المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع
 

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-06-2019, 07:33 PM   #16
المتعافي الجديد
عضو نشط


الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60340
 تاريخ التسجيل :  06 2019
 أخر زيارة : 14-08-2019 (07:27 AM)
 المشاركات : 141 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد الكويتي مشاهدة المشاركة
انا ابي اقرا موضوعك مالي خلق والله حتا السلام مالي خلق اردة بسبب النوم والنعاس والكسل والسبب مضادات الاكتئاب هن البلاء وهن ادمان والدليل 25 سنه وللحين ما اقدر اتركهن رقم اني تركت الفاليوم والدقماتيل وادويه كثيرة اللى مضادات الاكتئاب ماقدرت اتركهن والدكاترة يكذبون علينا يقولون ماهن ادمان رغم اننا نشعر في اعراض انسحاب مثل صعقات كهربة في الراس
أخي فهد الكويتي لا تيأس، إن الله معنا

هذا الإبتلاء يحتاج إلى صبر، وعزيمة وإرادة، وهذه الأسباب العظيمة تستطيع الحصول عليها من ربها وخالقها، إنه الله رب السماوات والأراضين، مقدر الأسباب، ومالك الملك.

إذا كنت تقرأ انجليزي فتابع موقع مفيد جدا: اسمه survivingantidepressant.org، يعني بالعربي هو موقع الناجين من مضادات الإكتئاب، ويشارك فيه من أنحاء العالم كل من ينوي ترك مضادات الإكتئاب، أو من ترك ويعاني من الأعراض الانسحابية، أنا أشارك فيه شخصيا كثيرا، وفيه قصص عن أناس تعاطوا العلاجات مثلك، لمدة 25 سنة، وبعضهم أكثر، وتركوها وكتبوا قصص نجاحهم، كيف وهم كفار، ليس عندهم قرآن ولا صلاة، ولا دعاء، ولا رقية، كل اعتمادهم على أسباب مادية بحتة. فاصبر واحتسب.

وأنا لدي مشاركة في ملتقى المتشافين من الأمراض، أكتب فيه إن شاء الله كل ما يجول بالخاطر بما يخص ترك الأدوية النفسية والتغلب على الأعراض الانسحابية، الرابط هو: https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135492

الآن، ابغاك تشد حيلك، وتستقوي، وتقوي إرادتك، وستترك بإذن الله هذه المهدئات عن قريب.

شافاك الله وعافاك


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2019, 04:21 PM   #17
ابومسريييب
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ابومسريييب
ابومسريييب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58456
 تاريخ التسجيل :  03 2018
 أخر زيارة : 27-07-2019 (04:58 PM)
 المشاركات : 421 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اتنا لي 4 سنوات ثقل بالراس وعدم تركيز واذا خرجت من البيت احس انني بحلم قليل يفك واذا فك ارتاح وانبسط


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2019, 04:43 PM   #18
المتعافي الجديد
عضو نشط


الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60340
 تاريخ التسجيل :  06 2019
 أخر زيارة : 14-08-2019 (07:27 AM)
 المشاركات : 141 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب مشاهدة المشاركة
اتنا لي 4 سنوات ثقل بالراس وعدم تركيز واذا خرجت من البيت احس انني بحلم قليل يفك واذا فك ارتاح وانبسط
الأخ الكريم ابو مسريييب عافاه الله وشافاه

شارك هنا في هذا الرابط:

https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135492


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2019, 04:39 AM   #19
ابو فهد الكويتي
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ابو فهد الكويتي
ابو فهد الكويتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55050
 تاريخ التسجيل :  11 2016
 أخر زيارة : 15-07-2019 (01:04 AM)
 المشاركات : 323 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
أخي فهد الكويتي لا تيأس، إن الله معنا

هذا الإبتلاء يحتاج إلى صبر، وعزيمة وإرادة، وهذه الأسباب العظيمة تستطيع الحصول عليها من ربها وخالقها، إنه الله رب السماوات والأراضين، مقدر الأسباب، ومالك الملك.

إذا كنت تقرأ انجليزي فتابع موقع مفيد جدا: اسمه survivingantidepressant.org، يعني بالعربي هو موقع الناجين من مضادات الإكتئاب، ويشارك فيه من أنحاء العالم كل من ينوي ترك مضادات الإكتئاب، أو من ترك ويعاني من الأعراض الانسحابية، أنا أشارك فيه شخصيا كثيرا، وفيه قصص عن أناس تعاطوا العلاجات مثلك، لمدة 25 سنة، وبعضهم أكثر، وتركوها وكتبوا قصص نجاحهم، كيف وهم كفار، ليس عندهم قرآن ولا صلاة، ولا دعاء، ولا رقية، كل اعتمادهم على أسباب مادية بحتة. فاصبر واحتسب.

وأنا لدي مشاركة في ملتقى المتشافين من الأمراض، أكتب فيه إن شاء الله كل ما يجول بالخاطر بما يخص ترك الأدوية النفسية والتغلب على الأعراض الانسحابية، الرابط هو: https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135492

الآن، ابغاك تشد حيلك، وتستقوي، وتقوي إرادتك، وستترك بإذن الله هذه المهدئات عن قريب.

شافاك الله وعافاك
survivingantidepressant.org وان شاء الله استفيد
الله يجزاك خير بشوف الموقع هاذا


 

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 08:45 AM   #20
ردينا
عضو فعال


الصورة الرمزية ردينا
ردينا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60303
 تاريخ التسجيل :  05 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (04:38 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد الكويتي مشاهدة المشاركة
انا ابي اقرا موضوعك مالي خلق والله حتا السلام مالي خلق اردة بسبب النوم والنعاس والكسل والسبب مضادات الاكتئاب هن البلاء وهن ادمان والدليل 25 سنه وللحين ما اقدر اتركهن رقم اني تركت الفاليوم والدقماتيل وادويه كثيرة اللى مضادات الاكتئاب ماقدرت اتركهن والدكاترة يكذبون علينا يقولون ماهن ادمان رغم اننا نشعر في اعراض انسحاب مثل صعقات كهربة في الراس
اذا تركت الادويه تجيك الصعقات لكن وقت ماتترك اي دواء استخدم البروزاك او الفلوزاك وماراح تحس باي صعقات لكن دير بالك ممكن لو رجعت للدواء ماترجع فاعليته مثل قبل


 

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 08:48 AM   #21
ردينا
عضو فعال


الصورة الرمزية ردينا
ردينا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60303
 تاريخ التسجيل :  05 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (04:38 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الحسن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ، الموضوع تكلمت فيه كثير بس دايم ينقص تفاصيل فتكون الردود في غير محلها هذه المرة بكتب بالتفصيل الممل لاني تعبت والله العظيم

تخرجت من الجامعة 2012 واصبت حينها بنوبات هلع شديدة جداً ووسواس قهري حتى ذهبت الى طبيب نفسي ووصف لي دواء باروكسات وزيبركسا ، طبعاً مع رفع الجرعات حتى استقرت 5 زيبركسا و 20 باروكسات ، ولله الحمد تحسنت حالتي النفسية 180 درجة واصبحت شخص مختلف محب للحياة ولكن كان هناك "زيادة" نوم « ركزوا جيداً لان قدام راح يختلف الوضع ، ذهبت لطبيبي واعطاني ويلبترين فترة وما كان ذاك التاثير وزيادة النوم ما كانت ذيك المشكلة واستمريت على زيبركسا وباروكسات 20 لمدة خمس سنوات ووضعي ولله الحمد ممتاز جداً وقبل سنة من الان سجلت بالماجستير بالاضافة لوظيفتي ، واثناء الاختبارات اصبت بنوبات ارهاق شديدة جداً منعتني من اكمال الفصل ولكن المصيبة لم تتوقف الامور عند ذلك اصبحت في خمول دائم ونعااااااااس شديد طوال الحياة " مهما نمت ومهما ارتحت" ركزوا معي وكان هذا قبل سنة من الان ذهبت لطبيبتي واعطتني نوتروبيل واوقفت زيبركسا وبعد مضي شهرين لم يتغير شي ابد ، حتى ذهبت لطبيب متخصص في طب النوم وشخص حالتي بأنها ناركوليبسي وصرف لي مودافينيل "حبوب منشطة ما تصرف الا من مستشفى حكومي " ومحظورة على الرياضيين ومع كذا ما سوت لي شي ابد الا جابت لي غثيان ،الزبدة رحت بعده لطبيب نوم وبنفس الوقت نفسي وقال لي اوقف الباروكسات .. طبعاً وقفته بالتدريج بخطة علاجية واستبدله لي بالبروزاك لان مزاجي زفت واعطاني حبتين ميلاتونين كل يوم قبل المغرب وبروزاك حبتين الصبح ... الوضع نفس ماهو ما تغير شي انا طول وقتي مجهد ونعسان وتعبان كانني باذل مجهود كبير رغم ان اغلب وقتي نوم وتسدح .. حتى الدوام ماعاد اقدر اكمله بسبب زيادة النعاس والتعب


جربت كل من الرياضة + عسل + حبوب جنسو500 ولا تغير ولا حاجة ابداً

ما اشعر به نعاس طوال حياتي + مزاج متعكر جداً + ثقل خلف الراس وتنسيم من الاذن "جاءت قبل شهرين" وسويت رنين الحمدلله كل شي سليم

سويت كل فحوصات الدنيا والفيتامينات والوضع سليم



تكفون ساعذوني تعبت
انا جتني الحاله بسبب انعدام الدافعيه والملل وماعاد فيه شي يشجعني اصحى وبحالتك اتوقع تقلل نوم بشكل تدريجي يعني ماتخليه يتغلب عليك وتحاول تقاومه مع الوقت بتتعود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا