المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب
 

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-09-2021, 01:34 PM   #46441
عبدو عمر
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية عبدو عمر
عبدو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27464
 تاريخ التسجيل :  04 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (09:30 PM)
 المشاركات : 4,133 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
حية ههههههههههه
يا لطيف يا عبدو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التفسير
ماشاءالله عليها ظل
ما تفوتها فايتة ولا طبخة بايتةههههههه
السلام عليكم
هههههههههههه
وش راها دايرنا فينا الاخت ظل المعنى: ماذا تفعل بنا الأخت ظل هههههههه‍ههههههههه
متروحش عليها حية: لا يفوتها شيء وعلى رأي المثل لي قولتيه هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2021, 01:35 PM   #46442
عبدو عمر
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية عبدو عمر
عبدو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27464
 تاريخ التسجيل :  04 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (09:30 PM)
 المشاركات : 4,133 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen


السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
بالتوفيق دائما


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2021, 05:11 PM   #46443
ابن بطوطه
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ابن بطوطه
ابن بطوطه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61446
 تاريخ التسجيل :  01 2021
 أخر زيارة : يوم أمس (09:08 AM)
 المشاركات : 564 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


جنرال وابونجلا

مالكم حس ابد ان شاءلله انكم بخير


صاكتني حراره وبفراش لي يومين الله يعين


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2021, 06:43 PM   #46444
ابن بطوطه
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ابن بطوطه
ابن بطوطه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61446
 تاريخ التسجيل :  01 2021
 أخر زيارة : يوم أمس (09:08 AM)
 المشاركات : 564 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


ابغى دوا اخلطه مع زيبركسا غير بروزاك هو فعال على الاكتئاب بس عندي مشكله اللي هي دايم قولوني هايج وبروزاك ماينفع اللي عنده قولون حتى دوجماتيل جربته مايسوي شي

شكلي بجرب لريكا مع البروزاك وزيبركسا


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2021, 08:33 PM   #46445
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : اليوم (07:40 AM)
 المشاركات : 23,942 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


سلامتك ابن بطوطة
يسعد مساك ومساء الغايبين😌💐


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:17 AM   #46446
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


ما تشوف شر يا إبن بطوطه و سلامتك و الله
رحت المستوصف و الا لا


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:30 AM   #46447
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


أول شي رميت له المقسوم ثم رميت له الثانية قلت لخويي خلني أشوف هو أليف أو لا
جيته و ربض و دنق راسه للأرض و هز بذيله عرفت إنه أليف و ما زال مدنق راسه و ظل مدة على ذا الحال ثم رفع راسه المهم رجعت لجلستنا و بعد ما ركبنا السيارة ظل ينابح و جانا للسيارة ما وده يفارقنا
و الله بغيت أطلع للبر بثوب نوم اللي كنت لابسه أصلا قبل ما أقابل خوي إلا فيه جرح و حرق ما ودي خويي يشوفها و كنت مغطيها بشاش المهم هذي الصور

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
التعديل الأخير تم بواسطة الوعل الثلجي ; 25-09-2021 الساعة 02:29 AM

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:34 AM   #46448
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


أمس اليوم الوطني و زحمة عالم و دعثة ههههههه يضحكون حتى العسكر مع الشعب صاروا نكتة

أبدع نادر الشراري

https://


 
التعديل الأخير تم بواسطة الوعل الثلجي ; 25-09-2021 الساعة 01:35 AM

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:40 AM   #46449
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
سلامتك ابن بطوطة
يسعد مساك ومساء الغايبين😌💐
يسعد مساك يا قمر التمام ليلة خمسطعش
الله يسعدك يا غالية


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:42 AM   #46450
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


صابر و طال سكوتي
من كثر ما أصرخ صوتي
نجوم السماء سمعنه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:43 AM   #46451
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


فريق نسويات البصرة
@basra_fem
·
٢٣ سبتمبر
طفل يتوسل والده من اجل الموت
على الجميع التدخل لمساعدة هذا الطفل اجعلوا من الفيديو قضية رأي عام
اسم الطفل محمد عبدالله حاتم كاطع

https://e.top4top.io/m_2093uanni1.mp4


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 01:46 AM   #46452
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


آه يا ذا المكان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 02:32 AM   #46453
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


ريهام
@Reqarni1
·
افلام نفسية واجتماعية رائعة
I’m Maris/وثائقي عن اليقظة الذهنية- ملهم وقصة حقيقية كيف تعاملت مع اضطرابها النفسي

Removed/حالات للعنف والايذاء وتدخل العلاجي النفسي والاجتماعي وتعامل معها

https://twitter.com/Reqarni1/status/1441472620587732998


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 02:48 AM   #46454
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


عوف موضوع المشاعر خل يروح
بالمشاعر فدوة لا تحاجيني
هسه مو وكت البجي بطل دموع .. لا تظن تمثيلك يرايضيني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

https://


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2021, 02:57 AM   #46455
الوعل الثلجي
V.I.P
مآجور يا قلب


الصورة الرمزية الوعل الثلجي
الوعل الثلجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : 29-11-2021 (12:00 PM)
 المشاركات : 12,909 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Brown


صدام أبو عداي ليموني يا ليموني

https://


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2184 ( الأعضاء 0 والزوار 2184)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا