المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الأدب
 

ملتقى الأدب للقصة القصيرة والقصيدة باللغتين الفصحى والنبطي .

الخناجر

ياقلبي اللي فيه مثل الخناجر تقطعه من الاورده والشرايين وياجرحي اللي جوف القلب غاير بسبت مرض نفسي له عدة سنين اخفي دموع العين واضحك واكابر لو كان بعض احيان تفضحني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-08-2018, 05:55 PM   #1
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28640
 تاريخ التسجيل :  08 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:45 PM)
 المشاركات : 989 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
الخناجر



ياقلبي اللي فيه مثل الخناجر
تقطعه من الاورده والشرايين
وياجرحي اللي جوف القلب غاير
بسبت مرض نفسي له عدة سنين
اخفي دموع العين واضحك واكابر
لو كان بعض احيان تفضحني العين
ياما حبست الدمع وسط المحاجر
من شان ما تفرح علي المعادين
تقول مسجون (ن) بوسط العنابر
والا كما طير كسير الجناحين
اصبحت مثل اللي على الجمر صابر
انا اشهد اني ياعلي ذقت الامرين
لا عاد ابي منصب ولا اصير تاجر
اليوم ترى العافيه منوة العين
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2018, 12:33 AM   #2
سعيد رشيد
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية سعيد رشيد
سعيد رشيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56016
 تاريخ التسجيل :  04 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (10:53 PM)
 المشاركات : 2,691 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue


اللهم اشف كل مريض و عاف كل مبتلى
بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2018, 05:52 PM   #3
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28640
 تاريخ التسجيل :  08 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:45 PM)
 المشاركات : 989 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد رشيد مشاهدة المشاركة
اللهم اشف كل مريض و عاف كل مبتلى
بارك الله فيك
استاذي سعيد اسأل الله ان يسعدك في الدنيا والاخره
على دعواتك الطيبه ومرورك العطر


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2018, 03:07 PM   #4
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)


الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42377
 تاريخ التسجيل :  02 2013
 أخر زيارة : 28-09-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 7,552 [ + ]
 التقييم :  177
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


الله عليك جميله الكلمات القصيده دافيه
الله يدفيك بالصحه و العافيه .


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2018, 01:05 AM   #5
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28640
 تاريخ التسجيل :  08 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:45 PM)
 المشاركات : 989 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
الله عليك جميله الكلمات القصيده دافيه
الله يدفيك بالصحه و العافيه .
شهادك بجمال القصيده يعتبر وسام على صدري
نورتي موضوعي الله يسعدك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2018, 11:21 PM   #6
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : اليوم (06:19 AM)
 المشاركات : 21,684 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


يا أيوب الصبر عنوانك
وضرب الخناجر ما يهزك من مكانك
صامد يا جبل برغم أحزانك
وكل ما يزيد صبرك يعلى شانك
يمكن حظك في الدنيا ما هو زين
ولكن بإذن ربي الآخرة هي مقامك
🌷🌷


 

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2018, 05:27 PM   #7
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28640
 تاريخ التسجيل :  08 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:45 PM)
 المشاركات : 989 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
يا أيوب الصبر عنوانك
وضرب الخناجر ما يهزك من مكانك
صامد يا جبل برغم أحزانك
وكل ما يزيد صبرك يعلى شانك
يمكن حظك في الدنيا ما هو زين
ولكن بإذن ربي الآخرة هي مقامك
🌷🌷
الله الله ماشاء الله عليكي ياظل امراه
ينطبق عليك المثل ( جا يطل غلب الكل )


 

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2018, 05:33 PM   #8
ظل امرأة
المشرف العام
المشرف العام للموقع


الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28828
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : اليوم (06:19 AM)
 المشاركات : 21,684 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب11 مشاهدة المشاركة
الله الله ماشاء الله عليكي ياظل امراه
ينطبق عليك المثل ( جا يطل غلب الكل )

حلو هالمثل ويليق للظل هههه
ربي يسعدك ويخليك تسلم يا طيب
هاد من ذوقك ولطفك 🌹


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا