المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب
 

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ياليت احد يساعدني

انا اخذ افيكسور 150 زيبركسا 5 ملج العلاج مريحني نوعا ما ، لكن الوزن يزيد بشكل كبير زدت بخلال أشهر 13كيلو وش الحل لوقف زيادة الوزن ؟؟؟؟؟ أغير العلاج؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-09-2016, 01:35 AM   #1
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ياليت احد يساعدني



انا اخذ افيكسور 150
زيبركسا 5 ملج
العلاج مريحني نوعا ما ، لكن الوزن يزيد بشكل كبير زدت بخلال أشهر 13كيلو
وش الحل لوقف زيادة الوزن ؟؟؟؟؟
أغير العلاج؟
وهل الوزن بيستمر بالزيادة ؟؟؟
أتمنى احد يساعدني بهالمشكله.... شكرًا لكم
المصدر: نفساني



 
التعديل الأخير تم بواسطة !فيصل! ; 12-09-2016 الساعة 01:38 AM

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2016, 01:50 AM   #2
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان


الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20894
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 24-09-2019 (10:26 PM)
 المشاركات : 3,162 [ + ]
 التقييم :  57
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


قول بتفصيل اكثر مريحك من اي ناحيه واعراضك الجانبيه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2016, 03:49 AM   #3
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52678
 تاريخ التسجيل :  01 2016
 أخر زيارة : 04-01-2017 (03:12 PM)
 المشاركات : 2,188 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


لو عندي معلومه افدتك بها استشر الطبيب


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2016, 11:43 AM   #4
فى ملكوت الله
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية فى ملكوت الله
فى ملكوت الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46147
 تاريخ التسجيل :  02 2014
 أخر زيارة : 04-07-2019 (07:02 PM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


الزياده ستكون طفيفه بعد ذلك ..احرص على تناول دواءك لو كنت ترى فيه راحتك ولا تتركه بسهوله .


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2016, 02:40 PM   #5
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47978
 تاريخ التسجيل :  07 2014
 أخر زيارة : 14-11-2019 (06:20 PM)
 المشاركات : 2,509 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


السبب الزيبركسا وعلى الأرجح زيادة الوزن على شكل كرش لذلك انت متضايق منها أكثر وملاحظ هذي الزيادة
استبدل الزيبركسا بالأبليفاي أو السيركويل لكن بجرعات منخفضة سواء الأبليفياي أو السيركويل طبعا هالشي بالتشاور مع طبيبك
السيركويل في أول الأيام هيخليك في سبات


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2016, 09:42 PM   #6
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))


الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42049
 تاريخ التسجيل :  01 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:02 AM)
 المشاركات : 13,865 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkseagreen


طبعا زي ما قال وائل الزبيركسا السبب وانصحك بوقفه لانه يسبب السمنة والسكري

عندك ابليفاي وانفيجا وسيروكويل بجرعات متوسطة ممكن تفيد وارشح لك انفيجا 3 ملغ


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2016, 11:20 PM   #7
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47978
 تاريخ التسجيل :  07 2014
 أخر زيارة : 14-11-2019 (06:20 PM)
 المشاركات : 2,509 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
طبعا زي ما قال وائل الزبيركسا السبب وانصحك بوقفه لانه يسبب السمنة والسكري

عندك ابليفاي وانفيجا وسيروكويل بجرعات متوسطة ممكن تفيد وارشح لك انفيجا 3 ملغ
انفيجا احتمال أيضا يسبب مشكلة زيادة الوزن على شكل كرش ... يختلف ردة فعل الجسم من شخص لآخر
أنا مثلا لما جربت الانفيجا في أقل من أسبوع زاد وزني 3 كيلو على شكل كرش واضح
فيختلف ردة فعل الجسم واستجابته من شخص لآخر
فلازم الواحد يكون ملم بجميع الاحتمالات
والانفيجا لازم يكون من الخيارات الأخيرة


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 04:56 AM   #8
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
قول بتفصيل اكثر مريحك من اي ناحيه واعراضك الجانبيه
بالعاده اذا جيت انام احس مع احد شخص اسود وأحيان يجي على هيئة ضلال يكلمني ويضربني وأحس بكهرباء بجسمي مع العلاج خفيت وفيه تحسن واختفاء هذا الشخص. لكن لازالت أعاني من أرهاق وتعب لكن افضل من السابق


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 04:58 AM   #9
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فى ملكوت الله مشاهدة المشاركة
الزياده ستكون طفيفه بعد ذلك ..احرص على تناول دواءك لو كنت ترى فيه راحتك ولا تتركه بسهوله .
بصراحه صرت اخفض الجرعه وأحيان أزيد وسببها انتكس ومتلخبط وضعي


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 05:01 AM   #10
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل وائل مشاهدة المشاركة
السبب الزيبركسا وعلى الأرجح زيادة الوزن على شكل كرش لذلك انت متضايق منها أكثر وملاحظ هذي الزيادة
استبدل الزيبركسا بالأبليفاي أو السيركويل لكن بجرعات منخفضة سواء الأبليفياي أو السيركويل طبعا هالشي بالتشاور مع طبيبك
السيركويل في أول الأيام هيخليك في سبات
بالضبط اخوي وائل البطن منتفخ رغم اني ما اكل وجبات دسمه فقط سناكات بسبب مرض بالمعده وبالرغم من هذا جالس يزيد الوزن السيركويل جربته مره سبب لي درخه واظن ما يناسبني. اما الأبليفاي اول مره اسمع فيه وبكلم الطبيب.
طيب تتوقع الريمريون كويس او نفس الزيبركسا ينفخ؟؟؟

ومشكور اخوي وائل


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 05:02 AM   #11
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
طبعا زي ما قال وائل الزبيركسا السبب وانصحك بوقفه لانه يسبب السمنة والسكري

عندك ابليفاي وانفيجا وسيروكويل بجرعات متوسطة ممكن تفيد وارشح لك انفيجا 3 ملغ
إن شاء الله اخوي محمد بكلم الدكتور الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 05:50 AM   #12
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أحب الفأل
أحب الفأل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54356
 تاريخ التسجيل :  08 2016
 أخر زيارة : 04-10-2018 (01:52 PM)
 المشاركات : 762 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue


كلام الاخوة ان شاء الله فيه البركة والسداد ، لكن اظنك تعاني اكتئاب ذهاني حسب وصفك وحسب دواءك لذا انصحك بمراجعة طبيبك في اسرع فرصة واذكر له زيادة الوزن من زيبركسا ربما يغيره لك ، والابليفاي بايزيد الوزن ، وانفيجا جربته انا لايزيد الوزن كثيراً ، بالنسبة لقولك ريمرون هذا غير مناسب لان الايفكسر يكفي كمضاد للاكتئاب وانت تحتاج معه الى مضاد للذهان بمواصفات لايزيد الوزن ، كل هذا اعرضه على طبيبك شفاك الله .


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 02:59 PM   #13
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الفأل مشاهدة المشاركة
كلام الاخوة ان شاء الله فيه البركة والسداد ، لكن اظنك تعاني اكتئاب ذهاني حسب وصفك وحسب دواءك لذا انصحك بمراجعة طبيبك في اسرع فرصة واذكر له زيادة الوزن من زيبركسا ربما يغيره لك ، والابليفاي بايزيد الوزن ، وانفيجا جربته انا لايزيد الوزن كثيراً ، بالنسبة لقولك ريمرون هذا غير مناسب لان الايفكسر يكفي كمضاد للاكتئاب وانت تحتاج معه الى مضاد للذهان بمواصفات لايزيد الوزن ، كل هذا اعرضه على طبيبك شفاك الله .
مشكور على ردّك والإفادة إن شاء الله بكلم الدكتور
المشكلة لما اسأل الدكتور يقول معك قلق فقط احس انه مو واضح معي ولا يقول وش حالتي بالضبط


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 03:00 PM   #14
!فيصل!
عضو نشط


الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27267
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 20-09-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


معليش إستحملوني ع كثرة الأسئلة
يعني لو أوقف الزيبركسا راح يخف إنتفاخ بطني ؟؟؟؟؟؟ والوزن بينقص؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 05:32 AM   #15
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أحب الفأل
أحب الفأل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54356
 تاريخ التسجيل :  08 2016
 أخر زيارة : 04-10-2018 (01:52 PM)
 المشاركات : 762 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue


الانتفاخ بيخف ان شاء الله ، والوزن بيخف نسبياً لكن عليك بالرياضة والمشي كل يوم ساعة وضبط لك برنامج قليل السعرات وان شاء الله تنقص والرياضة في حد ذاتها مفيدة جداً وتخفف الاكتئاب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا