين داخل فمك لأطول فترة ممكنة قبل بصقها في الحوض. يعتبر بيروكسيد الهيدروجين مكونًا نشطًا في معظم منتجات تبييض الأسنان التجارية ويوفر تأثيرًا مؤكسدًا يساعد في إزالة البقع عن الأسنان. تقدر تتعرف افضل معجون للاسنان وتفاصيله من خلال مدونة صيدليات اسيوط

إذا كنت تفكر في تبييض أسنانك ، فتحدث إلى طبيب أسنانك أولاً. بينما تتم معالجة بعض البقع وتغير اللون بسهولة عن طريق التبييض ، لن يستجيب البعض الآخر أيضًا. لن يعمل التبييض أيضًا إذا كان لديك أغطية أو تيجان أو أنواع مماثلة من أعمال الأسنان. ستساعدك مناقشة تبييض الأسنان مع طبيب الأسنان على إعدادك للمشكلات المحتملة ومساعدتك على اكتشاف أفضل طريقة لعلاج أسنانك.

تأكد من الاتصال بطبيب الأسنان قبل البدء في استخدام علاج تبييض الأسنان دون وصفة طبية. لا أحد يرغب في انتظار أسنان أكثر بياضًا ، لكن تغير اللون قد يكون علامة على مشكلة أكثر خطورة. خذ الوقت الكافي للسماح لطبيبك باستبعاد أي مشاكل ثم التبييض.

كما يقول المثل الشهير "تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب". وهذا يشمل أطباء الأسنان. يكون التفاح هشًا وسلسًا عند قضمه وقضمه في الواقع ينظف أسنانك. يحتوي التفاح أيضًا على خصائص يمكن أن تقتل معظم البكتيريا الموجودة على أسنانك.

تجنب المواد الكيميائية القاسية باستخدام مبيضات الأسنان الطبيعية بدلاً من مبيضات الأسنان التي يتم شراؤها من المتجر. لا تعتبر المبيضات الطبيعية أقل تكلفة من أنظمة التبييض من المتجر فحسب ، بل إن معظم الخيارات لها أيضًا فوائد جانبية. المبيضات الطبيعية مثل الفواكه والخضروات النيئة تزود جسمك بالعناصر الغذائية بينما تقوم بتبييض أسنانك.

يعتبر تنظيف أسنانك كل يوم أفضل طريقة للحفاظ على صحتها وحمايتها من التسوس والتلطيخ القبيح. يعد استخدام معجون أسنان مبيض طريقة رائعة لتحسين مظهر أسنانك. هناك الكثير من الأنواع المختلفة ، ولكن من خلال إجراء بعض الأبحاث ، ستجد نوعًا يناسب احتياجاتك.

لا تشرب الماء المضاف إليه الفلورايد وتجنب استخدام معجون الأسنان. تم الإبلاغ عن أن الفلورايد يمكن أن يلطخ أسنانك أو يغير لونها. بمجرد تلطيخ الأسنان ، يصعب إعادتها إلى لونها الطبيعي. حظرت العديد من البلدان مؤخرًا استخدام الفلوريد لأنه تم الإبلاغ عن أنه يسبب المرض.

جزء كبير من مساعدة أسنانك على أن تصبح أكثر بياضًا والبقاء على هذا النحو هو باستخدام الخيط المستمر. حاول الحصول على مجموعة من عبوات الخيط للأماكن التي تتواجد فيها دائمًا مثل منزلك أو مكتبك أو سيارتك وما إلى ذلك لاستخدامها بفعالية عندما لا تكون حول المرآة ، درب نفسك على استخدام الخيط مع إغلاق عينيك.

إذا كنت ترغب في جعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا باستخدام مكياج الشفاه ، فاختر درجات اللون الأحمر والبرتقالي الأكثر إشراقًا لاختياراتك اللونية. يمكن للألوان مثل الأحمر الفاتح والمرجان أن تجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا ، بينما استخدام الألوان الفاتحة جدًا يمكن أن يجعل أي أصفر في أسنانك يبرز.

قم بزيارة طبيب أسنانك بانتظام. في بعض الأحيان ، يؤدي التنظيف المنتظم الذي يمكن لطبيب الأسنان توفيره إلى إزالة البقع من أسنانك وقد لا تحتاج إلى تبييضها على الإطلاق. سيساعد هذا التنظيف العميق في إزالة البقع من الشقوق الدقيقة في مينا أسنانك.

يمكنك تبييض أسنانك في المنزل ببعض العناصر الشائعة. اخلطي البيروكسيد وصودا الخبز في عجينة. نظف أسنانك بهذا المعجون لعدة دقائق. يمكنك تكرار ذلك كثيرًا لأنه آمن وغير سام. استخدام المنتجات في المنزل أرخص وأكثر أمانًا
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا