المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة
 

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-10-2014, 07:27 PM   #16
ليش لا
مراقب سابق
...tomorrow is a better day


الصورة الرمزية ليش لا
ليش لا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31661
 تاريخ التسجيل :  09 2010
 أخر زيارة : 10-06-2015 (10:12 PM)
 المشاركات : 6,353 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


تحرجني كذا يا خالد ,, ترا يصير وجهي احمر ههههههه ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 07:30 PM   #17
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
والله الاماني سيل لكن ودي احد يوديني ويزتني بالمشغل اخلص شغلي


موضوعك قمة وكل مره ابي اجي اقول وش اتمنى بلحظتها .
عسى الله يحقق لكك كل هذي السيوول ي حنو
ليس ع الله شيء عزيز .. ثقي أنها وﻻ شيء عند الله ؛
ولكن يريد مناا العمل والطاآعة .

حنو .. ورب الكوون إني ارى صفآاء قلبكك
وعفويتكك الجذااابة من خلآل حرووفك ..!!

بانتظآار بآقي السيوول .. وأول السيل مشغل
بداااية عفوية جمييلة مع الموضوع .


 
التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 01-10-2014 الساعة 07:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 07:57 PM   #18
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا مشاهدة المشاركة
تحرجني كذا يا خالد ,, ترا يصير وجهي احمر ههههههه ههههههه
ي فدييييييت المنحررج ي عرررب gfdasdw
ههههه
خلهم يدرون إني بعشقكك وأمووت عليككك ي خي 32qde
العيآل بسوم والوردي يعشقوني وأناا بعشقكك انت
ههههه

(( أم يحسدون النااس ع ما آتااهم الله من فضله ))


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 08:20 PM   #19
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:11 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


بتمنى بهذه الأمسية الجميلة

يخت ياخدنا كلنا بجولة في البحرsfefwpe

والقبطان رعشني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جد تخيّلوا كيف الشعور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما حدا ينادي عليي انا غرقانة بخيالي في المحيط وعلى شرفة الباخرة اتأملنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 10:41 PM   #20
عابر سبيل .
عضو موقوف
ki8ds4


الصورة الرمزية عابر سبيل .
عابر سبيل . غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42876
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 15-01-2016 (10:40 PM)
 المشاركات : 3,592 [ + ]
 التقييم :  131
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple


أتمنى أن أكون في هذه اللحظه مع حجاج بيت الله الحرام . لا لكي يطلقوا عليا حجي أو حتى أكمل ماهو مطلوب مني , ولكن حتى أغتسل أدران مامتعلق بي

موضوعك حلو ياحلو


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 10:49 PM   #21
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


صدقت ي بسووم .. الكل يتمنى هذه اﻷمنية في هذه اللحظة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:05 PM   #22
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
إجازة إلى أمد غير معلوم


الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37575
 تاريخ التسجيل :  02 2012
 أخر زيارة : 03-07-2019 (12:37 AM)
 المشاركات : 4,822 [ + ]
 التقييم :  234
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Teal


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهــور مشاهدة المشاركة
انا حاليا بالكويت وبعد العيد رايحه لأم الدنيا بإذن الله
وحياتك جوازي ليلحين مكتوب فيه طالبه:)
ان شاء الله أول ما أكمل السبعين راح أغير المسمى :)
قرأت انه لا يجوز الحلف الا بالله , كلمة و حياتك حاولي تعدلينها اذا ودك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:11 PM   #23
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة


الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24623
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 08-04-2019 (09:24 AM)
 المشاركات : 18,676 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
عسى الله يحقق لكك كل هذي السيوول ي حنو
ليس ع الله شيء عزيز .. ثقي أنها وﻻ شيء عند الله ؛
ولكن يريد مناا العمل والطاآعة .

حنو .. ورب الكوون إني ارى صفآاء قلبكك
وعفويتكك الجذااابة من خلآل حرووفك ..!!

بانتظآار بآقي السيوول .. وأول السيل مشغل
بداااية عفوية جمييلة مع الموضوع .


ياخوي خالد اشكرك على كلامك الطيب
بحقي الي ما استحق ربعه والله يسعد حظك دنيا واخره
امنيتي الثانية ان ربي يزيل عني الكسل وارضي امي .


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:21 PM   #24
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
قرأت انه لا يجوز الحلف الا بالله , كلمة و حياتك حاولي تعدلينها اذا ودك
هلآ بالغلآ .. أخبآركك ي نور عيوني والمنتدى كله ..! esad


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:24 PM   #25
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
ياخوي خالد اشكرك على كلامك الطيب
بحقي الي ما استحق ربعه والله يسعد حظك دنيا واخره
امنيتي الثانية ان ربي يزيل عني الكسل وارضي امي .
هههههههه فطست
حنو .. انتي وربي ثااني وحدة ضحكتني بقوووة بالمنتدى hjthjhjthj
أسسعدك المولى ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:27 PM   #26
ليش لا
مراقب سابق
...tomorrow is a better day


الصورة الرمزية ليش لا
ليش لا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31661
 تاريخ التسجيل :  09 2010
 أخر زيارة : 10-06-2015 (10:12 PM)
 المشاركات : 6,353 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
ي فدييييييت المنحررج ي عرررب gfdasdw
ههههه
خلهم يدرون إني بعشقكك وأمووت عليككك ي خي 32qde
العيآل بسوم والوردي يعشقوني وأناا بعشقكك انت
ههههه

(( أم يحسدون النااس ع ما آتااهم الله من فضله ))


خالد مين هم الحسودين ؟ مين الي حاسديننا ؟

ترا عادي اذكر اسماء ,, مافيه اي مشكلة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:34 PM   #27
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة


الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24623
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 08-04-2019 (09:24 AM)
 المشاركات : 18,676 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
هههههههه فطست
حنو .. انتي وربي ثااني وحدة ضحكتني بقوووة بالمنتدى hjthjhjthj
أسسعدك المولى ،،،

منهي الاوله اكيد انها الحمرا الي ببالي
لكن ليه ضحكتك هالمره ماقلت شي يضحك هه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:36 PM   #28
ليش لا
مراقب سابق
...tomorrow is a better day


الصورة الرمزية ليش لا
ليش لا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31661
 تاريخ التسجيل :  09 2010
 أخر زيارة : 10-06-2015 (10:12 PM)
 المشاركات : 6,353 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
منهي الاوله اكيد انها الحمرا الي ببالي
لكن ليه ضحكتك هالمره ماقلت شي يضحك هه


الحمرا

هههههه ههههههه ههههههه هههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:37 PM   #29
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا مشاهدة المشاركة
خالد مين هم الحسودين ؟ مين الي حاسديننا ؟

ترا عادي اذكر اسماء ,, مافيه اي مشكلة
بصرااحة الجنس ذآك ههههه
بس في الوآقع حناا اللي حاآسدينهم لكن تعرف يقول المثل :
من خآف من شيء هرب إليه خخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:39 PM   #30
ليش لا
مراقب سابق
...tomorrow is a better day


الصورة الرمزية ليش لا
ليش لا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31661
 تاريخ التسجيل :  09 2010
 أخر زيارة : 10-06-2015 (10:12 PM)
 المشاركات : 6,353 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
بصرااحة الجنس ذآك ههههه
بس في الوآقع حناا اللي حاآسدينهم لكن تعرف يقول المثل :
من خآف من شيء هرب إليه خخخخ


يعني حنا حاسدينهم وعلشان كذا صرنا نسوي زيهم

بعدين صاروا يحسدوننا ,, وصاروا يسوون أحسن منا ؟

امممم بصراحة لحسة مخ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا