المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب
 

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-10-2020, 03:30 PM   #31
أيام مضت
عضو فعال


الصورة الرمزية أيام مضت
أيام مضت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61162
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : يوم أمس (04:14 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل الواعد مشاهدة المشاركة
لله الحمد ان صبرك على،الادويه جاب نتيجه ..

أنا لي سنه وشهرين اعاني من اكتئاب وبلا تحسن بعض الادويه لها اثار جانبيه لاتطاق وتركتها وبعضها اوقفته قبل الحصول على،نتيجه والان انشاء الله السيروكسات بصبر عليه وباذن الله بيجيب نتيجه ...
يارب يجيب معك نتيجه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2020, 10:22 AM   #32
أيام مضت
عضو فعال


الصورة الرمزية أيام مضت
أيام مضت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61162
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : يوم أمس (04:14 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


اهلاً أصدقاء
بعد 77 يوماً مع لوسترال و 23 يومًا على جرعة 100mg
مازلت اشعر بلخوف والقلق والتعب والكسل المخيف جداً
اصبح راسي وجسمي ثقيل ..

تأخرت بلصلاة الفجر وحين اتيت للمسجد صليت لوحدي ومعي شخص لا اعرفه مايزال صوتي يمتزج بخوف وكأن الرهاب جزء من جسدي ..

مالحل انا مُتعب اصدقاء.


 

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2020, 11:08 AM   #33
أيام مضت
عضو فعال


الصورة الرمزية أيام مضت
أيام مضت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61162
 تاريخ التسجيل :  08 2020
 أخر زيارة : يوم أمس (04:14 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


افكر اقلل الجرعة من 100 الى 75 الى ان اثبت على جرعة 50 لأن احس بعد مارفعت الجرعة إلى 100 صارلي 20 يوم كلها تعب وارهاق لايطاق مادري وش الحل؟!


 

رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 04:28 PM   #34
الباررررق
عضو نشط


الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60859
 تاريخ التسجيل :  03 2020
 أخر زيارة : اليوم (01:59 AM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيام مضت مشاهدة المشاركة
افكر اقلل الجرعة من 100 الى 75 الى ان اثبت على جرعة 50 لأن احس بعد مارفعت الجرعة إلى 100 صارلي 20 يوم كلها تعب وارهاق لايطاق مادري وش الحل؟!
اخي ايام مضت ....

الله يكتب لك العافيه اللهم امين

شوري عليك انك تتحمل وتبقى على جرعة 100 اسبوعين بعد .... .... اذا لم يحدث تحسن ارجوك اذهب الى طبيب


والله يكتب لك الشفاء ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا