المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض
 

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-12-2019, 02:31 PM   #181
مغسلة الأموات
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية مغسلة الأموات
مغسلة الأموات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60322
 تاريخ التسجيل :  06 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (07:59 PM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفــــــــــــس مشاهدة المشاركة
تكفى ياخي انا نفس قصتك واسوء انا لي 8 سنوات استخدم السبيرالكس والان صار لي 5 اشهر متوقف واعاني بشدة من الاعارض الانسحابية لكن انت خوفتني بصراحة لانك تقول 3 سنوات تستمر هالاعراض وانا مستحيل اصبر هالمدة بهذا التعب فماهو الحل؟ طمني تكفى
حاول تقلل من جرعة السبراليكس 2.5مج كل اربعين يوم
واذا وصلت الى اقل جرعة استخدمها لمدة اربعين يوم وبعد ان تكمل استخدمها لمدة اربعين يوم ثانية يوم بعد يوم
وبهذا لن تشعر بأي أعراض انسحاب بإذن الله
صاحب الموضوع مشكلته انه ترك العلاج بدون تدرج ولهذا سببله العلاج اعراض انسحاب شديدة
اضافة الى انه استخدم الدواء وهو غير مريض اصلا


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2019, 02:49 AM   #182
اميره الفهد
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية اميره الفهد
اميره الفهد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57778
 تاريخ التسجيل :  11 2017
 أخر زيارة : اليوم (05:09 PM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفــــــــــــس مشاهدة المشاركة
تكفى ياخي انا نفس قصتك واسوء انا لي 8 سنوات استخدم السبيرالكس والان صار لي 5 اشهر متوقف واعاني بشدة من الاعارض الانسحابية لكن انت خوفتني بصراحة لانك تقول 3 سنوات تستمر هالاعراض وانا مستحيل اصبر هالمدة بهذا التعب فماهو الحل؟ طمني تكفى
الاعراض الانسحابيه ماتكون مستمره لاكن تجيك فترات قلق وفترات تكون طبيعي..هنا وقت العلاج السلوكي .تابع مع دكتور مثني العطار مقاطع نوبات الهلع واسمع كل الاجزاء بتساعدك كثيييير ..
ولازم يكون عندك دافع وتتحمل اما اذا بتنهار وماتقدر تتحمل بترجع للعلاج..وانا مو ضد العلاج الااذا كانت اعراضه الجانبيه اكثر من نفعه..
مااقول اني ماستفدت منه بالعكس عشت احلي سنين مع العلاج لاكن فتره موقته ورجعت الانتكاسات غير السمنه والتبلد في المشاعر ..لا ابكي ولا احزن ولا اتفاعل ..كنت جماااااد
والحين الحمدلله احس رجعت شخصيتي..لاكن تجيني من مرتين لثلاث مرات في الاسبوع نوبات قلق وتوتر ومقاومه باذن الله.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا