المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه
 

عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه للاجابة على استفساراتكم في مجال الطب الباطني وطب الاورام ..الدماغ والاعصاب، الصدر، الحساسية والمناعة، القلب والاوعية الدموية، الدم والاورام، الكلى، السكري والغدد الصمم، الامراض المعدية، الروماتيزم والمفاصل، الجهاز الهضمي والكبد

كونكور ٢ ونصف .. منظم لضربات القلب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني وأخواتي الكرام منذ أربعة أشهر أجريت عملية الغدة الدرقية واستئصلها الطبيب كاملة بسبب وجود ورم حميد أو عقدة وحيده حجم ٢ سم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-03-2019, 08:11 AM   #1
مها المصري
عضو نشط


الصورة الرمزية مها المصري
مها المصري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57389
 تاريخ التسجيل :  10 2017
 أخر زيارة : 27-03-2019 (08:13 AM)
 المشاركات : 206 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
كونكور ٢ ونصف .. منظم لضربات القلب



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني وأخواتي الكرام

منذ أربعة أشهر أجريت عملية الغدة الدرقية واستئصلها الطبيب كاملة بسبب وجود ورم حميد أو عقدة وحيده حجم ٢ سم

منذ العملية اعاني من ارتفاع وانخفاض في نسبة هرمون الغدة وأقوم بعمل التحاليل شهريا لضبط الجرعة

الشهر الماضي كنت اعاني من توتر شديد وألم حاد في القولون مما ترتب عليه ارتفاع في ضربات قلبي وصل للـ ١٠٠ تقريباً والضغط وصل إلى ١٥٠ على ٩٠ وهذا ما اكتشفه الطبيب لأني قبل الذهاب له مباشرة تعرضت لهذا الضغط العصبي الشديد ، فنصحني بتناول حبوب كونكور ٢ ونصف لضبط ضربات القلب ... وقال ما في ضرر فقط للتهدئة لمدة ١٠ ايام ... ما تناولتها غير ٥ ايام فقط وتوقفت ، بعد ٦ ايام من وقفها جاني الم شديد في الكتف والرقبة والذراع مع الم في البطن وسرعة في نبضات القلب ونصحتني امي بتناول كونكور لاني وقفته بدون استشارة الطبيب مره اخرى ..

عانيت من الحاله مرتين بعد ذلك وكنت قد أوقفته وعدت له مره اخرى بعد تسارع ضربات قلبي المفاجىء بدون أي حركة أو مجهود !!


مع العلم ذهبت لطبيب آخر وقال إن وجع كتفي ليس له علاقة بهذه الضربات السريعه وقال انه التهاب في وتر الكتف وهناك خشونه في فقرات الرقبة ، لاني كنت أظن أن هناك شيء في قلبي يتسبب في ذلك ...


هل اوقف كونكور حيث اني اخاف ان يؤثر سلباً علي بعد ذلك ..
وهل استطيع استبداله بشيء طبيعي لتهدئة القلب من النبضات السريعه !!!
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا