المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب
 

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

ممكن تساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم .. هذي اول مشاركة لي في النتدى ودخلت بنبراشة سامحوني لاني تعبان .: أنا اعاني من مرض غريب وصراحة ماني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-04-2011, 02:59 PM   #1
ابو جوري
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو جوري
ابو جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 27-05-2011 (08:42 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ممكن تساعدوني



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

هذي اول مشاركة لي في النتدى ودخلت بنبراشة سامحوني لاني تعبان .:

أنا اعاني من مرض غريب وصراحة ماني عارفله حل وياليت تساعدوني لاني والله بحاجة ماسة جدا الله يوفقكم ويسر امركم وين ماتلقون وجهكم :

اعاني من وسواس في حركاتي يعني يدي اراقب حركاتي اكلي اعد اللقمات مشيتي واذا صحيت من النوم التمغط كأنه احد اصلا يخاطبني ليش تحرك يدك واذا تروشت الله يعزكم اذا نظفت نفسي احس انو في احد معاي يعني لمن اغسل رجلي في شي يشاركني بصراحة( اخسروا) وماني عارف بصراحة ايش الحل عند النوم احسس نفسي اني تعبان هلكان ابغان النوم وانام لكن ماانام بسهولة الاب بالقوة لانمت احس بنغز اول شي نفضة الجسم كله وبعدين احس نغز في رجلي اليسرى وبعدين رجلي اليمنى وحرارة تجيني عند النوم كأنه احد بصراحة ضغت على صدري ونبضات القلب سريعة بعض الاحيان واحس بعض الاحيان بالخوف الشديد وتجيني وسوسة في مشيتي في الشارع اوغيره ورحت لااحد المشايخ وبصراحة قالي مافيك ولا شي الحمد لله لكن هذا وسواس وتعوذ من الشيطان

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ابغالي حل .. الله يخليكم
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 03:42 PM   #2
د.رعد الغامدي
مستشار


الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32511
 تاريخ التسجيل :  12 2010
 أخر زيارة : 11-02-2015 (02:59 AM)
 المشاركات : 6,372 [ + ]
 التقييم :  75
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkcyan


نعم اخي ابو جوري

هذا وسواس ويبدوا انه متوسط الشدة ويستفيد بشكل جيد من العلاج الدوائي


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 03:50 PM   #3
ابو جوري
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو جوري
ابو جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 27-05-2011 (08:42 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي مشاهدة المشاركة
نعم اخي ابو جوري

هذا وسواس ويبدوا انه متوسط الشدة ويستفيد بشكل جيد من العلاج الدوائي
طيب يادكتور انا خايف من الادوية وحولوني على طبيب نفساني في المستشفى ولم اذهب لخوفي منهم لانه في مخيلتي انه يجلب النفسية كلها ..

أرجوا المساعدة .


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 03:52 PM   #4
ابو جوري
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو جوري
ابو جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 27-05-2011 (08:42 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


ليش النغز يادكتور الله يعطييك العافية وهل هو طبيعي جدا في النوم بكثرة نفسي اعرف ايش سببه يعني الضغوط مثلا ؟؟

وانا جالس يجيني نغز ونفظه .


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 04:12 PM   #5
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31556
 تاريخ التسجيل :  09 2010
 أخر زيارة : 09-09-2014 (03:40 PM)
 المشاركات : 781 [ + ]
 التقييم :  115
لوني المفضل : Cadetblue


اخي ابو الجوري ان شاء الله الدكتور رعد بيساعدك على حل مشكلتك

بس لابد اخي ان تساعد نفسك بالاول واسأل نفسك لماذا تراقب نفسك وحركاتك

اترك وانا اخوك العاده السيئه هذي لانها تأثر على حركاتك خلي الوضع عادي وطنش ولا تراقب نفسك

ياخي اذا كان المثل يقول من راقب الناس مات هما فما بالك من راقب نفسه وش بيصير فيه بيزيد الهم هم

دع القلق وتمتع بالحياه واتبع نصائح الدكتور رعد وان شاء الله ماتشوف الا كل عافيه .


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 05:00 PM   #6
ابو جوري
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو جوري
ابو جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 27-05-2011 (08:42 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


الله يوفقك اخوي ابو فارس والله سررت جدا بنصيحتك وانا بإذن الله ساأسافر بعد غد والله لن انساك بالدعاء ايها الغالي

ويندر مثلك في كون ربي .


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 07:41 PM   #7
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9633
 تاريخ التسجيل :  09 2005
 أخر زيارة : 05-07-2020 (03:53 PM)
 المشاركات : 3,637 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


مرحباااخوي ممكن ترتب افكارك حتى استطيع ان استوعب استشارتك هل تسمع اصوات تحدثك
وتامرك او تسخر منك ام ماذا تقصد اريد توضيح قليلا


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 09:26 PM   #8
ابو جوري
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو جوري
ابو جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 27-05-2011 (08:42 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


لا .. لاتوجد اصوات تحدثني تماما ولا شييييي من هذا ياروح الطفولة ..

لكن اعتقد انها امور نفسية وبالاصح انا اراقب نفسي


 

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 02:04 PM   #9
ابو جوري
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو جوري
ابو جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 27-05-2011 (08:42 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


الله يجزاك خير يادكتور ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا