المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-01-2010, 02:14 PM   #271
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20381
 تاريخ التسجيل :  06 2007
 أخر زيارة : 30-10-2014 (10:48 PM)
 المشاركات : 9,725 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.nafsany مشاهدة المشاركة
أختي ام عبدالله
الحوراني لا يبحث عن الربح ،،، ولو كنت أبحث عنه ، فتأكدي أن دخلي من نفساني سيرتفع عن 50 الف سنويا ، وقد يصل الى 100 الف ايضا ،،، ولكن لي رؤيه واضحه لا يفهمها إلا من كان لديه موقع بخصوصية نفساني وحجمه ،،،
والأهم من كل هذا لن أقبل تبادل إعلاني مع موقع ترتيبه أقل بكثير من ترتيب نفساني ،،، وإليك النقاط المهمه لعملية التبادل الإعلاني ،،،
1- أن يكون الموقع ذو ترتيب عالمي مرتفع بين المواقع ،،،
2- أن يكون الموقع ذو رساله ساميه ، ليس به دردشات ولا إعلانات سيئه وليس به أي تطرف ديني او سياسي ،،،
3- أن يكون الموقع لا يحتوي على رسائل خاصه ،،،
4- أن يخلو الموقع من الصور السيئة والإتجاهات التي لا تتناسب مع موقعنا ،،
هل تستطيعين تأمين مواقع تتوافق مع هذه الشروط ؟؟
إن كانت العمليه لمجرد جني المال ، فتأكدي أستطيع أن أضع تبادل إعلاني مع الكثير من المواقع ،،،
إبنتي يا أم عبدالله تتصفح نفساني يوميا ، وأختي ، فلا اريدهن أن يفتحن رابطا يفضي بهن الى موقع لا يروق لي شخصيا ،،،
أرجو أن تكون قد وصلت الرساله ،،،
اخي الفاضل أبو عمر اذا الموقع قد يكفيك من الدفع من جيبك الخاص حتى لو كنت من أغنى أهل الأرض وسيوفر لك اخصائيين من دخل الموقع الخاص فلماذا تغلق على نفسك هذا الباب ؟؟!! باب مجاز شرعا وعرفا ,,ولا يعني انك ستحرم الأجر والثواب اذا عاد عليك بفائده ماليه ,,انت ونيتك وقد احل الله لك الكسب الحلال كيفما كان لم نقل لك اسحب مال من كل طالب للاستشاره ؟؟!! بل امنح اجرا لكل مجهود يبذل فهذه جهودهم وهذا سعيهم بالحلال وهذا حقهم المشروع ..

ثم نعم هناك مواقع كثيره تناسب نفساني وتناسب شروطك باستثناء مسألة الرسائل الخاصه فهذه تختلف من موقع لاخر ولا اعتقد انها ذات فائده ؟؟يعني لن يضرك او يفيدك ان كان هذا الموقع الذي تتبادل معه الاعلانات يفتح خاصية الرسائل ام لا ؟؟

نحن نتفق معك تمام الاتفاق انه ليس أي موقع يتم التبادل معه فلا يوجد من يتمنى ان يفتح على مواقع لا تسر ولا تتماشى مع قيمنا واخلاقنا ومبادئنا ..

اهل الخير يدعم بعضهم بعضا


 
التعديل الأخير تم بواسطة أم عبدالله ; 14-01-2010 الساعة 02:16 PM

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 02:34 PM   #272
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


أختي ام عبدالله

الظاهر أن هناك خطأ بسيط بفهم معنى التبادل الإعلاني ،،، فالأخ ابومروان يظهر أنه لا يفهمه ، وعمل تشويش عليك أيضا ،،،

التبادل الإعلاني يا أخيتي مجاني ، ليس من ورائه أي عائد مالي ،، لأنه وضع رابط لموقعنا في موقع ، مقابل أن يضعو هم رابط لهم في موقعنا ،، وهذا خدمة مقابل خدمة ، ليس بها أي عائد مالي ،،،،

لذلك تجدين شروطي قاسيه في هذه التبادلات ، لأنني لا اوافق عليها لمجرد وجود أدنى مستوى من الضرر ، لأنها بالأصل ليس لها أي فائدة ماليه ، وكل الأمر هو إعلان لموقع مقابل إعلان ، فقط لجلب الأعضاء الجدد من هنا وهناك ،،، ونفساني لا يحتاج لهذا الإعلان ،،، لدينا والحمدلله الكثير من المدونات والمجلات والصفحات تدعو الى نفساني ،،،

هذا للتوضيح ،،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 02:37 PM   #273
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياانة مشاهدة المشاركة

أخي الكريم أبومروان
هل طبقت هذه الخطة في موقع المسنين ؟؟
وهل القصور المادي كان أحد أسباب فشل الموقع ؟؟
شكر لك ,,

أخي ابومروان ،،،

هل أن تجيب على تساؤل الأخت رياانه ؟
أرجو ذلك ، فهو سؤال مهم ،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 02:38 PM   #274
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20381
 تاريخ التسجيل :  06 2007
 أخر زيارة : 30-10-2014 (10:48 PM)
 المشاركات : 9,725 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.nafsany مشاهدة المشاركة
أختي ام عبدالله
ابومروان يريد كل أعضاء نفساني مشرفون عامون ،،، يريد لنفساني أن يبدو كحارة للصبية ، كل يجري في إتجاه ويصرخ بأسلوبه ،،،
الغريب يا أم عبدالله ، أنه يدعي تأسيسه للمواقع ، ويدعي أن موقعه كان بسعر 42 الف ريال ، ويدعي أنه صرف على مرحومه الكثير ،،،
سؤال :
هل يعقل أن يتم الصرف على موقع كما قال ، ويذهب الموقع في طيات النسيان ؟
هل يعقل أن موقع ب 200 عضو و500 موضوع يساوي 42 الف ريال ؟ بينما موقع مثل نفساني به مئات الآلاف من الصفحات ، وثلاثون الف عضو ، لا يساوي شيء ، ويعتبره مجرد صحات مجانيه ؟
( ولا تبخسو الناس أشيائهم )
لا يا اخي أبو عمر الأخ أبو مروان ككاتب وأخصائي اجتماعي يرى انه لا بد من احترام القرارات والجهود الشخصيه فليس من المنطق ان أكتب موضوع وابذل فيه مجهود ليكون اخرته سلة المهملات أو الغلق أو اي تصرف لمجرد رأي لكن قد نختلف معه في الرأي في جانب اخر ان هذه الطريقه لن يكون معها انظباط فالذي يكون في مركز يقع تحت يديه الكثير قد تعرض له كثير من الاشكاليات يصعب فيها اتخاذ القرار مع اني على يقين ان هذا لايغيب عن الاخ أبو مروان لكن ربما هي نوع من فتح ابواب للنقاش ولفت النظر لبعض القرارات التي رأى انها خاطئة فلسنا معصومين عن الخطأ والاصل ان نتعلم من كل خطأ ..

ثم مسألة موقع الاخ أبو مروان اكتفي الحديث عنه لاني لا أعلم ما المطلوب اثباته كي يقال ان كلامه الان صحيح ؟؟ سيبقى نكران كل قول طالما انه مخالف لما اعتقدنا فهذا الموضوع منتهي لانه بلا فائدة ..

اما ان موقع نفساني لا يساوي شيئا وانها صفحات مجانيه ففيها يطول الحديث منتدى نفساني ليكون اسما على مسمى يحتاج للكثير من التعديل والبذل حتى يرتقي ليكون منتدى نفسي بأخصائيه ومستشاريه وليس اعضاء يبحثون عن الفائده محبطين يكثرون الشكوى ويجيب بعضهم بعضا حسب تجاربهم فالجميع فيه اصبح اخصائي في الوقت نفسه لايمكن ان ننسف بعض الجهود من بعض الاخصائيين والاساتذة في هذا الجانب ونراهم حريصون على ان تكون لهم بصمات ايجابية وعطاء لامحدود ,,

لكن أعتقد أن أبو مروان يقصد اخصائيين كبار شهادة وعلما وتجربة يسهمون بأفكارهم ومواضيعهم ..


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 02:51 PM   #275
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


يقول العالم المبجل ، صاحب التجارب الفذة ، والنجاحات ، موجها لكلامه للأخت أم عبدالله ،،،،

أختي أم عبدالله ، هل ترون نفسكم تفهمون اكثر من غيركم لمجرد صبغ اسمائكم باللون الأزرق ؟

ولماذا تنكر على الناس أن يفهمو ايها السيد ؟ وهل تجد نفسك افهم من غيرك ؟ وهل تجد أن كل إقتراح تقترحه يجب أن يكون هو الإقتراح المناسب ؟

أين كانت إقتراحاتك أيام المسنين ؟ ولماذا لا تقوم الآن بعمل موقع تستطيع إنجاحه بهذه السرعه ، فأنت تمتلك الكثير من الأفكار ؟
لماذا لا توجه أفكارك لمن اشترى المسنين منك ، لعلك تجعله ينجح ؟؟

لقد فشل موقعك ياسيدي لعدة أسباب ،،
1- عدم دعمه بما يتناسب مع محتواه والرساله التي بني لأجلها ،،،
2- بحثك المستمر عن الدعم المالي ، مما جعل الموقع يبدو وكأنه شركة مكسوره في طريقها للتصفيه ،،،
3- ضعفك في التحادث مع الأعضاء والمشرفين لديك ، لأن بحثك عن الدعم المالي كان واضحا للجميع ، وهو أشبه بمد اليد للغير ،،،
4- عجزك عن توفير أخصائيين اجتماعيين لدعم الموقع ، على الرغم أنك اخصائي إجتماعي ولم تستطع شخصيا أن تدعم موقعك بما يفيد كبار السن ،،
5- عدم وقوف زملائك من التخصص إلى صفك ، لأنهم وجدو فيك المشرف والمالك الذي يفكر لوحده ، ويطبق ما يراه هو مناسبا ،،،،

6- إن كنت الأخصائي الإجتماعي ، وصاحب الموقع ، وقد فشلت في دعم الفئة التي اوجدت موقعك لأجله ، فهل لك إقناعي لماذا لم يقف إلى جانبك زملائك ومعارفك الذي تتغنى بهم ؟

أخي ابومروان ، أنت بحثت عن الربح السريع ، واستسهلت على نفسك أن تمد يدك ، وبالغت بالشكوى عن ضيق ذات اليد وفقدان الدعم ، برسائلك التي كنت توجهها الى الصحف ، على الرغم كان بإمكانك أن تضع إعلانات كما تنصحنا هنا ، وتكف يدك عن الأعضاء والمشرفين لديك ، وعن الدوائر الحكوميه التي صدت عنك وأنت تطلب منها الدعم ،،،

انت يا صديقي فعلت كمن تحمل ولدها في حضنها وتدور به على الإشارات الضوئيه مستجدية العطف ،،،،، صدقني سيكون هذا الولد عاقا ، ولن تفح هذه المرأه بتربيته ،،،، وسيكون ولدا فاشلا ،،، وهذا هو حال موقعك ،،،

قد أكون قاسيا عليك ،،، ولكن هذه هي الحقيقه ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 02:55 PM   #276
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية كيميائية سعودية
كيميائية سعودية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35641
 تاريخ التسجيل :  07 2007
 أخر زيارة : 01-02-2013 (10:13 AM)
 المشاركات : 2,176 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم

ابومروان :


إجابتك لم تكن كما توقعت هل كنت تتوقع أنني كنت أنتظر هالجواب
عفوا إنني أذكى من ذلك لن أفضي بما قصدته ولكن اللبيب بالاشارة يفهم
لك شكري


الحوراني :

هل ابنتك وأختك لن يستطعن أن يصلن الى أي موقع به مايشين الى من خلال الاعلانات والروابط اللي راح تكون بالموقع
بارك الله في صنيعكم إن قل أو كثر فنحن أهل معروف


(summary)

الحوراني وأبو مروان (مازلنا نثق بكم)
مايهمني ويهم الاعضاء بصدق أبعد من هذا النقاش بين قطبين موجبين ++
نحن مجتمع تكافل وتضامن.... اجعلوا نياتكم صالحة حتى نرى الخير فيكم
نحن في إنتظار حروفكم
نحن يهمنا ما تحملوه من فكر لتنثروه على نفساني فاطلقوا العنان للقلم الالكتروني المفيد فقط
نحن نرى فيكم نجوماً ساطعة تضئ جانب من جوانب الحياة
فأنتما تملكان كم هائل من الخبرة والفكر الواسع ودنا نستفيد منها حرام تستنفذوها في الكلام .........................
واتركو عنكم هالصغائر(عفوا على التعبير)


إهداء

اطلب الرحمن عفوه ومغفرته تعود
دامك على الدنيا بخير وسلام
والصلاة في الدين ركن وله عمود
التزمها والتزم بالزكاة والصيام
وكن كريم النفس ومن مالك تجود
الكرم حطه على صدرك وسام
ولرفيقك خلك اطلق من هبة النود
يوم يحتاجك يشدبك الحزام
احفظ لسانك لا يجيب لك منقود
ما قل دل ولا نفع كثر الكلام


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 03:12 PM   #277
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اختي ام عبدالله ،،،

وهل ترين أنت كمشرفه في نفساني ، أن هناك مواضيع متعوب عليها كان مصيرها سلة المهملات ؟

وهل قمنا نحن كإداره بوضع مشاركه في سلة المهملات لمجرد أنها اختلفت مع رأينا كإداره ؟

ومن قال لك أن موقع ابومروان قد انتهى النقاش حوله ؟ يا سيدتي الكريمه ، إن كان لديك مركبة متآكله ، لا تقوى على المشي ، وبيدك الحل لتجعلي منها جاكوار او فراري ، فالأولى لك أن تتجهي لمركبتك لصناعتها من جديد ، لا أن تجلسي فوق تراثها وتنتقدين مركبات الآخرين ،،،

إن كان هو كما يدعي أنه يفهم في المواقع ، ويستطيع صنع موقع بإقتراحاته هذه ، كما تقولين ، ككاتب واخصائي ، فكان الأولى له أن ينفع نفسه أولا ،،،

أيصا موضوع الأخصائيين ، الكبار كما تقولين ، ما العمل إن كان الأخصائي ليس متفرغا ؟ من لم يدخل في معمعة الأمور ، لن يفهم أبدا ماهو الحاصل ،،، وسأقول لك بعض مواصفات الأخصائيين ، كبارا كانو أو مبتدئين ، ولك الحكم ،،، وتأكدي أن ابومروان يعلم هذا ، ولكنه يريد تصغير جهودنا ليس اكثر ،،،،

1- أخصائي لديه العلم ، ولديه المقدره ، ولا يستطيع استخدام الكمبيوتر ،،
2- أخصائي لديه العلم ولديه المقدره ، ولا يهوى المواقع أو الكتابه بها ،،
3- أخصائي لديه العلم ولديه المقدره ، ولديه موقعه الخاص ،،
4- أخصائي لديه العلم ولديه المقدره ، ويطلب أموالا طائله ،،
5- أخصائي لديه العلم ولديه المقدره ، ولا يستطيع التواجد ،،
6- أخصائي لديه العلم والمقدره ، وليس لديه انترنت ،،
7- أخصائي لديه العلم والمقدره ، ليس متفرغا ،،


القائمة تطووووووووووووووووووول ،،، هل تستطيعين تفصيل أخصائي يتناسب معنا ؟

اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالماء ،،، وتأكدي ، أنت وأبومروان ، وجميع الأعضاء هنا ، أنه ليس بينكم حريص على هذا اكثر مني ، وانني اولي هذا كل إهتمام ،،، وليس مطلوب مني أن أضع يوميا أجندة ما افعله ، من مراسلات واتصالات مع شتى انواع الأخصائيين ،،،


وهل ترين أنت ان موقع نفساني صفحات مجانيه ؟
هل لك أن تدليني على موقع مكتمل ميه بالميه ؟

هل تعلمين المثل القائل ( طبيخ عرس ) ،،،؟؟ عندما يكون هناك عرس ، والمعازيم مدعوين للعشاء أو الغداء ، 1000 شخص ، ستجدي بينهم إثنين واو ثلاثة أشخاص يخرجون ويقولون الطبيخ سيء ، الطبيخ مو مستوي ، اللحم مو بلدي ،،، هههههههههههههه
هل تعتقدي أن الألف الذين تناولو طعام الغداء جميعهم لا يستطيعين التذوق ؟ وأن هؤلاء الإثنين هم فقط من يفهمون في اللحم والطبيخ ؟

يأتي ابومروان ليقول ، أنه يحب نفساني ، وتعيدين كلامه ، أين حب نفساني ؟ وهو غير مستعد أن يقدم بلا مقابل ،،، ويريدنا أن نقدم له كل ما يريد ،،،،

أنت تحبين نفساني ، ولديك الإستعداد للتضحيه بما تستطيعين لأجل نفساني ، وكثيرون مثلك هنا ،،، ولدينا أخصائيون يبذلون الوقت والعلم هنا لأنهم يحبون نفساني ، ويستقطبون أي اخصائي يجدونه بطريقهم لدعم نفساني ، لأنهم يحبون نفساني ،،، فهل لك شرح كيف يحب ابومروان نفساني ؟ وهو غير مستعد لتقديم أي مساعده ، سوى ا لكلام والنقد ، فهو كالمعارض الذي يدعو للجهاد ويختبيء في الملاجيء مع أول رصاصه ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 03:16 PM   #278
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


أختي كيميائيه ،،،

كلامك على راسي ،،، فمن يتغنى بالمواضيع من بنات الأفكار ، يبحث هنا عن صغائر الأمور ،،،،

من يتغنى هنا ببنات الأفكار يا أخيتي ، يريدني أن ادفع له مقابل مواضيعه ، وبذات الوقت يقول أنه يحب نفساني ،،،،

والله الحال يحير يا أخيتي ،،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 03:23 PM   #279
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20381
 تاريخ التسجيل :  06 2007
 أخر زيارة : 30-10-2014 (10:48 PM)
 المشاركات : 9,725 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Cadetblue


الان اذهب في التأيد الى انهاء الحوار فما رأيك اخي ابو عمر ؟؟!!!


لم نتطرق لمواضيع نفساني وهل ذهب شيئا منها لسلة المهملات ام لا كلامنا عن كل مجهود بشكل عام وليس خاص ,,لن اطيل يمكن مراجعة جميع المشاركات وسبب كل مشاركه ,,,

صدقني لن ننتهي من الجدل !!!

