المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-02-2006, 12:36 AM   #16
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoklataaa
السلام عليكم
النهارده يوم الخميس
وانا فرحانه والحمد لله علشان النهارده عيد ميلاد اخويه 0
بس يارب افضل فرحانه لاخر اليوم0
انشالله دايما ايامك افراح ،،


 

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2006, 01:13 PM   #17
jeena
عضو


الصورة الرمزية jeena
jeena غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12796
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 12-08-2006 (10:48 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


والله شعوري مثل كل يوم اتمنى احقق طموحاتي وانجح بحياتي تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


 

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2006, 02:25 PM   #18
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeena
والله شعوري مثل كل يوم اتمنى احقق طموحاتي وانجح بحياتي تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ايه الله يوفقك ،، بس ممكن اعرف شو طموحاتك ؟؟ ،،

سلام معطر بالاشواق


 

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2006, 08:41 PM   #19
الامل الوردي
عضو نشط


الصورة الرمزية الامل الوردي
الامل الوردي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12771
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 05-10-2006 (12:24 AM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم الجمعه 18/1
الساعه 9مساء
الحين انا معصبه مرره ومتضايقه مره


 

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2006, 12:00 AM   #20
جود الفرح
مراقبه سابقه ( لديها حصانه )


الصورة الرمزية جود الفرح
جود الفرح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19140
 تاريخ التسجيل :  01 2004
 أخر زيارة : 04-01-2008 (02:12 AM)
 المشاركات : 2,196 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم السبت19/1

الساعه 12وثلث

جدا جدا متفائله


 

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2006, 10:56 PM   #21
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ج و د ا ل ف ر ح
اليوم السبت19/1

الساعه 12وثلث

جدا جدا متفائله
اتمنى لك ذلك دوما


 

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2006, 08:37 PM   #22
بلاعنوان
عنوان التفاؤل


الصورة الرمزية بلاعنوان
بلاعنوان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8506
 تاريخ التسجيل :  05 2005
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:51 PM)
 المشاركات : 1,455 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم الاثنين

الساعه 9 مساءاً

انا اليوم اقوى من امس

رغم الصراع


 

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2006, 09:13 PM   #23
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاعنوان
اليوم الاثنين

الساعه 9 مساءاً

انا اليوم اقوى من امس

رغم الصراع
لقد فرحت عند قراءتي ذلك ،، ربي يزيدك من نعيمه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-02-2006, 03:05 PM   #24
خالد عباس
مراقب سابق


الصورة الرمزية خالد عباس
خالد عباس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10061
 تاريخ التسجيل :  09 2005
 أخر زيارة : 19-09-2015 (02:31 AM)
 المشاركات : 4,186 [ + ]
 التقييم :  74
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم الثلاثاء الثالثة و النصف ظهرا
بدأت يومي بمشاكل في العمل و قد كنت على وشك الانفجار في وجه اي شخص ايا كان نظرا لشعوري بالظلم و ان الانسان يحاسب في العمل بناء على مواقف شخصية و ليست على حسب عملك و مجهودك و انجازاتك
اما الان فكلي سعاده و سرور فقد تقدمت باستقالتي للشركة و اتمنى ان احقق احلامي و طموحاتي بعد عودتي الى مصر ان شاء الله و كلي سعاده غامرة لا يمكنني وصفها
لا ادري ان كان ما اقدمت عليه صواب ام خطأ و لكن المهم اني مرتاح نفسيا
ادعوا لي بالتوفيق و ان يقبلوا مني الاستقالة


 

رد مع اقتباس
قديم 21-02-2006, 08:08 PM   #25
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد خالد
اليوم الثلاثاء الثالثة و النصف ظهرا
بدأت يومي بمشاكل في العمل و قد كنت على وشك الانفجار في وجه اي شخص ايا كان نظرا لشعوري بالظلم و ان الانسان يحاسب في العمل بناء على مواقف شخصية و ليست على حسب عملك و مجهودك و انجازاتك
اما الان فكلي سعاده و سرور فقد تقدمت باستقالتي للشركة و اتمنى ان احقق احلامي و طموحاتي بعد عودتي الى مصر ان شاء الله و كلي سعاده غامرة لا يمكنني وصفها
لا ادري ان كان ما اقدمت عليه صواب ام خطأ و لكن المهم اني مرتاح نفسيا
ادعوا لي بالتوفيق و ان يقبلوا مني الاستقالة
هل هذا ماتريده حقا ؟! " الاستقاله "
أن كنت تشعر بالرضا كما تقول لانك وصلت لغايتك بطريقه غير محببه ،، فأقول لك : أنك تسرعت كثيرا ،، مهما كان الموقف واتجاهه السلبي عليك ان تكون اقوى من ذلك ،،
لان شعورك بالرضا الحقيقي حينما تكون راضيا عن عملك وبأستقاله حقيقيه نابعه من ذاتك !! ...
وسامحنااا ،،


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 12:16 AM   #26
مايسترو
عضو نشط


الصورة الرمزية مايسترو
مايسترو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12677
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 08-11-2006 (12:33 AM)
 المشاركات : 131 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


يوم الثلاثاء
22/1/1427هـــ
اشعر اني اليوم مبسوط جدا بسبب ارتفعت اسهم السعودية
على قولت المثل( الفلوس تغير النفوس )


 
التعديل الأخير تم بواسطة مايسترو ; 22-02-2006 الساعة 12:21 AM

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2006, 11:21 PM   #27
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسترو
يوم الثلاثاء
22/1/1427هـــ
اشعر اني اليوم مبسوط جدا بسبب ارتفعت اسهم السعودية
على قولت المثل( الفلوس تغير النفوس )
الله يبسطك ياعمي ،، اجل العشا عليك هههه " بمزح"
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2006, 12:29 AM   #28
مايسترو
عضو نشط


الصورة الرمزية مايسترو
مايسترو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12677
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 08-11-2006 (12:33 AM)
 المشاركات : 131 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


تسلمين يا م عبدالله ويبسطك ربي ان شاء الله
ترى عادي اسوي عشاء
تبغون غوزي تبغون مظبي حاضرين للطيبين
بس انا اليوم زهقان لان جاء خبر عن الأسهم إن نقصو من نسبة التذبذب 5% يعني لو الشخص بيربح 20 ريال بيربح 10 ريال
لكن الله يوفق الجميع ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2006, 03:45 PM   #29
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين


الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12433
 تاريخ التسجيل :  01 2006
 أخر زيارة : 24-06-2009 (06:38 PM)
 المشاركات : 2,708 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسترو
تسلمين يا م عبدالله ويبسطك ربي ان شاء الله
ترى عادي اسوي عشاء
تبغون غوزي تبغون مظبي حاضرين للطيبين
بس انا اليوم زهقان لان جاء خبر عن الأسهم إن نقصو من نسبة التذبذب 5% يعني لو الشخص بيربح 20 ريال بيربح 10 ريال
لكن الله يوفق الجميع ان شاء الله
لالالالا ..لاااتحاول تهرب من العشاء مو علينااااااا " ههه" ،،
سامحنا بنمزح معك والله يعينك ع قصة الاسهم ،، " دوخة راس وضياع احساس "


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2006, 09:10 PM   #30
الامل الوردي
عضو نشط


الصورة الرمزية الامل الوردي
الامل الوردي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12771
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 05-10-2006 (12:24 AM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم الجمعه 25/1الساعه 9مساء اليوم تعبانه ظهري يوجعني وكمان افكاري مشتته ولاانا قادره اركز
مساء سعيد ان شاء الله للجميع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا