المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى
 

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-11-2011, 11:53 AM   #46
مثالي
عضو نشط


الصورة الرمزية مثالي
مثالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27875
 تاريخ التسجيل :  05 2009
 أخر زيارة : 17-06-2019 (03:02 PM)
 المشاركات : 239 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cornflowerblue


جزاكم الله كل خير وشكرا علي هذا الطرح المتميز


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2012, 05:41 AM   #47
مرض غريب
عضو فعال


الصورة الرمزية مرض غريب
مرض غريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36938
 تاريخ التسجيل :  01 2012
 أخر زيارة : 16-12-2018 (03:10 AM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


دكتور يزيد ممكن تبين لنا بالامثلة الادوية القديمة والادوية الحديثة لو سمحت


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 03:28 AM   #48
انجاز
عضو نشط


الصورة الرمزية انجاز
انجاز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36522
 تاريخ التسجيل :  12 2011
 أخر زيارة : 23-04-2013 (02:11 AM)
 المشاركات : 93 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


الاخ يزيد بارك الله فيك ورعاك الطبيب المعالج لي وصف لى سبراليكس 10 وقال لى انتي لا تحتاجي علاج سلوكي ونا حاسة اني فعلا محتاجة هذا العلاج السلوكي حتى اتحسن مية مية ماهو هذا العلاج مع جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 05:01 PM   #49
yazeed
أخصائي نفسي


الصورة الرمزية yazeed
yazeed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25447
 تاريخ التسجيل :  08 2008
 أخر زيارة : 08-12-2014 (12:38 AM)
 المشاركات : 1,010 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجاز مشاهدة المشاركة
الاخ يزيد بارك الله فيك ورعاك الطبيب المعالج لي وصف لى سبراليكس 10 وقال لى انتي لا تحتاجي علاج سلوكي ونا حاسة اني فعلا محتاجة هذا العلاج السلوكي حتى اتحسن مية مية ماهو هذا العلاج مع جزيل الشكر

السلام عليكم

اتبع تعليمات الطبيب المعالج وبعد فترة من العلاج الدوائي باذن الله سوف يتحسن نمط تفكيرك

العلاج السلوكي بكل اختصار هو تغيير نمط التفكير واستبدال الافكار الغير عقلانيه بالافكار العقلانيه

اتمنى تطلع على الفيديو اسفل



 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 10:18 PM   #50
ام ساره*
عضـو مُـبـدع
يارب اسعد قلبي ♥


الصورة الرمزية ام ساره*
ام ساره* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38921
 تاريخ التسجيل :  06 2012
 أخر زيارة : 16-12-2015 (02:43 PM)
 المشاركات : 268 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : YellowGreen


ابي اعرف ايش هي تمارين الاسترخاء!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2012, 09:36 AM   #51
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~


الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38486
 تاريخ التسجيل :  04 2012
 أخر زيارة : 20-08-2019 (03:27 AM)
 المشاركات : 765 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred



أخ يزيد أنا أستعمل الفافرين (100ملج ظهراً + 100ملج ليلاً ) + الإبيليفاي(7.5ملج ظهراً ) من فترة 8 أشهر لعلاج نوبة إكتئاب حادة

ماهي مدة العلاج المناسبة من وجهة نظرك ومتى أستطيع إيقاف العلاج ؟

شاكر ومقدر لجهودكـ القيمة ولك أجمل تحية :)




 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2012, 01:56 PM   #52
الفراشه
عضـو مُـبـدع
اَللّـهُمَّ اشْفِ كُلَّ مَريض،


الصورة الرمزية الفراشه
الفراشه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38545
 تاريخ التسجيل :  05 2012
 أخر زيارة : 05-07-2013 (04:07 AM)
 المشاركات : 605 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue


اهلين ويعطيك الله العافيه

انا جربت نوعين مانسبني العلاج ابد تدهورت حالتي وجتني كهربا وحراره بكل جسمي

واحس كله هبوط بالقلب وقاليى الكتور عندج حساسيه من الادويه مع اني استخدت جرعات صغيره


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2012, 08:28 AM   #53
مريوما
عضو نشط


الصورة الرمزية مريوما
مريوما غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34217
 تاريخ التسجيل :  05 2011
 أخر زيارة : 27-09-2012 (06:18 PM)
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


سؤال ممتاز يعطيك العافية

أنا بصراحة موبس كنت اخاف منها الا ارتعب بمجرد التفكير فيها

أحس صورة الأدوية النفسية مرتبطة في عقلنا بالمجانين

بس الحين حسيت الفكرة تعدلت شوي حمدلله

وسمعت كثير من المشاهير يعترفوا باستخدامهم للأدوية النفسية ومدحهم لها

ومع طبيعة عصرنا بما فيه من الضغوطات صارت الأدوية النفسية شي عادي

هذا بشكل عام لكن عن نفسي للحين خايفة شوي لأني بصراحة ما أحب الأدوية عموما"

يعني حتى المضادات العادية والمسكنات ما أحبها

اذكر قبل فترة تعبت وسخنت بس مارضيت اخذ أي دوا بس أشرب زنجبيل واعشاب

واستمرت الكحة أكثر من شهر لدرجة قلبي صار يعورني من كثرة ما اكح

وكثير قالولي خلاص استخدمي مضاد وارحمي نفسك

بس قلت اخلي جسمي يقاوم عشان ما اتعود عالمضادات

والحمدلله عدت على خير

والحين فكرت شوي بالنسبة لمشكلة الرهاب عندي

قلت خلاص بستخير واخذ دوا طبعا" بمتابعة أي اخصائي هنا بالنت

بس ترددت كثير خايفة بعد الدوا يجيني اكتئاب ولا هلع ..الخ

يعني مع المثل اللي يقول اصبر على قردك لايجيك اقرد منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ارجع وافكر لما اقرا ناس يقولوا حسينا بطعم الحياة والسعاده

وارجع افكر اخذه ولا ؟!

المهم اني في تردد كبييير والله يعين ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين



 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 11:40 AM   #54
ستوكا
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية ستوكا
ستوكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40364
 تاريخ التسجيل :  09 2012
 أخر زيارة : 17-07-2020 (08:28 PM)
 المشاركات : 551 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black


موضوع أكثر من رائع كان عندي فعلا النظرة السلبية للدواء التي تحدث عنها الدكتور يزبد وكنت متخوف منه وواجهت االحياة بمحطات صعبة بدماغ مضطرب كنت أعتقد اني طبيعي وأن كل الناس رؤوسهم مثلي تلمع من الداخل ومزاج مضطرب و غير ثابت و صداع و شد يجعل ابسط اليوميات صعبة..
المهم الدواء يكبح كل هذه الفوضى في رأسي و أنا ارثي السنوات التي مضت بدون دواء مع الدواء تحسنت حياتي للأفضل حتى دخلي المادي تحسن. .اهتمامي بعائلتي صار أفضل..الحمد لله دائما.
جوزيت الجنة يا دكتور يزيد.


 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2012, 06:33 AM   #55
سهيله
عضـو مُـبـدع
09`1`01`01


الصورة الرمزية سهيله
سهيله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41391
 تاريخ التسجيل :  11 2012
 أخر زيارة : 16-03-2018 (07:32 PM)
 المشاركات : 758 [ + ]
 التقييم :  55
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkslateblue


الادويه اولا نعمه من الله لا يجب الإغفال عنها خصوصا في الحالات النفسيه
لانها تعمل على توازن التفكير فيصبح المريض قادر على التعاطي مع حالته بالشكل الصحيح
فقط يجب الحذر واختيار الدواء السليم واستعماله بالطريقه الصحيحه حتى لو كانت المده طويله شرط ان لا يكون إدمانيا
وما اريد ان اشيره إليه ان الادويه النفسيه تعتمد نتائجها على أخذ الجرعه الصحيحه في البدايه والتدرج في العلاج برفع
الجرعه ثم الخروج من العلاج بتخفيضها مره أخرى حسب ما تتطلبه الحاله
هذه قاعده أساسيه يجب الأخذ بها حتى لا تحدث إنتكاسه بعد ترك الدواء


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 02:48 AM   #56
خالد محمد صالح
عضو فعال


الصورة الرمزية خالد محمد صالح
خالد محمد صالح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41639
 تاريخ التسجيل :  12 2012
 أخر زيارة : 09-03-2013 (05:02 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


انا لا اخاف من عدم مقدرتي على تركها ولكن أخاف من الأعراض بعد تركها ..

لأن بعض الادوية مثل السيروكسات يحدث كهرباء بالجسم عند تركه .. وأيظا ان بعضها تؤثر على التركيز والإحساس .. فهل هذا أمر سهل ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2013, 03:47 AM   #57
مناااهل
عضو نشط


الصورة الرمزية مناااهل
مناااهل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24414
 تاريخ التسجيل :  05 2008
 أخر زيارة : 04-08-2014 (01:30 AM)
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


طيب مين قد جرب ليميكتال ؟
كتبته لي الدكتوره بس سببلي ارق وتركته


 

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 06:29 AM   #58
تحدي
عضو نشط


الصورة الرمزية تحدي
تحدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30645
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 11-04-2015 (05:16 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أخاف من الأدوية لأنني جربتها وأعرف ماذا تفعل من كسل وخمول و تقتل الرغبة الجنسية تماما !!
وقد كتبت عن أعراضها وتم مسح مضوعي من هذا المنتدى الجميل :(


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2013, 06:10 PM   #59
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36624
 تاريخ التسجيل :  12 2011
 أخر زيارة : 21-09-2014 (12:55 AM)
 المشاركات : 1,353 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue







اختي سهيله كلامها ميه ميه صحيح..لان هناك حالات شديدة على حافة الجنون فهل نتركهم يموتوا ام ياخذو علاج نفسي ويعيشون مثل الناس..ماهي عايشه...الدواء نعمه نعمه وانا مجربه..


 

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 06:12 AM   #60
مرام سالم
عضو جديد


الصورة الرمزية مرام سالم
مرام سالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42275
 تاريخ التسجيل :  02 2013
 أخر زيارة : 24-11-2013 (03:44 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رومنسيه حزينه ابي اتواصل معك
ماقدرت ارسلك ع الخاص ضروري جدا : (


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا