المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس
 

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

مشكلة حيرتني

مشكلة حيرتني السلام عليكم أنا شخص مصاب بالرهاب الاجتماعي منذ 10 سنين وأتناول علاج سيتالوبرام 20ملم ، خلال هذه المدة زادت الى40ملم ثم رجعت الى 20ملم والحمد لله الامور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-08-2018, 02:52 PM   #1
أبوصالحأبوصالح
عضو جديد


الصورة الرمزية أبوصالحأبوصالح
أبوصالحأبوصالح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59308
 تاريخ التسجيل :  08 2018
 أخر زيارة : 12-08-2018 (02:53 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشكلة حيرتني



مشكلة حيرتني

السلام عليكم
أنا شخص مصاب بالرهاب الاجتماعي منذ 10 سنين وأتناول علاج سيتالوبرام 20ملم ، خلال هذه المدة زادت الى40ملم ثم رجعت الى 20ملم والحمد لله الامور طيبه ولله الحمد.. وأصاب أحيانا بخوف بسيط وقلق أزيله بالتجاهل..

ولكن منذ اسبوعين بدأت مشكلة جديدة لا اعرف ماهي مع العلم أني لازلت أتناول سيتالوبرام 20ملم..

أثناء التحدث مع الاخرين أو قراءة مقالات أو سماع مواد صوتيه وأثناء حياتي اليومية بشكل متواصل ( بعض الكلمات إن لم تكن الغالبية) تصبح غريبه علي وكأني اول مرة أسمعها ولا اعرف معناها بشكل واضح وتزداد غرابة كلما حاولت أن أعرف معناها..
حتى بعض محفوظاتي أكاد أفقدها نتيجة لغرابة الكلمات التي لم تكن غريبة علي من قبل ..

فماهي هذه المشكلة التي حيرتني ؟؟

العمر 29 سنة
الوضع الاجتماعي ممتاز والحمد لله
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2018, 06:00 PM   #2
رعد القلوب
عضو مميز جدا وفـعال


الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28816
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 04-11-2018 (03:50 PM)
 المشاركات : 1,647 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصالحأبوصالح مشاهدة المشاركة
مشكلة حيرتني

السلام عليكم
أنا شخص مصاب بالرهاب الاجتماعي منذ 10 سنين وأتناول علاج سيتالوبرام 20ملم ، خلال هذه المدة زادت الى40ملم ثم رجعت الى 20ملم والحمد لله الامور طيبه ولله الحمد.. وأصاب أحيانا بخوف بسيط وقلق أزيله بالتجاهل..

ولكن منذ اسبوعين بدأت مشكلة جديدة لا اعرف ماهي مع العلم أني لازلت أتناول سيتالوبرام 20ملم..

أثناء التحدث مع الاخرين أو قراءة مقالات أو سماع مواد صوتيه وأثناء حياتي اليومية بشكل متواصل ( بعض الكلمات إن لم تكن الغالبية) تصبح غريبه علي وكأني اول مرة أسمعها ولا اعرف معناها بشكل واضح وتزداد غرابة كلما حاولت أن أعرف معناها..
حتى بعض محفوظاتي أكاد أفقدها نتيجة لغرابة الكلمات التي لم تكن غريبة علي من قبل ..

فماهي هذه المشكلة التي حيرتني ؟؟

العمر 29 سنة
الوضع الاجتماعي ممتاز والحمد لله
عادي هذي اعراض ذهانيه عابره من تاثير السبرام لاتخاف تروح


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا