المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع
 

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اللي يقدر يساعدني يدخل ... كلها دقيقه!!

السلام عليكم ... انا اعاني من القلق والوسواس والتوهم المرضي عانيت من المرض 7 شهور من غير اي علاج نفسي (دوائي او سلوكي ) أثر على كل نواحي حياتي ...صرت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-02-2010, 03:45 PM   #1
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29672
 تاريخ التسجيل :  02 2010
 أخر زيارة : 13-05-2016 (04:20 PM)
 المشاركات : 2,224 [ + ]
 التقييم :  37
لوني المفضل : Cadetblue
اللي يقدر يساعدني يدخل ... كلها دقيقه!!




السلام عليكم ...
انا اعاني من القلق والوسواس والتوهم المرضي عانيت من المرض 7 شهور من غير اي علاج نفسي (دوائي او سلوكي ) أثر على كل نواحي حياتي ...صرت منعزل وما اسوق السياره وما اطلع من البيت بسبت القلق .. وصلت لمرحله تحولت الاعراض النفسيه الى الام جسديه في اماكن متفرقه من جسمي ..وصابني الارق ..انا من الكويت واتمنى تدلوني على افضل العيادات والاطبا النفسيه بالكويت مع بيان سعر الجلسات و مدة المواعيد ومكان العياده ..حتى لو بالخاص ما عندي مشكله ... ويعطيكم العافيه
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 03:49 PM   #2
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29554
 تاريخ التسجيل :  01 2010
 أخر زيارة : 22-08-2012 (12:24 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  41
لوني المفضل : Cadetblue


ياخوك

حتى انا تقريبا مثلك

انا مابقولك توجهه لعياده نفسيه لاتوجهه

لكن قبل هذا توجهه الى راقى يرقى بالرقية الشرعيه

اسئل بالكويت عن رقاة جيدين وروح لهم

اخبر فى واحد اسمعه الفدعانى فى الكويت اظن اكتب فى قوقل يطلع لك ورقم جواله

من ثم ابحث عن الطب النفسيه لكن اول الطب القرانى والنبوى

راح توفر على نفسك جهد ووقت ومال صدقنى انتى توك سبع شهور فى اولها الحقها

واذا رحت للراقى راح تتعب على فكره لاتظن انك راح ترتاح من اول جلسه والله اعلم

لكن انا قلت لك كذا عشان تستمر ع الرقيه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 03:53 PM   #3
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29554
 تاريخ التسجيل :  01 2010
 أخر زيارة : 22-08-2012 (12:24 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  41
لوني المفضل : Cadetblue


اذا استمريت بفضل الله راح تتشافى بس استمر على قولة المثل ][إكسرٍ وإجبرِ][ ع لارقيه لين تتعافى


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 04:32 PM   #4
ام وجوده
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ام وجوده
ام وجوده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29108
 تاريخ التسجيل :  10 2009
 أخر زيارة : 06-08-2019 (04:07 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Antiquewhite


فعلا اخوي اتجه للرقيه اولا.......... ومن ثم العلاج السلوكي.......... لاتبدى بالعلاج الدوائي............ الله يشفيك........... ولاتنسى جرب التلبينه........ فعلا مفيده
مع ماء زمزم......... وتمرة العجوه........ والحبه السوداء.......


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 04:54 PM   #5
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29672
 تاريخ التسجيل :  02 2010
 أخر زيارة : 13-05-2016 (04:20 PM)
 المشاركات : 2,224 [ + ]
 التقييم :  37
لوني المفضل : Cadetblue


الله الله علييكم ... :) والله انكم فرحتوني بردودكم ..انا راح اسأل ان شاء الله عن الرقاة .وانا ماخذ موعد عند د سعد العنزي راح يرقيني بعد جم يوم .... وانا اسمع الرقيه في النت ..وناوي اختم القرآن ان شاء الله ..يعطيكم العافيه وان شاء الله اتشافى بإذن الله ..وربي يشفيكم .. تقدرون تقولولي مدى تحسنكم من اول نوبة الى هذا الوقت ؟؟!


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 09:37 PM   #6
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29554
 تاريخ التسجيل :  01 2010
 أخر زيارة : 22-08-2012 (12:24 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  41
لوني المفضل : Cadetblue


عن نفسى

عانيت سبع سنوات شفت الويل العياذ بالله

لكن والله بعد فضل الله تحسنت على رقية الشيخ عبد الله الخليفه هو سبب فقط والشافى الله ةالاخذ بالاسباب واجب

بس عيبى ماستمريت اليوم الى احمد لله صحيت متشافى فيه لنى احط الرقية ع التكرار اثنا النوم خربتها اعوذ بالله فى محرمات

رجعت تعبت والمسجل خرب تعبت فى نفس اليوم مدرى وش الى ملهينى ع لارقيه كل يوم اقول ابسمعها انسى اتضايق العياذ بالله من الشيطان

اخوى انت باولها

الحق نفسك قبل ماتتوغل المرض فيها

خلك ع الرقيه لو وش يصير استمر استمر لاتاجل لاتقول يوم ثانى لاتقول الشهر الجاى على قدر الامكان احول انك تسمع الرقيه او تذهب لراقى لو يحتسب الاجر ماياخذ شى يكون افضل


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 10:18 PM   #7
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29672
 تاريخ التسجيل :  02 2010
 أخر زيارة : 13-05-2016 (04:20 PM)
 المشاركات : 2,224 [ + ]
 التقييم :  37
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم في واحد قالي ما يصير تطلب من احد ان يرقيك هل هذا الكلام صحيح وما الدليل ...اهو قالي حديث 70 الفا من امتي يدخلون الجنه ..ومنهم اللي ما يطلبون الرقيه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 11:19 PM   #8
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29554
 تاريخ التسجيل :  01 2010
 أخر زيارة : 22-08-2012 (12:24 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  41
لوني المفضل : Cadetblue


ياخوك فى كلام للعلماء بالنسبه للحديث النبوى الشريف

وبعدين الضرورات تبيح المحظورات

اذا الواحد لاشاف الهلاك وماحصل شى يشربه الا خمر يشربه

فمبالك بالرقيه وهى حلال

وسى بحث فى قوقل عن هالذى يطلب الرقيه يشمله الحديث

والله يغفرلنا جميع انه الغفور الرحيم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تعب, ساعدوني, وسواس, قلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا