المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيكم بهذا الموضوع ؟
ممتاز 197 75.48%
جيــد 36 13.79%
لا داعي له 28 10.73%
المصوتون: 261. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-01-2023, 06:20 PM   #50056
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 17-02-2024 (02:05 PM)
 المشاركات : 25,709 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
يعني انت في صفهم يا ابراهيم

انا مع التانيين هههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2023, 10:59 PM   #50057
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!


الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4554
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (11:38 AM)
 المشاركات : 11,485 [ + ]
 التقييم :  129
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkred


وتاني تاني تاني راجعين للحيرة تاني والنااار والعذاااااب من تاني من تاني ..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2023, 11:01 PM   #50058
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!


الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4554
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (11:38 AM)
 المشاركات : 11,485 [ + ]
 التقييم :  129
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkred


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
انا مع التانيين هههههههههه
يقول المثل : رب قوم قد ذهبوا الى قوم فلما القوم الاولين لم يجدوا القوم التانيين قاموا خدوا تكسي ورجعوووو هههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2023, 04:53 PM   #50059
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر


الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28348
 تاريخ التسجيل :  07 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (04:01 AM)
 المشاركات : 9,038 [ + ]
 التقييم :  156
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) مشاهدة المشاركة
وتاني تاني تاني راجعين للحيرة تاني والنااار والعذاااااب من تاني من تاني ..
صالح كيف عملت صورتك بدي اعمل صورتي كمان


 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2023, 09:40 PM   #50060
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!


الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4554
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (11:38 AM)
 المشاركات : 11,485 [ + ]
 التقييم :  129
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkred


هلا هند … ابوعمر عملها لي انا ما اعرف …


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2023, 11:58 PM   #50061
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال


الصورة الرمزية مبهم
مبهم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54086
 تاريخ التسجيل :  07 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (10:40 PM)
 المشاركات : 1,541 [ + ]
 التقييم :  92
لوني المفضل : Black


مخنوق
……..


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2023, 09:33 AM   #50062
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 19-03-2024 (10:17 PM)
 المشاركات : 29,173 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


‏"اللّهم استودعناك حالنا،
فاجعله يا رب في خير
وعلى خير وإلى خير."
صباح الرضا🌹


 

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2023, 12:28 PM   #50063
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34210
 تاريخ التسجيل :  05 2011
 أخر زيارة : 11-03-2024 (02:13 PM)
 المشاركات : 23,504 [ + ]
 التقييم :  325
لوني المفضل : Darkcyan


صباح الخيرات و البركات
صباح الامطار و الثلوج
اللهم صيبا نافعا


 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2023, 08:22 AM   #50064
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 19-03-2024 (10:17 PM)
 المشاركات : 29,173 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


صباح الخير والسعادة لعيونك أمولة🌹❤
صباح الخير آل نفساني🌹


 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2023, 09:17 PM   #50065
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34210
 تاريخ التسجيل :  05 2011
 أخر زيارة : 11-03-2024 (02:13 PM)
 المشاركات : 23,504 [ + ]
 التقييم :  325
لوني المفضل : Darkcyan


ما عاد حضور الغائب يفرحني ،،
و لا غياب الحاضر يزعجني ،،

تبلدت مشاعري ..


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2023, 12:15 AM   #50066
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!


الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4554
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (11:38 AM)
 المشاركات : 11,485 [ + ]
 التقييم :  129
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkred


ما كنت أحسبُ أن الوصل ممتنعٌ

وأن وعدكَ برقٌ ما بهِ مطرُ !


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2023, 09:04 AM   #50067
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 19-03-2024 (10:17 PM)
 المشاركات : 29,173 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ ﻃﺎﺋﺮ ﺟﻤﻴﻞ
ﺣﻴﻦ ﺗﻄﻠﻖ ﺳﺮﺍﺣﻪ ﻣﻦ ﻟﺴﺎﻧﻚ
ﺳﻴﻐﺮﺩ ﻓﻲ ﺻﺪﻭﺭ ﺍﻵﺧﺮﻳﻦ
صباح المحبة🌹❤


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2023, 10:15 AM   #50068
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!


الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4554
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (11:38 AM)
 المشاركات : 11,485 [ + ]
 التقييم :  129
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkred


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح مشاهدة المشاركة
ما عاد حضور الغائب يفرحني ،،
و لا غياب الحاضر يزعجني ،،

تبلدت مشاعري ..
لا تلوح للمسافر المسافر راح ولا تنادي للمسافر المسااافر راااح ..

يا ضياع أصواتنا في المدى والريح ! القطار وفاتنا والمسافرررر رااااااااح !


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2023, 10:32 AM   #50069
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34210
 تاريخ التسجيل :  05 2011
 أخر زيارة : 11-03-2024 (02:13 PM)
 المشاركات : 23,504 [ + ]
 التقييم :  325
لوني المفضل : Darkcyan


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) مشاهدة المشاركة
لا تلوح للمسافر المسافر راح ولا تنادي للمسافر المسااافر راااح ..

يا ضياع أصواتنا في المدى والريح ! القطار وفاتنا والمسافرررر رااااااااح !



اللي باعنا خسر دلعنا 😁
و الا ايه يا ابوعلي

صباحكم ورد ال نفساني الاوفياء الطيبين 🌹


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2023, 09:29 AM   #50070
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 19-03-2024 (10:17 PM)
 المشاركات : 29,173 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


نيتك الصالحة هي من تجلب لك الخير والسعادة
‏فعلى قدر النوايا تكون العطايا ..
لذا ضع نية ‏الخير في قلبك
وسيتولى الله أمرك .
وعلى نياتكم ترزقون ..
صباح العافية والسعادة لقلوبكم🌹❤


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الغضب ، ترياق ،هاديء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 111 ( الأعضاء 0 والزوار 111)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا