المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة
 

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-08-2016, 01:21 AM   #31
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى


الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30889
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 18-05-2019 (03:29 PM)
 المشاركات : 12,669 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
ينيّلك يختي ههههه

وأنا أحبكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههه

كلو كلام في الهوا
واحنا مالنا ومال الهوى :)
صادقه ..
وخلق الإنسان ضعيفا ..


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2016, 08:05 AM   #32
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


وحين يجتاح قلبي الشوق
ابحث عنك بين طيات السطور
فأراك كل حروفي
فاكتبك بقلمي
روايه عشق وانتظار..


 

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2016, 08:48 AM   #33
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


تأتي..
فيقطر من وجهي الحنين
فيصحو في قلبي الأنين
تأتي..
تزرع الشوق المتين
تسكن العمر الحزين
تأتي..
فينبت بداخلي الياسمين
فيجتاحني خريف السنين ..


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2016, 08:33 AM   #34
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


أعيشك..
كـ فكرة بسيطة
تجري في الوريد..!


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2016, 08:38 AM   #35
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


لأنك أنت..
أُحبك
لأني بك
أجمل
بك أروع..
بك أكمَل
لأنك أنت ..أنا

أُحبك ♡


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2016, 11:29 AM   #36
رعشني حضورك
( عضو دائم ولديه حصانه )
أحد عملاء القرآن


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 16-08-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


وش حيلتي فيكك لا صار قربك أقسى من ماء السراب ..!!


 

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2016, 12:52 AM   #37
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔


الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52042
 تاريخ التسجيل :  10 2015
 أخر زيارة : 16-08-2019 (03:14 AM)
 المشاركات : 5,330 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Darkslategray


قلبي معذب لكن بعده على حبك صادق بوعده !


 

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2016, 05:36 AM   #38
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى


الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30889
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 18-05-2019 (03:29 PM)
 المشاركات : 12,669 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طوقني التعب وحملني السهر

رغبت عيناي بغفوه

حاولت ان اهبهما راحه

فقلت كتاب او قصه يجلب النوم لكما

ارتعشت يدي ممتده بالكتاب لعيناي وشفتاي تترجم

فوجدتك تبتسم وسط احداث القصه وعلى مسرح الكتاب

فكنت انت الكتاب والقصه

وسرى السهر يجاور عيناي وانت تعزف لهما الدموع

لا استطيع اكثر الا ان احبك اكثر

ولاشئ يذكر غير ا لصمت


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2016, 08:54 AM   #39
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


و في قهوتي شيءٌ منك
شيء يجعل مزاجي أفضل 💜


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2016, 08:42 AM   #40
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


وين اخبيك عن نفسي وانا فيك
وكيف اشوفك بقلبي وانت عيني

وين اوديك .. عن ودك وأوديك
وكيف مابيك حولي وانت فيني 💜


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2016, 01:13 PM   #41
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله


الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35485
 تاريخ التسجيل :  09 2011
 أخر زيارة : 18-08-2019 (07:43 AM)
 المشاركات : 1,753 [ + ]
 التقييم :  57
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


الحب هلاك للنفس ان لم تضعه في مكانه

لايوجد امراة تستحق الحب ولكن اذا كان من باب الفضفضة لاباس

لنبدا

احبك ياذات الانف الطويل ايتها السمينة عجزت حتي عن احتواءك

هيا نركض معا ولكن انتبهي ان تدوسي رجلي

ساملا الدنيا صراخ ليس بحبك فقط

بل لان رجلك مزق اصابعي

هيا ياحبيبتي احمليني بعيدا عن الناس
واركضي اركضي ايتها البطة السمينة
فانا سئمت البحث عن حب الجميلات


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2016, 01:42 PM   #42
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله


الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35485
 تاريخ التسجيل :  09 2011
 أخر زيارة : 18-08-2019 (07:43 AM)
 المشاركات : 1,753 [ + ]
 التقييم :  57
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اغنية جميلة هههه ولحنتها شو رايكم تسمعوها يوتيوب جاري التحميل


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2016, 03:54 PM   #43
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله


الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35485
 تاريخ التسجيل :  09 2011
 أخر زيارة : 18-08-2019 (07:43 AM)
 المشاركات : 1,753 [ + ]
 التقييم :  57
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


https://
أحمد البنا معجب بهذا


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2016, 07:58 AM   #44
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى القطراني مشاهدة المشاركة
الحب هلاك للنفس ان لم تضعه في مكانه

لايوجد امراة تستحق الحب ولكن اذا كان من باب الفضفضة لاباس

لنبدا

احبك ياذات الانف الطويل ايتها السمينة عجزت حتي عن احتواءك

هيا نركض معا ولكن انتبهي ان تدوسي رجلي

ساملا الدنيا صراخ ليس بحبك فقط

بل لان رجلك مزق اصابعي

هيا ياحبيبتي احمليني بعيدا عن الناس
واركضي اركضي ايتها البطة السمينة
فانا سئمت البحث عن حب الجميلات

معلش استحمل
المثل الظلي بقول...

خد السمينة لو داست رجلك
ولا تاخد النحيفة اللي تكسر قلبكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2016, 08:10 AM   #45
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 21,694 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى القطراني مشاهدة المشاركة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا