المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب
 

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-02-2021, 10:04 AM   #136
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


الخزررررررجي

إرجع بلى بشكلك 😠


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2021, 05:18 PM   #137
الكبير
عضو


الصورة الرمزية الكبير
الكبير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61797
 تاريخ التسجيل :  07 2021
 أخر زيارة : 13-09-2021 (11:17 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


سلام عليكم كيفكم شباب انا مصاب باظطراب وجداني مع اعراض ذهاني استخدم ابلفاي 15 ولاميكتال 200 استقرت حالتي بس الاكتاب يروح ويجي اضفت سوليان 200 وارتحت راحه عجيبه السؤال هل فيه اشكاليه خلط دوائين ذهان مع بعض ولا الامور طيبه وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2021, 08:48 PM   #138
معاليأس
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية معاليأس
معاليأس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58040
 تاريخ التسجيل :  01 2018
 أخر زيارة : اليوم (06:06 AM)
 المشاركات : 337 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبير مشاهدة المشاركة
سلام عليكم كيفكم شباب انا مصاب باظطراب وجداني مع اعراض ذهاني استخدم ابلفاي 15 ولاميكتال 200 استقرت حالتي بس الاكتاب يروح ويجي اضفت سوليان 200 وارتحت راحه عجيبه السؤال هل فيه اشكاليه خلط دوائين ذهان مع بعض ولا الامور طيبه وشكرا
شو الاعراض الذهانيه اللي عندك


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2021, 12:06 AM   #139
الكبير
عضو


الصورة الرمزية الكبير
الكبير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61797
 تاريخ التسجيل :  07 2021
 أخر زيارة : 13-09-2021 (11:17 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


شكوك بسيطه مع الاكتاب


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2021, 12:07 AM   #140
الكبير
عضو


الصورة الرمزية الكبير
الكبير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61797
 تاريخ التسجيل :  07 2021
 أخر زيارة : 13-09-2021 (11:17 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


وين البدراني حبيبنا


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2021, 02:32 AM   #141
معاليأس
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية معاليأس
معاليأس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58040
 تاريخ التسجيل :  01 2018
 أخر زيارة : اليوم (06:06 AM)
 المشاركات : 337 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


طيب فهموني ما هو الاضطراب الوجداني وثنائية القطب
لا تشرحوا لي من المواقع اريد ممن يعاني ويكلمني عن نفسه هذا أبلغ .
انا قدمت اختبار في النت النتيجة انب اعاني من ثنائي القطب هذا .. الدكاترة لا يعرفون يشخصون المريض للاسف .


 
التعديل الأخير تم بواسطة معاليأس ; 21-07-2021 الساعة 02:41 AM

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2021, 04:10 PM   #142
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


الإستاذ الداهية الخزرجي بالله ترجع
الله يسمح دربك و يهدي قلبك و ترجع لنا سالما معافى
فرح قلوبنا برجعتك تكفى


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2021, 11:40 AM   #143
الخبر اليقين
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية الخبر اليقين
الخبر اليقين متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61112
 تاريخ التسجيل :  07 2020
 أخر زيارة : يوم أمس (11:40 PM)
 المشاركات : 281 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


موضع قيم حقيقة وزادنا خبرة وعلم ، ثنائي القطب نوع متعب من امراض النفس حقيقة ، والمشكلة بعض الاطباء ماعنده تشخيص سليم لهذا النوع فتراه يصرف لك ثلاث مضادات اكتئاب والحالة لاتستقر للاسف الشديد .


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 12:03 AM   #144
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
الخزررررررجي

إرجع بلى بشكلك 😠
ما أدري أحس بإحساس إن اللي سوى لايك على هذي المشاركة اسمه الحزين العامري هو هو الخزرجي و الله ما ني داري بس و الله ودي برجعته و المنتدى محتاجة له
محتاجين لك يالخزرجي أو الحزين العامري
تعال تعال عندي كيك و ثلج يحبه قلبك ههه الكيك مع قهوة اللي تحبها ايه بس الثلج براحتك

دعواتي لك الله يطمنا على صحتك


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 12:04 AM   #145
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبير مشاهدة المشاركة
سلام عليكم كيفكم شباب انا مصاب باظطراب وجداني مع اعراض ذهاني استخدم ابلفاي 15 ولاميكتال 200 استقرت حالتي بس الاكتاب يروح ويجي اضفت سوليان 200 وارتحت راحه عجيبه السؤال هل فيه اشكاليه خلط دوائين ذهان مع بعض ولا الامور طيبه وشكرا
ايه عادي و الله يشفيك و ما تشوف شر يا رب


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 12:12 AM   #146
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر اليقين مشاهدة المشاركة
موضع قيم حقيقة وزادنا خبرة وعلم ، ثنائي القطب نوع متعب من امراض النفس حقيقة ، والمشكلة بعض الاطباء ماعنده تشخيص سليم لهذا النوع فتراه يصرف لك ثلاث مضادات اكتئاب والحالة لاتستقر للاسف الشديد .
أشكرك على المرور المعطر أخي الخبر اليقين . كله بفضل الله ثم بفضل الإستاذ الرائع الخزرجي

الأسلم عدم إعطاء أي مضاد إكتئاب للمصاب بالإضطراب العاطفي ثنائي القطب بل يعطى من المضادات الذهان و الإختلاج فقط إلا و حط تحت إلا خطوط عريضة ، إلا إن كان الإكتئاب يعتبر دماره الشامل و يفقد حياته بدونه يعني بالكلام العربي عنده أفكار قهرية بالإنتحار

نعم للأسف الأطباء يخطئ في التشخيص أو المريض نفسه عنده ما يسمى ب ( المراضة المشتركة ) فيحتار الطبيب إيش يعطيه من دواء و يحتار أيضا في التشخيص يمسك هذا و يفلت هذا على قولة المثل : تكاثرت الضباء على خراشِ :: فما يدري خراشٌ ما يصيدُ


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 01:13 AM   #147
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


- إذا لم يرافق نوبة الهوس الخفيف أيّ نوبات اكتئاب فإنّ ذلك لا يعدّ علامةً من علامات الاضطراب ثنائي القطب النفسي؛ ولا تعدّ ذات إشكالية أبداً .

- يواجه المصابون بالاضطراب ثنائي القطب صعوبةً بالغة في الحفاظ على العلاقات الاجتماعية.

- تأثير اضطراب ثنائي القطب في السلوك والحياة اليومية : الميل نحو العزلة ( تزداد رغبة المريض في العزلة عن الآخرين مع تقدم المرض نتيجة شعوره بأنه مختلف عنهم، كما يسهم ضعف الوعي المجتمعي بالاضطراب في ابتعاد الأفراد وتجنبهم المريض؛ ما يزيد وضعه سوءاً )


 
التعديل الأخير تم بواسطة الوعل الثلجي ; 13-11-2021 الساعة 01:22 AM

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 01:21 AM   #148
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس مشاهدة المشاركة
طيب فهموني ما هو الاضطراب الوجداني وثنائية القطب
لا تشرحوا لي من المواقع اريد ممن يعاني ويكلمني عن نفسه هذا أبلغ .
انا قدمت اختبار في النت النتيجة انب اعاني من ثنائي القطب هذا .. الدكاترة لا يعرفون يشخصون المريض للاسف .
هلا بأخوي معاليأس . أخبارك يا غالي يا رب بخير و طيب و أمورك كلها تمام
عطني موقع الإختبار وينه عشان يكون مفيد للأعضاء

ما في شيء ما قلناه يا مع اليأس شوفة عينك الموضوع إقراه و راح تتكون لك خلفية عن الإصابة
ما تشوف شر يا غالي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 05:09 AM   #149
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


طبعا البركة في الخزرجي

و البركة في أخونا الهجام إن شاء الله . ف هو عضو رائع بجد أثبت لي أنه على علم واسع و أخلاق طيبة جدا

ممكن من غير إحراج إن شاء الله يا أخي الهجام تتداخل معي في هذا الشأن في سبر أغوار هذه الإصابة - الإضطراب العاطفي ثنائي القطب - و فك رموزه


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2021, 11:09 AM   #150
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا