المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقى الأدويه والأعشاب > ملتقى الصيدلية ،،،
 

ملتقى الصيدلية ،،، أهلاً وسهلاً بك في بوابة الصيدلة. هذا الملتقى يضم معلومات عن الأدويه ،،،، النفسيه وغير النفسيه ،،،

مارأيكم بالاوروركس؟؟؟؟

مارأيكم بالاوروركس؟؟؟؟؟؟ وشكرا لكم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-08-2003, 07:56 PM   #1
العاشق الحزين
عضو جديد


الصورة الرمزية العاشق الحزين
العاشق الحزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4552
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : 07-09-2003 (05:34 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
مارأيكم بالاوروركس؟؟؟؟



مارأيكم بالاوروركس؟؟؟؟؟؟



وشكرا لكم
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2003, 02:03 PM   #2
((( دوت كوم )))
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية ((( دوت كوم )))
((( دوت كوم ))) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2246
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-12-2005 (11:53 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


ممتاز للرهاب الإجتماعي والإكتئاب ولكن له بعض الأعراض الجانبيه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2003, 03:16 PM   #3
ام احمد
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ام احمد
ام احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2272
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 04-05-2009 (01:16 AM)
 المشاركات : 366 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


بسم الله الرحمن الرحيم

سلام من الله ورحمته وبركاته اخي دوت كوم والعاشق الحزين

اي في رايك افضل.... الاوروركس او السيروكسات للرهاب والاكتئاب؟

وش الاعراض الجانبية للاوروركس..؟

حيث اني ما عانيت من اعراض جانبية تذكر للسيروكسات...


ومترددة في تغيرة... بسببب الاعراض الجانبية اللي تظهر من العلاجات الاخرى

وش رايك اخي...

سؤال شخصي ... ولك مطلق الحرية في الاجابة... واتمنى ان لا يزعجك سؤالي....

من اي منطقة انت اخي في المملكه.؟؟؟

في رعاية الله

اختك ام احمد


 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2003, 11:44 PM   #4
((( دوت كوم )))
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية ((( دوت كوم )))
((( دوت كوم ))) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2246
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-12-2005 (11:53 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته





أختي ام احمد ربما تحتاجين لزيادة جرعة السيروكسات ولذلك رأيي أن تشاوري طبيبكِ في زيادة جرعة السيروكسات








.
-

معلومات إضافية : 1- لا يستخدم في المرضى المتهيجين أو مرضى الكبد المزمن.
2- يجب تجنب الإكثار من تناول الأجبان ، المأكولات المعتقة وغير الطازجة (اللحوم القديمة ،
والتين المجفف).





ـــــــــــــ







أختي أنا من مدينة بريدة ولكن لماذا هذا السؤال ؟؟


اعتذر أخي دوت كوم ......

يمنع وضع أسماء الادوية حفاظا على سلامة الأخرين...من الإستخدام الخاطئ له




 
التعديل الأخير تم بواسطة وهج ; 20-09-2003 الساعة 12:54 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2003, 02:35 PM   #5
المحار
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية المحار
المحار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21370
 تاريخ التسجيل :  07 2003
 أخر زيارة : 14-11-2009 (11:21 AM)
 المشاركات : 287 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


باي صيدليه يصرف هذا العلاج اوروركس نظرا لقله وجوده باالصيدليات
وشكرا لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2003, 10:30 AM   #6
الطائر
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية الطائر
الطائر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4155
 تاريخ التسجيل :  06 2003
 أخر زيارة : 03-01-2006 (10:45 AM)
 المشاركات : 392 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الاوروركس رااااااائع جدااااااااااااا



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين




اللهم اجزي أخي صريع الجبال كل خير وفرّج عنه كل هم كما فرّج عني

ودلني على هذا الدواء الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2003, 11:33 PM   #7
محسن 22
عضو فعال


الصورة الرمزية محسن 22
محسن 22 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4308
 تاريخ التسجيل :  07 2003
 أخر زيارة : 31-05-2004 (11:31 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
بعد السيبرام صرت آخذ الأوروريكس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه انا كنت آخذ علاج السيبرام لمده شهر ونصف تقريبا وما لاحظت اي تغير او اي اشارة تشير الى اني اتحسن .

وبعد ما لقيت موضوع للأخ صريع الجبال وذكر فيه علاج الأوروريكس بصراحه انا رحت اشتريته على طول قلت يمكن الاقي فيه فايده ...
انا الآن اداوم على العلاج هذا لي تسعة ايام .. وبصراحه حاس اني متحسن وشفت الفرق من اول يومين أخذت فيها العلاج .. لكن مش معنى هذا اني خلاص شفيت تماما ... لالا لكن اشعر بالرهاب الى اليوم لكن مش مثل اول ... وان شاء الله اتعافى بدعواكم ولجوئي الى الله ..

الآوروريكس افضل من السيبرام ولا اعلم ان كان هناك علاج افضل منه هذا بالنسبة لي انا حديث عهد بالعلاج يمكن لأنه ناسب جسمي وحالتي ..

لكن اشعر بآثار جانبية مثل الدوخه البسيطه والغثيان وزغلله في العين احيانا طبعا ..


يارب شافيني وشافي كل مريض بالرهاب وغير الرهاب


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2003, 04:33 AM   #8
الفرزدق
عضو فعال


الصورة الرمزية الفرزدق
الفرزدق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  09 2003
 أخر زيارة : 03-02-2006 (04:30 AM)
 المشاركات : 27 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أخوي محسن22 لماذا تأخذ السيبرام؟ و لماذا يصرف هذا الدواء؟
أسأل عن ذلك لأنني سبق و أن استخدمته بناءً على وصفة لطبيب أمراض تناسلية!!! فأريد أن أعرف لماذا تأخذه أنت هل من أجل الرهاب فقط؟
ثم هل دواء الأوروريكس للرهاب فقط أم للإكتئاب أيضاً؟
أنا استخدم seroxat للإكتئاب و هو جيد إلى الآن و لله الحمد
ثم عندي ملاحظة مهمة كيف تتداولون الأدوية فيما بينكم بدون الرجوع للطبيب ؟؟!!
هذا أمر خطير يا إخواني خاصة مع الأدوية النفسية فيجب أن تكون تحت إشراف طبي
و جزاكم الله خيراً


 

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2003, 12:25 AM   #9
محسن 22
عضو فعال


الصورة الرمزية محسن 22
محسن 22 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4308
 تاريخ التسجيل :  07 2003
 أخر زيارة : 31-05-2004 (11:31 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أنا آسف جدا على تأخري في الرد ولكن غصب عني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الفرزدق اولا اشكرك جدا على نصيحتك

ثانيا انت تسأل عن السيبرام وهل هو للإكتئاب او للأمراض التناسلية او انه للرهاب الاجتماعي .

بالنسبة لي انا اللي اعرفه انه خاص بالرهاب الاجماعي والاكتئاب على حسب كلام الصيدلي او ايضا كلام بعض الأطباء النفسيين اما انه يمكن أخذه للأمراض التناسلية فلا علم لي بهذا . ولا ادري .

و اما عن قولك اننا نتعاطى العلاجات فيما بيننا اهل المنتدى دون استشارة طبيب فهذا قول حق وخطأ جسيم ولكن ماحيلة المضطر الا ركوب الصعاب ..

وكما قال المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ..

وبعدين اللي مصاب بالرهاب الاجتماعي محتاج لأي شي ينقذه من المرض هذا .. مثل الغريق اللي يتعلق بقشة ...
وطبعا مو كل واحد يقدر يروح لطبيب نفسي لعدة اسباب منها صعوبة مواجهة الطبيب ويمكن ظروف تمنع المرسض بالذهاب الى الطبيب كونه امرأة او صغير في السن او يخشى الاحراجات وهناك اسباب اخرى .

طبعا اللي يده في الماء مو زي اللي يده في النار..

اما عن علاج الأوروريكس فانا آخذه من اجل علاج الرهاب الاجتماعي فقط والحمد لله اشعر اني في تحسن طفيف والحمد لله .. واعتقد انه للاكتئاب ايضا .

اسأل الله ان يشفيني ويشفيك ويشفي كل المسلمين

واكرر اسفي لعدم الرد عليك بسرعة بس والله ظروفي وغصب عني


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2023 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا