المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ارجوكم مساعدتي تكفون.

السلام عليكم.تحيه طيبه ,انا اسمي :أحمد لطفي محمد العسيري,عمري :42 سنه,اعزب لمرضي النفسي منذ 20 سنه مضت ولا احد يقبل بي, امي اسمها :منيره جيفان وصورتي بالاسفل كنت في عام

قديم 23-09-2020, 09:43 AM   #1
احمد عسيري
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عسيري
احمد عسيري غير متواجد حالياً

ارجوكم مساعدتي تكفون.

السلام عليكم.تحيه طيبه ,انا اسمي :أحمد لطفي محمد العسيري,عمري :42 سنه,اعزب لمرضي النفسي منذ 20 سنه مضت ولا احد يقبل بي, امي اسمها :منيره جيفان وصورتي بالاسفل كنت في عام 1422ه ملازم بالدفاع المدني بتبوك واموري تمام , بعدين جاء اخوي الاكبر مني قالي ايش رايك نروح البحرين واخذت اجازه ورحت معاه المنامه وعشت بفندق ومع اخويه بالبحرين النيه طيبه والى تحت قعدت 3 شهور بالمنامه وتدينت قرض ب123الف وسيارتين ب112 الف وصرفتها مع اخوي على المراقص و وبعدها فصلت من عملي وتدهورت حالتي الصحيه وسويت عمليه الزايده الدوديه من دكتور مصري وجراح شهراني بمستشفى قوى الامن الرياض عام 1423ه وفقدت نفسي وانفاسي بعدها وقعيد بالحجره.اسمع اصوات ناس بعيد عني عائله اسمها المطيري بحي الخليج واشبيليه بالرياض(يعني مسحور من راسي لكرياسي مافيها كلام).ونمت في عام 1427ه وصحيت بمستشفى الحرس الوطني وانا مكسر عظامي وسولي تثبيت كسور لعظام الحوض والعانه وكمان الجراح شهراني .بسبب اخواني واخواتي حتى امي وابوي هم اللي مسوين فيني كذا الى اليوم هذا ومعم عيله جدي لابوي قحطاني ,حتى العقل والضمير والوجدان اختفى .هذا بالمختصر قصتي وكل يوم اعيش العذاب بيومه الى اليوم والله ثم والله انه صحيح 100في ال100,اطلب من اللي يستطيع مساعدتي انه يساعدني لاني طوال 20 سنه مضت بين ا لمسجد والقران والشيخ اللي يقرأالرقيه الشرعيه والعيادات النفسيه لاخذ المهدئات والمنومات.ارجوكم مساعدتي اللي يقرا هذه الكلمات احب على خشمه انه يساعدني من هذه عائله ومن سحرهم لي مع جميع الاقارب واللي يتبناني بس ..
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة ظل امرأة ; 23-09-2020 الساعة 01:50 PM

قديم 23-09-2020, 08:34 PM   #2
أبو بكر
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر متواجد حالياً

نسأل الله لك العلاج غير أجل اخي.
أنصحك بقراءة سورة البقرة يوميا والأفضل جهرا . والمواضبة على أذكار الصباح والمساء. وأن ترقي نفسك.

قديم 12-10-2020, 02:04 AM   #3
المستقبل الواعد
عضو نشط

الصورة الرمزية المستقبل الواعد
المستقبل الواعد غير متواجد حالياً

اسال العلي القدير ان يحميك من كل مكروه ..

قديم 13-10-2020, 09:33 PM   #4
رعد القلوب
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عسيري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.تحيه طيبه ,انا اسمي :أحمد لطفي محمد العسيري,عمري :42 سنه,اعزب لمرضي النفسي منذ 20 سنه مضت ولا احد يقبل بي, امي اسمها :منيره جيفان وصورتي بالاسفل كنت في عام 1422ه ملازم بالدفاع المدني بتبوك واموري تمام , بعدين جاء اخوي الاكبر مني قالي ايش رايك نروح البحرين واخذت اجازه ورحت معاه المنامه وعشت بفندق ومع اخويه بالبحرين النيه طيبه والى تحت قعدت 3 شهور بالمنامه وتدينت قرض ب123الف وسيارتين ب112 الف وصرفتها مع اخوي على المراقص و وبعدها فصلت من عملي وتدهورت حالتي الصحيه وسويت عمليه الزايده الدوديه من دكتور مصري وجراح شهراني بمستشفى قوى الامن الرياض عام 1423ه وفقدت نفسي وانفاسي بعدها وقعيد بالحجره.اسمع اصوات ناس بعيد عني عائله اسمها المطيري بحي الخليج واشبيليه بالرياض(يعني مسحور من راسي لكرياسي مافيها كلام).ونمت في عام 1427ه وصحيت بمستشفى الحرس الوطني وانا مكسر عظامي وسولي تثبيت كسور لعظام الحوض والعانه وكمان الجراح شهراني .بسبب اخواني واخواتي حتى امي وابوي هم اللي مسوين فيني كذا الى اليوم هذا ومعم عيله جدي لابوي قحطاني ,حتى العقل والضمير والوجدان اختفى .هذا بالمختصر قصتي وكل يوم اعيش العذاب بيومه الى اليوم والله ثم والله انه صحيح 100في ال100,اطلب من اللي يستطيع مساعدتي انه يساعدني لاني طوال 20 سنه مضت بين ا لمسجد والقران والشيخ اللي يقرأالرقيه الشرعيه والعيادات النفسيه لاخذ المهدئات والمنومات.ارجوكم مساعدتي اللي يقرا هذه الكلمات احب على خشمه انه يساعدني من هذه عائله ومن سحرهم لي مع جميع الاقارب واللي يتبناني بس ..
متى حسيت انك مريض ممكن توضح أكثر يوم جيت من البحرين والا وانت بالبحرين حسيت انك مريض انا مافهمت عليك وما قلت لنا وش تشخيص مرضك يارجال من قال لك انك مسحور كله كلام فاضي بعدين مافيه ترتيب بسردك للموضوع عموما ياليت تذكر الادويه الي اخذته علشان نقدر نساعدك