ماقيل قيل يمكن لكل قارء ان يرجع للمشاركات ويأخذ مايفيده ويترك ما لافائدة منه ..

لايوجد بيننا من يجهل ان ارضاء الناس غاية لاتدرك لكن من الجيد ان تنظر لكل فكره وكل رأي بعين الإعتبار ,,,

شكر الله لكم ,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 09:03 PM   #280
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


أختي أم عبدالله

الكلام يا أخيتي هنا كان لنفساني وليس بشكل عام ،، فنحن نناقش نفساني ولا نناقش المواقع الأخرى ،،، والمواضيع التي يتم حذفها هنا الكلام أيضا عن نفساني ،،،

لك أن تغلقي الحوار بما ترينه مناسبا ،،، سواءا انتظرنا تعليق ابومروان أم لم ننتظره ،، فالخيار لك كمديرة للحوار ،،،، ولكنني سأقول كلمتي الأخيره هنا ، للأعضاء ، لكل من قرأ الحوار ،،،،

نحن في نفساني كإدارة ، نسعى ، ونبذل كل جهد نستطيعه لكي نحافظ على استمرارية الموقع ،،،، وهناك الكثير من المواقع المتخصصه ، التي تشبه بسياستها او بظروفها موقع نفساني ، على الرغم أنها اصغر من نفساني من حيث الحجم ،،،
وليعلم الجميع ، أننا والحمدلله لا نبغي من وراء هذا غير رضى الله ، وما نقدمه للجميع هنا هو ما يعجز عن تقديمه الكثير من المواقع المشابهه ، ولا اعتقدكم تجهلون هذا ،،،،

كثيرون يطلبون منا أن نقوم بحملات دعائيه ، ولا اعلم ما المغزى من هذا ؟ إن كان معدل التسجيل اليومي في نفساني 10 أعضاء ، فلا نريد اكثر ،، ولدنيا الكثير من المدونات والصفحات والمجلات التي افتتحناها عبر المواقع في هذه الشبكه لكي ندعم نفساني ،،، والحمدلله الوضع من هذه الناحيه مطمئن جدا ،،،

أما عن الدعايه في نفساني ، فلا اعلم سبب هذا الطلب ، إن كنت أنا الراعي لهذا الموقع ، وأكفيه ما يحتاجه ، فلست مضطرا لوضع دعايات به تناسبني ولا تناسبني ،،، وليس لأحد أن يحاسبني إن كنت أخسر أو أربح في نفساني ،، فهذا شأن خاص ، ولم ولن أمد يدي للغير في سبيل هذا ،،،

بالنسبة للأخصائيين ، نحن نبذل الجهد المناسب لهذه الغايه ، وهذا ما نستطيعه ،، وسوف نبقى نحاول إن شاءالله لتوفير العدد المناسب من الأخصائيين ،،،،

أشكر كل من تابع ، وشارك ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 10:17 PM   #281
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20381
 تاريخ التسجيل :  06 2007
 أخر زيارة : 30-10-2014 (10:48 PM)
 المشاركات : 9,725 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Cadetblue


الأستاذ أبو عمر ..

هذه مداخلتي واقول فيها

لم أتطرق لمواضيع نفساني وهل ذهب شيئا منها لسلة المهملات ام لا كلامنا عن كل مجهود بشكل عام وليس خاص ,,

لا يعني ان هناك مواضيع بذل فيها وكان مصيرها سلة المهملات في نفساني وليس المقصود مواضيع فقط بل مشاركات ومداخلات بشكل عام وليس على صعيد المنتديات عامة وانما لكل مشاركة ومداخله ,,

كوني مشرفة فأنا على علم بان القرارات التي تتم سواء حذف او غلق او نقل تتم بعد مناقشات ورؤيتها من عدة طرق دون ضياع لاي مجهود ..ولكن كان سياق فكره عامه لمجمل الحديث ,,,

لو جاء يحيى وقال انتم نسفتم لي مجهود في بعض المشاركات في بعض المواضيع نقول له لا ماعندنا حذف ؟؟؟!!!

هذا هو المقصود وهذا ما عنيناه بالجهد العام ,,,

اتمنى ان تكون وضحت هذه النقطه ,,,


السياسه المحنكة ان تقوم بعمل اساسيات تخدم مستقبلا وليس وقت حاليا يعني عندما اتي بفكرة معينه هل هذه الفكره تخدم مصلحه حاضره أم مستقبليه وما لها وماعليها من مترتبات .

مثلها مثل البناء ان تأتي بمخططات وتسعى لاستخدام أجود الخامات واستخدام جميع انواع الايدي العامله كلا بما يناسبه حتى يقوم هذا البناء في اعلى جوده وتأمنه مستقبلا من الانهيار ,,

سيدي الفاضل لايوجد من ينكر مجهودكم الواضح والبين وانما هو تسليط الضوء على بعض المقترحات التي في وجهة نظر اصحابها ان فيها فائدة ومصلحه للموقع وهي من باب ابداء رأي ولك الأخذ أو الرد فأولا وأخيرا انت أعلم بمصلحة موقعك ومن الطبيعي ان تأخذ بما تراه صوابا وترد مالا يعجبك ,, ان استمرار الموقع دليل نجاح ادارته لكن لايعني انه كامل وانه خالي من النواقص ,,, ان ما يميز الحوراني هو اسلوبه الراقي في تعامله مع الجميع وهذا مايدعم موقعه ويجذب الأعضاء اليه ,,شكر الله سعيك وبارك في جهدك ...


لقد تم اتفاق الاخوه الكرام أبو عمر وأبو مروان على انهاء هذا الحوار غدا الجمعه باذن الله ترقبوا خاتمة هذا الحوار باذن الله تعالى ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 11:11 PM   #282
أبو مروان
................


الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 28-09-2010 (01:57 AM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.nafsany مشاهدة المشاركة
أختي ام عبدالله
الحوراني لا يبحث عن الربح ،،، ولو كنت أبحث عنه ، فتأكدي أن دخلي من نفساني سيرتفع عن 50 الف سنويا ، وقد يصل الى 100 الف ايضا ،،، ولكن لي رؤيه واضحه لا يفهمها إلا من كان لديه موقع بخصوصية نفساني وحجمه ،،،
والأهم من كل هذا لن أقبل تبادل إعلاني مع موقع ترتيبه أقل بكثير من ترتيب نفساني ،،، وإليك النقاط المهمه لعملية التبادل الإعلاني ،،،
1- أن يكون الموقع ذو ترتيب عالمي مرتفع بين المواقع ،،،
2- أن يكون الموقع ذو رساله ساميه ، ليس به دردشات ولا إعلانات سيئه وليس به أي تطرف ديني او سياسي ،،،
3- أن يكون الموقع لا يحتوي على رسائل خاصه ،،،
4- أن يخلو الموقع من الصور السيئة والإتجاهات التي لا تتناسب مع موقعنا ،،
هل تستطيعين تأمين مواقع تتوافق مع هذه الشروط ؟؟
إن كانت العمليه لمجرد جني المال ، فتأكدي أستطيع أن أضع تبادل إعلاني مع الكثير من المواقع ،،،
إبنتي يا أم عبدالله تتصفح نفساني يوميا ، وأختي ، فلا اريدهن أن يفتحن رابطا يفضي بهن الى موقع لا يروق لي شخصيا ،،،
أرجو أن تكون قد وصلت الرساله ،،،

أسمح لي يا سيدة بكلمة من قلبي ..
وكما كانت هنا كلمتك الأخيرة فأنا سأكتب كلمتي ما قبل الأخيرة بأنك في يوم من الأيام طلبت مني شخصيا تسويق بيع نفساني ،، وطلبت مني شخصيا وضع سياسة معينة وأنا واعدتك 10 أيام لإرسالها لك على شكل نقاط تسويقية وانتظرتها مني بشغف ولكن لم أرسلها لك تمعدا ولو كنت أظمر في قلبي تجا شخصك الكريم او تجاه نفساني لفعلك وفعلا قمتُ بكتابة بعض النقاط وأنا كنت متيقنا أنها ستبهرك جدا ولكن كنت أرى فيك طموح الرجل المثابر ،، ولكن يوم أن أنعدمت رؤيا التصحيح في نفسلني ولم تخلق مايبهر الأعضاء أو تميّز نفساني عن غيره ،، ولم تقوم جاهدا بتأميم نفساني وتجعله أسما على مسمى أستشعرت برائحة الملل وقد بدت على محيا حروفك وكلماتك ،، لعلمي اليقيني إن عملك الخاص والشخصي يمنعك من متابعة الموقع بالشكل الذي يلبي طموحاتك تجاهه ،، وأنا من ذلك اليوم اعتبرتها شجاعة منك وقوة وقد كبرت في عيني آنذاك ،، فأنا أحترم الرجل الذي يقدّم مصالحه الخاصة على هواياته الشخصية ،، فأنت بشهادة الجميع وأنا منهم انك قدمّت لنفساني الشيء الكثير وخمسة أعوام كفيلة بأستمرار حافظ على أسمه ،، فحان الوقت لترى نفسك في مكان آخر لتبدع وتنتج ،، فالبركة فيما قدمت ونسأل الله أن يجزيك خير الجزاء ،، فصدقني لاخير فيني إن لم أقلها لك ،، ولا خير فيك إن لم تقراها مني ،، الحوراني قدّم الكثير لنفساني وأنا أعرف جيدا نفسية صاحب الموقع وكيف تفكيره تجاه موقعه وخسارته الشيء الكثير في سبيل أن يرى ثمرة جهده وكانت بالفعل تجربة ناجحة لك شخصيا أن اشتريت موقعا ألكترونيا بغضّ النظر أنه كان ناجحا أو أنك جعلته ناجحا ،، ولكن صدقني أنا أشعر أكثر واحد هنا بك وبما تفكره تجاه نفساني ،، فلا تحرم نفسك من نفسك ،، ولا تحرم من يحبونك من تواجدك بينهم ومعهم ،، 5 أعوام كفيلة يا أستاذي الكريم للعطاء ولقطف الثمرة ،، فلا تجعل الطريق أمامك طويل وتتعب السير به ،، وماضرني أي جملة او كلمة كتبها بعض الأعضاء عن حجم العلاقة التي تربطني بك هنا ولم ألتفتّ قيد انملة عن أي كلمة أتهمتني أنني أغار أو أحسدك أو أنتقم منك فعزائي انهم لايعرفون من هو أبو مروان بالنسبة للحوراني ..
وأنتظر كلمتي الأخيرة لك في هذا الحوار الأخوي.. الليلة أو ظهر الغد بأذن الله ..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 06:54 AM   #283
سواح
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية سواح
سواح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28702
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : 06-08-2020 (01:36 AM)
 المشاركات : 694 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Khaki


فاسأل عنه بأدب لأنك أيضا مأمور بالأدب ....




الأخ يحيى..

من حقك أن تقول ماتشاء، وتدافع عن وجهة نظرك، ولكن أي عبارة (شتم) مثل العبارة التي في أعلى هذه الصفحة سيتم حذف المشاركة.


 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:21 PM   #284
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 04-11-2020 (02:26 PM)
 المشاركات : 25,531 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


أخي ابومروان ،،،

العلاقة بيننا مجهولة للجميع ، وأنا على يقين أن اقرب الناس إلي هنا ، وأقرب الناس إليك أيضا هنا في نفساني ، لا يعلمون الصورة الحقيقية لعلاقتنا وكيف تجري ،،، وقد يحكمون على علاقتنا من خلال حروفنا أو نقاشاتنا هنا ،،،، ولهم ذلك ،،،،

إنما ياسيدي إسمح لي بالتعليق على هذه الجمله التي جاءت في مشاركتك أعلاه ، وللمرة الثانيه تذكرها أنت ، وأيضا للمرة الثانيه أجيب عليك ،،، تقول هداك الله :

أسمح لي يا سيدة بكلمة من قلبي ..
وكما كانت هنا كلمتك الأخيرة فأنا سأكتب كلمتي ما قبل الأخيرة بأنك في يوم من الأيام طلبت مني شخصيا تسويق بيع نفساني ،، وطلبت مني شخصيا وضع سياسة معينة وأنا واعدتك 10 أيام لإرسالها لك على شكل نقاط تسويقية وانتظرتها مني بشغف ولكن لم أرسلها لك تمعدا ولو كنت أظمر في قلبي تجا شخصك الكريم او تجاه نفساني لفعلك وفعلا قمتُ بكتابة بعض النقاط وأنا كنت متيقنا أنها ستبهرك جدا ولكن كنت أرى فيك طموح الرجل المثابر


هل أنا طلبت منك تسويق بيع نفساني ؟ والله لا أذكر هذا أبدا ، ولا اعتقده حقيقه ،،، والسياسية المعينه التي تدعي أنني طلبتها منك ، لا ادري ماهي وكيف كانت ،،، ولكنني سأضعك والقراء في الحقيقة التي حصلت فعلا آنذاك ،،،،

في يوم من الأيام ، التقيت وأخي ابومروان على الماسنجر ، وبعد حديث مطول عن الحياة وعن موقع نفساني ، نصحني بالآتي ، أو طرح علي الآتي :

أن أقوم بجعل نفساني شركة مساهمه لجميع الأعضاء ،،،،
أن اقوم ببيع نفساني ، أو إعطائه لشركة راعيه ،،،،

ولأنني لا أرفض السماع ، ولا أرفض الرأي الآخر ، قلت له هل لديك دراسه لهذين الإقتراحين ؟ قال لي ابومروان نعم ، أمهلني 10 ايام وسوف اعطيك الدراسه ،،،،

هذا ما حصل والله على ما اقول شهيد ،،، فأنا لم أطلب منك يا ابومروان أن تبيع نفساني ، لأنني لست عاجزا عن هذا ، ولم أطلب منك أن تضع لي خطة لجعله شركة مساهمه ،،،، لأنني قادر على فعل هذا بكل يسر وسهوله ،،،

لم تصلني الدراسه ياسيدي ، لأنك تعلم تمام العلم ، أنني لن ابيع نفساني ، وأنني لن الجأ لطلب المال من الأعضاء ،، فأنت تعلم جيدا تفكير الحوراني ،،،،

لذا ، أرجو التوضيح بخصوص هذه النقاط ، ولا تقولني ما لم اقله ،،،


كلمة أتمنى أن تكون الأخيره ، إلى ابومروان ، وإلى جميع من يقرأ كلماتي ،،،

لن أبيع نفساني ، ولم افكر بذلك يوما ،،، ولن اطلب المساعده من أي عضو أو إنسان حتى وإن كان خارج نفساني ،،، لن أضع نفساني تحت رعاية أي شركة أو مركز طبي مالم تكن كل الصلاحيات لي أنا شخصيا كما هو الحال الآن ،،،، وكل من هو قريب مني سواءا في نفساني او خارجه ، وأولهم ابومروان ، أن بيع نفساني غير وارد ، ولم يكن واردا في يوم من الأيام ،،،، فأنا لا ابيع اولادي وإن قست على الدنيا ،،،

أتمنى أن يقرأ الجميع كلماتي هذه بعين الإنصاف ،،، وأن يتفهمها ، وأن يكون متأكدا أنني لست من أصحاب المانشيتات العريضه ، فما لا استطيعه اليوم لن أقوله ،،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 07:37 PM   #285
أبو مروان
................


الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 28-09-2010 (01:57 AM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.nafsany مشاهدة المشاركة
أخي ابومروان ،،،

عموما .. أشكرك من سويداء قلبي على هذه الروح الرياضية التي كنت عليها خلال هذه الفترة ،، وإن كان عرقك تصبب طويلا ولكن أرجوا أن يكون صبّ من حرص وحذر وليس من خوف ووجل .. وأقولها للمرة الثالثة يؤسفني جدا أن يكون هذا الحوار هو الأخير بيننا بهذا الشكل ،، ولول انك انت من طلبني لهذا الحوار (الأخوي) وإلا صدقني ياصديقي لم اكن الوقت المناسب للتواجد ببكل هذا الوقت امام شاشة صماء لاتبادلني إلا الصمت والجمود والبرود ،، ولكن حرارة الحوار ونرفزة كثير من الحروف هي التي اشعلت تلك الفترة التي أخترتها انت والتي أعترف أنك كنت ذكيا بأختيارها لإن الفترة الماضية كان نفساني نائما جدا ويكثر التثاؤب ويكاد أن يصاب بالرعاش،، !!!
( تراك نسيت يا بوعمر ان تشرح للأعضاء ليه كتبت اسم ابو مروان باللون الأصفر)
- إذا كان هناك شكرا فأقدمه لجميع من قرأ وزار ومرّ على هذا الموضوع وشارك به ،، وإن كان لي عتبا أخويا (صغيرا جدا) فأوجهه للأخت الفاضلة مديرة هذا الحوار والتي كانت تتفرج أكثر منها ماكانت تربط بين مانقوله ومانكتبه تجاه كثير من المحاور هنا ،، وأنا كنت أتوقع منها أن تصبّ قطرات من الزيت على بعض شراراتنا لتزيدها توهجا وليس أحتراقا ،، ولاأعلم هل أدارت حوارا من قبل أو لا في النت ؟؟!!
- بالعموم لاأحد ينكر جهودكِ يا أيتها الأخت الكريمة هنا في نفساني،، وثقي صدقا أن الحوراني الذي هو ليس أبو مروان بالطبع يثق جدا جدا وبدرجة كبيرة في حجم تواجد احرفكِ هنا بل ويفتخر بتواجد أمثالكنّ أنتي وبعض اخواتكِ وأخوانكِ في إدارة صفحات نفساني بجدارة وتفانٍ،،
( بالمناسبة 284 رد وأكثر من 4300 زيارة ومشاهدة للموضوع وفي ظرف أقل من 22 يوم ،، باعتقادي إنه نجاح يعد لأكثر من طرف ،، وهذه سابقة تحصل اول مرة في نفساني ،، تلوميني يا اخت ام عبدالله إذا لم أطلب على كل رد 500 ريال ؟؟!!!! ويقول بعد الحوراني أنني مادي ولاأحتسب الأجر ..!! اللهم لااعتراض ..!! )
- سأترك الكلمة الأخيرة لكِ أختي أم عبدالله ..
والسلام عليكم ورحمة الله

أخوكم / Mr.nafsany أوووه آسف أخوكم أبو مروان بكل ألوان الحياة ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا