المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب
 

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

تركت الادويه بلا رجعه ولكن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال يالربع تركت الادويه نهائيا صحيح حسنت قليل من القلق والرهاب ولكن سببت لي كثره النوم ممكن انام يوم كامل وارجع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-10-2016, 10:44 AM   #1
نايف المرهوب
عضو نشط


الصورة الرمزية نايف المرهوب
نايف المرهوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49758
 تاريخ التسجيل :  01 2015
 أخر زيارة : 21-04-2019 (01:18 AM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
تركت الادويه بلا رجعه ولكن



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال يالربع

تركت الادويه نهائيا صحيح حسنت قليل من القلق والرهاب ولكن سببت لي كثره النوم ممكن انام يوم كامل وارجع بعد ساعات للشعور بالنعاس

وايضا فقدت التركيز وكثره النسيان انا اشتغل و ايضا طالب جامعي لذلك احتاج ذاكرتي وعقلي يكونوا حاضرين بافضل حال ايام الاختبارات

قررت مواجهه المخاوف بدون ادويه 2-123.gif

السؤال متى تختفي الاعراض الانسحابيه لان احيانا اشعر بصداع و وعدم اتزان وشكرا لكم
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2016, 06:47 PM   #2
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله


الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35485
 تاريخ التسجيل :  09 2011
 أخر زيارة : 15-08-2022 (01:35 AM)
 المشاركات : 1,784 [ + ]
 التقييم :  57
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


الافضل ترك الدواء بالتدريج

استعملي بندول للصداع

وريميرون للنوم

صحيت وخليك قوي


 

رد مع اقتباس
قديم 26-10-2016, 11:20 AM   #3
نايف المرهوب
عضو نشط


الصورة الرمزية نايف المرهوب
نايف المرهوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49758
 تاريخ التسجيل :  01 2015
 أخر زيارة : 21-04-2019 (01:18 AM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى القطراني مشاهدة المشاركة
الافضل ترك الدواء بالتدريج

استعملي بندول للصداع

وريميرون للنوم

صحيت وخليك قوي


شكرا لك ردك اخوي الدكتور يقول كما قلت الافضل قطع الدواء بالتدريج لان قطعها بشكل مفاجئ ممكن يسبب انتكاسه

فا انا رجعت لتناول الدواء وسوف اقطعه بالتدريج حتى لا تحدث مشاكل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا